Wednesday 14 March 2018

غ تداول العملات الأجنبية


افتح حساب الآن.
الحساب الإسلامي.
تقدم سغت ماركيتس حساب تداول متوافق مع الشريعة الإسلامية للمسلمين الملتزمين الذين لا يمكن دفع أي فائدة أو كسبها. وتحظر المبادئ الإسلامية دفع أو استلام الفائدة، وهذا هو السبب جعلت الأسواق سغت فتح حساب متوافق مع الشريعة، مبادلة خالية من السهل للمسلمين الملاحظين.
أسواق سغت تختلف الحسابات الإسلامية عن حسابات الفوركس والعقود مقابل الفروقات العادية لأن الفائدة بين عشية وضحاها (المشار إليها أيضا بالمقايضة أو التمديد) لا يتم قيدها أو خصمها من الحسابات الإسلامية. تنشأ الفائدة بين عشية وضحاها من الفرق بين أسعار الفائدة على العملات أو الأصول المتداولة.
عندما يقوم التجار بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، يتم إنشاء سعر مقايضة لأن أسعار الفائدة للعملات الأساسية ليست متطابقة. تؤدي هذه المعاملة إلى اختلال التوازن الذي عادة ما يتم قيده في حساب تداول التاجر أو يتم خصمه من حساب تداول التاجر عندما تقام المراكز بعد إغلاق كل يوم تداول.
من خلال تنفيذ وثيقة واحدة، يمكن للمسلمين الملتزمين طلب حساب إسلامي لأسواق سغت الإسلامية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية يتم بموجبه التنازل عن جميع أرصدة الفائدة والخصم. وعادة ما تتم الموافقة على طلبات التجار الذين يعيشون في بلدان مسلمة تقليديا بسرعة في حين قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية في حالات أخرى.
سغت الأسواق وتشمل ميزات الحساب الإسلامي:
متوافقة مع الشريعة الإسلامية & # 8220؛ لا ربا & # 8221؛ حسابات للمسلمين الملتزمين.
دفع أي فائدة وتلقي أي اهتمام.
تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن، مؤشرات الأسهم، والطاقة بدون مبادلة.
جميع الاستراتيجيات بما في ذلك سلخ فروة الرأس، والتحوط، و مناطق العد المسموح بها.
الموافقة المباشرة وإدارة الحساب.
كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي:
افتح حسابا مباشرا. املأ نموذج طلب التداول الإسلامي (بدون مبادلة). قم بإرجاع النسخة الممسوحة ضوئيا والطلب الذي تم تنفيذه إلينا عبر البريد الإلكتروني إلى باكوفيس @ سغتماركيتس أو الفاكس إلى +44 (0) 20 7681 3868.
حالما يتلقى مكتبنا الخلفي نموذج الطلب الخاص بك، حساب التداول الخاص بك وسوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك.

الفوركس منجم الذهب & # 8211؛ غ-شادو 3.09.
أنت فقط دفع: 49 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
الفوركس منجم الذهب & # 8211؛ غ-شادو 3.09.
بدءا من غ-شادو و روبومينر و روبومينر برو في عام 2008، أنشأت روبوتات التداول من فوركس-غولدمين سمعة فوركس-غولدمين، Inc. كمزود جدي MT4 روبوت ملتزم بالجودة والمعاملة العادلة لعملائه . ومن المحزن أن بعض مقدمي خدمات إي هنا موجودون اليوم وغدا، ولكننا كنا هنا منذ أواخر عام 2007 وما زلنا نشهد قوة.
تم إدخال بيبستريدر و فوركس-كانتاتا إي في مايو 2018، وسرعان ما أصبحت الروبوتات الأكثر شعبية لدينا. خلال صيف عام 2018، خضعت بيبستريدر للتحول إلى بيبستريدر إي، مما أدى إلى تحسن كبير في نسبة المخاطر إلى المكافأة، وقد أقرها التجار على دراية بأنها أداة قوية لتجار الفوركس الذين يرغبون في تجارة السيارات مع أقل قدر من المخاطر كما ممكن.
في أوائل عام 2017، وأنا إعادة كتابة تماما بيبستريدر إي من الصفر، وذلك باستخدام تقنيات الترميز وتحديث وظائف محسنة في جميع أنحاء، ويتم تجميعها ل أحدث MT4 بناء 610 (وبعد ذلك) منصة. وحتى الآن، وأنا فخور جدا أن أعرض بيبستريدر الثالث كما أحدث وتحسين اللعبة المتغيرة للمنتج الرئيسي. كما تم إعادة كتابة الروبوت الفوركس كانتاتا بطريقة مماثلة، ويتم إصدارها الآن كما فوركس كانتاتا الثالث.
عضوية الدائرة الداخلية.
والآن، يسرني أن أعرض عضوية فوركس-غولدمين إنر سيركل جديدة. أنا لست واحد الذي يحب خلق الكثير من الضجيج المبيعات، ولذا فإنني سوف أقول لكم ببساطة أن العضوية الداخلية الدائرة الجديدة سوف توفر بعض الفوائد مذهلة لأعضائها للسعر، بما في ذلك الاستخدام الحصري ل إي توقفت سابقا (غ الظل)، وأيضا الوصول إلى العلامة التجارية الجديدة إي، الفوركس كروزر، التي لا يتم تقديمها حاليا في أي مكان آخر. تكلفة هذه العضوية هي فقط 9.97 $ في الشهر (في الأساس عدم التفكير)، وسوف توفر "من الداخل" الوصول لي كما الخالق ومؤلف بيبستريدر الثالث وأيضا الروبوت الفوركس كروزر الجديد. إذا كنت ترغب في الانضمام لي كعضو في الدائرة الداخلية فوركس-غولدمين الداخلية، ثم انقر هنا أو على الزر أدناه واليسار للبدء. أنا مسرور ومتحمس من كل ما كنت قد خططت لك.
نحن نقدم أنظمة التداول الآلي (الخبراء المستشارين) أن يتداول في سوق الفوركس بالنسبة لك.
الانضمام إلى مجموعة النخبة من التجار الناجحين توليد أرباح متسقة!
سوق الفوركس.
إنه أكبر سوق مالي في العالم، ويبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 5.3 تريليون دولار أمريكي!
يقدم استثنائي إي & # 8217؛ s (المستشارين الخبراء) أن يتداول سوق الفوركس بالنسبة لك، وتوليد الأرباح تلقائيا & # 8211؛ حتى عندما كنت & # 8217؛ النوم.

افتح حساب الآن.
سغت الأسواق هو كامل الخاص بك تجارة الفوركس الخبرة:
تقدم سغت ماركيتس تنفيذ التداول في أكثر من 60 زوجا من العملات الأجنبية. يمكن تداول الفوركس في جميع أنواع الحسابات التي تقدمها الأسواق سغت، والحساب المباشر وحساب رئيس، وعبر جميع منصات التداول التي تقدمها الأسواق سغت بما في ذلك MT4 ومنصات متحركة.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو في جميع أنحاء العالم، دون وصفة طبية (أوتك) السوق المالية للعملات التجارية.
وقد نما سوق الفوركس بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، ويتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا في أسواق الفوركس العالمية. إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية هو أكثر من ثلاثة أضعاف مجموع الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة.
ويتركز النشاط التجاري أساسا في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية مع أسواق لندن ونيويورك باعتبارها المراكز التجارية الأكثر نشاطا.
المشاركون في السوق: التجار التجاريون والمضاربة.
التجار شراء وبيع الفوركس لكل من المضاربة والتجارية أغراض. ويهيمن على تداول العملات الأجنبية العالمية تداول المضاربات مع التجار الذين يحاولون الاستفادة من التقلبات في أسعار صرف العملات. يتم تداول الفوركس الفوركس 24 ساعة يوميا ويتم تداولها إلكترونيا، عبر الإنترنت، وعن طريق الهاتف.
أوسد / سنه التداول الآن متوفر على سغتماركيتس ترادينغ بلاتفورمز.
النمو الكبير في الصين على مدى العقد الماضي حوله إلى ثاني أكبر اقتصاد في العالم & # 8211؛ ثانية فقط للولايات المتحدة.
تقدم سغت ماركيتس الآن التداول عبر الإنترنت أوسد / سنه باستخدام أنواع الحسابات الرئيسية أو المباشرة. هذا سيمكن العميل من التداول على النمو والتقلب المتأصل في واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم.
لماذا التجارة سنه مع الأسواق سغت؟
ينتشر السوق المنخفض في جميع أنواع الحسابات. التجارة من أعلى مكتبك أو على الجهاز المحمول. لا إعادة تسعير مع التنفيذ السريع مضمونة. رافعة مالية عالية: عند التداول مع الأسواق سغت تصل إلى 200: 1 التحوط القدرة: يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة سنه في نفس الحساب والتحوط المواقف الخاصة بك.

غ تداول العملات الأجنبية
لدينا فريق من المتداولين من ذوي الخبرة والمهنية والمدربين لتقديم الدعم المستمر للطلاب ونحن نعتقد أن الكمال الكمال يمكن أن الكمال من قبل فريق مثالي.
ونحن نؤكد على تطوير علم النفس التاجر، والشخصية، فضلا عن نمط الحياة. في جوهرها، والمهارات التي المتداول المستفادة من مسارنا سوف تكون قابلة للتطبيق في حياتهم اليومية لضمان أن التجار لدينا تحقيق النجاح في كل من التجارة ونمط الحياة الشخصية.
في أكاديمية غ، ونحن نعتقد أن التداول هو حول البساطة والوضوح والدقة. يتم إنشاء هذه الطريقة من قبل مجموعة من التجار الخبراء الذين يأتون إلى تحقيق الطبيعة الحقيقية للتداول بعد أكثر من 10 عاما من البحث والتداول في السوق.
حول أكاديمية غ.
وقد بنيت غ الأكاديمية على الاعتقاد بأن التاجر الناجح يجب أن يكون جيدة الانضباط الذاتي ومهارات الإدارة الذاتية. كونها جل أكاديمي & # 8217؛ s شريك التعلم العملي. وتركز أكاديمية غ على تحليل الرسوم البيانية الحية لإعطاء الطلاب توجيه التعرض على كيف يشعر تداول الحياة الحقيقية مثل. هذه الطريقة بسيطة، واضحة، ودقيقة لمتابعة وسوف تعطي الطلاب الفرصة لاختبار ما تعلموه نظريا جل الأكاديمية.
لدينا دورات معرض الصور.
ويوصى بشدة هذه الدورة لتجار الفوركس الذين ينويون تطبيق التحليل الفني كأداة لجعل الدخول الذي يجمع بين البساطة واحتمال كبير للنجاح. وهو يعزز مهارات المتداول في تحليل السلوكيات والأنماط في سوق الفوركس.
غ هو نهج تحليل تقني بسيط وعملي لتداول العملات الأجنبية. النتائج المتسقة تمكن التجار من التفوق في سوق الفوركس.
أكاديمية غ أعدت لي المعرفة اللازمة لبدء التداول في سوق الفوركس، وقراءة وفهم الرسوم البيانية، ومراقبة المخاطر بلدي حتى أتمكن من جعل التوقعات أفضل وتصبح تاجر مربحة.
غ هو الخبز والزبدة من الدخل مدى الحياة من تداول العملات الأجنبية!
دورات التدريب على الاستثمار الأكثر مهنية وشهادة،
وقد ثبت أن هذا هو وسيلة ممكنة !!
فئة غ هي التحليل الفني الأساسي لكل تاجر الفوركس. وسوف تعزز بالتأكيد مهارة التحليل الخاص بك في سوق الفوركس.
جامبيت كوان (فولتيمي ترادر ​​- 2018 و 2017 جوائز المتداولين)
المسؤولية الاجتماعية للشركات.
نحن التواصل مع المجتمع من خلال التبرع جزء من أرباحنا إعطاء العودة إلى المجتمع هو دائما أولويتنا.

أفضل الأفكار في العالم لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تجارة مثل هذه المنتجات يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يوفر نافيغاتورفس المشورة العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. توصي نافيغاتورفس طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
لدينا مستشار الخبراء نافيغاتورفس للتداول العملة زوج ور / أوسد.
نافيغاتورفس هو مستشار خبير مؤتمتة بالكامل مصممة ل ميتاتريدر 4. استنادا إلى مؤشرات ور و أدكس نافيغاتورفس يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية في الإطار الزمني M5 (5 دقائق الرسم البياني). فمن السهل استخدام وقد تم تصميمها لإعادة الأرباح مستقرة مع الحفاظ على المخاطر في أدنى مستوى ممكن. خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي! اقرأ القراءة لمعرفة ما يمكن أن تفعله نافيغاتورفكس لك ولماذا لا يجب أن يكون تداول الفوركس معقدا.
مستشارنا في التداول داكس-رابتور للتجارة مؤشر داكس الألماني.
داكس رابتور هو خبير خبير مؤتمتة بالكامل مصممة ل ميتاتريدر 4. استنادا إلى مخطط هيكين العشي داكس رابتور يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية في الإطار الزمني H1 (1 ساعة الرسم البياني) ويضع أوامر تلقائيا. داكس رابتور هو أول نظام تداول آلي في العالم لمؤشر داكس الألماني.

No comments:

Post a Comment