Friday 2 March 2018

نظام تداول الأسهم في التفوق


نموذج تداول الأسهم.
بناء نظام تداول الأسهم الآلي في إكسيل.
30 يوم ضمان استعادة الاموال!
يتضمن النموذج 5 مؤشرات فنية (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي)
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ خذ جولة & غ؛ & غ؛
يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
وصف.
يوضح لك هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية إنشاء نموذج تداول آلي متطور باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتم استخدام لغة فيسوال باسيك (فبا) من ميكروسوفت بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل وصيغه وقدراته الحسابية لتقديم أداة تداول قوية ومرنة. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات تقنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، مؤشر ستوكاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. يعمل النظام مع اختيارك من أسي مجانا. TXT الملفات المتاحة على شبكة الإنترنت، أو خدمة بيانات الاشتراك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة. كما يتم تضمين نموذج منفصل للاختبار الخلفي المبني مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 4 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة.
تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو! المالية.
نموذج باكتستينغ كامل بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية وإحصاءات التجارة لتحليلك التاريخي.
لحظة الوصول عبر الإنترنت إلى المواد الدراسية.
30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم.
الميزات & أمب؛ فوائد.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الخاصة المقدمة في وقت الشراء (إذا كان الشراء من خلال كبيل أو ريجنو، وإلا يتم إرسال كلمة المرور بالطبع لك)
تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة.
اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع.
توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة.
احسب إشارات التداول على عدد كبير من الأسهم أو الأموال أو ينتشر في غضون ثوان (تقتصر فقط على سعة بيانات إكسيل)
متطلبات تقنية.
ميكروسوفت إكسيل (أي إصدار) مع أي إصدار من ويندوز.
مساحة قرص 2 ميغا بايت (للملفات وتخزين بيانات المخزون)
بيانات السعر اليومي أو اليومي أو الأسبوعي المفتوح المفتوح-العالي-المنخفض-قريب.
الوصول إلى الإنترنت (عالية السرعة دسل أو كابل مودم اقترح، ولكن ليس من الضروري)
اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار الحرة من ياهو المالية أو غيرها من أعمال المصدر بشكل جيد)

نظام تداول الأسهم في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

نظام تداول الأسهم في إكسيل
اكسل القائم على الأسهم والعقود الآجلة أدوات التداول.
Earnings_2018.xls.
وصف:
income_2018.xls هو إصدار أحدث / أفضل من أقدم files. xls ملف إكسيل الذي يسترد تواريخ الأرباح من مصادر مختلفة (يتطلب ويندوز).
تحميل.
واحدة من الملفات الأكثر تحميلا على إكسيلترادر ​​هو النسخة الأصلية من income. xls. يتم استرداد تواريخ الأرباح من مواقع مختلفة غالبا ما تتغير. بعد إجراء مصدر تغيير، كان شائعا ل income. xls لإيقاف العمل حتى كان لي الوقت لتحديثه.
على سبيل المثال، في أي صفحة تحتوي على تاريخ الأرباح، عرض مصدر هتمل والعثور على سلسلة فريدة من نوعها بالقرب من التاريخ. في السطر 6 أدناه، تكون القيمة التي تعمل حاليا على ياهو هي & # 8220؛ تاريخ الأرباح: & # 8221 ؛. السلسلة التالية التي نستخدمها هي yfnc_tabledata1 & # 8243؛ & غ؛ بين السلسلة الأولى والتاريخ وأن & # 8217؛ s كل ما نحتاج إلى العثور على التاريخ.
إذا غير الموقع & # 8220؛ تاريخ الأرباح: & # 8221؛ إلى شيء مثل & # 8220؛ كسب التاريخ: & # 8221 ؛، ثم سوف تتوقف التعليمات البرمجية عن العمل. على الأرجح يمكن أن تكون ثابتة ببساطة عن طريق تغيير خط ستة أدناه في incomemodule. bas. (على الأرجح لا تحتاج الفئات إلى تعديلها).
يتم تصدير وحدة والطبقات على جيثب. إذا قضيت بعض الوقت في إجراء إضافات أو إصلاحات ترغب في مشاركتها، ففكر في طلب سحب.
الحصول على twsdde. xls للعمل دون أخطاء مع أحدث توز و أبي.
لسنوات، كانت الخطوات الدنيا للحصول على إعداد إكسيل لتلقي البيانات وإرسال الطلبات عبر ددي مع يب ما يلي.
تثبيت توز تثبيت أبي فتح توز والدخول من القائمة توز، حدد ملف & غ؛ التكوين العالمي & غ؛ أبي & غ؛ ضع علامة الاختيار بجوار & # 8220؛ تمكين عملاء ددي & # 8221؛ افتح C: \ توز أبي \ سامبلز \ إكسيل \ twsdde. xls حدد علامة & # 8220؛ تيكرز & # 8221؛ التبويب. أدخل اسم المستخدم في B5 (انظر أدناه في حالة استخدام إديمو) حدد A13 (أو أي رمز & # 8217؛ s الصف في العمود A). اضغط على & # 8220؛ بيانات سوق الطلب & # 8221؛ زر.
هناك حاليا سببان محتملان لما لم يعد العمل المذكور أعلاه يعمل. في الخطوة 5 أعلاه، سوف تتلقى خطأ يقول & # 8220؛ الملف ddedll. dll المطلوبة لتكامل إكسيل إما مفقود أو خارج التاريخ. & # 8221؛
يحدث الخطأ عند تثبيت إصدار 64 بت من توز. يتم دعم ددي فقط في إصدار 32 بت. صفحة التحميل الحالية التي يب لديه في مكان غير عادي، طريقة غير بديهية للعثور على وصلة إلى الإصدار 32 بت.
من صفحة تنزيل توز، حدد & # 8220؛ توز لاتيست & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوفلين توز لاتيست & # 8221 ؛. و & # 8220؛ تنزيل & # 8221؛ سيظهر الزر وسوف يكون الرابط للإصدار 64 بت الذي لا تريده إذا كنت تستخدم ددي. اختر & # 8220؛ تنزيل لأنظمة التشغيل الأخرى & # 8221؛ (تظهر قائمة). اختر & # 8220؛ ويندوز 32 بت & # 8221 ؛. الرابط المتاح من & # 8220؛ زر التنزيل & # 8221؛ سوف تتغير إلى 32 بت. إذا نظرت عن كثب، سترى أيضا النص الصغير أسفل تغيير زر التنزيل إلى & # 8220؛ ويندوز: 32 بت & # 8221 ؛.
بدلا من ذلك، يمكنك الوصول إلى إصدار 32 بت من الرابط التالي.
تنطبق المعلومات أدناه فقط على حساب إديمو. (يتم توفير حساب إديمو للجمهور، ولا يتطلب حسابا بخلاف حساب بابيرترادينغ، وهذه البيانات ليست حقيقية، ومع ذلك فإنه من المفيد لاختبار وظائف البرامج القائمة على إكسيل).
الشيء الثاني الذي تغير والذي هو مربكة بشكل خاص للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب ممول مع حساب بابرترادينغ مع البيانات الحية هو أن حساب إديمو لم يعد يبدو للعمل حتى عند تشغيل إصدار 32 بت من توز ولها يتبع كل الخطوات ال 10 في بداية هذا المنصب. بدلا من ذلك، عند استخدام حساب إديمو، يمكنك الحصول على خطأ يقول & # 8220؛ البيانات عن بعد لا يمكن الوصول إليها. للوصول إلى هذه البيانات. يحتاج إكسيل إلى بدء تطبيق آخر & # 8230؛ .. & # 8221؛ بدء التطبيق & # 8216؛ سيديمو. كسE؟ & # 8221؛
في التحديث الأخير توز. يبدو أن اسم المستخدم & # 8220؛ إديمو & # 8221؛ بصمت لديه رقم أرفق مثل & # 8220؛ edemo21 & # 8221 ؛، & # 8220؛ edemo22 & # 8221 ؛. اسم المستخدم المعدل هذا غير مرئي بوضوح للمستخدم. منذ استخدام twsdde. xls (أو بلدي ATS. xls) يتطلب منك إدخال اسم المستخدم، وسوف تفشل دائما مع & # 8220؛ البيانات عن بعد لا يمكن الوصول إليها & # 8221؛ خطأ عند استخدام & # 8220؛ إديمو & # 8221 ؛.
الطريقة الوحيدة، وأنا أعلم حاليا لمعرفة اسم المستخدم إديمو تعديل أن كنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى الدخول في twsdde. xls (أو ats. xls على صفحة الإعدادات) هو أول تسجيل الدخول إلى توز باستخدام إديمو (إديمو، ديموسر) ثم مرة واحدة متصلة، قم بفصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإنترنت حتى ترى رسالة قطع الاتصال التالية تظهر من توز. في هذه الحالة، تشير الرسالة & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى edemo161 & # 8221 ؛. نعلم الآن & # 8220؛ edemo161 & # 8221؛ هو اسم المستخدم الصحيح للدخول في twsDde. xls أو أي ددي أساس برنامج التفوق الذي يصل يب.
برنامج صغير لمساعدة تسجيل الدخول يب للمستخدمين مع بطاقات الأمان.
يوفر يب الآن أصحاب الحسابات مع بطاقة الأمن البلاستيكية التي لديها 224 أرقام (1-224) المدرجة بجانب كل رقم & # 8217 الصورة المقابلة ثلاثة أرقام مفتاح فريد. للدخول، يجب على المستخدم البحث عن رقمين المقدمة من قبل يب عند تسجيل الدخول ثم تجد ونوع في اثنين من مفاتيح المقابلة. يجد الكثيرون العملية مرهقة ويختارون عدم الحاجة لاستخدام جهاز الأمان. يتطلب التعطيل من صاحب الحساب التوقيع على نماذج التخلي عن حقوق معينة وليس خيارا كبيرا بالنظر إلى أن البكالوريا الدولية لسبب ما يحد من طول كلمة المرور القصوى إلى 8 أحرف.
LogFast_et هو برنامج صغير لمساعدة عملية مرهقة من تسجيل الدخول. بمجرد أن يتم تعيين البرنامج يصل، يفتح المستخدم برنامج صغير، يدخل أرقام 2 المعروضة من قبل يب ويتم نسخ التعليمات البرمجية الناتجة تلقائيا إلى الحافظة بحيث يمكن أن يكون لصق في يب & # 8217؛ ق منطقة تسجيل الدخول لاستكمال تسجيل الدخول.
الإعداد الأولي: تحميل وتثبيت البرنامج. لإعداد البرنامج، هناك شكل في مكان متاح من قائمة الإعدادات لإدخال القيم من بطاقة الأمان. يجب أن يستغرق الإعداد معظم الأشخاص حوالي 20 دقيقة لإدخال جميع إدخالات 224. لحسن الحظ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط للقيام بذلك مرة واحدة.
بعد تثبيت البرنامج سيكون لديك ملفين في البرنامج & # 8217؛ ق الدليل. واحد هو قابل للتنفيذ والآخر هو ملف. sdf الذي هو قاعدة البيانات. يتم الاحتفاظ المفاتيح التي تقوم بإدخالها من بطاقتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في قاعدة بيانات محلية (سدف) التي يتم تشفير وحماية كلمة السر. يحتفظ البرنامج بكلمة المرور المشفرة في إعداداته بحيث لا تضطر إلى إدخالها في كل مرة يفتح فيها البرنامج. يمكنك تغيير كلمة المرور من قائمة الإعدادات. وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد عرض قاعدة البيانات الخاصة بك من مفاتيح مباشرة إلا إذا كانوا يعرفون كلمة المرور الخاصة بك. من ناحية أخرى أي شخص يفتح البرنامج يمكن عرض كل مفتاح عن طريق إدخال أرقام ثلاثة أرقام يدويا. عند التثبيت، يوصى بتغيير كلمة المرور الافتراضية (وهي كلمة المرور & # 8220؛ كلمة المرور & # 8221؛ ويتم تعبئتها تلقائيا ككلمة المرور القديمة) إلى كلمة مرور مختلفة يمكنك تذكرها.
وفيما يلي شريط فيديو قصير يظهر البرنامج في العمل. يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه لأي أسئلة، تعليقات، طلبات الميزة.
إصلاح خطأ وقت التشغيل & # 8216؛ 6 & # 8217؛ تجاوز عند استخدام twsdde. xls اكسل لإرسال أوامر إلى يب.
يحتوي ملف twsdde. xls (ملف إكسيل النموذجي الذي يوفره إنترتيفيكال بروكرز) على إجراء ينشئ معرف الطلب باستخدام حساب يستند إلى التاريخ والوقت الحاليين. المتغير & # 8220؛ أونغوانغيد & # 8221؛ يعرف بأنه نوع طويل. في 8/26/2018 بدأ الحساب بإنتاج قيمة أعلى من القيمة القصوى لطول في إكسيل وهو 2147483647 [ويكي].
لحل هذا الخطأ، أوصي حاليا بالخطوات التالية:
من قائمة توز (ترادر ​​وركستاتيون):
انتقل إلى & # 8220؛ تعديل & # 8221؛ & غ؛ التكوين العام & غ؛ أبي اضغط على & # 8220؛ إعادة تعيين معرف الطلب وتسلسل المعرف & # 8221؛ زر.
في أي مصنف الذي تستخدمه مثل Twsdde. xls أو أي مصنف إكسيل / فبا مخصص يستخدم لإرسال الطلبات إلى يب:
افتح المصنف واضغط على ألت + F11 لفتح محرر فبا اضغط كترل + F (أو استخدم القائمة) لفتح مربع البحث (البحث). البحث عن وتغيير & # 8220؛ كونست أوردرمولت = 1000000 & # 8221؛ إلى & # 8220؛ كونست أوردرمولت = 100000 & # 8221؛ (واحد أقل من الصفر)
الآن يجب أن تكون مرة أخرى قادرة على إرسال النظام بنجاح إلى يب عبر إكسيل.
منتجات إكسيل / فبا بواسطة إكسلترادر.
مجانا إكسيل / فبا الملفات بواسطة إكسلترادر.
الحصول على إخطار من ملفات إكسلترادر ​​الجديدة.
حر إس القراد البيانات.
مؤشرات إكسيل / فبا الحرة.
الحالي S & # 038؛ P إس الرسم البياني.
احدث التعليقات.
ميخائيل على إكسيل المعيار 2018: اختبار سرعة إكسيل (مع وظائف التداول) دافيدج على إكسيل المعيار 2018: اختبار سرعة إكسيل (مع وظائف التداول) ديف على الأسهم تنزيل البيانات توزيعات الأرباح. أندرو بانرمان على إكسيل / فبا منصة التداول الآلي أندرو بانرمان على الأسهم & # 8211؛ باكتست & أمب؛ تنزيل البيانات.
المشاركات الاخيرة.
إعلان غوغل.
الثانوية الجانبي القطعة المنطقة.
هذه هي منطقة الواجهة الجانبية الثانوية. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.

نظام تداول الأسهم في إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذه الدورة على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

نظام تداول الأسهم.
إكسل نظام تداول الأسهم للتدريب والدروس.
نظام تداول الأسهم إكسيل.
دليل بدف كامل يظهر لك كيفية بناء واستخدام النموذج. دورة كاملة على الانترنت بما في ذلك كل شيء في دليل بدف بالإضافة إلى فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة. نموذج ما قبل بنيت عودة اختبار كامل في مس إكسيل مع الرسوم البيانية والإحصاءات التجارية لتحليلك التاريخي. 30 يوما من الوصول عبر الإنترنت لتحميل المواد وتعلم كيفية بناء واستخدام الجديد الخاص بك نموذج التداول الأسهم. الوصول الفوري إلى دليل بدف، دورة على شبكة الإنترنت، والظهر اختبار نموذج مع تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور المقدمة في وقت الشراء. تعلم كيفية دمج إكسيل و فبا والصيغ ومصادر البيانات في أداة تداول مربحة. اكتساب معرفة فريدة من نوعها تنطبق على أي نموذج النمذجة إكسل أو تحليل المشروع. توفير المال عن طريق القضاء على البرامج المتكررة وترقية التكاليف. حساب إشارات التداول على مئات الأسهم في غضون ثوان.
نظام تداول الأسهم ل إكسيل جدول المحتويات:
مقدمة المتطلبات الفنية الأساسية المؤشرات الفنية الخمسة الخطوة 1: متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية (أدكس) الخطوة 2: الاتجاه أو التذبذب؟ الخطوة 2A: ترندينغ = موفينغ كروسوفرز الخطوة 2B: أوزيلاتينغ = ستوكاستيك أوزيلاتور الخطوة 3: توقيت إشارات الشراء / البيع مع بولينجر باندز الخطوة 4: تعزيز النسبة المئوية للنجاح التجاري مع بنية نظام دمي إنشاء دليل وبناء هيكل بناء جدول البيانات هيكل بناء مؤشر الصيغ بيانات السوق مؤشر أدكس المتوسطات المتحركة ستوكاتيك بولينجر باندز دمي بناء كود ماكرو الخطوة 1: فتح إطار محرر فيسوال باسيك الخطوة 2: كتابة التعليمات البرمجية ماكرو الخطوة 3: التحقق من التعليمات البرمجية للأخطاء ما رمز يفعل بناء الإشارات ورقة الخطوة 1: إشارات تسميات ورقة والصيغ الخطوة 2: بناء النطاقات الخطوة 3: إضافة زر التحكم وتعيين ماكرو الخطوة 4: تنسيق ورقة العمل بناء ملف مصدر البيانات تحميل البيانات من مصادر أخرى تحميل. CSV أو. TXT الملفات الحصول على بيانات تاريخية مجانية من Yahoo! المالية تشغيل النموذج على أساس يومي متى لتشغيل نموذج الجمع بين الإشارات مع معلومات السوق الأخرى المال وإدارة المخاطر الشائعة أخطاء ماكرو أسئلة وأجوبة اختبار الظهر النموذج.
(تم التحديث في 2018-10-04)
حلول إكسيل ذات الصلة لنظام تداول الأسهم.
تصفح فئات الحل إكسل الرئيسية.
وتصنف حلول الأعمال إكسل إضافية كحلول إكسيل الحرة والأكثر شعبية. يمكن إيجاد حلول أخرى مقترحة لمتطلبات مستخدم محددة إما في منتدى مساعدة إكسيل أو المقترح كمشروع لمجتمع إكسيل المستقل.

No comments:

Post a Comment