Thursday 22 March 2018

مؤشر فوركساترون


تعلم الفوركس: مؤشر أدكس هو أداة كهربائية للاتجاهات التجارية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبجبي) اتجاها تصاعديا على الرسم البياني مع عدة إدخالات حيث يظهر مؤشر أدكس في الأسفل أغلبية القراءات فوق مستوى الاتجاه القوي. وأضيف الخط الأحمر كنقطة مرجعية عندما يظهر المؤشر اتجاها قويا.


لتصفية قوة الاتجاه، نوصي بالبحث عن إدخالات الاتجاه فقط عندما يكون أدكس فوق 25.


قاعدة أدكس: عند تداولات السوق، يرتفع مؤشر أدكس عندما يكون الاتجاه قويا. وعندما يكون هذا الاتجاه ضعيفا، ينخفض ​​مؤشر أدكس. سيوجهك هذا الجدول من خلال ترجمة قيم أدكس إلى قوة الاتجاه.


أدكس ليس مؤشر اتجاهي، إلا معرف قوة الاتجاه. يشبه إلى حد كبير رم على سيارة لا & رسكو؛ ر اقول لكم السرعة، إلا أن القوة. أدكس هو نفسه وراء هذا الاتجاه.


بالنسبة للتحيز الاتجاهي، نوصي بالجمع بين المؤشرات للعثور على التراجع في اتجاه الاتجاه العام أو الهبوط مع أدكس. وهذا سيجمع بين ارتفاع احتمال مجموعة صعود مع اتجاه تعزيز.


دخول اتجاهات قوية.


القاعدة الأولى لكثير من التجار هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر ولكن ليس في السوق. وهناك قاعدة أخرى هي أن تدخل فقط أعلى مجموعة الاحتمالات التي تتطابق مع ملف التداول الخاص بك. استخدام أدكس يسمح لك لتصفية التجارة المحتملة الحالية لمعرفة ما إذا كان الدخول يستحق المخاطرة.


أدكس هو الفلتر الذي سنستخدمه لتحديد ما إذا كان التحرك لأسفل يستحق الدخول في تجارة بيع. كما سيتم استخدام أدكس بنفس الطريقة لفهم ما إذا كانت الخطوة الصاعدة تستحق الدخول في صفقة شراء. وفي كلتا الحالتين سوف يخترق سوق أبوظبي للأوراق المالية 25 ليقول لنا أن هناك اتجاها قويا.


هذا أوسكاد الحالي اقامة يظهر لنا بدايات من احتمال آخر خطوة قوية قوية.


في ما يلي الأدوات المستخدمة في الرسم البياني أعلاه:


-ADX لتصفية قوة الاتجاه.


-Fibonacci الارتداد للحصول على الدعم في اتجاه هبوطي.


-Sochastic للسعر يتراجع لأسفل من مستويات ذروة الشراء.


أولا وقبل كل شيء، وسوف نبقي عيننا على أدكس لدفع من خلال 25. عندما تكسر أدكس من خلال 25، لدينا دعوة و رسكو؛ ق دعوة للدخول في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه العام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على الرسم البياني اليومي آخذ في الانخفاض.


لأن أدكس ليس هناك و رسكو؛ t هناك حتى الآن، نحن سوف ننتظر لإعداد حتى تطوير.


تعد تصحيحات فيبوناتشي أداة شائعة لتحديد المستويات المحتملة مع خطوط أفقية للإشارة إلى إرهاق العداد. وبعبارة أخرى، فإن الدعم في اتجاه هبوطي يحتمل أن يكون على أحد هذه المستويات وعندما يرتفع السعر من هذه المستويات يمكننا أن ننظر إلى دخول تلك النقطة المقاومة في اتجاه هبوطي.


المفضل لدى العديد من التجار هو مستوى 50٪ من أي تحرك. هذا المبدأ 50٪ ينص على أنه إذا تحرك، بعد كل الاختلافات في الأسعار، يمكن أن تعقد مستوى منتصف الطريق، وهناك فرصة جيدة سوف يسود الاتجاه العام. إذا كان السوق لا يمكن أن تعقد 50٪ من تحركها، فإنه قد كسر و عكس الاتجاه العام.


يمكننا أن نرى أعلاه أن السوق عقد مستوى 50٪، وتتطلع إلى التحرك إلى الوراء. إذا اختراق أدكس لدينا تأكيد آخر.


والمؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء (سد). ويقارن مؤشر الزخم هذا سعر إقفال العملات إلى النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة في نطاق يتراوح بين 0-100. يظهر مستوى 80 قراءة ذروة شراء و 20 مستوى يظهر قراءة ذروة البيع. يمكنك ضبط الفترة الزمنية للمؤشر لتقليل حساسية مؤشر ستوكاستيك لحركات السوق.


خلال الاتجاه الهابط، تميل الأسعار إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياتها. تحدث إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 80 بعد ارتفاع مؤقت في السوق. وهذا يدل على إدخالات احتمال أعلى.


تمت إضافة هذين المؤشرين إلى أدكس لتظهر لك المرونة المسموح بها للتاجر مع هذا المؤشر. في نهاية المطاف، أدكس يحدد قوة الاتجاه حتى تعرف ما إذا كان هذا هو قيمة تستحق الدخول استنادا إلى قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


أدكس يسمح لك الجمع بين المؤشرات كنت مرتاحا بالفعل مع للتأكد من أنك لا تتداول إلا أقوى الاتجاهات. هذا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة عندما الهدف الخاص بك هو السماح الخاص بك الأرباح تشغيل على الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر الانحدار الخطي.


ويستخدم مؤشر الانحدار الخطي لتحديد الاتجاه واتجاهه بطريقة مماثلة للمتوسطات المتحركة. وينبغي عدم الخلط بين المؤشر وخطوط الانحدار الخطي - وهي خطوط مستقيمة مزودة بسلسلة من نقاط البيانات. ويحدد مؤشر الانحدار الخطي النقاط النهائية لسلسلة كاملة من خطوط الانحدار الخطي التي يتم رسمها على أيام متتالية. وتتمثل ميزة مؤشر الانحدار الخطي على المتوسط ​​المتحرك العادي في أنه أقل تأخرا من المتوسط ​​المتحرك، حيث تستجيب بسرعة للتغيرات في الاتجاه. الجانب السلبي هو أنه أكثر عرضة للأنابيب.


مؤشر الانحدار الخطي إشارات التداول.


مؤشر الانحدار الخطي مناسب فقط للاتجاهات القوية. يتم اتخاذ إشارات بطريقة مماثلة للمتوسطات المتحركة. استخدام اتجاه مؤشر الانحدار الخطي للدخول والخروج من الصفقات - مع مؤشر على المدى الطويل كمرشح.


استمر لفترة طويلة في حالة ارتفاع مؤشر الانحدار الخطي - أو الخروج من صفقة تداول قصيرة. الذهاب قصيرة (أو الخروج من التجارة طويلة) إذا كان مؤشر الانحدار الخطي يتحول إلى أسفل.


الاختلاف على ما سبق هو الدخول في الصفقات عندما يعبر السعر مؤشر الانحدار الخطي، ولكن لا يزال الخروج عند تراجع مؤشر الانحدار الخطي.


يتم عرض غولدمان ساكس مع 100 يوم مؤشر الانحدار الخطي ومؤشر الانحدار الخطي 300 يوم تستخدم كمرشح الاتجاه.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


[L] عندما يرتفع السعر فوق مؤشر الانحدار الخطي لمدة 100 يوم في حين أن 300 يوم يرتفع خروج [X] عندما يتحول مؤشر الانحدار الخطي لمدة 100 يوم لأسفل اذهب مرة أخرى عند [L] عندما يعبر السعر فوق 100 (X) عندما ینتھي مؤشر الانحدار الخطي لمدة 100 یوم لأسفل [L] عندما ینتقل السعر فوق مخرج الانحدار الخطي لمدة 100 یوم عندما یتحول المؤشر لمدة 100 یوم لأسفل لفترة طویلة [L] عندما يتحرك مؤشر الانحدار الخطي 300 يوم بعد تجاوز السعر فوق مؤشر المؤشر لمدة 100 يوم [X] عندما ينخفض ​​مؤشر الانحدار الخطي 300 يوم. يحذر الاختلاف الهبوطي على المؤشر من انعكاس الاتجاه الرئيسي.


تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.


إعداد مؤشر الانحدار الخطي.


الإعداد لمؤشر الانحدار الخطي بسيط. الفترة الزمنية الافتراضية هي 63 يوما. هذا يمكن أن تختلف بين 14 يوما و 300 يوما اعتمادا على موجة طول الاتجاه الذي تتبع.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.


صيغة مؤشر الانحدار الخطي.


تستخدم الصيغة مجموع طريقة المربعات الصغرى للعثور على خط مستقيم يناسب بيانات الفترة المحددة بشكل أفضل. يتم رسم نقطة النهاية من الخط وتكرر العملية في كل يوم من الأيام التالية.


كيف يمكن للقنوات الانحدار تعزيز التداول الاتجاه الخاص بك.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


فوائد - The قناة التداول.


-Regression القنوات: شرح سريع.


-كيفية التجارة قنوات الانحدار.


الحقائق العميقة غالبا ما تكون حقائق بسيطة نوعا ما. من حيث تداول سوق الفوركس، هناك طن من الطرق المختلفة للعثور على تجارة لطيفة للدخول وبعد ذلك أن تقرر متى للخروج من التجارة. ومع ذلك، هناك سوى عدد قليل من الطرق التي التجار في نهاية المطاف تفعل نفسها تضر. وبطبيعة الحال، الرافعة المالية هي إحدى الطرق التي يمكن أن تتحول بها مجموعة ذكية إلى تجارة سيئة مثل التحركات الصغيرة في السوق التي لا تؤثر على الاتجاه العام يمكن أن يضر حساب المتداول أوفيرليفيراجيد / ناقص التمويل. ثانيا، يمكن القول أن العديد من التجار يحاولون اختيار أعلى أو أسفل خطوة قبل أن يثبت الدليل أن هذه التجارة حكيمة.


فوائد تداول القناة.


قنوات السعر هي أداة بسيطة لتظهر لك الاتجاه العام السعر يتجه لمدة محددة من اختيارك. هذا يسمح لك أن ترى الصورة الكبيرة التي العديد من التجار تميل إلى تجاهل على أمل اصطياد & لدكو؛ بدوره & رديقو؛. وغالبا ما يحدث حدوث ذلك هو أن منعطف نادر ويمكن تصحيحات معظم التصحيحات مع الرافعة المالية منخفضة بما فيه الكفاية دون إيذاء حسابك. العمل الإضافي، وهذه الطريقة لمتابعة الاتجاه العام في أقرب وقت أن يتم تحديدها من قبل القناة يمكن أن تتفوق على التداول داخل وخارج في كثير من الأحيان يؤديها التجار التفكير أنهم يمكن تخمين عندما يتحول السوق.


قنوات الانحدار: شرح سريع.


كما تم شرح القنوات، فإنها & # 39؛ رسكو؛ بسيطة جدا وكنت و رسكو؛ من المرجح أن ينظر إليها على الرسوم البيانية من قبل. ومع ذلك هناك قنوات متعددة وسيتم استخدام نوع قناة واحدة محددة اليوم، قناة الانحدار. وسنسير عبر الاختلافات في قناة الانحدار وقنوات الأسعار الأخرى وكيف يمكن استخدامها. ومع ذلك، مثل أساليب التداول الأخرى، يمكن أن يكون تحليل إطار زمني متعدد مفيدا لأنه يوفر لك نظرة أوسع حول ما يحدث ويمنعك من التركيز بشكل مفرط على الضوضاء قصيرة الأجل للسوق.


تعلم الفوركس: قنوات الانحدار هي العرض الافتراضي على ماركيتسكوب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


توفر قنوات الانحدار خطا وسطيا متبوعا بخطوط متساوية أو متوازية أعلى وأسفل يمكن أن تكون بمثابة دعم ومقاومة. وسيعتمد ارتفاع القناة على أعلى أو أدنى مسافة قريبة من الخط الوسيط خلال الإطار الزمني المحدد الذي تختاره. ويستند خط الوسط إلى الانحدار الخطي البسيط على أساس أسعار الإغلاق.


الانحدار الخطي هو صيغة جبرية لمساعدتك في العثور على مجموعة متوسطة من البيانات خلال وقت معين وتحويل هذا الوسيط إلى خط يمكن استقراءه إلى الأمام للتداول. في حين أن هذه الجملة الأخيرة قد أعطاك صداعا، يتم رسم خط الانحدار بالنسبة لك عند اختيار عالية ومنخفضة مناسبة وقناة حول خط تساعد على توفير لكم مع التحيز التداول في المستقبل.


تعلم الفوركس: خط الانحدار يوفر التحيز الاتجاهي بين النقيضين.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


بمجرد تحديد قناة الانحدار، تحتاج إلى تحديد عالية ومنخفضة خلال الفترة الحالية لقناة الانحدار التي سيتم رسمها. يمكنك أن ترى أعلاه أن يتم سحب القناة من إغلاق الأكثر تطرفا أعلى أو أقل بعيدا عن خط الانحدار الخطي. لا يجب إعادة رسم القناة حيث يتم تعيين الخطوط لتمديدها إلى الأمام.


نصيحة مفيدة: عندما تتجاوز الأسعار خط القناة العلوي أو المنخفض، فإنك إما تشهد شدة على وشك أن ترى ترتد قوي مرة أخرى نحو خط الوسط أو انعكاس التي يمكن أن توفر العديد من الفرص اللاحقة.


كيفية تداول قنوات الانحدار.


النقطة الرئيسية لقنوات الانحدار هي التداول في اتجاه خط الانحدار الخطي. الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي لديه خط الانحدار لافتا، مما يوفر للمتداولين انحيازا هبوطيا. لأننا نهتم دائما بالتداول مع مخاطر جيدة: المكافأة، عندما تكون الأسعار فوق خط الانحدار أو تدفع إلى أعلى خط قناة الانحدار، يمكن أن تؤخذ الصفقات بيع مع توقف فوق ارتفاع مؤخرا أو ثابت مبلغ نقطة اعتمادا على تفضيل الخاص بك .


تعلم الفوركس: قناة الانحدار على أوسدولار يظهر الدعم الهام.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


انها مثيرة للتفكير في أعلى ولكن حدوث نادر وبالتالي، فإنه [رسقوو]؛ s غالبا ما يكون أفضل للمراهنة على استمرار الاتجاه. وبطبيعة الحال، مع كمية مناسبة من الرافعة المالية كسر الدعم لا يضر كما يمكن أن تبقي عقلك في سهولة عندما ترتفع التقلب.


عند تحديد موعد تحقيق الربح، يكون النهج الأكثر شيوعا هو خط الانحدار. ويمكن للمتداولين الأكثر عدوانية أن يتطلعوا إلى القمة العليا ويتدربون توقفهم عند الانتقال إلى قمة قناة الانحدار ولكن نادرا ما يتم لمس الخط العلوي في اتجاه صعودي إلا في أقوى الاتجاهات أو قمم الإرهاق.


تعلم الفوركس: القنوات داخل القناة يمكن أن تساعد على وقت إدخالات ضمن اتجاهات أكبر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


وأخيرا، إذا كنت ترغب في مفهوم قناة الانحدار التداول ولكن نريد المزيد من العمل يمكنك رسم القنوات داخل القنوات. من خلال رسم القنوات داخل القنوات، يمكنك أن ترى عندما انتهت التصحيحات الصغيرة داخل الاتجاه العام والاتجاه العام والاتجاه طفيفة تتحرك الآن في نفس الاتجاه. في كلتا الحالتين، يمكنك وضع حد أدنى من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا أو ارتفاع للاتجاه الهبوطي بمجرد رؤية كسر إغلاق من القناة التصحيحية.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


فوريكساترون - نظام الفوركس قوية ومؤشر من روس القرن.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


فوريكساترون يأتي مجانا من المسؤول - ولكن سيتم الافراج عن 750 نسخة من أي وقت مضى - قراءة كل شيء عن ذلك: scrnch. me/avt8h.


فوركساترون قوية جدا أن روس القرن يعتقد مرة واحدة أنه يمكن فعلا تحويل ميزان الطاقة في سوق الفوركس إذا وقعت في الأيدي الخطأ. يتم الاحتفاظ بهذا النظام تحت قفل ومفتاح ضيق - لن يتم بيعها أبدا ولن تظهر على موقع على شبكة الانترنت.


في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط أنك سوف تكون قادرة على أي وقت مضى للحصول على يديك على نسخة، وهذا هو إذا كنت التقاط نسخة من روس النتائج السريعة طريقة النتائج - وهو ما يعني أن فقط 750 الناس محظوظا سوف تحصل من أي وقت مضى على استخدام فوركساترون، لأن هذا هو بالضبط كم عدد نسخ من طريقة النتائج السريعة سيتم بيعها قبل أن يغلق روس الباب على هذا النظام من نوع واحد من نوعها الفوركس. وسوف يغلق الباب أي يوم الآن، لأنه لا يوجد سوى 78 نسخة من طريقة النتائج السريعة اليسار (في الساعة 21.00 بست يوم السبت 8 ديسمبر 2018).


إذا كنت تريد قطعة من العمل، وسوف تحتاج إلى التصرف بسرعة، ويمكنك الحصول على نفسك في المعركة ببساطة عن طريق النقر على الرابط تحت الفيديو (أعلاه).


فوركس MT4 إي.


المؤشرات.


فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.


الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!


سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.


من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.


مما مؤشر ملون ل MT4.


عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.


كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!


W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!


تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!


مؤشرات MT4.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في تداولات الفوركس الخاص بك.


MT4 الخبراء الاستشاريين.


المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.


مخطوطات MT4.


مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.


استراتيجيات MT4.


استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!


معلومات الفوركس.


معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment