Tuesday 6 March 2018

فوريكس فس الخدمة


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.
ما هو فس فس؟
فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!
لماذا تحصل على ويندوز فس؟
إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.
مزايا.
نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.
مركز البيانات.
مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.
المراقبة الاستباقية.
الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي للتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.

خدمة فوركس فس
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

مجانا فس خادم.
ل 24-H تجارة مستقلة.
روبأوفوريكس هو تزويد عملائها مع & كوت؛ خادم فس & كوت؛ وخدمة 24/7، والوصول المجاني إلى محطة التداول عن بعد.
لدينا البعيد & كوت؛ الملقم فس & كوت؛ هو، في المقام الأول، وتهدف لأولئك العملاء الذين يستخدمون الروبوتات التداول وندش]؛ أنظمة التداول الميكانيكية (متس). أهم الميزات المطلوبة من قبل هذه الأنظمة هي اتصال سريع لخوادم التداول وفرصة للتداول 24/7.
يرجى ملاحظة أن خدمة خادم فس متاحة فقط للعملاء الذين اجتازوا عملية التحقق الكاملة ولديهم حقوق المساهمين في حسابات التداول الخاصة بهم تتجاوز 300 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى.
& كوت؛ خادم فس & كوت؛ خدمة من روبأوفوريكس هو:
فرصة للتداول 24/7 باستخدام الخبراء والمستشارين. ليست هناك حاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل.
فرصة للوصول إلى حساب التداول الخاص بك بسهولة من أي مكان في العالم دون تثبيت أي برنامج خاص مخصص للتداول. كل ما تحتاجه للعمل مع حساب التداول الخاص بك مثبت بالفعل على الكمبيوتر البعيد.
فرصة التداول المستقل على حسابك من محطة التحكم عن بعد، ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز الكمبيوتر المحمول، أو الجهاز المحمول في نفس الوقت.
جودة اتصال الإنترنت الخاص بك ليس له تأثير على عملية التداول الخاصة بك. خادم فس دائما لديه اتصال إنترنت عالي السرعة وغير منقطعة.
بنود وشروط & كوت؛ خادم فس & كوت ؛:
الخدمة مجانية، ولكنها متاحة فقط على مستوى الأموال (حقوق الملكية) على حساب التداول الخاص بك يتجاوز 300 أوسد (باستثناء المكافآت النشطة) أو ما يعادلها بعملة أخرى.
لاستخدام الخدمة يحتاج العميل إلى أن يكون دوران لا يقل عن 3 الكثير القياسية في الشهر التقويمي في حساباتهم.
إذا تم استلام الوصول إلى خادم فس بعد 15 من الشهر، وحجم التداول دوران المحاسبة سيتم تنفيذها من 1 من الشهر التالي التقويم.
في حالة أن حجم التداول على حسابات العميل خلال الشهر الميلادي لا يكفي بما فيه الكفاية، & لدكو؛ فس-سيرفر & رديقو؛ سيتم تعطيل الخدمة. لتمكين الخدمة مرة أخرى، ليس لديك فقط لتلبية متطلبات الأسهم (300 دولار أمريكي)، ولكن أيضا متطلبات حجم التداول لا يقل عن 3 الكثير دون حدود زمنية (حساب حجم الصفقة يبدأ مع شهر الخدمة تم تعطيله ويستمر في الأشهر التالية).
نحن نمنح حق الوصول إلى خوادم التداول ومواقع الويب، ولن تتوفر موارد الإنترنت الأخرى. ومع ذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت & كوت؛ ملقم فس & كوت؛ أي برنامج ضروري للتداول.
يتلقى العميل حق الوصول الكامل إلى ملقم فس مع كلمة مرور المسؤول. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يمكن فقط أن يكون العميل مسؤولا عن نتائج التجارة.
خادم فس غير متاح للحسابات التابعة، ولكن لحسابات العملاء فقط.
تحتفظ روبأوفوريكس بالحق في رفض & كوت؛ فس-سيرفر & كوت؛ خدمة وفقا لتقديرها الخاص.
مساحة حرة.
30 غيغابايت (سد للعملاء الجدد)
ويندوز سيرفر 2008 R2 64 بت.
روابط مفيدة:
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

ForexVPS.
وسطاء العملات الأجنبية شعبية.
التجارة طريقك إلى فس مجانا.
مكرسة خوادم الفوركس.
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
معيار فس.
2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
خادم مخصص.
4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
ما يحتويه؟
إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.
إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.
تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.
اختيار حزمة فس الفوركس.
لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.
بوابة الدفع.
يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.
الاتصال فس الخاص بك.
حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا التحقق من صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.
فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.
فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.
نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.
إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

فوركس فس هوستنغ.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ل ميتاترادر ​​هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.
يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟
وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:
لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.

No comments:

Post a Comment