Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم كبو


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - كبوي.
تعريف "مجلس شيكاغو خيارات تبادل" - كبوي '
تأسست في عام 1973، و كبوي هو تبادل التي تركز على عقود الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات وأسعار الفائدة. و كبوي هو أكبر سوق الخيارات في العالم. فإنه يلتقط غالبية الخيارات المتداولة. كما أنها رائدة في السوق في تطوير المنتجات المالية الجديدة والابتكار التكنولوجي، وخاصة مع التجارة الإلكترونية.
ويشار إلى البنك المركزي الأوروبي أيضا باسم "انظر بو".
كسر "بورصة شيكاغو خيارات تبادل - كبوي"
في اليوم الأول من التداول في عام 1973، تداول 911 عقدا على 16 سهم. واليوم، يتجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي للمصرف أكثر من مليون عقد يوميا.

خيارات الأسهم كبو
تحويل التقلب إلى ميزة الخاص بك.
كبو فولاتيليتي إندكس & ريج؛ (فيكس & ريج؛) الخيارات والعقود الآجلة تساعدك على تحويل التقلبات لصالحك. تسخيرها للحصول على التنويع، التحوط أو الاستفادة من التقلب أو توليد الدخل بكفاءة.
السعي للاستفادة من التحركات السوق صعودا وهبوطا.
كبو الأسواق العالمية.
400 جنوب لاسال St.
شيكاغو، إيل 60605.
الاستفادة من فولاتيليتي.
مساعدة في حماية محفظة ضد التحركات الهبوطية في السوق.
مع ارتباطها السلبي عالية إلى السوق واسعة، تسعى بكفاءة التنويع.
كبو ويكليس الخيارات والعقود الآجلة لديها قوة أكثر.
استراتيجيات التداول أكثر استهدافا. المزيد من انتهاء الصلاحية. المزيد من الفرص. التجارة فيكس & ريج ؛، سبس ​​و روت ويكليس الخيارات والعقود الآجلة.
التحوط من تقلب محفظة الأسهم للمساعدة في الحد من المخاطر أو زيادة العوائد المعدلة المخاطر.
فيكس الخيارات والعقود الآجلة تعطيك الفرصة للحماية ضد أو الاستفادة من التقلبات للبقاء في صدارة حيث السوق يسير.
شاهد الآن لمعرفة المزيد عن التداول فيكس.
تعلم كيفية استخدام الخيارات والعقود الآجلة على أساس فيكس لتحويل التقلبات لصالحك.
أدوات التداول.
الآن بعد أن كنت على دراية خيارات فيكس والعقود الآجلة، انظر كيف يمكنك إضافتها إلى محفظتك مع أدوات التداول كبو.
ممارسة التداول فيكس مع هذه الأداة المجانية وندش]؛ والتجربة مع استراتيجيات متقدمة جديدة دون مخاطر على محفظتك.
انظر أحدث أسعار السوق ل فيكس. ورصد السوق من صفحة واحدة سهلة الاستخدام مع ميزات بما في ذلك الماسح الضوئي السوق، الأسهم الأكثر نشاطا والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، وأكثر من ذلك.
المحتوى المقدم من طرف ثالث تويتر & ريج؛ المستخدمين - كبو لا الشاشة، ومراقبة، ورصد أو تأييد هذا المحتوى الذي يمثل فقط وجهات نظر هؤلاء المستخدمين.
تريد أن تعرف أحدث يحدث في التقلبات وخيارات فيكس والعقود الآجلة؟
الانضمام إلى المحادثة مع $ فيكس على تويتر.
هل تعلم أنه يمكنك التداول فيكس العقود الآجلة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع وخيارات فيكس 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع؟

خيارات الأسهم كبو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

كبو غلوبال ماركيتس، Inc. (كبو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم كبو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment