Wednesday 21 March 2018

منح في خيارات الأسهم المالية


الآثار الضريبية من الأسهم الخيار باكداتينغ.


وفي حين أن تركيز لجنة الأوراق المالية والبورصات يركز على الممارسات المحاسبية غير السليمة والإفصاحات، وبالتالي تنتهك قوانين الأوراق المالية، فإن أحد النتائج الرئيسية التي لم يتم استكشافها بعد للفضيحة ينطوي على ضرائب مرهقة على أولئك الذين حصلوا على هذه الخيارات.


في الأساس، خيار الأسهم هو حق عقد لشراء كمية من الأسهم بسعر محدد لفترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كان السهم يساوي 10 دولارات للسهم الواحد، فإن خيار الأسهم قد يمنح أحد الخيارات حق شراء 1،000 $ سهم بسعر 10 $ للسهم لمدة 5 سنوات.


إذا ارتفع السهم إلى 11 $ للسهم، يمكن للحامل ممارسة الخيار، ودفع 10 $ / سهم للحصول على الأسهم، ثم يستدير وبيعه ل 11 $ / سهم، وكسب $ 1 / حصة في الربح ($ 1000 في المجموع).


إذا انخفض السهم إلى ما دون 10 $ / سهم، فإن السهم سيكون "تحت الماء". وبالتالي، فإن الخيار لن يمارس، لأن سعر السهم أقل من تكلفة ممارسة الخيار.


وخلافا لسوء الحظ في الملاجئ الضريبي للشركات التي غالبا ما تنطوي على التلاعب معقدة من الصفقة لتحقيق النتائج الضريبية التي تتعارض مع الواقع الاقتصادي للصفقة، والخيار الأسهم النسخ الخلفي هو جهاز الخام نسبيا: شركة مجرد تغيير التاريخ الذي كان خيار الأسهم منحت بالفعل إلى وقت سابق عندما كان سعر السهم أقل.


وهكذا، يصبح الخيار "في المال"، وهذا يعني أن هناك ربحا مبنيا على المخزون الأساسي، في تاريخ المنح. وفي بعض الحالات، تم تغيير تاريخ التمرين، بدلا من تاريخ المنح، إلى تاريخ سابق لتحويل الدخل العادي إلى مكاسب رأسمالية.


وبصفة عامة، اختارت الشركات التي تشارك في صفقة تقليدية للرسم البياني تاريخا عندما كان سعر السهم عند نقطة منخفضة واختر تاريخا مؤاتيا كتاريخ المنح. حددت بعض الشركات تاريخ المنح في أدنى نقطة ضمن نافذة لمدة 30 يوما تنتهي في تاريخ المنح الفعلي، مما يكفل عمليا خيار سعر السوق أدناه.


وفي حالات أخرى، عندما تعتقد الشركة أن مخزوناتها سوف تزيد بشكل كبير من القيمة بناء على حدث مستقبلي، تمنح الخيارات قبل الحدث المواتي. وهذا ما يسمى "الربيع تحميل" خيارات الأسهم.


وهناك نوع آخر من النسخ الخلفي يحدث عندما تعلن الشركة أخبارا سيئة قد تؤدي إلى خفض سعر سهمها مؤقتا. تنتظر الشركة حتى ينخفض ​​السهم، ثم يصدر الخيارات عند نقطة منخفضة في سعر السهم. وتسمى هذه الممارسة "التهرب من رصاصة".


لتوضيح تأثير خيارات الترقيم، النظر مايك الذي عرضت وظيفة الرئيس التنفيذي لشركة أسم شركة، وهي شركة عامة، في 1 سبتمبر، عندما الأسهم أسم تبلغ 20 $ / سهم.


وكجزء من تعويضه، يقدم مايك راتبا قدره 000 000 1 دولار و 000 000 1 سهم من الأسهم التي ستستحق فورا. ويوافق مجلس الإدارة على حزمة التعويضات في الأول من نوفمبر / تشرين الثاني، عندما تبلغ قيمة سهم أسم 30 دولارا للسهم.


ملاحظة: تاريخ منح خيار الأسهم هو عادة التاريخ الذي يوافق المجلس على المنحة، وبالتالي، فإن سعر الخيار في تاريخ المنحة هو الآن 30 $ / سهم.


ومع ذلك، من خلال التراجع عن تاريخ المنحة حتى التاريخ الذي عرض مايك خيارات الأسهم (1 سبتمبر)، يتم تخفيض سعر الخيار إلى 20 $ / سهم ومايك يتلقى مكاسب مدمجة على "انتشار" بين سعر التمرين والعادلة القيمة السوقية للسهم 10 $ / سهم أو 10،000،000 $.


على افتراض أن أسم عززت الخيارات الأسهم إلى 1 سبتمبر، ما هي العواقب الضريبية لشركة مايك والشركة؟


إيرك سيك. وتنص المادة 162 (م) على أنه يجوز للمؤسسة العامة أن تطالب باقتطاع ضريبي للتعويض الذي يدفع لرئيسها التنفيذي وأربعة من المديرين التنفيذيين الآخرين ذوي الأجر الأعلى، ولكن فقط إذا استوفيت الشروط الصارمة.


ولا يجوز أن يتجاوز المرتب المدفوع 000 000 1 دولار، باستثناء التعويض القائم على الأداء، مثل خيارات الأسهم، شريطة أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة اعتبارا من تاريخ المنح.


في مثالنا، إيرك ثانية. 162 (م) قد انتهكت منذ تلقى مايك خيارات الأسهم بسعر ممارسة 20 $ / سهم عندما كان سهم أسمي بقيمة 30 $ / سهم. ولذلك، لا يجوز لشركة أسم خصم تعويض مايك الذي يزيد عن الراتب الذي يبلغ 000 000 1 دولار، وهو ما قد يتسبب في إعادة بيان الدخل بمبلغ 000 000 10 دولار.


أيضا، مايك لديه دخل عادي في تاريخ ممارسة الخيارات ويمكن أن تخضع لقواعد أشد بكثير بموجب إيرك Sec.409A بدلا من ذلك (نوقشت أدناه).


إيرك سيك. 409A، بعد فضيحة إنرون، ويستهدف خطط التعويض المؤجلة، بما في ذلك الخيارات في المال الممنوحة قبل أكتوبر 2004 واستحقاقها بعد 31 ديسمبر 2004.


إذا إيرك ثانية. 409A ينطبق، يتم فرض ضريبة على مايك على انتشار (10،000،000 $) في الوقت الذي سترة خياراته سترة، وليس عندما يمارس لهم. في مثالنا، خيارات مايك المخولة على الفور، حتى انه كان مستحق 10،000،000 $ في الدخل العادي في تاريخ حصوله على منحة الأسهم.


ولكن هذا ليس كل شيء. انتهاك إيرك ثانية. 409A تفرض عقوبة بنسبة 20٪ من ضريبة المبيعات بالإضافة إلى ضريبة الدخل المباشرة، بالإضافة إلى الفائدة (حاليا حوالي 9٪ سنويا، بالإضافة إلى 1٪ في السنة عقوبة الفائدة)، وربما عقوبة ذات صلة بالدقة بنسبة 20٪ إضافية!


ملاحظة: لدى مصلحة الضرائب مبادرة جديدة (إر 2007-30) تسمح لأرباب العمل بدفع الضرائب الإضافية التي يتكبدها موظفو الرتب والملفات بسبب إعادة تصنيف أسهم الشركة خلال عام 2006.


وتعتزم مصلحة الضرائب برنامج الحد من أعباء الامتثال على الموظفين الذين ليسوا من المطلعين على الشركات مع تحصيل الضرائب الإضافية المستحقة.


وبموجب مبادرة مصلحة الضرائب، لن يقوم أصحاب العمل بالإبلاغ عن الضرائب الإضافية على الموظف W-2 ولن يكون الموظف ملزما بدفع الضرائب الإضافية. يجب على أصحاب العمل تقديم إخطار النية للمشاركة في البرنامج بحلول 28 فبراير 2007. (تحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم تمديد المبادرة).


عندما يتم إصدار خيار الأسهم حافز ("إسو") تحت إيرك ثانية. 422، لا يدفع الموظف ضرائب في تاريخ المنح أو التمارين، على الرغم من أنه يخضع للضريبة الدنيا البديلة على الفارق بمجرد ممارسة الخيار.


إذا كان الموظف يحمل الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد سنتين من تاريخ المنحة، فإنه يحق له على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية من 15٪ على انتشار.


ومع ذلك، تنتهك الخيارات المتوفرة في المال قواعد إسو بموجب إيرك سيك. 422، وهو ما يعني أن خيارات الأسهم خاضعة للضريبة كدخل عادي في تاريخ ممارسة الرياضة، ويتعين على صاحب العمل أن يحجب ضريبة الدخل وضريبة المرتبات على الدخل الذي يتقاضاه الموظف، بما في ذلك العقوبات المفروضة على عدم الحجب.


هناك نوعان من المزايا الضريبية المحتملة في هذا المخطط: أولا، في وقت سابق من تاريخ ممارسة الرياضة، وكلما سيتم التوصل إلى فترة 12 شهرا عاجلا لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل مواتية 15٪. وباإلضافة إلى ذلك، وباختيار تاريخ ممارسة يكون فيه السهم منخفض القيمة، تحول السلطة التنفيذية الدخل العادي المحتمل إلى مكاسب رأسمالية. إليك الطريقة:


السيناريو الأول: افترض أن مايك يتلقى 100 ألف خيار في 1 يناير 2006 مع سعر تمرين قدره 20 $ / سهم ويمارسها في 1 يوليو 2006 عندما يكون السهم بقيمة 50 $ / سهم. سوف مايك لديها 3،000،000 $ من الدخل العادي في تاريخ ممارسة الرياضة (100،000 × انتشار 30 $ / سهم).


السيناريو الثاني: إذا أسمي يعود تاريخ التمرين إلى 1 يناير عندما كان السهم بقيمة 25 $ / سهم، يتم تخفيض الدخل العادي مايك إلى 500،000 $، لأن انتشار هو الآن فقط 5 $ / سهم.


نفترض أنه في 2 يناير من السنة التالية، الأسهم أسم تبلغ 55 $ / سهم، ومايك تبيع الأسهم.


السيناريو الأول: سوف يدفع مايك ضرائب على 3،000،000 دولار من الدخل العادي (يخضع للضريبة بنسبة 35٪ كحد أقصى فيدرالية) وسيكون له 500،000 $ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل في السنة التالية (تخضع للضريبة على معدلات الدخل العادية)، حيث ارتفع السهم 10 $ / حصة منذ تاريخ ممارسة الرياضة (100،000 × 5 / حصة = 500،000 $).


السيناريو الثاني: سوف يكون مايك 500،000 $ من الدخل العادي، ولكن سوف تتلقى 3500000 $ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لأنه باع الأسهم أكثر من 12 شهرا من تاريخ منح الخيارات.


الدرس: باكداتينغ تاريخ ممارسة الرياضة، بدلا من تاريخ المنحة، ويوفر الموظف مع فائدة ضريبية مزدوجة ولا يعمل بعيدا عن إيرك سيكس. 162 (m)، 409A، أو قواعد إسو تحت إيرك سيك. 422، لأن هذه الأحكام مدونة تعالج الخيارات في المال في تاريخ المنحة، وليس ممارسة.


لا تظهر فضيحة التراجع عن خيار الأسهم أي علامات على التراجع، وقد يعطى التاريخ الجديد المكتشف من تاريخ ممارسة الرياضة للشركات الأمريكية عين سوداء أخرى.


نتوقع إرس لمتابعة بقوة هذا الغش لأنه يصل إلى الاحتيال الضريبي والتهرب، نقية وبسيطة، وسهلة نسبيا لإثبات.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


الأسهم المنح.


عندما تقوم الشركة بإصدار منح الأسهم، فإنها إما تمنحك أسهم أو، كما هو الحال عادة، تعهد بتقديم أسهم لك بشرط أن تستوفي شروطا معينة. قد تكون هذه الشروط قائمة على الوقت، مثل البقاء مع الشركة لفترة معينة، أو على أساس الأداء، مثل تحقيق أهداف المبيعات. يشار إلى المنح مع الشروط باسم & كوت؛ مقيد. & كوت؛ تصبح المنح غير مقيدة، أو & كوت؛ مكتسبة، & كوت؛ عندما كنت قد اجتمعت جميع الشروط وحرة أن تفعل ما تريد مع الأسهم - مثل بيعه. والمعاملة الضريبية لمنح الأسهم واضحة إلى حد ما. وفي الوقت الذي تستحق فيه الأسهم، يتم فرض ضريبة على القيمة السوقية العادلة للسهم كدخل عادي. حتى إذا كان لديك 100 سهم سترة، وسعر السهم في ذلك الوقت هو 25 $، ثم سوف مدينون الضرائب على $ 2،500 قيمة الدخل.


أساسيات خيارات الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار خيارات الأسهم، فإنها تمنحك الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق بسعر محدد محدد سلفا. إذا كان هذا & كوت؛ سعر المخالفة & كوت؛ هو أقل من سعر السهم من الأسهم في الوقت الذي تمارس الخيار، ثم تحصل لشراء الأسهم بسعر مخفض. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار لا قيمة له. ومع ذلك، لا يلزمك ممارسة الخيار - وهذا هو السبب في أنه يسمى خيار & كوت ؛. & كوت؛ الخيارات لديها فترات الاستحقاق تماما مثل المنح. قد تتلقى خيارا، ولكن لا يمكنك ممارسة ذلك، على سبيل المثال، عامين.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


تعتمد المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم على ما إذا كانت & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (وتسمى أيضا الخيارات المؤهلة أو القانونية) أو الخيارات غير النظامية. مع خيارات الحوافز، لا تتحمل عموما أي ضريبة عندما تتلقى الخيار أو عند ممارسة ذلك. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سوف تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر الإضراب (ما دفعته للسهم) وسعر البيع (ما حصلت عليه عند البيع). مع الخيارات غير النظامية، لا تتحمل أي ضريبة عندما تتلقى الخيار. عند ممارسة الخيار، والفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم - الخصم الخاص بك، وبعبارة أخرى - يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. عند بيع السهم، يتم معاملة الفرق بين سعر البيع وسعر السهم عند ممارسة الخيار ككسب رأسمالي.


جعل الاختيار.


إن استخدام الأسهم بدلا من النقد لتعويض أو مكافأة أو تحفيز الناس هو أمر جذاب للشركات التي لا ترغب في المشاركة في النقد - وخاصة الشركات الناشئة التي قد يكون لها تدفقات نقدية ضعيفة عند خروجها من الأرض. ما إذا كانت الشركة تستخدم المنح أو الخيارات أو مزيج من الاثنين يعتمد على ظروفها الخاصة والفلسفة السائدة لإدارتها. قد يفضل أحد الشركات الناشئة خيارات، على سبيل المثال، حيث أنها لن تكون لها قيمة إلا إذا نجحت الشركة. قد تختار الشركة الناضجة التي من غير المرجح أن يرتفع سعر سهمها منح مقيدة. لا يحصل الموظفون عادة على اختيار ما إذا كانوا يحصلون على خيارات أو منح، ولكن لكل منهم مزاياه. طالما أن أسهم الشركة لديها أي قيمة على الإطلاق، فإن منحة الأسهم لها قيمة أيضا. قد يصبح خيار لا قيمة له إذا كان سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب خلال الفترة التي يمكن للموظف ممارسة الخيار. ولكن الخيارات قد يكون لها مجال أكبر للنمو، وخاصة في الشركات الشابة.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


بواسطة هنكار أوزياسار.


العمل ساعات طويلة لشركة كبيرة صعبة، ولا شك. ومع ذلك، فإنه له امتيازاته. وغالبا ما يتم طرح الشركات الكبيرة في خيارات الأسهم ومنح لتحلية الصفقة وتحفيز موظفيها لمواكبة العمل الشاق. هذه الأشكال من التعويضات تتماشى أولويات العمال مع أولويات الشركة وتعزز قيمة المساهمين. غير أن الخيارات والمنح مختلفة جدا عن بعضها البعض. إذا كان لديك خيار بين الاثنين، فإنه يساعد على معرفة ما هي هذه الاختلافات.


الأسهم المنح.


وتنشأ منحة الأسهم عندما يدفع صاحب العمل جزءا من التعويض الذي يتقاضاه أي موظف في شكل أسهم الشركات. وهذا يعني أقل قليلا من النقد في جيبك في البداية، ولكن الخبر السار هو عادة ما يعني أن الشركة تستثمر في مستقبلك، وتود أن توظيف لكم لسنوات عديدة قادمة. في معظم الحالات، يتم تقييد الأسهم للموظف. وعلى الرغم من أن الموظف هو المالك القانوني لهذه الأسهم، فإنها لا تستطيع بيعها إلى أن ترفع القيود، وفي الوقت الذي يقال إن الأسهم قد اكتسبت فيه. يجوز لشركة أبك أن تمنح 10 آلاف سهم من أسهمها المالية، على سبيل المثال، ستستحق سنتين. خلال تلك السنتين الأوليين، يمكن للموظف نقل هذه الأسهم إلى أي وسيط لحفظها ولكن لا يمكن بيعها.


خيارات الأسهم.


يمكنك قضاء عمر تدرس جميع أنواع مختلفة من خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن النوع الذي تمنحه الشركات لموظفيها هو دائما "خيار اتصال" تقليدي. فهو يعطي الموظف الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول السهم في 10 $ اليوم والخيارات، والتي سوف تستقر في عامين، تسمح للعامل لشراء كل سهم في 12 $، فإن الموظف ممارسة فقط الخيارات إذا كانت أسهم تداول لأكثر من 12 $ في سوق الأسهم عندما يستقر. إذا كانت أسهم أقل من ذلك، فمن أرخص لشراء نفس الأسهم عن طريق وسيط منتظم.


التشابه.


كل من خيارات الأسهم والمنح من المفترض أن تحفز الموظف على العودة إلى ديارهم في وقت لاحق، والعمل بجد ومساعدة أسهم الشركة نقدر. انها لميزة الموظف منذ المزيد من أسهم الشركة تستحق، وأكثر الموظف يقف لكسب. كلا من أشكال التعويض أيضا تثني الموظف عن الإقلاع عن العمل حتى الأسهم أو الخيارات سترة، وعادة ما يكون الاستحقاق مشروطا استمرار العمل. كما تسمح منح الأسهم أو الخيارات للشركات بتأجيل بعض التعويضات. في العادة، لا يوجد أي نقود نقدية ضرورية حتى يتم تخزين الأسهم أو الخيار، وهو ما يمثل ميزة كبيرة للشركات المتنامية. ميزة أخرى هي منح الأسهم والخيارات تكلف الشركة أكثر عندما يكون سعر السهم مرتفع، وأقل نسبيا عندما يكون سعر السهم منخفضا. ويرجع ذلك إلى أن القيمة الإجمالية لكل من مجموعة الخيارات وكذلك منحة الأسهم مرتبطة بسعر السهم. ونتيجة لذلك، فإن التزامات صاحب العمل في الدفع تعكس نجاحه المالي.


اختلافات.


الخيارات هي الأعمال الخطرة؛ فإنها توفر مكاسب محتملة أكبر، ولكن إذا ذهبت الأمور إلى الحامض، فإنها قد لا تستحق شيئا على الإطلاق. خيار الأسهم الذي يسمح لحامل شراء كل سهم في 12 $ لا يستحق شيئا إذا كان سعر السوق من الأسهم هو 12 $، بقيمة 1 $ عندما يتسلق السهم إلى 13 $، و $ 2 عندما يصل سعر السهم إلى 14 $. وبعبارة أخرى، يمكن للحركات الصغيرة في سعر السهم أن تغير بشكل كبير القيمة الإجمالية للحزمة. غير أن القيمة الصافية لمنحة الأسهم هي أكثر استقرارا بكثير ولن تنخفض إلى الصفر إلا إذا خرجت الشركة عن العمل. ولتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافآت الخاصة بمجموعة التعويضات، يجوز لصاحب العمل أن يمنح بعض الخيارات مع بعض المخزونات.


المراجع.


عن المؤلف.


هنكار أوزياسار هو الاسترالي السندات ذات العائد المرتفع السابق لدويتشه بنك. وقد تم نقله في منشورات بما في ذلك & # 34؛ فايننشال تايمز & # 34؛ و & # 34؛ وول ستريت جورنال. & # 34؛ كتابه، & # 34؛ عند فشل إدارة الوقت، & # 34؛ في 12 بلدا في حين أن مقالات التمويل أوزياسار واردة على نيكي، خدمة الأخبار المالية رئيس الوزراء الياباني. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للدراسات العليا.


مقالات ذات صلة.


كيف الأسهم والعمل في سوق الأوراق المالية.


خيارات الأسهم غير التعويضية.


كيفية رفع قيود الأسهم المقيدة.


ماذا يحدث عندما يتم شراء الشركة المتداولة بشكل عام.


خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: حكاية تحذيرية.


غوست بوست بي سكوت أوشر من بدر مارتن، P. S.


في بيئة بدء التشغيل، خيارات الأسهم هي شائعة. فهي طريقة واحدة يمكن للشركات الشابة أن تعوض عن المساواة في الأجور والرواتب أقل من السوق أو رسوم الاستشارات، وتوفر عموما المتلقين مع الأداء أو حافز الاحتفاظ في شكل حصة في مستقبل الشركة.


القواعد الضريبية لمعظم الخيارات واضحة نسبيا. ولكن عندما يتم عرض الخيارات عمدا أو عن غير قصد بسعر مخفض - بمعنى سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيارات - إنها قصة أخرى. وأحد تلك الشركات ينبغي أن تنظر بعناية لتجنب العواقب الضريبية السلبية.


أثر قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A.


ووفقا لمصلحة الضرائب، تخضع خيارات الأسهم المخفضة للقسم 409A من قانون الضرائب الاتحادي الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة - أي الخطط غير المؤهلة التي تنص على تأجيل التعويض. خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة عند منحها معفاة من 409A.


409 أ في عام 2004 لضمان امتثال المتلقين للخيارات المخصومة وغيرها من أشكال التعويض المؤجل للمبادئ التوجيهية الصارمة المتعلقة بتوقيت إرجائهم. وبخلاف ذلك، يجب عليها أن تعترف بالدخل عندما يكون لها حق ملزم قانونا باستلامها، حتى ولو لم تحصل عليها فعلا إلا في وقت ما في المستقبل. وتشمل الغرامة المطبوعة استثناءات للتأجيلات القصيرة الأجل حيث تلقى التعويض فعلا في غضون شهرين ونصف من نهاية السنة التي لم يعد فيها خطر كبير للمصادرة. ولا يخضع هذا الإرجاء القصير الأجل إلى 409 ألف.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تخضع ل 409A، فإن مستلمي الخيارات لديهم مرونة محدودة في الوقت الذي يمكنهم فيه ممارسة خياراتهم دون انتهاك القواعد. وتسمح القواعد للمستفيدين بممارسة خيارات بناء على عدد محدود من الأحداث المثيرة، بما في ذلك التقاعد أو الفصل الآخر للخدمة، أو تغيير في السيطرة على الأعمال التجارية، أو العجز، أو الوفاة، أو حالة طوارئ غير متوقعة، أو في تاريخ أو سنة محددة سلفا.


بالنسبة لأولئك الذين يرون أفول من قواعد 409A، والعقوبات مرهقة. وبشكل عام، يصبح كامل مبلغ التعويض الذي تم تأجيله للسنوات الحالية وجميع الضرائب السابقة خاضعا للضريبة. ويخضع هذا التعويض أيضا لعقوبة بنسبة 20 في المائة، بالإضافة إلى الفائدة.


وقد نشأ العديد من أوجه عدم اليقين في تطبيق المادة 409A من حقيقة أن القانون لا يحدد تحديدا تأجيل التعويض. وقد تفسر قواعد بيانات مصلحة الضرائب وتصريحاتها باستمرار العبارة لتشمل خيارات الأسهم المخفضة. ومع ذلك، لم يتم اختبار هذه القواعد في المحاكم - حتى هذا العام، عندما أصدرت محكمة الولايات المتحدة للمطالبات الاتحادية حكما موجزا جزئيا في سوتاردجا ضد الولايات المتحدة. ويتناول هذا الحكم حججا قانونية مختلفة فيما يتعلق بتطبيق المادة 409 ألف، تاركا المسألة الوقائعية المتعلقة بما إذا كانت الخيارات قد خضعت فعلا للخصم التي ستحدد أثناء المحاكمة.


عواقب حكم سوتاردجا.


سوتاردجا أهمية خاصة لأنه هو أول حكم المحكمة على تطبيق 409A لخيارات الأسهم مخفضة. نتيجة ل سوتاردجا، لدينا الآن تأكيد قضائي للمواقف إرس التالية:


تخضع خيارات الأسهم المخفضة للمعاملة بموجب المادة 409A كمكافأة مؤجلة غير مؤهلة يحدد تاريخ منح الخيار عندما يعتبر التعويض مكسبا. ويحدد تاريخ الخيار، وليس التاريخ الذي يمارس فيه، متى يكون للمستلم حق ملزم قانونا في التعويض. ويحدد التاريخ الذي تحدده أيضا الوقت الذي لم يعد فيه الخيار ينطوي على خطر كبير بالمصادرة. ولا تعتمد الفترة ذات الصلة لتطبيق الاستبعاد القصير الأجل على تاريخ ممارسة الخيارات فعليا، بل تستند إلى الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيارات وفقا لشروط الخطة.


الجزء التحذيري من الحكاية.


409A تحتل حوالي 80 صفحة من اللوائح الضريبية الاتحادية، مما يعطي مؤشرا على مدى تعقيد يمكن أن يكون إما تجنبه تماما أو الامتثال لمتطلباته. يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات.


للخصم أو عدم الخصم: القيمة السوقية العادلة.


409A يتوقف على ما إذا كان يتم خصم خيار الأسهم أم لا. إذا كان سعر ممارسة الخيار يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار، لا يتم خصم الخيار و 409 A لا ينطبق. إذا كانت شركتك لا تنوي خصم سعر ممارسة خيارات الأسهم، وتقييمها بشكل صحيح هو أمر أساسي لتجنب الآثار الضريبية السلبية من 409A. وفي قضية سوتاردجا، تعتزم الشركة منح خيارات أسهمها بالقيمة السوقية العادلة. وقد أدى عدم وجود رقابة وضعف في التنفيذ الشركة إلى منح تلك الخيارات بأقل من القيمة السوقية العادلة التي قد تكلف المستفيدين من هذه الخيارات الملايين من الدولارات. إن إنشاء القيمة السوقية العادلة يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الأخرى المملوكة للقطاع الخاص . ولعل الطريقة الأسلم - وبصفة عامة الطريقة الأكثر تكلفة - لتحديد القيمة السوقية العادلة هي توظيف مثمن مستقل مؤهل لأداء التقييم. يجب أن يتم تقييم في غضون 12 شهرا من الصفقة الخيار لتلبية أول من ثلاثة قواعد التقييم الآمن الميناء تحت 409A. وبموجب حكم الميناء الآمن الثاني، يمكن للشركات الناشئة أن تستخدم شخصا آخر غير المثمن المستقل لإجراء التقييم، طالما أن الشخص لديه المعرفة والخبرة المطلوبة ويفي التقييم بالمعايير الأخرى بموجب 409A. يتضمن الميناء الآمن الثالث استخدام صيغة لتحديد التقييم، على النحو المنصوص عليه في القسم 83 من قانون الضرائب الاتحادي. وخلافا لنهج الميناء الآمن، يسمح للشركات باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة استنادا إلى عوامل محددة المحددة في 409A. وخلافا لنهج الموانئ الآمنة المنفذة بشكل صحيح، فإن طريقة التقييم هذه معرضة للطعن من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، لذلك فمن الأهمية بمكان تطوير وحفظ الوثائق التفصيلية للطريقة المستخدمة في تحديد التقييم.


تحديد تاريخ المنحة بشكل صحيح.


وفي قضية سوتاردجا، وافقت لجنة التعويضات في الشركة على منح الخيار وحددت القيمة السوقية العادلة للخيارات في نفس التاريخ. غير أن اللجنة لم تصدق رسميا على هذه المنحة إلا بعد مرور شهر تقريبا، عندما كانت القيمة السوقية العادلة أعلى. وقررت المحكمة أن تاريخ التصديق هو تاريخ المنح، وبالتالي فإن الخيارات تمنح فعلا بسعر مخفض. وبحلول الوقت الذي حاولت فيه الشركة والمستلم إصلاح الخطأ، فوات الأوان لأن الخيارات قد مارست. ونظرا لتأثير تاريخ المنح والعناصر الأخرى للعملية على تحديد القيمة السوقية العادلة والامتثال العام مع قواعد 409A، يجب على الشركات تطوير واتباع إجراءات مدروسة جيدا تنظم إصدار خيارات الأسهم.


من الأفضل دائما منع مشكلات التوافق من محاولة تصحيحها لاحقا. ولكن بالنسبة للشركات التي تجد نفسها خارج نطاق الامتثال ل 409A، أصدرت مصلحة الضرائب إرشادات (في الإشعارات 2008-113، 2018-6 و 2018-80) بشأن بعض الإجراءات التصحيحية المسموح بها.


في نهاية المطاف، ما إذا كان يمكن تصحيح المشكلة، وإذا كان الأمر كذلك، كم من الإغاثة المتاحة - هو معقد مثل بقية 409A. ذلك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة المشكلة وتوقيت التصحيح.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تم منحها بشكل خاطئ بأقل من القيمة السوقية العادلة، قد يكون من الممكن تعديل اتفاقية الخيار لإزالة الخصم. وبصفة عامة، يمكن زيادة سعر التمرين إلى القيمة السوقية العادلة (اعتبارا من تاريخ المنح) في السنة التي تمنح فيها الخيارات. بالنسبة إلى مستلمي الخيار الذين لا يعتبرون عاملين في الشركة، يتم تمديد هذه الفترة لتشمل السنة التالية. وبموجب اللوائح المقترحة، قد يكون من الممكن أيضا تعديل اتفاق الخيار قبل السنة التي تستحق فيها الخيارات. وبغض النظر عن ذلك، لا يسمح باتخاذ أي إجراء تصحيحي للخيارات التي تم ممارستها.


409A هي منطقة معقدة بشكل خاص من قانون الضرائب الاتحادي، وكما يوضح سوتاردجا بوضوح، فإن تكلفة عدم الامتثال يمكن أن تكون مرهقة. إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم أو غيرها من أشكال التعويض البديلة، والحصول على مشورة كبيرة.


شارك هذا:


3 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: A تحذيرية حكاية & كوت؛


بي بيلوانغ بيسنيس 2018 28 يونيو 2018 - 1:39 مساء.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن أن تساعد حقا لهم تصبح المستهلك أكثر تعليما.


سيكون الشخص الذي يحصل على أعمالهم. هناك.


أر ألكسو الناشئة مواقع استضافة الفيديو للشركات الصغيرة التي هي حرة.


كيف يستجيب العملاء لدفع أسعار مبيعاتك.


كونه كريواتيف مع المنتج الخاص بك سوف تجلب لك النجاح.


بي بيسنيس بالينغ بروسبكتيف دان منغونتونغكان دي تاهون 2018 جولاي 15، 2018 - 11:28 بيإم.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن حقا هكب لهم تصبح.


سيكون المستهلك أكثر تعليما النحل الذي يحصل على أعمالهم.


يمكن بدء تشغيل البريد الإلكتروني سيكيوم لأقل من 20 $ شهريا.


ثي هي أكثر الطرق للحصول على تيارات متعددة من الدخل ثم بيع المعلومات.


المنتج. كونها خلاقة مع المنتج سوف تجلب لك النجاح.


بواسطة ألبرت تون 17 مارس، 2018 - 11:24 مساء.


شكرا لوضع هذا معا، وجدت أنه من المفيد حقا. يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم مختلفة جدا عن منح الأسهم.


المزيد من المقالات.


منح الأسهم وخيارات الأسهم هي أدوات أرباب العمل تستخدم لمكافأة وتحفيز موظفيها. توجد فروق حقيقية بين الخيارين، مع فوائد و سلبيات لكل منهما. إدارة الأسهم، سواء كانت خيارات أو الأسهم الممنوحة، هو جزء مهم من استراتيجية الاستثمار أي شخص، وينبغي التعامل معها بعناية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل من قبل شركة منح موظفيها عددا معينا من خيارات الأسهم بسعر محدد، محدد زمنيا. يمكن للموظف شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظفين مكافأة بمبلغ يعادل الفرق بين القيمة السوقية للسهم والسعر الذي دفعوه.


الأسهم المنح.


تم تصميم منح الأسهم للحفاظ على الموظفين العاملين في الشركة لفترة محددة من الزمن. على سبيل المثال، قد تمنح الشركة موظفا جديدا 100 سهم من الأسهم المخزنة على سنتين. وهذا يعني أن الموظف سوف يحتفظ بالسهم فقط بعد عامين من العمل هناك. إذا كان يترك قبل الاستحقاق، وقال انه يفقد مخزونه في الشركة. هذا يمكن أن يكون حافزا قويا في الاحتفاظ بالموظفين.


الأسهم الخيار المزايا.


خيارات الأسهم يمكن أن يحقق قيمة أكبر للموظف. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم بسعر 6 $ للسهم الواحد ويرتفع السهم بشكل حاد، يمكن للموظف شراء المزيد من الأسهم لسعر الخيار، وزيادة أرباحه. خيارات الأسهم هي أيضا أكثر مرونة، لأنه، على عكس المنح، لديهم في كثير من الأحيان خيار ممارسة في وقت مبكر، حتى الموظف الذي يعتزم مغادرة الشركة يمكن ممارسة خياراته قبل نهاية فترة الاستحقاق والحصول على بعض الفائدة دون الحاجة إلى البقاء في الشركة.


مزايا المنح المالية.


وتتمتع منح الأسهم بمنفعة عادلة؛ وهذا هو، لديهم بعض القيمة الجوهرية. خلال أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، ويمكن تقييم خيارات الأسهم أقل من تكلفة الموظف، مما يجعلها لا قيمة لها. يحتفظ منح الأسهم دائما على الأقل ببعض القيمة لأن الموظف لم يشتريها بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، بعض الموظفين لا يدركون أنه يجب اتخاذ إجراءات لاستلام الأسهم باستخدام خيارات الأسهم، وأنها تفشل في ممارسة خياراتها نتيجة لذلك. منح الأسهم إزالة هذا الحادث من خلال منح الأسهم للموظف صراحة.


المراجع (1)


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment