Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم كتعويض


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


تعويض الأسهم.


ما هو "تعويض الأسهم"


تعويض الأسهم هو وسيلة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. ويتعني على املوظفني ذوي اخليارات املتوفرة معرفة ما إذا كانت أسهمهم مكتسبة وستحتفظ بقيمتها الكاملة حتى لو لم تعد تعمل مع تلك الشركة. لأن العواقب الضريبية تعتمد على القيمة السوقية العادلة للسهم، إذا كان السهم خاضعا للحجز الضريبي، يجب أن تدفع الضريبة نقدا، حتى لو تم دفع الموظف عن طريق تعويض حقوق الملكية.


كسر "تعويض الأسهم"


عند الاستحقاق، تسمح الشركات للموظفين شراء عدد محدد سلفا من الأسهم بسعر محدد.


يجوز للشركات أن تكون في تاريخ محدد أو على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ويمكن تحديد التوقيت وفقا لأهداف الأداء على مستوى الشركة أو الأداء الفردي التي يتم الوفاء بها، أو معايير الوقت والأداء معا. وغالبا ما تبدأ فترات الاستحقاق من ثلاث إلى أربع سنوات، وعادة ما تبدأ بعد الذكرى السنوية الأولى لتاريخ يصبح الموظف مؤهلا للحصول على تعويض عن الأسهم. ويجوز للموظف، بعد اكتسابه، ممارسة خيار شراء أسهمه في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، يمنح الموظف الحق في شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات من 30٪ سنويا على مدى ثلاث سنوات، وتكون مدتها خمس سنوات. يدفع الموظف 20 دولارا للسهم عند شراء السهم، بغض النظر عن سعر السهم، على مدى فترة الخمس سنوات.


خيارات الأسهم.


تسمح حقوق تقدير الأسهم (سارس) بدفع قيمة عدد محدد مسبقا من الأسهم نقدا أو أسهم. فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في وقت لاحق يعادل قيمة عدد محدد من الأسهم. تتيح خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) للموظفين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. تسمح الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين بتلقي الأسهم من خلال الشراء أو الهدية بعد العمل لعدد من السنوات وتحقيق أهداف الأداء.


ممارسة خيارات الأسهم.


ويمكن ممارسة خيارات الأسهم عن طريق دفع مبالغ نقدية، أو تبادل الأسهم المملوكة بالفعل، أو العمل مع وسيط أسهم في نفس اليوم أو بيع صفقة بيع. ومع ذلك، فإن الشركة تسمح عادة واحد فقط أو اثنين من هذه الأساليب. فعلى سبيل المثال، تقيد الشركات الخاصة عادة بيع الأسهم المكتسبة حتى تصبح الشركة عامة أو تباع. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركات الخاصة مبيعات البيع أو البيع في نفس اليوم.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


كيفية التعامل مع خيارات الأسهم وغيرها من تعويضات الأسهم.


يوضح هذا الدليل المجاني على الإنترنت كيفية التعامل مع الأشكال الأكثر شعبية لتعويض الأسهم، بما في ذلك الأسهم المقيدة والخيارات غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة وخطط شراء الأسهم للموظفين. فيرمارك أيضا ينشر كتابين حول هذا الموضوع:


النظر في الخيارات الخاصة بك هو للقارئ العام (بما في ذلك المستشارين المحترفين الذين يتعاملون مع هذه المواضيع فقط في بعض الأحيان) استراتيجيات تعويض الأسهم للمستشارين المحترفين الذين يتعاملون مع هذه المواضيع بانتظام.


هنا & # 8217؛ ق قائمة من الصفحات المتاحة في هذا الدليل على الانترنت مجانا.

No comments:

Post a Comment