Wednesday 14 March 2018

قرض لممارسة خيارات الأسهم


قرض لممارسة خيارات الأسهم
يمنحك خيار أسهم الموظفين حق شراء عدد معين من أسهم أسهم صاحب العمل بسعر محدد (السعر & كوت؛ المكافأة & كوت؛ & كوت؛ المخالفة & كوت؛ أو & كوت؛ التمرين & كوت؛) خلال فترة زمنية معينة (فترة & كوت؛ التمرين & كوت؛).
خيارات الأسهم التحفيزية (إسو) التي يكون الموظف قادرا على تأجيل الضرائب حتى تباع الأسهم المشتراة مع الخيار. لا تحصل الشركة على خصم ضريبي لهذا النوع من الخيارات.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) التي يجب على الموظف دفع ضريبة الدخل على 'انتشار' بين قيمة السهم والمبلغ المدفوع للخيار. قد تحصل الشركة على خصم ضريبي على "انتشار".
خيارات الأسهم الموظف تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: خيارات الأسهم غير المؤهلين والمؤهلين، أو & كوت؛ حافز، & كوت؛ خيارات الأسهم (إسو). إيسوس مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تخضع المكاسب للضريبة بمعدلات الأرباح الرأسمالية بدلا من ارتفاع معدلات الدخل العادية. خيارات الحوافز تذهب في المقام الأول إلى الإدارة العليا، والموظفين عادة الحصول على متنوعة غير المؤهلين.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ يتم إنشاء خيار يحدد أن مالك الخيار قد يمارس "حق" شراء أسهم الشركة بسعر معين (سعر "المنحة") قبل تاريخ (انتهاء) معين في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار (سعر "المنحة") على سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه بيع الخيار. إذا زاد المخزون الأساسي في القيمة، يصبح الخيار أكثر قيمة. إذا انخفض المخزون الأساسي إلى ما دون سعر "المنحة" أو يبقى بنفس القيمة "سعر المنحة"، يصبح الخيار بلا قيمة.
وهي توفر للموظفين الحق، وليس الالتزام، في شراء أسهم من أسهم رب عملهم بسعر معين لفترة معينة من الزمن. وعادة ما تمنح الخيارات بسعر السوق الحالي للسهم وتستمر لمدة تصل إلى 10 سنوات. لتشجيع الموظفين على التمسك ومساعدة الشركة على النمو، وعادة ما تحمل الخيارات فترة الاستحقاق من أربع إلى خمس سنوات، ولكن كل شركة تحدد معالمها الخاصة.
هناك ثلاث طرق رئيسية لممارسة الخيارات:
يمكنك دفع نقدا، مبادلة الأسهم رب العمل كنت تملك بالفعل أو اقتراض المال من سمسار الأوراق المالية في حين بيع في وقت واحد أسهم كافية لتغطية التكاليف الخاصة بك.
انها عادة الذكية لعقد الخيارات طالما يمكنك.
الحكمة التقليدية ترى أنه يجب عليك الجلوس على الخيارات الخاصة بك حتى هم على وشك أن تنتهي للسماح للسهم أن نقدر، وبالتالي، تعظيم مكاسبك. وفي أعقاب مخزون التكنولوجيا، قد يحتاج هذا المنطق إلى بعض التنقيح. في أي حال، يجب أن لا تمارس الخيارات إلا إذا كان لديك شيء أفضل للقيام مع المكاسب المحققة.
قد تكون هناك أسباب مقنعة لممارسة مبكرا.
من بينها: لقد فقدت الإيمان في آفاق صاحب العمل الخاص بك؛ كنت أوفيرويتد على الأسهم الشركة وتريد تنويع للسلامة. كنت ترغب في تأمين في أساس منخفض التكلفة للخيارات غير المؤهلين؛ كنت ترغب في تجنب المنجنيق في أعلى شريحة الضرائب عن طريق الانتظار.
قد تكون العواقب الضريبية خادعة.
وخلافا للحالة مع الخيارات غير المؤهلة، يعتبر انتشار إسو في التمرين عنصرا تفضيلا لأغراض حساب الضريبة الدنيا البديلة اللعين (أمت)، مما يزيد من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض أمت.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ يتم إنشاء خيار يحدد أن مالك الخيار قد يمارس "حق" شراء أسهم الشركة بسعر معين (سعر "المنحة") قبل تاريخ (انتهاء) معين في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار (سعر "المنحة") على سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه بيع الخيار. إذا زاد المخزون الأساسي في القيمة، يصبح الخيار أكثر قيمة. إذا انخفض المخزون الأساسي إلى ما دون سعر "المنحة" أو يبقى بنفس القيمة "سعر المنحة"، يصبح الخيار بلا قيمة.
وهي توفر للموظفين الحق، وليس الالتزام، في شراء أسهم من أسهم رب عملهم بسعر معين لفترة معينة من الزمن. وعادة ما تمنح الخيارات بسعر السوق الحالي للسهم وتستمر لمدة تصل إلى 10 سنوات. لتشجيع الموظفين على التمسك ومساعدة الشركة على النمو، وعادة ما تحمل الخيارات فترة الاستحقاق من أربع إلى خمس سنوات، ولكن كل شركة تحدد معالمها الخاصة.
يسمح للشركة بمشاركة الملكية مع الموظفين. تستخدم لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح الشركة.
في السوق الهبوطي، لأنها سرعان ما تصبح تخفيف لا قيمة لها من الملكية المبالغة في الإيرادات التشغيلية.
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
يمنح الخيار لشراء الأسهم بسعر ثابت لفترة ممارسة ثابتة؛ المكاسب من المنحة لممارسة الضريبة على معدلات ضريبة الدخل.
محاذاة المصالح التنفيذية والمساهمين. تتلقى الشركة خصم الضرائب. لا توجد رسوم على الأرباح.
يخفف يتطلب الاستثمار التنفيذي إبس قد يحفز على المدى القصير التلاعب سعر السهم.
منحة صريحة من الأسهم إلى المديرين التنفيذيين مع قيود على بيع أو نقل أو التعهد. الأسهم المصادرة إذا كان المدير التنفيذي ينهي العمل؛ قيمة األسهم مع فرض قيود على الضريبة كدخل عادي.
محاذاة المصالح التنفيذية والمساهمين. لا يتطلب الاستثمار التنفيذي. إذا كان المخزون يقدر بعد منحة، وخصم الضرائب للشركة يتجاوز رسوم ثابتة إلى الأرباح.
التخفیف الفوري لشرکة إبس لمجموع الأسھم الممنوحة. القيمة السوقية العادلة المحملة على الأرباح على مدى فترة التقييد.
منح أسهم طارئة من الأسهم أو قيمة نقدية ثابتة في بداية فترة الأداء؛ التنفيذي يكسب جزءا من المنحة حيث يتم ضرب أهداف الأداء.
محاذاة المديرين التنفيذيين والمساهمين إذا تم استخدام الأسهم. الأداء الموجه. لا يتطلب الاستثمار التنفيذي. تحصل الشركة على خصم ضريبي عند الدفع.
المسؤول عن الأرباح، ملحوظ إلى السوق. صعوبة في تحديد أهداف الأداء.

ممارسه الرياضه.
ماذا تعني "ممارسة".
التمرين يعني إعمال الحق المحدد في العقد. في تداول الخيارات، يكون لحامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع الأداة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. إذا قرر حامل شراء أو بيع الأداة الأساسية (بدلا من السماح للعقد أن تنتهي لا قيمة له أو إغلاق الموقف)، وقال انه أو أنها سوف تمارس الخيار، والاستفادة من الحق المتاحة في العقد.
تراجع "ممارسة"
في تداول الخيارات، يجوز للمشتري (أو حامل) عقد المكالمة ممارسة حقه في شراء الأسهم الأساسية بسعر محدد (سعر الإضراب)؛ يجوز لمشتري عقد البيع أن يمارس حقه في بيع الأسهم الأساسية بالسعر المتفق عليه. إذا اختار المشتري ممارسة الخيار، يجب عليه إبلاغ بائع الخيار (كاتب عقد الخيار). ويتحقق ذلك من خلال إشعار ممارسة، إعلام الوسيط أن العميل يرغب في ممارسة حقه في شراء أو بيع الأمن الأساسي. يتم إرسال إشعار ممارسة إلى البائع الخيار عن طريق شركة المقاصة خيارات. على الرغم من أن المشتري لديه الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيار، فإن البائع ملزم بالوفاء بشروط العقد إذا قرر المشتري ممارسة الخيار.

قرض لممارسة خيارات الأسهم
مؤسس وموظف الأسهم الخيار قروض وقروض الأسهم.
زيادة المرونة المالية.
إذا كنت تسعى للحصول على تمويل لممارسة خيارات الشركة الخاصة بك، يمكن لكزس قرض قرض خيار البرنامج معالجة احتياجاتك.
تقدم لكزس التمويل للموظفين الحاليين والمغادرين من الشركات المختارة المدعومة من فك لتمكينهم من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. من خلال اتفاقية شراكة فريدة من نوعها، يوفر لكزس الموظفين مع النقدية اللازمة لممارسة خياراتهم ويشارك في الاتجاه الصعودي إذا كان السهم قيمة مكاسب من خلال بيع أو الاكتتاب العام. وبما أن القرض المقدم إلى الموظف هو عدم الرجوع، فإذا أصبح السهم غير ذي قيمة، فإن لكزس، وليس الموظف، تتحمل الخسارة. نحن نقدم نهج واضح، واضحة، والموظفين ودية لممارسة خيارات الأسهم دون ضغوط مالية.
بالنسبة للأفراد الذين يمتلكون أسهم شركة خاصة بالفعل، يمكن لكزس أن توفر السيولة الجزئية التي تسمح للمالك باسترداد رأس المال في حين لا يزال يحتفظ بالارتفاع المحتمل للسهم.
الفوائد الرئيسية للقروض غير المتجددة.
ممارسة اليوم مع أي تكاليف الواجهة الأمامية
ارتفاع مصاريف الجيب يسبب العديد من أصحاب الخيارات لتأخير ممارسة خياراتهم حتى الاكتتاب العام أو الاستحواذ. إذا كان صاحب الخيار يترك شركته قبل حدث السيولة، قد تنتهي خيارات قيمة أو قد يكون هناك فاتورة الضرائب أعلى بكثير، حيث أن هناك عادة 90 يوما في ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تنتهي لا قيمة له. برنامج قرض خيار الأسهم لكزس يسمح لك لممارسة الخيارات الخاصة بك والحصول على الفور جميع مزايا الملكية المباشرة للأسهم الأساسية.
دفع أقل الضرائب الآن وبعد ذلك
تكاليف ممارسة خيارات الأسهم الموظف الحصول على أعلى مع مرور الوقت مع نمو شركتك. وكلما طال انتظارك لممارسة الخيارات الخاصة بك، وكلما زادت التكاليف قد تصبح. ممارسة اليوم تمكن على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية العلاج على كل من التقدير على الأسهم التي تباع في السنة أو أكثر في وقت لاحق. التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل يمكن أن يوفر لك جزء كبير من صافي عائدات البيع. وهذا يمكن أن يؤدي إلى اختلاف هائل في عائدات ما بعد الضرائب، وبالتالي فهو خيار فعال.
القروض غير المتجددة تقلل المخاطر
إن قروض لكزس مضمونة بالأسهم الأساسية للخيارات التي تمارسها. في معظم الحالات، إذا كان القرض لا يمكن سداده، المقرض يحق فقط لجمع الأسهم والمقترض هو دون مزيد من المسؤولية. وھذا یقلل عادة من مخاطر المقترض بالمقارنة مع تمویل الممارسة شخصیا وکافة الضرائب المرتبطة بھا.

اللعب مع النار: قروض لممارسة خيارات.
هناك نقاش حالي حول ما إذا كنا في فترة من التقييمات العالية، والدفعة غير العقلانية أو فقاعة أسفل اليمين. أنا لا أعرف، ولكن لقد رأيت قطعة أثرية واحدة من فقاعة الفعلية الخلفية رأسها القبيحة في الآونة الأخيرة: استخدام القروض لممارسة خيارات الأسهم. وباختصار، من الأمور الخطيرة للغاية أن تكون لها عواقب وخيمة جدا.
أساسيات.
