Thursday 1 March 2018

نظام تداول تدفق الأموال


أساسيات تدفق الأموال.
التركيز الحكيم من أي طالب التحليل الفني هو دراسة المؤشرات التي تسمح للمستثمر لجعل نقاط الدخول والخروج أكثر وضوحا في برنامج التداول الخاص به. هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة على تدفق الأموال. وضع مارك تشايكين تدفق المال، والذي يستخدم كل من السعر والحجم لتسجيل صورة أكثر اكتمالا من العمل سعر قضية معينة.
يصف مزود البرمجيات ترادستاتيون 7 تدفق الأموال بالطريقة التالية:
"[تدفق المال هو] مؤشر يحسب قيمة مفهرسة استنادا إلى السعر والحجم لعدد من الحانات المحددة في طول الإدخال. يتم إجراء حسابات لكل شريط مع متوسط ​​السعر أكبر من الشريط السابق ولكل شريط مع متوسط ​​السعر أقل من البار السابق، ثم يتم فهرسة هذه القيم لحساب وتخطيط التدفق النقدي، حيث أن استخدام السعر والحجم يوفر منظورا مختلفا عن السعر أو الحجم وحده، فمؤشر تدفق المال يميل إلى إظهار التذبذبات الدرامية ويمكن أن يكون مفيدة في تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع ".
دعونا كسر هذا إلى أسفل إلى اللغة التي يمكن أن نفهم جميعا. أول شيء هو شرح التراكم / التوزيع، وهو مؤشر الزخم الذي يحدد تدفق الأموال. وادرك شايكين أنه إذا أغلق السهم فوق نقطة الوسط لدورة معينة، فقد أظهر السهم تراكم ذلك اليوم. وعلى العكس من ذلك، فإن التوزيع هو ترتيب اليوم إذا أغلق السهم دون منتصفه.
بالنسبة لعلم الرياضيات فيكم، فإن الحساب لنقطة الوسط من قضية هو ببساطة أعلى تجارة اليوم تضاف إلى أدنى تجارة اليوم، مقسوما على اثنين. تشايكين ثم يستخدم السعر والحجم معا لإنهاء الحساب. باستخدام فترة تداول لمدة 21 يوما، يضيف عدد التراكم / التوزيع لمدة 21 يوما، ثم يقسم هذا الرقم بمجموع الحجم لنفس الفترة 21 يوما.
استخدام تدفق المال.
ترادستاتيون 7 إعداد مؤشر تدفق الأموال بشكل مختلف قليلا عن بعض صناع البرمجيات الأخرى في السوق، وذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد ترى شيئا مختلفا عما هو مبين في الرسم البياني أعلاه.
في الرسم البياني لمخازن روس (ناسداك: روت)، ويقاس تدفق المال في فترة 14 يوما. يتم تنسيق العرض بحيث يظهر بشكل أفضل حالات ذروة الشراء و ذروة البيع لهذه المشكلة. التجار المبتدئين وكذلك قدامى المحاربين قد ترغب في اللعب حولها مع فترات زمنية للحصول على نظرة أفضل من وقت لآخر. لا يمكن أن يضر وأحيانا قد تسدد فقط. ليس هناك خطأ في استخدام فترة أقصر وكونها عدوانية قليلا مرارا وتكرارا.
في الرسم البياني، نحن نستخدم تنسيق 80/20 لإظهار مواقف ذروة الشراء (80) والمواقف ذروة البيع (20). سترى أحيانا صيغة 70/30.
تمثلت المنطقة الأولى المظللة في الأسبوع الثالث من تشرين الأول / أكتوبر 2002 أو حوله، تحرك تدفق الأموال فوق خط 80 وأصبح بالتالي ذروة الشراء: كما ترون في جزء حركة السعر من الرسم البياني، وصلت روس ستوريس إلى 45.50 دولار قبل متراجعا إلى مستوى 41.75 دولار في بضعة أيام تداول فقط. ويحدث موقف التشبع الشرائي الثاني في هذا الرسم البياني في 3 يناير 2003، وفي ذلك الوقت ارتفع السهم إلى مستوى 48.00 دولار ثم انخفض على مدى ستة أسابيع إلى مستوى حوالي 33 $. ثم، عند هذا المستوى $ 33 أو نحو ذلك، يشار إلى قراءة ذروة البيع بمنطقة مظللة أخرى.
إذا قرأنا المزيد قليلا في هذا المخطط من مخازن روس، فإن الفترة من موقع ذروة البيع في أواخر فبراير إلى نهاية الفترة الزمنية من هذا الرسم البياني مثيرة جدا للاهتمام. إذا كان المستثمر قد استخدم التدفق النقدي كمؤشر وحيد لتحديد نقاط الدخول والخروج وبالتالي اشترى روس عند آخر نقطة تشبع في البيع، فإنه في نهاية يوليو، سيبحث في أرباح ورقية تبلغ 30٪ على الأقل. لم يدفع المؤشر من خلال مستوى 80، وكان معظمها تحوم حول منتصف المدى من 40 إلى 60 على الرسم البياني لدينا. يمكنك أيضا رؤية نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة في الاتجاه الصعودي لمدة أربعة أشهر.
من المهم أن تأخذ في الاعتبار المؤشرات الأخرى التي من شأنها دعم نقاط الدخول والخروج الخاصة بك، ونلاحظ أن قمم شائك غالبا ما تشير إلى أن تدفق الأموال على وشك الخروج. وعلاوة على ذلك، فإن الثغرات في حركة السعر قد تمثل مشكلة أخرى يجب أن تكون على دراية بها: نحن نحدد التدفق النقدي بحساب نقطة الوسط من حركة السعر، ولكن إذا حدثت فجوات كبيرة، فإن نقطة الوسط مفقودة وتقلل أرقام تدفق الأموال.
هذا هو نظرة بسيطة على ما يمكن أن يكون مؤشر أكثر تعقيدا. على الرغم من أن تدفق المال يمكن أن يكون ممتازا لتحديد مواقع ذروة الشراء والمبالغة في البيع، فإن اعتمادها على التراكم / التوزيع قد يشوه أعدادها إذا كانت نقطة الوسط مفقودة. تذكر دائما استخدام إشارات مؤشرات أخرى للتحقق من نقاط الدخول والخروج.

تدفق الأموال.
ما هو "تدفق الأموال"
يتم حساب تدفق المال عن طريق حساب متوسط، وانخفاض، وإغلاق الأسعار، وضرب في حجم اليومية. مقارنة هذه النتيجة مع عدد لليوم السابق يخبرك ما إذا كان تدفق المال كان إيجابيا أو سلبيا لليوم الحالي.
كسر "تدفق الأموال"
عندما يتم شراء الأسهم بسعر أعلى (ارتفاع)، وهذا يعتبر تدفق الأموال الإيجابية. عندما تكون التجارة التالية بسعر أقل (انخفاض)، وهذا يعتبر تدفق المال السلبي.

مؤشر تدفق الأموال.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) - هو المؤشر الفني الذي يظهر كثافة الاستثمارات في الأمن. في كثير من النواحي مؤشر تدفق الأموال يشبه مؤشر القوة النسبية، رسي. والفرق الوحيد هو أن مؤسسة التمويل الأصغر مسؤولة أيضا عن حجم التداول (حجم التداول في الفوركس)، في حين أن مؤشر القوة النسبية لا يفعل ذلك. أيضا، في رأي معظم جزء من المحللين مؤسسة التمويل الأصغر هو مؤشر أكثر موثوقية ويمكن أن يكون شخصية أكثر عالمية لقياس قوة التدفقات من الأموال المستثمرة أو خصمها من أداة مالية معينة.
صيغة الحساب للمؤشر:
وتعرف في المقام الأول نموذجية من فترة معينة:
عالية - أعلى سعر شريط الحالي.
منخفض - أدنى سعر شريط الحالي؛
إغلاق - سعر إغلاق الشريط الحالي.
ثم يتم حساب تدفق المال:
حجم - حجم شريط الحالي.
إذا كان السعر النموذجي (تب) فوق قيمة يوم أمس، يعتبر تدفق الأموال إيجابيا. إذا تب اليوم هو تب أدناه يوم أمس، وتدفق الأموال هو سلبي. ثم يتم العثور على مجموع التدفقات النقدية السلبية والإيجابية لفترة معينة، وأخيرا من خلال تقسيم نسبة المال، ويعرف تب:
وأخيرا، مؤشر التدفق النقدي متساوي:
تطبيق مؤشر تدفق الأموال.
وتنقل مؤسسة التمويل الأصغر نوعين رئيسيين من الإشارات:
وتتراوح قيمة المؤشر بين 0 و 100. منطقة ذروة الشراء: 80-100، منطقة ذروة البيع: 0-20. عندما يكون المؤشر في منطقة ذروة الشراء، فإنه يقول أنه سيتم قريبا تشكيل نقطة أعلى محتملة. عندما يجد المؤشر نفسه في منطقة ذروة البيع - يتم تشكيل ثغرة محتملة.
الموافقة المسبقة عن علم. 1 - مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع لمؤشر مفي.
B الاختلاف البطيء والتقارب الهبوطي هي أهم التنبيهات للمؤشر. يحدث الاختلاف الصاعد عندما لا يتم تأكيد الحد الأقصى للسعر أعلى من قبل الحد الأقصى الأعلى من قبل MF1. B يحدث تقارب أذني عندما لا يتم تأكيد الحد الأدنى للسعر الأدنى عن طريق الحد الأدنى الأدنى من MF1. إذا كان المؤشر يؤكد ذروة جديدة أو جوفاء، فإنه يقول عن قوة الاتجاه واستمراره.
Pic.2 الاختلاف / التقارب بين مذبذب مؤسسات التمويل الأصغر.
والميزة الرئيسية لمؤسسات التمويل الأصغر ضد الأدوات التقنية الأخرى هي صلابتها. لتقليل الإشارات الخاطئة، فمن الأفضل الجمع بين تطبيق مذبذب ومؤشرات الاتجاه الأخرى. وتشمل عيوب الفهرس حجم القراد المطبق في سوق الفوركس. الحجم الحقيقي سيكون أكثر ملاءمة، ولكن على الرغم من هذه الحقيقة، مؤسسة التمويل الأصغر لا يزال يؤدي كأداة تقدير ممتازة لحركة تدفق الأموال.
مقالات أخرى:
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تشايكين's ماني فلو التحليل الفني للفوركس وتدفق الأموال إشارات تداول الفوركس.
التي وضعتها مارك تشايكين.
هذا المذبذب الذي يقيس تراكم / توزيع الأموال التي تتدفق من وإلى زوج العملات.
ويستند المؤشر إلى حقيقة أن أقرب سعر الإغلاق هو ارتفاع السعر، وكلما تراكم زوج العملات.
أيضا أقرب سعر الإغلاق هو إلى أدنى سعر، وأكثر توزيع زوج العملات.
سيكون تدفق المال تشايكين موجبا إذا كان السعر يغلق باستمرار فوق منتصف شريط مع زيادة حجم.
ومع ذلك، إذا كان السعر يغلق باستمرار أسفل منتصف شريط مع زيادة حجم المؤشر سيكون سلبيا.
الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.
شراء إشارة.
ويعبر التقاطع فوق الصفر عن تراكم زوج العملات. قيمة فوق +10 هي إشارة شراء / صاعدة. تشير القيم فوق +20 إلى سوق قوي صاعد.
بيع إشارة.
ويعبر خط الصفر تحت الصفر عن توزيع زوج العملات. قيمة أقل من -10 هي إشارة قصيرة / بيع. وتدل القيم أدناه -20 على وجود سوق متجه نحو االنخفاض.
كسر خط تريند مع تدفق المال تشايكين.
ويمكن استخدام تدفق المال لتأكيد فواصل خط الاتجاه أو فواصل الدعم / المقاومة مستوى.
إذا كسر السعر خط الاتجاه التصاعدي، يجب على المتداولين الفوركس ثم الانتظار للحصول على إشارة تأكيد من قيم المؤشر أدناه -10.
تريند لين برياك - بيع إشارة.
إذا كسر السعر خط اتجاه هبوطي، يجب على متداولي الفوركس انتظار إشارة تأكيد من قيم مؤشر فوق +10.
تريند لين برياك - شراء إشارة.
تجارة التباعد.
وغالبا ما يشير الاختلاف بين هذا المؤشر والسعر إلى انعكاس معلق في اتجاه السوق. ولكن كما هو الحال مع جميع الاختلافات أفضل ما في انتظار إشارات تأكيد قبل التداول الاختلاف.
وتحدث إشارة الاختلاف الصاعد عندما يجعل السعر أدنى مستوى منخفض في حين أن تدفق المال تشايكين يجعل منخفضة أعلى.
تحدث إشارة انحراف هبوطي عندما يؤدي السعر إلى ارتفاع أعلى في حين أن التدفق النقدي تشايكين يجعل ارتفاع منخفض.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

نظام تداول تدفق الأموال
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وكنت لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
إذا كنت قد تم التداول اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريب لك. بمجرد تحريك تمرير اسم الهوى، والمؤشر الفني تدفق المال يعمل أساسا بمثابة مذبذب الزخم الذي يحسب حجم والسعر البيانات من أجل قياس شراء وبيع الضغط.
من خلال حساب القيمة المفهرسة استنادا إلى سعر السهم وحجم عدد الحانات المحددة في إعدادات مؤشر التدفق النقدي، فإنه يخطط خط على الرسم البياني يتأرجح بين 0 و 100 المستوى.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الشكل 1: مؤشر تدفق الأموال من كترب تقلب بين 0 و 100 المستويات.
وعندما يرتفع سعر السهم، يرتفع مؤشر التدفق النقدي أيضا، وهو مؤشر على زيادة ضغط الشراء. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم، فإن مؤشر التدفق النقدي سينخفض ​​أيضا ويشكل علامة على بيع الضغط. لذلك، يمكنك بسهولة التنبؤ الزخم الاتجاهي في السوق من خلال إبقاء العين على مؤشر تدفق الأموال.
كيفية حساب مؤشر تدفق الأموال؟
على الرغم من أنك لا تحتاج إلى حساب مؤشر تدفق الأموال باليد لاستخدام هذا المؤشر بشكل فعال للتداول اليوم، فمن الأفضل دائما أن نفهم تماما صيغة مؤشر قبل تطبيقها في التداول المباشر.
من أجل حساب مؤشر تدفق الأموال، تحتاج إلى الذهاب من خلال أربع خطوات.
تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته عن ترادينغسيم.
الخطوة رقم 1: تحتاج إلى حساب السعر النموذجي للسهم.
يمكنك حساب السعر النموذجي لأي إطار زمني من خلال حساب متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض سعر الإغلاق.
ولذلك، فإن صيغة حساب السعر النموذجي للسهم هي:
ارتفاع بار + انخفاض بار + سعر إغلاق شريط ÷ 3.
الخطوة رقم 2: تحتاج إلى حساب تدفق الأموال.
يمكنك بسهولة حساب تدفق الأموال عن طريق ضرب السعر النموذجي للإطار الزمني من حجم السهم خلال هذا الإطار الزمني. لذلك، إذا كنت تحسب تدفق الأموال من شريط يومي، كل ما عليك القيام به هو ضرب السعر النموذجي وجدت في الخطوة رقم 1 من قبل حجم اليومية. وبالمثل، إذا كنت تحسب تدفق الأموال من شريط 5 دقائق عند التداول اليوم، يمكنك ببساطة اتخاذ سعر شريط 5 دقائق وتضاعف ذلك من قبل حجم ولدت داخل هذا الإطار الزمني. بسيط!
تدفق المال = السعر النموذجي x حجم.
من أجل سد تدفق الأموال إلى صيغة مؤشر تدفق الأموال في وقت لاحق، تحتاج أيضا إلى العثور على تدفق الأموال الإيجابية والسلبية. القاعدة الأساسية هي:
إذا قمت بإضافة كل تدفق الأموال من الأطر الزمنية حيث كان السعر النموذجي أعلى بالمقارنة مع شريط السابق، ثم سوف ينتهي بك الأمر مع تدفق الأموال الإيجابية إذا قمت بإضافة كل تدفق الأموال من الأطر الزمنية حيث كان السعر النموذجي أقل مقارنة مع شريط السابق، ثم سوف ينتهي بك الأمر مع تدفق المال السلبي.
لذلك، إذا كان لديك 14 فترة في إعدادات تدفق الأموال، تحتاج إلى البحث عن الحانات التي لها سعر أعلى من الشريط السابق للعثور على تدفق الأموال الإيجابية. من ناحية أخرى، للعثور على تدفق الأموال السلبية، تحتاج إلى البحث عن جميع القضبان التي كان سعر نموذجي أقل من شريط السابق.
قد تتساءل ماذا يجب أن تفعل إذا كان السعر النموذجي لا يزال هو نفسه بالمقارنة مع شريط السابق؟ حسنا، مجرد تجاهل هذا الشريط والتحرك على!
إذا كان لديك أي التباس بشأن هذه الخطوة، لا تتردد في ترك لنا تعليق أدناه، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك على الإجابة على أي أسئلة.
الخطوة رقم 3: تحتاج إلى حساب نسبة المال.
يمكنك حساب نسبة المال مع صيغة بسيطة أخرى:
نسبة المال = تدفق الأموال الإيجابية ÷ تدفق المال السلبي.
الآن، يجب أن تكون قادرا على تخمين أنه إذا تجاوزت نسبة المال 1، السهم لديه مشاعر صعودية، أليس كذلك؟ إذا كنت تفهم كل شيء حتى # 3، وكنت قد اكتشفت إلى حد كبير كيف يعمل مؤشر تدفق الأموال. ولكن، هناك خطوة أخيرة!
إنشاء حافة الفوز الخاص بك اليوم.
الخطوة رقم 4: تحتاج إلى حساب مؤشر تدفق الأموال (أخيرا!)
الحساب الأخير تحتاج إلى أداء يؤدي بك إلى مؤشر تدفق الأموال الفعلي. صيغة مؤشر تدفق الأموال هي التالية:
مؤشر تدفق المال = 100 - (100 ÷ (1 + نسبة المال)
كما ترون، مؤشر تدفق الأموال يظهر أساسا نسبة التدفق النقدي الإيجابي مقارنة مع مجموع تدفق الأموال.
كيف يمكنك تطبيق مؤشر مؤشر التدفق النقدي في التداول؟
إذا كنت قد تداولت مؤشر القوة النسبية (رسي)، فإنك لن يكون لديك الكثير من المتاعب دمج مؤشر تدفق الأموال في التداول يومك. وذلك لأن مؤشر مؤشر تدفق الأموال يتذبذب أيضا بين 0 و 100، كما نوقش أعلاه.
الآن، إذا وجدت قراءة مؤشر تدفق الأموال فوق 80، يجب أن تكون حذرا جدا حول الاتجاه الصعودي مثل أي شيء حول مستوى 80 يشير إلى حالة السوق ذروة الشراء حيث قد يبدأ السعر خطوة مضادة على المدى القصير أو التصحيح.
على النقيض من ذلك، عندما تجد مؤشر تدفق الأموال قراءة أقل من 20، يجب أن تبدأ للحد من التعرض القصير الخاص بك لأنه يشير إلى ذروة البيع ومن المرجح أن يزيد السعر.
بما أن مؤشر تدفق الأموال هو مذبذب الزخم، يمكنك استخدام هذا لتأكيد حركة السعر. إذا كان مؤشر تدفق الأموال آخذ في الانخفاض وأن نظام التداول الخاص بك يولد إشارة بيع، فإن احتمالات انخفاض سعر السهم ستكون أعلى بكثير. وبالمثل، يمكنك الاستفادة من مؤشر مؤشر تدفق الأموال لاتخاذ موقف طويل عند الرسم البياني تدفق الأموال الرسم البياني هو الذهاب.
هناك طريقة أخرى يمكنك استخدام مؤشر مؤشر تدفق الأموال، وهذا هو بمثابة إشارة الاختلاف. إذا وجدت أن سعر السهم آخذ في الارتفاع، ولكن مؤشر تدفق الأموال آخذ في الانخفاض، فإنه سيوفر نظرة على أن الاتجاه الصعودي ضعيف ولا ينبغي الوثوق به. يشير الاختلاف مثل هذا إلى أن سعر السهم من المرجح أن يبدأ مرحلة التصحيح. يمكنك تطبيق نفس استراتيجية الاختلاف عندما ينخفض ​​السعر، ولكن مؤشر تدفق الأموال آخذ في الارتفاع.
مؤشر تدفق المال مثال التجارة رقم 1: شراء مخزون مفرط في البيع.
الشكل 2: مؤشر تدفق الأموال يعرض مسفت البيع الزائد.
في الشكل 2، يمكنك أن ترى أن سعر مسفت هو ذروة البيع ويشير إلى احتمال ارتداد. بشكل مفاجئ، يظهر شريط حركة السعر الصاعد (شريط الدبوس) على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ويبدأ سعر مسفت في الزيادة. إذا كان لديك مؤشر تدفق الأموال على الرسم البياني الخاص بك، وكنت قد توقعت بالفعل التصحيح وعن طريق الجمع بين حركة السعر، هل يمكن أن يكون بسهولة وضع أمر شراء بثقة.
مؤشر تدفق الأموال مثال رقم 2: بيع مخزون شراء مبالغ فيه.
الشكل 3: مؤشر تدفق الأموال هو عرض فائض الشراء رديوس.
في الشكل 3، يمكنك أن ترى أن سعر ردوس كان لديه فجوة كبيرة وكانت قراءة مؤشر تدفق الأموال فوق 80. إذا كنت قد قرأت هذه المقالة من البداية وفهم كيفية استخدام مؤشر تدفق الأموال في التداول، يجب أن تكون قادرة لتحديد أن هذا هو فرصة كبيرة لبيع الأسهم، أليس كذلك؟
مؤشر تدفق الأموال مثال التجارة رقم 3: اكتشاف مؤشر تدفق الأموال الاختلاف.
الشكل 4: مؤشر تدفق الأموال يظهر الاختلاف.
وكما ناقشنا سابقا، يمكن أن يكون مؤشر التدفق النقدي أداة عظيمة لتحديد الاختلاف في السوق. في نفس مخطط ردوس، يمكنك أن ترى أن السهم كان يظهر تباينا هبوطيا بعد قراءة مؤشر تدفق المال فوق 80. ونتيجة لذلك، فإن سعر ردوس قريبا لم يبدأ سوى تصحيح، الاتجاه الصعودي تحولت فعلا إلى اتجاه هبوطي.
استنتاج.
إذا كنت معتادا على صيغة مؤشر القوة النسبية، فقد تكون قد أدركت الآن أن مؤشر تدفق الأموال يتضمن ببساطة نسبة التدفق النقدي الإيجابي والسالب إلى مؤشر القوة النسبية. هذا هو السبب في أن بعض التجار المحترفين يشيرون إلى مؤشر مؤشر التدفق النقدي كمؤشر القوة النسبية المرجح.
وبما أن مؤشر تدفق الأموال لا يتضمن السعر فحسب، بل أيضا الحجم، فإنه غالبا ما يكون جيدا حقا في اختيار قمم وقيعان في السوق.

No comments:

Post a Comment