Friday 2 March 2018

مجانا تداول العملات الأجنبية الكاسيت


فري فوركس بوكس.


تحميل كتب الفوركس مجانا. الفوركس يعني الصرف الأجنبي (التداول). هذه هي ممارسة تداول العملات مثل طريقة تداول الأسهم. ومع ذلك، على سبيل المثال، بدلا من شراء / بيع حصة شركات مثل أبل أو نايك، سوف تقوم بشراء / بيع العملات مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني أو سويس الفرنك. مثل سوق الأوراق المالية، وهناك الكثير من المال الذي يتعين القيام به، ولكن أيضا الكثير ليتم فقدانها. تثقيف نفسك مع الكتب المجانية أدناه. بدء بطيئة، وضع حدود، توخي الحذر، ومع التدريب المناسب، الممارسة والانضباط، نأمل أن و رسكو؛ ليرة لبنانية مزدهرة بشكل جيد!


الفوركس - دليل سريع لتداول الفوركس.


تجارة الفوركس هي صناعة متنامية. وبفضل الإنترنت، مكن تداول أسواق العملات العالمية هذه التجار من جميع أنحاء العالم من الاستفادة من تحركات العملات. هذا الكتاب الاليكتروني هو دليل للحصول على انك بدأت في تداول العملات الأجنبية. ويوفر دراسة عن التقنيات الأكثر شعبية للتجارة الفوركس من الأساسية إلى المحللين الفنيين. الكتاب مفيد للمبتدئين للتجار من ذوي الخبرة كدليل مرجعي ويشمل أساليب التحليل الفني، مسرد، نصائح التداول والمؤشرات المالية. حظا طيبا وفقك الله!


يوم تداول الأسواق المالية.


جيسون بيري - داي تريد تورونتو | اعمال.


في هذا الكتاب الاليكترونى قصيرة ونحن نقدم أسرار واستراتيجيات لأولئك الذين لديهم مصلحة في تداول الأسهم أو الفوركس. كما نقوم بتوفير البرامج التعليمية ورأس المال التجاري للمساعدة في تقليل المخاطر التي ينطوي عليها التداول اليومي للأسواق المالية. في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2018، ونحن قد ساعدت مئات جديدة للتجار ذوي الخبرة تذهب من المبتدئين إلى الخبراء في عالم التجارة.


فوركس بدء كيت للمبتدئين.


دان إدواردز | اعمال.


هذا الكتاب سوف يعلمك في شروط واضحة أساسيات سوق الفوركس وتساعدك على فهم تقنيات وأساليب التداول المختلفة، وأهمية اختيار وسيط الحق وكيفية اختيار one. You سوف تتعلم أيضا كيفية إدارة الأموال وحماية نفسك ضد خطر التجارة، من بين المعرفة القيمة الأخرى التي سوف تكتسب من قراءة هذا الكتاب. إذا كنت بدأت للتو في صناعة تداول العملات الأجنبية مربحة، وهذا هو الكتاب يجب أن تقرأ لوضع نفسك بشكل صحيح لنجاح مهنة!


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إفك ماركيتس | مرجع.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر معرفة كيفية مواجهة جميع أنواع ظروف السوق. من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك كل من الموارد الموثوق بها على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة.


كتاب دراسة الفوركس.


أوستن إيمس | اعمال.


بيانات موجزة عن ارتفاع الفوركس والتنمية. العوامل التي تسببت في نمو حجم صرف العملات الأجنبية على الفوركس (تقلب سعر الصرف، تدويل الأعمال، زيادة المتداولين التطور، التطورات في الاتصالات، الكمبيوتر وتطوير البرمجة). دور نظام الاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنوك المركزية لدول مجموعة السبعة الأخرى على الفوركس.


7 الخطايا المميتة الفوركس - وكيفية تجنبها.


مارك لو | الاقتصاد.


7 شائعة الفوركس الاستثمار الأخطاء، المقطر في واحدة سهلة القراءة، والمشاركة ومسلية الكتاب الإلكتروني! تعلم المزالق المشتركة للاستثمار في الفوركس، وكيفية تجنبها - قبل حدوثها. يجب أن تقرأ لأي شخص يفكر في الاستثمار في هذه السوق المالية القوية! الحصول على الطريق إلى النجاح!


من السهل الفوركس للمبتدئين / الايجابيات دون الصداع.


الميت بسيطة، تجربة غير مطلوب.


تيري D. كلارك | تطوير الذات.


كنت على وشك اكتشاف أسرار لجلب كميات هائلة من "النقد تداول الفوركس". لا يهم إذا كنت لم يكن لديك أي الماضي تجربة تداول العملات الأجنبية أو التعليم، والكتاب الإلكتروني الخاص بي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته، دون اجهاد الدماغ. وهنا جديدة، اختراق سهلة الكتاب الاليكترونى الفوركس خلق فقط لأشخاص مثلك! اقرأ المزيد من الداخل.


السيطرة على الفوركس.


جوزيف بلازو | الاقتصاد.


هل لديك الرغبة في التنقيب عن الفوركس للذهب؟ ثم تحميل هذا الكتاب المجاني 143 صفحة كاملة إذا مفيدة المشورة حول كيفية القيام بذلك.


الفوركس على الخط دليل للتداول الناجح.


هذا الكتاب الإلكتروني / دليل مجاني يقدم بداية التجار لجميع العناصر الأساسية للعملات الأجنبية بطريقة عملية، ويعتبر بمثابة أفضل مصدر للإجابة على الأسئلة النموذجية حول مواضيع مثل لماذا يتم تداول العملات، الذي يتداول، والعملات التي يجري تداولها ، وما الذي يجعل الأسعار تتحرك، وما هي الأدوات المستخدمة للتجارة، وكيف يمكن التنبؤ بسلوك العملة، وحيث يمكن الحصول على المعلومات ذات الصلة.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


ماكس ميريغيتي | معاينة مجانية.


هل السوق عشوائي أم لا؟ إجابة بسيطة: لا! هل يحرك المال السعر أم ينقل السعر المال؟ المال يتحرك السعر! أمر أو مؤامرة؟ المؤامرة هي جريمة ليست نظرية. التجار الكبار لا يرتكبون جرائم لكنهم يخلقون ترتيب عشوائي. هل يتداول التجار الكبار اتجاه السوق؟ بالطبع يفعلون! التجارة مثل تاجر كبير! تفعل ما يفعله الأولاد الكبار! عقد على ذيل التجار كبيرة والتمتع ركوب!


أفضل تداول مسموع (تحميل مجانا على مسموع)


شارك هذا المنشور:


سوف القراء حريصة من هذه بلوق وتلك التالية على تويتر يعرفون أنني فقط صدر أول مسموع بلدي، وهي متاحة على الأمازون مسموعة واي تيونز. إذا كنت تبحث عن مسموع التداول جيدة ثم ننظر إلى أبعد!


بلدي مسموع التداول.


عندما نشرت لأول مرة كتابي، كيف تغلب وول ستريت، لم أكن متأكدا من مدى سوف يتم تلقيها.


كنت أعرف أنني قد وضعت قدرا كبيرا من العمل في ذلك، وأعتقد أنه كان موجزا إلى حد ما وقيمة جيدة ولكن أنا بصراحة لم نكن نتوقع أن تفعل كذلك كما فعلت.


في الواقع، كان الكتاب باستمرار بالقرب من أعلى المخططات أوقد (في العقود الآجلة التداول والأسهم فئات) في الأشهر القليلة الماضية، وكان لي فقط تعليقات إيجابية من أولئك الذين اشتروا ذلك. (الذي أنا ممتن أبديا).


وبالنظر إلى هذا النجاح اعتقدت أنه فقط الحق في تحويل الكتاب إلى إصدار الصوت واستخدام منصة أكسكس الأمازون كان من السهل بشكل ملحوظ. اقتربت أسكس لي مع عدد من الفنانين الصوتي المؤهلين تأهيلا عاليا حتى كل ما كان علي القيام به هو ضبط الكتاب للصوت ثم اختيار الراوي المفضل.


لقد اخترت قارئ عظيم حقا في جون ايستمان. جون لديه الكثير من الخبرة في التداول الكاسيت و قام بعمل جيد حقا لتلبية متطلبات صارمة لهجة والوضوح.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر حتى التحقق من ذلك، يمكنك الحصول على مسموع من إما الأمازون مسموعة أو اي تيونز. الأمازون مسموعة تقوم حاليا الترويج حيث يمكنك الحصول على مسموع مجانا مع محاكمة الخدمة.


إذا كنت & # 8217؛ في الكاسيت، فإنه & # 8217؛ s طريقة خالية من المخاطر كبيرة لمحاكمة البرنامج.


ما المقصود بكتب مسموع؟


أساسا، كيفية التغلب على وول ستريت تداول مسموع يحتوي على نفس المحتوى مثل إصدارات الطباعة والكتاب الإلكتروني.


وبطبيعة الحال، وشراء مسموع يخول لك نفس حزمة تحميل مجانية من التعليمات البرمجية والإضافات التي تأتي مع الطباعة والكتاب الإلكتروني.


يمكنك أن ترى بالضبط ما & # 8217؛ s مغطاة في الكتاب هنا، ولكن خلاصة القول، مسموع هو في الأساس دليل موجزة لجميع التي كتبت على التداول والاستثمار، والتي تغطي:


- أساسيات التداول: البنوك المركزية، الاقتصاد الكلي كينس & أمب؛ أكثر من…


- فلسفات التداول: الاتجاه الاستراتيجيات التالية، يعني تقنيات العائد.


- التجار موقف الشهيرة: استراتيجيات وارن بافيت، جيم روجرز & أمب؛ جورج سوروس & # 8230؛


- التوقيت: النسب المالية، تحليل التقلب، نظرية داو، دورات سوق الأسهم ...


- المخاطر: تقنيات إدارة الأموال، وعلم النفس التجاري ...


- أسرار & أمب؛ نصائح: تداول الأخبار، وتحليل حجم، والأنماط الموسمية ...


- التحليل الفني: ماسد، المتوسطات المتحركة، البولينجر باندز ...


- أنظمة التداول: تصميم & أمب؛ التحسين، 20 إستراتيجية تداول الأسهم، الاتجاه التالي للاستراتيجيات و أنظمة التداول ذات العائد المتوسط ​​...


- الموارد & أمب؛ مواد المكافأة: مواد شاملة للموارد، نصائح للتداول عبر الإنترنت، أفضل الكتب التجارية ببليوغرافيا & # 8230؛


وبطبيعة الحال يتضمن مسموع 20 أفكار نظام التداول والرمز.


كيفية الحصول على مسموع.


إنه & # 8217؛ s بسيطة جدا. إذا كنت من محبي أبل يمكنك التوجه إلى إيتونس وتحميله هناك. إذا كنت & # 8217؛ أكثر من نوع الأمازون من الرجل يمكنك الحصول عليه من الأمازون مسموعة. وعلى مسموعة يمكنك أيضا الحصول على نسخة تجريبية مجانية، والذي يسمح لك للحصول على مسموع التداول وتحميله مجانا تماما!


تذكر، إذا كنت لا شراء مسموع تأكد من أن أعود هنا وطلب التعليمات البرمجية المجانية وإضافات حزمة.


الحصول على مسموع.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


تجارة الفوركس.


السعر العادي: $ 6.95.


محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - مبادلة أي كتاب كنت لا تحب الحفاظ على الكاسيت الخاص بك، حتى لو قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 14.95 $ / الشهر.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


الكتاب الصغير للتجارة.


كشف الحيل التي تؤدي إلى النجاح أن المعالجات السوق اليوم الحفاظ على أكمامهم، الكتاب الصغير للتجارة هو المورد الذي تحتاجه للحصول على جميع الأسواق العمل بالنسبة لك مرة أخرى.


السوق الجديد ويزاردز.


يقوم جاك شواجر بمقابلة مجموعة من المتسابقين، الفائزين المذهلين الذين ينجحون في مجموعة واسعة من الأسواق المالية.


صحيح تاجر التاجر.


البدء في تداول العملات: الفوز في سوق الفوركس اليوم.


مدخل يمكن الوصول إليه للعملات التجارية.


كاتب عظيم و إكسيرينسد أداة مرجعية.


الاتجاه التالي (تحديث الإصدار)


اكتسبت مايكل كوفيل وجهات نظر متطورة وغير تقليدية إشادة دولية وحصل عليه دعوات.


حالة جيدة للاتجاه التالي، لا شيء قابل للتنفيذ.


الأساليب الفائزة للسوق ويزاردز مع جاك شواجر.


يقدم الكاتب الشهير ويزاردز السوق وقاعة المتداول جائزة المشاهير جائزة ورشة عمل قوية تسليط الضوء على الصفات والتقنيات الأكثر شيوعا من التجار السوبر.


إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى واحدة من الكتب ويزاردز.


الكتاب الصغير للتجارة العملات.


وبمجرد أن تهيمن عليها البنوك العالمية، وصناديق التحوط، والشركات متعددة الجنسيات، وسوق الصرف الأجنبي، أو النقد الأجنبي، والآن يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


حقا بالمعلومات.


ملخص الناشر.


هل تخطط لتداول العملات الأجنبية في المستقبل القريب؟ إذا كان الأمر كذلك، وإيلاء الاهتمام! هناك أخيرا، اختراق مسموع جديدة تم إنشاؤها فقط لأشخاص مثلك! وإذا كنت تريد حقا أن يكون الأكثر نجاحا، والتداول الفوركس الوظيفي الذي سيجلب ابتسامة على وجهك، ثم هذا مسموع هو بالتأكيد بالنسبة لك!


أنا نفسي تداول الفوركس لمدة 5 سنوات، ولكن لم يكن من السهل أول مرتين! أعني، معلومات عن هذا من الصعب جدا أن تأتي عبر. خاصة نوع المعلومات التي أردت معرفة المزيد عنها. أن نكون صادقين جدا معكم، وأنا تعبت من البحث والبحث في جميع أنحاء المكان، لذلك قررت إنشاء مسموع نهائي على تداول العملات الأجنبية!


هذا مسموع يغطي كل شيء هناك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. في الواقع، كان بعض الناس يطلق عليه "دليل تداول العملات الأجنبية"!


أكثر من نفسه.


راوي.


ما يقوله الأعضاء.


متوسط ​​تقييم العملاء.


أداء.


دوكريكوسا فلوريدا 05-31-15.


بداية جيدة!


بسيطة ولكنها مفيدة! أردت المزيد من المعلومات ولكن كنت لا تزال قادرة على تعلم شيء جديد.


1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


عديم القيمة.


لقد وجدت عنوان الكتاب هذا مضللا. وكان المحتوى الأولي للغاية وتحدث عن أسواق الأسهم بما في ذلك الأسواق الخارجية ليست الفوركس صحيح، وسوق العملات بالنسبة لي كان لا قيمة لها. كان المجموع من أموالي.


2 من 4 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


جيمس 05-08-15.


مقدمة جيدة للتداول.


التغطية التمهيدية الأساسية الجيدة للأسواق بشكل عام. سوف يستفيد المبتدئون من الاستماع إلى هذا الكتاب. تجديد جيد لشخص مثلي لا يزال التعلم بعد عام واحد في التداول.


تجارة الفوركس.


السعر العادي: $ 6.95.


محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - مبادلة أي كتاب كنت لا تحب الحفاظ على الكاسيت الخاص بك، حتى لو قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 14.95 $ / الشهر.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


استراتيجية بسيطة.


هذا الكتاب يفسر استراتيجية التداول اليوم التالية الاتجاه قوية لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وفوركس.


مثيرة للاهتمام، والاستماع مباشرة.


الفوركس: تداول الفوركس للمبتدئين.


في هذا الكتاب سوف تجد كل ما تحتاجه للبدء في صنع تجارة الفوركس ناجحة، حتى لو، حتى الآن، كنت غير متأكد حقا ما تداول العملات الأجنبية هو حقا كل شيء.


هذا تحول مفهوم أجنبي إلى شيء طيب.


تجارة الفوركس.


يتم ملء هذا الكتاب إلى حافة مع المعلومات التي سوف تتخذ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك إلى المستوى التالي.


الدليل المتقدم.


التداول في المنطقة.


تعظيم حالة التاجر في العقل هو المفتاح لتحقيق نتائج ناجحة.


عظيم مرة ثانية.


تجارة الفوركس.


هذا الكتاب هو الذهاب الى يعلمك العديد من المفاهيم حول تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك ثلاث استراتيجيات يمكنك توظيف، فضلا عن استراتيجية أفضل خيار.


التعلم أمر لا بد منه قبل الاستثمار.


تجارة الفوركس: 2 كتب في 1.


اثنين من الصعب ضرب الكتب مريح معبأة في حزمة واحدة قوية.


هذه مجموعة ممتازة من الكتب ..


تجارة الفوركس.


الحصول على استعداد لمعرفة النصائح والحيل التي تحتاجها لتحقيق الربح في النقد الاجنبى.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


الكتاب الصغير للتجارة العملات.


وبمجرد أن تهيمن عليها البنوك العالمية، وصناديق التحوط، والشركات متعددة الجنسيات، وسوق الصرف الأجنبي، أو النقد الأجنبي، والآن يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


حقا بالمعلومات.


تداول الأسهم.


إذا كنت لم تعد المحتوى للسماح أموالك الجلوس في حساب التوفير، وتنمو ببطء (إذا كان على الإطلاق) وليس كسب بالضبط إبقائها، وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.


يجري إعداده يعني أقل صعوبة.


خيارات التداول.


إذا كنت تفكر في تداول الخيارات، فإن هذا الكتاب يوفر لك الأساسيات التي ستحتاجها لكسب الثقة والشجاعة لتصبح مستثمرا.


انها مفيدة.


التداول من أجل العيش.


تحول مائة ألف مستثمر إلى هذا الدليل الأكثر مبيعا لإتقان التداول الناجح للدكتور الكسندر إلدر، وهو تاجر محترف.


اقرأ هذا إذا كنت تريد أن تعرف لماذا تعمل الأشياء.


تجارة الفوركس.


هذا الكتاب سوف توفر مع كل ما تحتاج إلى معرفته بشأن سوق الأسهم وكيفية التجارة من خلال وسيلة النقد الأجنبي.


نصيحة جيدة للمبتدئين مثل.


فوركس غايد - 3 مخطوطات.


هذا هو الدليل النهائي للمتداولين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين في سوق الفوركس.


التفكير كخبير اقتصادي: دليل لاتخاذ القرارات العقلانية.


القوى الاقتصادية في كل مكان من حولك. ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى قبول سلبي مهما كانت النتيجة تلك القوات قد الضغط عليك.


عظيم للمبتدئين، لا شيء لك لاقتصادي.


السوق ويزاردز.


ما الذي يفصل بين كبار المتداولين في العالم من الغالبية العظمى من المستثمرين غير الناجحين؟ جاك شواجر يحدد للإجابة على هذا السؤال في مقابلاته مع صانعي النقود نجوم.


كتاب ممتاز، ولكن الراوي يحتاج إلى إبطاء.


حقيقة أن تفعل الفوركس أينما تريد وقتما تشاء هو اختيار مهنة كبيرة.


البدء في تداول العملات: الفوز في سوق الفوركس اليوم.


مدخل يمكن الوصول إليه للعملات التجارية.


كاتب عظيم و إكسيرينسد أداة مرجعية.


المليونير فاستلان: الكراك المدونة إلى الثروة ويعيش الغنية لمدة العمر.


بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الاشتراك مدى الحياة ل & كوت؛ تسوية مقابل أقل & كوت ؛، هناك بديل؛ الطريق السريع إلى الثروة غير العادية القادرة على حرق الطريق إلى الاستقلال المالي.


أفضل لقد قرأت في وقت طويل.


ملخص الناشر.


قد يكون لديك تصور لتداول العملات الأجنبية على أنه شيء فقط العباقرة مع جيب حماة قادرة على. أو ربما كنت صورة الظل صفقات الغرفة الخلفية التي أدلى بها المصرفيين ملتوية في البلدان البعيدة. انها ليست السوق التي تحصل على الاهتمام أن الأسهم تفعل، الكثير من الناس لديهم مفاهيم خاطئة حول إمكانية الوصول إليها. في الواقع، تداول العملات الأجنبية هو شيء يمكن لأي شخص القيام به. كل ما تحتاجه لمضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار في العملة هو حساب مع وسيط، وكمية صغيرة من النقد، وهذا الكتاب. بدءا من حتى بضع مئات من الدولارات، يمكنك استخدام تقنيات داخل لجعل الآلاف في الصفقات الأولى الخاصة بك. وهذا ليس نصا أكاديميا يصف تاريخ وأهمية أسواق الفوركس. إذا كنت هنا، فإننا نفترض أنك تعرف ذلك بالفعل. بدلا من ذلك، هذا الكتاب هو دليل مفصل لفهم الاستراتيجية والتكتيكات التي من شأنها أن تمكنك من كسب المال في سوق الفوركس حتى أثناء التنافس مع البنوك والمصدرين والشركات. أسواق الفوركس هي بعض من أكبر والأسواق الأكثر سيولة في العالم، وبمساعدتنا، وسوف تستفيد منها في وقت قصير.


أكثر من نفسه.


راوي.


ما يقوله الأعضاء.


متوسط ​​تقييم العملاء.


أداء.


كيشاون راشون 01-02-17.


هل تنصح هذا الكتاب المسموع لصديق؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟


نعم، العديد من أصدقائي مهتمون أيضا بالتداول خاصة هذا التداول الفوركس، في الواقع هذا الكتاب الإلكتروني وأوصى أيضا من صديق.


أي تعليقات إضافية؟


أنا أحب هذا الكتاب الصوتي. انها تعليمية. رؤى مفيدة خصوصا الآن أن أحاول الفوركس معرفة المزيد عن كيفية كسب المال من خلال الفوركس. على الرغم من أنني قد عرفت بالفعل الأساسية ولكن هذا الكتاب ولكن أنا أحب معرفة المزيد عن التكتيكات التي هذا الكتاب حصة بكل سرور لميزة القارئ لها.


3 من 3 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


أحب ما استمعت إليه. كان السرد مناشدات.


هل تعتبر الإصدار الصوتي من تداول الفوركس أفضل من النسخة المطبوعة؟


هو أكثر ملاءمة، أستطيع أن مهمة متعددة تفعل شيئا (منزل جوقة) أثناء القراءة / الاستماع.


أي تعليقات إضافية؟


أحب المعلومات التي تعلمتها من هذا الكتاب الصوتي. انها ارضاء للأذن ومحتويات مفيدة لي وخاصة استراتيجيات لمضاعفة التدفق النقدي. كان هذا رهيبة حقا. مباشرة إلى نقطة معرفة إضافية حول تداول العملات الأجنبية. نعم، وأنا أفهم أنها محفوفة بالمخاطر ولكن أعتقد أنها تستحق المحاولة.


2 من 2 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


أنا أحب هذا الكتاب.


إذا كنت قد تلخص تجارة الفوركس في ثلاث كلمات، ماذا سيكون؟


جعل المال مفيد.


ما الذي أعجبك بشكل أفضل عن هذه القصة؟


تداول العملات الأجنبية لديها سوق ضخمة وتعلم نصائحها والحيل أو استراتيجيات لكسب الكثير يستحق المحاولة.


أي تعليقات إضافية؟


هذا هو التعلم الذي سيكون مفيدا في صنع المال. خلال هذا الموسم، الناس لديهم المال، وأفضل لإنفاقه على شيء من شأنها أن تنمو. هذا الكتاب يغذي العقل القارئ التفكير في طرق لكيفية نمو المال واستثماره في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها صعبة ونعم، محفوفة بالمخاطر، ولكن النظر في هذا الفكر: كل شيء محفوف بالمخاطر. ولكن إذا كنت أخاطر، يجب أن يكون على شيء يستحق. هذا هو نوع المعلومات التي أود أن استمع مرارا وتكرارا كلما كان هناك وقت يسبب أنا أعرف مدى قيمة المعلومات المشتركة. تداول العملات الأجنبية لديها سوق ضخمة وتعلم نصائحها والحيل أو استراتيجيات لكسب الكثير يستحق المحاولة.


1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


أنه لأمر مدهش تماما!


ما الذي أعجبك عن تجارة الفوركس؟


أحب أن الاستماع إلى هذا الكتاب الصوتي خلال وقت الفراغ مرارا وتكرارا حتى هذا الوقت الذي يمكن أن أحفظ تلك الاستراتيجيات والنصائح. وهذا يستحق المشاركة أيضا.


أي تعليقات إضافية؟


لقد تعلمت بالفعل تجارة الفوركس الأساسية. ومن المعروف عادة باسم العملات الأجنبية أو الفوركس. هو تبادل عملة واحدة لآخر بسعر صرف متفق عليه في السوق دون وصفة طبية. وقد عرف هذا بأنه السوق الأكثر تداولا في العالم، ويتم ذلك دون وصفة طبية. مع هذه المعلومات وحدها، فمن الواضح جدا أن هذا هو عالم مثير للتداول في. تخيل سوقا واسعة مع فرصة كبيرة للنمو تلك الأموال والاستثمار من خلال تداول العملات.


1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


يستحق كل هذا العناء!


هل ستستمع إلى تجارة الفوركس مرة أخرى؟ لماذا ا؟


أحب أن الاستماع إلى هذا الكتاب السمعي بالمعلومات حتى أتقن ذلك. انها تستحق وقتي الاستماع إليها.


أي تعليقات إضافية؟


كنت أعتقد دائما أن تجارة العملات الأجنبية هي مسائل معقدة ولكن عندما استمعت إلى هذا الكتاب الصوتي، لم يكن معقدا كما اعتقدت أنه كان. تم مسح السرد وارضاء ولكن أحب الاستراتيجيات المشتركة أكثر من أي شيء آخر.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تم النشر: منذ عامين.


وصف الكتاب هتمل.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر معرفة كيفية مواجهة جميع ظروف السوق التي، ولكن ليس من السهل جدا ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد. من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


إفك ماركيتس.


إفك ماركيتس هي علامة تجارية لمجموعة إفسم. ويرتبط نشاطها بتطوير وتنفيذ مشاريع مختلفة في مجال التكنولوجيات المالية. إفك ماركيتس هي شركة مالية دولية تقدم الخدمات في أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة، كفدس مؤشر، كفدس الأسهم، عقود الفروقات السلع. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت إفك ماركيتس طريقة التداول المبتكرة جيوركو، والتي من خلالها يمكن إنشاء الأدوات المركبة الشخصية (يسي) في منصة التداول التحليلية نيترادكس والحصول على الفور تاريخها السعر. الهدف الرئيسي من إفك ماركيتس هو تزويد العملاء بخدمات عالية المستوى، بما في ذلك: التجارة بدون طلب، بغض النظر عن حجم التجارة التي تقوم بها، والتنفيذ الفوري لجميع أنواع الطلبات، وانخفاض فروق الأسعار، والقدرة على الاتصال في غضون بضع دقائق من أي جزء من العالم، والدعم الفني على مدار 24 ساعة. وتشارك شركة إفك ماركيتس حاليا في إنشاء فروع فرعية في مختلف المناطق والبلدان في جميع أنحاء العالم.


كتب أخرى من قبل المؤلف.


شرح التحليل الفني.


التحليل الفني يحاول فهم علم النفس السوق من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي. إذا كان أحد يفهم جوهر، فوائد أ.


الأشكال: بدف، إبوب، كيندل.


ربما يعجبك أيضا.


اقتراحات للتعامل مع المطالبات سغي في ساسكاتشوان.


هذا هو الكتاب الاليكترونى للاقتراحات للتعامل مع المطالبات سغي في ساسكاتشوان.

No comments:

Post a Comment