Thursday 8 March 2018

خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية
خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة. ماذا؟
تنتهي خيارات الأسهم والمؤشرات في أيام الجمعة (الأسبوعية) والثالثة أيام الجمعة من كل شهر (للشهر الواحد). ومع اقتراب انتهاء الخيارات، يقترب مكون القيمة الزمنية لسعر الخيار من الصفر مما يخلق فرصا تجارية متعددة. وقد كتب جيف أوجين كتابا كاملا عن خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية. هذا الكتاب الممتاز يمكن أن أعرض لكم لكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للتداول تشوهات الأسعار التي تظهر في يوم انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، في أوبتيونبونديت، نود أن التجارة الخيارات عند انتهاء الصلاحية وخصوصا عندما يتزامن مع إعلان الأرباح وبالتالي زيادة فرصنا في النجاح. للحصول على المعلومات، نحن التجارة جميع أنواع الصفقات كسب وكان ذلك لحوالي 28 أرباع !!
ما قبل الكسب والتقلبات القائمة على الخيارات التداول من خلال كسب وخيارات ما بعد كسب الأرباح التداول.
عادة ما قبل ومن خلال الأرباح تقع في & # 8220؛ تداول الدخل & # 8221؛ و # 3 يسقط كما نحدد & # 8220؛ المضاربة التداول & # 8221؛ . السبب في أنها تسمى المضاربة لأنه على الرغم من المخاطر / المكافآت ضخمة ولكن وقوع حدث ناجح غير متأكد (على الرغم من أن لدينا نسبة الفوز كبيرة).
في ما يلي مثال على تجارتنا الأخيرة على غوغل (غوغ) التي تولد + 278٪ إلى + 372٪ من الأرباح، وكل ذلك في غضون يوم واحد!
هو في الواقع استراتيجية بسيطة حيث اشترينا مخزون من المال على غوغ بعد الإعلان عن الأرباح. بناء على تقييمنا، راجعنا أن عملية كسب الأرباح في غوغ & # 8217 ستكون كافية لدفع ثمن امتلاك خنق.
ما هي استراتيجية خيار الخنق -
الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم الخانق شراء أو ببساطة & # 8220؛ سترانغل & # 8221؛، هو استراتيجية محايدة السوق في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج المال وضعت و خارج من أصل، دعوة المال من نفس المخزون الأساسي ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر. إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق هذه الاستراتيجية المتشابكة، لا تتردد في البريد الالكتروني لي at - & غ؛ نسأل @ أوبتيونبونديت وسأكون سعيدا للرد على أسئلتكم.
تداول مثل هذه الاستراتيجيات هي مجرد واحدة من الاستراتيجيات التي نستخدمها للاستفادة من الفرص في سوق الخيارات. وفي الواقع، نحن لا نعول هذه الأرباح في أدائنا الرسمي أوب النشرة الإخبارية الدخل.
تركيزنا الأساسي هو السوق المحايدة المدرة للدخل ينتشر على سبيل المثال انتشار الائتمان، الحديد كوندورس، ينتشر التقويم، ينتشر مرة أخرى، ينتشر الفراشة وغيرها الكثير في الطريقة التي تزيد من احتمال نجاحنا ونحن هيكلة الصفقات لدينا باستخدام التقلب الضمني كعامل رئيسي (وليس الاتجاه).
إذا كنت ترغب في الاستفادة من لدينا 65+ أشهر & # 8217؛ تجربة للعثور على مثل هذه الصفقات وتنمو أرباحك بشكل مطرد، قد ترغب في الانضمام لدينا أوب النشرة الإخبارية. حاليا لا يوجد أي قائمة الانتظار رسوم وسيكون لديك الوصول الفوري لجميع الصفقات التاريخية، والتعديلات، والتعليق وما إلى ذلك.
تجارة مربحة، أوب.
مقالات ذات صلة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
$ سبس يجعل ارتفاع جديد في حين ناسداك أحمر (على الأقل حتى الآن)! في الأوقات العادية، فإنه عادة لا يكون علامة جيدة. ولكن ... t. co/H0M934M7l6 منذ أيام 21 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة فيكس هو ما يصل، الأسهم حتى! يوم جديد، جديدة كل الوقت عالية! منذ أيام 25 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة أعدك. لم يكن طلبي الذي أثار البيع في مجمع بيتسوان أمس (بعد ركوب t. co/OMOP6j3niW منذ أيام 25 يوما عبر الفيسبوك الرد - إعادة تغريد - المفضلة مع كل يدير أشعر أننا نشهد، أشعر أن خطر أبيتيت بين المستثمر بين قد ذهبت بشكل كبير t. co/zQ07vkCVck منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة ما هو سوق الثور مجنون نشهد في حياتنا الوقت (في الواقع 3rd منذ بدأت بنشاط التداول). كو / مزتفجمفبي منذ أيام 27 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية تداول الخيارات.
العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.
عقود الخيارات.
خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:
الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.
تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.
على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.
دعوة ووضع.
تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.
تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).
مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا كان المتداول يعتقد أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.
طويل وقصير.
مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.
قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:
مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.
يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطرين مختلفين لنسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:
وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.
ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي واقع الأمر، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء والاحتفاظ بتداول الأسهم).
خيارات قسط.
عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:
في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية. التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.
الدخول والخروج من التجارة.
يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.

No comments:

Post a Comment