وفي الوقت الحالي، يبلغ معدل الأرباح الرأسمالية الاتحادية على المدى الطويل 20 في المائة، ومعدل ضريبة الدخل بالنسبة لأرباب العمل العليا هو 39 في المائة. وبوجه عام، يخضع الأفراد الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل للضريبة بمعدلات الأرباح الدنيا، في حين يخضع أولئك الذين يبيعون أسهما محتفظ بها لمدة تقل عن سنة للضريبة بمعدل ضريبة الدخل الأعلى. وهذا يعني إذا كان الزبائن يحصلون على خيار الأسهم وعدم ممارسة ذلك مقدما، وسوف تخضع للضريبة بمعدل أعلى بنسبة 20 في المئة. وفقا لذلك، بالنسبة للموظفين بدء التشغيل يمكن أن يكون هناك فائدة ضريبية كبيرة لشراء الأسهم بحيث يتم تطبيق معدل أقل على الخروج الناجح.
لسوء الحظ، مع التقييمات العالية اليوم، العديد من الموظفين غير قادرين على تحمل لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وينطبق هذا بشكل خاص على الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين ينضمون إلى الشركات الناشئة الواعدة التي لديها بالفعل قوة جر. هؤلاء الناس تميل إلى الحصول على منح خيار كبير - وهذه الشركات لديها أسهم مكلفة - لذلك خيارات ممارسة غالبا ما تكون تكلفة باهظة للجميع ولكن أغنى الموظفين.
أحد الحلول المحتملة هو قرض. يمكن للشركة إقراض موظفيها المال لممارسة خياراتهم. في هذه الحالات المال لا حتى تغيير اليدين. يوقع الموظف على مذكرة واعدة لدفع الشركة مبلغ الممارسة المطلوبة في وقت ما في المستقبل، والموظف يستخدم تلك الملاحظة لدفع سعر ممارسة الخيار. الصفقة محايدة للشركة ويتم تحسين الوضع الضريبي للموظف. ما الذي يمكن أن يكون خطأ في هذا؟
من وجهة نظر دائرة الإيرادات الداخلية، تبدأ فترة الاحتفاظ بأرباح رأس المال على المدى الطويل فقط عندما يتم شراء الأسهم. "إذا تم الشراء المزعوم باستخدام قرض، فإن ذلك الشراء يعتبر فقط صالحا إذا كان المقترض يتحمل مسؤولية شخصية عن دفع كل هذه الديون أو جزء كبير منها. لذلك إذا كان القرض قرضا غير منحور (أي، يمكن للشركة أن تذهب فقط بعد الأسهم كضمان إذا لم يتم سداد القرض)، فإن مصلحة الضرائب لا تعتبر هذا البيع. وبناء على ذلك، يجب على حامل المذكرة (الشركة) الرجوع إلى أصول المشتري (الموظف) لبدء ساعة الأرباح الرأسمالية الموقوتة (أي أن المقترض سيكون مسؤولا شخصيا عن جزء كبير على الأقل من القرض).
الحقيقة.
وكثيرا ما كان الموظفون الذين يدخلون هذه المعاملات مرتاحين لأن القرض ليس "حقيقيا"؛ في عقولهم، فإن الشركة على يقين من أن تكون ناجحة بحيث سيتم بسهولة سداد القرض من عائدات ضخمة من بيع الأسهم في الاكتتاب لا مفر منه، أو (أسوأ حالة) اكتساب مربحة. إذا كان هناك أي شيء على ما يرام، وفريق الإدارة العمل شيئا مع الموظفين المتأثرين. المشكلة هي ما يحدث عندما تنخفض السفينة.
في حين أن الجميع يعتقد أن بدء التشغيل سيكون نجاحا، والحقيقة هي أن العديد من الشركات الناشئة تفشل. في حين أن البعض يفعل ذلك بطرق مرتبة تنطوي على السداد المنظم للدائنين أو المستأجرين، وكثير ببساطة طي متجر دون سداد الدائنين. وحتى مع وجود إدارة حسنة النية، غالبا ما تجد الشركات الناشئة أنها تغلق أبوابها في حالة ذات أصول أقل بكثير من التزاماتها. وعندما يحدث ذلك، فإن الدائنين يمتلكون الشركة فعليا (سواء من خلال إفلاس رسمي أو عملية أخرى) وأن يعين شخصا يتصرف بالنيابة عنهم من أجل التمشيط من خلال جميع أصول الشركة لمعرفة كيف يمكنهم استرداد الأموال المستحقة لهم. إن القروض التي يستخدمها الموظفون لممارسة خياراتهم هي من بين تلك الموجودات. ومما لا يثير الدهشة أن الدائنين يريدون تسديد هذه المذكرات.
أنا أكتب هذا لأنني رأيت هذا الخطأ على نحو خاطئ. وعندما انفجرت فقاعة التكنولوجيا في عام 2001، انتهى الكثير من الناس الذين استخدموا القروض لممارسة الخيارات، من دهشتهم عندما استحقت تلك القروض. أولا، كانت الأسهم التي يملكها لا قيمة لها. ثانيا، كان مجلس الإدارة والضباط غالبا ما يستقيلون بشكل جماعي، وترك شؤون الشركة تدار من قبل لجنة من الدائنين (أو شخص تعينه لجنة من هذا القبيل).
وكانت هذه اللجان الدائنة بلا هوادة في رغبتها وقدرتها على استخراج الأصول من حاملي البطاقات. وقد تم احتجازهم على منازل الناس وسياراتهم، ووضعوا رهن على الحسابات المصرفية، وسعى للحصول على أجور مستقبلية. ولم يكن لأعضاء مجلس الإدارة السابقين والضباط أي سلطة لوقف هذه العملية. خلال هذه الفترة، تلقيت العديد من المكالمات المتعثرة من الموظفين السابقين من الشركات ذات الطيران العالي مرة واحدة. وقد أصيبوا بالصدمة بوجه عام لمعرفة أنهم اضطروا إلى تسديد الأموال التي اقترضوها.
إذا كان لدى زبائنك الأصول لدفع القرض، ولكن يفضل وضع النقد للعمل في مكان آخر، قد يكون من المعقول استخدام قرض لممارسة خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن العملاء يجب أن يقترضوا هذا المال فقط إذا كانوا قادرين على دفعه مرة أخرى. ويبدو أن ذلك يبدو شائعا، ولكن في الأوقات الطيبة مثل هذه، يبدو أن إحساسنا الجماعي الجماعي يفشلنا. ومما يزيد من تعقيد هذه المشكلة الإبلاغ الناجي عن الناجين من الموظفين من الشركات الناجحة الذين يرغبون (مع الاستفادة من 20/20 بعد النظر) أنهم مارسوا خياراتهم في وقت مبكر. انه لشيء رائع لممارسة الخيارات كجهاز التخطيط الضريبي، ولكن لا تدع الضرائب الذيل واغ الكلب الاقتصادي.

اسأل مستشارا.
إجابات المستشار.
روبرت ويلسون.
يمكنك فقط ممارسة الخيار في 401 (ك) إذا تم إصدارها باسم 401 (k). إذا كنت ترك أفضل شيء بالنسبة لك القيام به هو لفة على 401 (ك) إلى الجيش الجمهوري الايرلندي. بعد ممارسة وبيع الأسهم من الخيار تقديم مساهمة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي. وهذا سوف يوفر خصم الضرائب للدرس العبء الضريبي الخاص بك.
مستشار الاتصال.
توني بامبيل.
إذا كان الشاغل الرئيسي هو الخروج النقدية لممارسة الخيارات، لديك بضعة خيارات. تقدم معظم الشركات & كوت؛ ممارسة غير نقدية & كوت؛ والتي لا يجب أن تواجه فيها تكلفة الشراء (الأسهم x سعر التمرين). وهذا سيكون من قبل فار أسهل وأقل خطورة طريقة الاقتراب من هذا.
إذا لم يتم فصلك عن الخدمة حتى الآن، فقد تكون مؤهلا للحصول على قرض 401 (k)، ثم استخدام العائدات لممارسة الخيارات. عند الانفصال عن الخدمة، تقدم معظم الشركات فترة سماح لمدة 60-90 يوما لسداد القرض قبل أن يتم ذلك.
أسئلة ذات صلة.
تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.
إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment