Sunday 4 March 2018

محدودية تداول الخيارات وسطاء التفاعلية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3ad6af04a28c88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات وسطاء التداول 2017.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا - معرفة المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


أوبتيونترادر ​​للتجارة الخيار.


أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية تمكنك من عرض الخيارات والتجارة على أساس.


أوبتيونترادر ​​يعرض بيانات السوق عن الكامنة، ويسمح لك لإنشاء وإدارة أوامر الخيارات بما في ذلك أوامر الجمع،


ويوفر عرض الأكثر اكتمالا من سلاسل الخيارات المتاحة، وكلها في شاشة واحدة.


تقدم توز أوبتيونترادر ​​للمتداول المزايا التالية:


شكلي الشكل. إدخال أمر النقر السريع. إدارة أوامر الخيارات على شاشة واحدة. عرض التقلب الضمني حسب العقد. احسب القيمة العادلة لعقود الخيارات.


عرض أبعاد المخاطر اليونانية. انظر الفائدة المفتوحة على سلاسل الخيارات. قيم مرمزة ملونة للحصول على معلومات سريعة. الوصول إلى أدوات المتداول خيارات محطة العمل الأخرى مع بنقرة واحدة، بما في ذلك المخاطر إب المستكشف، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف.


تقدم علامة التبويب كومبوتيونر أوبتيونرادر طريقة سريعة وسهلة ودقيقة لإنشاء ونقل السرد متعدد الساق.


النظام في عدد قليل من ثلاثة نقرات الماوس. تتيح علامة التبويب التحرير والسرد للمتداولين:


مراقبة الاختلافات في الأسعار من الكامنة في لوحة اقتباس. عرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة. يتم تنظيم سلاسل الخيار عن طريق الإضراب وانتهاء الصلاحية، مع المكالمات على اليسار ويضع على اليمين. استخدم لوحة ستاتيستيكش لعرض الاهتمام المفتوح، وتقلب التغيرات في الحجم، والإحصاءات الأخرى ذات الصلة بالخيارات. تكوين البيانات المعروضة عن طريق إضافة أو إزالة الأعمدة لأسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية، وفتح الفائدة والإغريق. التجارة من حيث التقلبات بدلا من أسعار أقساط الخيار. تقديم الصفقات دلتا محايدة، والتي يتم حسابها تلقائيا موقف الأسهم المطلوبة لتغطية مخاطر دلتا الخيار. إنشاء صفحات متعددة للأوراق المالية الأساسية المختلفة. إضافة "حجم العرض" للعمل أوامر كبيرة على أساس فيض.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


التجار المحترفين والمستثمرين اختيار وسطاء التفاعلية.


نحن أكبر وسيط الكتروني في الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية للإيرادات تنفيذ 640،000 الصفقات يوميا 1.


1. نتائج الربع الرابع 2018.


افتح حسابا.


تصنيف أفضل وسيط على الانترنت مرة أخرى،


للسنة الرابعة على التوالي! *


* في المرتبة وسطاء التفاعلية مع أعلى درجة الإجمالية للسنة الرابعة على التوالي، وفقا لبارون & كوت؛ كيف آمن هو محفظة الأوراق المالية الخاصة بك & كوت؛ - 9 مارس 2018. معايير شملت تجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة & أمب؛ تقرير، خدمة العملاء & أمب؛ التعليم، والتكاليف. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز & أمب؛ شركة، Inc.


خفض التكاليف الخاصة بك لتعظيم العائد الخاص بك.


لدينا شفافة، وانخفاض اللجان ومعدلات التمويل، وأفضل إعدام الأسعار يقلل التكاليف الخاصة بك لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.


توليد عوائد أعلى.


عمولات أقل، أي رسوم تذكرة. لا الحد الأدنى؛ ولا توجد برامج تكنولوجيا أو برامج أو منصة أو تقارير. انخفاض معدلات التمويل، وارتفاع قيمة القروض على حسابات هامش المحفظة أكثر من 100 ألف دولار.


أفضل سعر التنفيذ.


معظم وسطاء التجارة ضد أوامرك أو بيعها للآخرين لتنفيذ الذين سوف التجارة ضدهم. قد ينتج عن ذلك سوء التنفيذ الناتج عن تكاليف أكثر من العمولة التي تدفعها. يب سمارتروتينغ سم يبحث باستمرار ويعيد توجيه إلى أفضل الأسعار المتاحة للأسهم والخيارات والتوليفات.


المتكرر التاجر 1 التكاليف الشهرية.


تقدر بارون التكاليف الشهرية للعميل في كل من الوسطاء ال 18 في هذا العام "أفضل وسيط عبر الإنترنت" الترتيب. وكان وسطاء التفاعلية أفضل صفقة لكل من المتداول في بعض الأحيان ومتكررة.


جميع التكاليف تفترض أن العميل لديه ما لا يقل عن 100،000 دولار في الأصول مع وسيط.


المتداول المتكرر: 100 سهم و 100 خيار الصفقات بالإضافة إلى 30،000 $ في الديون الهامش. يفترض أن العميل مؤهل للحصول على 100 سهم مجاني يتداول شهريا.


التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا.


الوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، صناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات.


من حساب يب واحد العالمي ™.


الوصول إلى بيانات السوق 24 ساعة في اليوم وستة أيام في الأسبوع للبقاء على اتصال مع جميع الأسواق العالمية.


تحويل العملات بأسعار السوق المحددة منخفضة تصل إلى 1/10 من نقطة أساس، أو إنشاء موقف مضمونة من العملة غير الأصلية.


يمكنك تمويل حسابك بعملات متعددة. الأصول التجارية المقومة بعملات متعددة من حساب واحد.


التكنولوجيا المبتكرة.


لقد تم بناء تكنولوجيا التداول التي توفر أسعار تنافسية، والسرعة، وحجم، وتنوع.


المنتجات العالمية وأدوات التداول المتقدمة لعملائنا لمدة 38 عاما.


منصات التداول.


وقد تم تصميم منصات التداول لدينا مع التاجر المهنية في الاعتبار:


تحسين سرعة التداول الخاص بك والكفاءة مع شركائنا في السوق مصممة مصممة محطة عمل (توز). تداول حساب يب الخاص بك على الحركة والتنقل من مجرد عن أي جهاز محمول مع موبليتوس. استخدام هتمل المستندة إلى هتمل ويبترادر، واجهة نظيفة وبسيطة التي تعمل من وراء جدار الحماية.


أدوات التداول المتقدمة.


لدينا مجموعة من مختبرات الخيار وأدوات التداول المتقدمة تقديم الدعم لمساعدتك على اكتشاف وتنفيذ استراتيجيات التداول الأمثل. على سبيل المثال، لدينا مختبر الاحتمالات يوفر وسيلة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة، ومختبر استراتيجية الخيار يتيح لك إنشاء بسيطة ومعقدة أوامر متعددة الساق الخيار بناء على السعر الخاص بك وتوقعات التقلبات.


أنواع الطلب و ألغوس.


محطة التاجر (توز) يدعم أكثر من أنواع النظام، من أمر الحد الأساسي إلى التداول المتقدم إلى التداول حسابي الأكثر تعقيدا، لمساعدتك على تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.


إدارة المخاطر المتطورة.


توفر إدارة مخاطر السوق في الوقت الحقيقي والرصد في الوقت الحقيقي مقياسا شاملا للتعرض للمخاطر عبر فئات الأصول المتعددة في جميع أنحاء العالم والبيانات في الوقت الحقيقي التي تمنحك حافة تحتاج إلى الاستجابة بسرعة إلى الأسواق.


التقارير الشاملة.


وتشمل البيانات والتقارير لدينا تأكيدات التجارة في الوقت الحقيقي، وتفاصيل الهامش، وتحليل تكاليف المعاملات، وتحليل محفظة متطورة، وتحسين الضرائب ومجموعة متنوعة من التقارير التكميلية الأخرى.


تمويل الأوراق المالية.


من تاريخ التجارة إلى تاريخ التسوية، توفر حلول تمويل الأوراق المالية لدينا عمق توافر، معدلات شفافة، والوصول العالمي والأتمتة الإقراض وأدوات الاقتراض للتجار المحترفين.


القوة المالية والاستقرار.


إن وضع رأسمالنا القوي، وميزانيتنا العمومية المحافظة، وضوابط المخاطر الآلية، تحمي البنك الدولي وعملائنا من الخسائر التجارية الكبيرة.


مجموعة شركات الوساطة التفاعلية (إبغ ليك) تتجاوز 5 مليارات دولار 1. ٪ من إيبغ ليك مملوكة من قبل الشركة المتداولة بشكل عام، إنتيراكتيف بروكرز غروب، Inc.، أما النسبة المتبقية فهي مملوكة من قبل موظفينا والشركات التابعة لها.


على عكس الشركات الأخرى، حيث تمتلك الإدارة حصة صغيرة، نشارك بشكل كبير في الجانب الهبوطي تماما كما في الاتجاه الصعودي الذي يجعلنا إدارة أعمالنا متحفظ. نحن لا نحمل أي مناصب مادية في الأوراق المالية أو المشتقات أوتك. نحن نحمل أي كدوس، مبس أو كدز. المبلغ الإجمالي لمحفظتنا من سندات الدين، باستثناء حكومات الولايات المتحدة هي أقل من٪ من رأس مال الشركة.


سوق المستثمرين.


يمكن للمستثمرين والعملاء الاجتماع والتفاعل مع مقدمي الخدمات من طرف ثالث للاتصال وإجراء الأعمال التجارية.


التجار الفردية والمستثمرين والمستشارين الماليين ومديري الصناديق ومقدمي الخدمات من طرف ثالث يمكن أن يجتمع والقيام بأعمال تجارية معا. البحث في السوق والتواصل مع مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات، بما في ذلك المستشارين وصناديق التحوط ومحللي البحوث ومطوري الأعمال والإداريين. أعلن عن خدمات الجهات الخارجية الخاصة بك للمستخدمين الأفراد والمؤسسيين في جميع أنحاء العالم. مجانا للإعلان والبحث، والمستثمرين & # 8217؛ السوق مفتوح للجميع.


أون ديماند ليارنينغ أت ترادرس & # 8217؛ جامعة.


حتى التجار الأكثر خبرة تحتاج إلى الحفاظ على تعلم البقاء في المستقبل. التجار & # 8217؛ توفر الجامعة معلومات حول المنتجات والخدمات يب في العديد من الطرق المختلفة. اختر الطريقة التي تناسب أسلوب التعلم الخاص بك.


نحن نقدم برنامج واسع من ندوات التداول الحرة. مشاهدة، والاستماع، وطرح الأسئلة من الكمبيوتر منزلك أو مكتبك كما المدربين ويبينار وصف بوضوح التكنولوجيا والتداول، والأسواق في جميع أنحاء العالم. يتم تسجيل ندوات لدينا أيضا حتى إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر حضور ندوات عبر الإنترنت مباشرة، يمكنك تجربة على الطلب على راحتك الخاصة.


دورات وجولات تفاعلية.


تأخذ واحدة من دوراتنا لاستكشاف الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، أو الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة على محطة عمل المتداول وأدوات التداول توز مع واحدة من الجولات التفاعلية لدينا.


يب ترادرس & # 8217؛ تبصر.


التجار & # 8217؛ البصيرة هي المورد الرئيسي للمشاركين في السوق تسعى في الوقت المناسب التعليق مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع على الخطوط الأمامية للأسواق اليوم تتحرك بسرعة.


التجار & # 8217؛ جامعة يتيح لك سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الوثائق، بما في ذلك جميع مستخدمينا & # 8217؛ أدلة، توز أوراق الغش، أدلة سريعة، أسئلة وأجوبة وأكثر لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام المنصات والأدوات والخدمات لدينا.


افتح حسابا.


نحن نقدم العديد من الهياكل حساب العملاء التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة للتجار والمستثمرين الفردية، بما في ذلك حسابات الفردية والمشتركة والثقة و رسب / تفسا.


الفردية، الحسابات المشتركة.


الثقة، وحسابات رسب / تفسا.


معلومات الحساب.


الوسطاء التفاعلية كندا تقدم أنواع الحسابات التالية:


الفرد، الذي يتضمن الأنواع الفرعية التالية: الفردية المشتركة (طرفان فقط) الثقة: الثقة غير الرسمية (نفس الطلب الفردي لل يب كندا) الثقة الرسمية (بدء التطبيق الفردي، ثم حدد الثقة) مسجل، والذي يتضمن الأنواع الفرعية التالية : خطة مدخرات التقاعد العادية خطة مدخرات التقاعد الزوجية حسابات التوفير الخالية من الضرائب.


وتهدف الحسابات إلى التجار والمستثمرين المحترفين / النشطين؛ ولذلك فإننا نطلب ما يلي من العملاء:


معرفة المنتج جيدة أو واسعة لأي منتج كنت ترغب في التجارة. يجب أن تكون قد نفذت ما لا يقل عن 100 الصفقات لأي نوع من المنتجات، أو 100 الصفقات محاكاة في عرضنا في الوقت الحقيقي. التنفيذ المسبق ل 100 أو أكثر من الصفقات (أي منتج).


للحصول على معلومات حول حسابك، اتصل ب "الوسطاء التفاعليون" بالنقر هنا.


للحصول على معلومات عن تغطية سيبك على حسابك، يرجى زيارة سيبك أو الاتصال سيبك في 1 (202) 371-8300.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment