Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم يعيش يقتبس


ليفيفول إكسيل - تاريخ الأسهم وتحليلها في إكسيل.


ليفيفول إكسيل (لف) يسمح لك لسحب البيانات مباشرة إلى إكسيل. البيانات الحية هو في الوقت الحقيقي وتحديثها تلقائيا. البيانات التاريخية مع ما يصل إلى عامين ننظر إلى الوراء هو متاح أيضا في المنتج ليفيفول إكسيل قسط. يتم تضمين حدود البيانات للنسخ المتاحة من لف (الأساسية، قسط، وغير محدود) أدناه.


أنواع الاشتراك.


* ليفيفول إكسيل الأساسية هو مجاني لكل مستخدم مع المتزامنة ليفيفول برو الاشتراك.


** ليفيفول إكسيل بريميوم و ليفيفول إكسيل غير محدود متوافقة فقط مع المتزامنة ليفيفول برو الاشتراكات.


*** مطلوب ميكروسوفت إكسيل لأنظمة التشغيل ويندوز. وهو غير متوافق مع ميكروسوفت إكسيل لنظام التشغيل ماك.


**** بالنسبة للبيانات الحية، تنطبق حدود الرموز على الرموز الأساسية الفريدة التي يتم الرجوع إليها باستخدام صيغ رتد في وقت واحد.


ليفيفول إكسيل البيانات.


لايف الخيار البيانات.


في الوقت الحقيقي نبو، في الوقت الحقيقي الإقليمي ببو في الوقت الحقيقي أحجام نبو، في الوقت الحقيقي الإقليمية ببو الأحجام في الوقت الحقيقي نداء ووضع سترايك من قبل سترايك إيف (كل من العطاء والعرض) في الوقت الحقيقي استدعاء ووضع أوي في الوقت الحقيقي دعوة و وضع غريكس: دلتا، فيغا، غاما، ثيتا، رو في الوقت الحقيقي IV30 والتجارة؛، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360 في الوقت الحقيقي Sigma1، سيغما 2، سيغما 3، سيغما 4، الخ في الوقت الحقيقي بيانات الخيارات الأسبوعية والربع سنوية.


يعيش الكامنة.


في الوقت الحقيقي الأسهم / إتف / مؤشر السعر في الوقت الحقيقي الأسهم / إتف / مؤشر السوق الأحجام في الوقت الحقيقي مرحبا / لو في الوقت الحقيقي حجم في الوقت الحقيقي فواب.


بيانات الخيار التاريخي.


تاريخي نبو دعوة تاريخية ووضع الإضراب عن طريق الإضراب الرابع نداء تاريخي ووضع أوي نداء تاريخي ووضع الإغريق: دلتا، فيغا، غاما، ثيتا، رو التاريخية IV30 والتجارة؛، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360 التاريخية سيغما 1، سيغما 2، سيغما 3، سيغما 4، الخ. تاريخي أسبوعي وربع سنوي خيارات البيانات التاريخية HV20، HV30 والتجارة ؛، HV60، HV90، HV120، HV180، HV360، HV720.


التاريخية الكامنة.


الأسهم التاريخية / إتف / مؤشر السعر الأسهم التاريخية / إتف / مؤشر فتح، عالية، منخفضة، إغلاق.


الأرباح & أمب؛ Divis.


الأرباح التاريخية وتوزيعات الأرباح.


الأساسيات.


القطاع، الصناعة، ملخص الأعمال، ملخص مالي، وأكثر من ذلك بكثير.


أدوات لف التي تم بناؤها مسبقا.


مراقبة الموقف: مراقبة مواقفك والمخاطر بشكل فردي وكمحفظة سبرياد حاسبة: السعر متعدد الساق (ما يصل إلى 18 أرجل!) في الوقت الحقيقي مع ببو حلالا السعر سترايك تنبيهات: تنبيهات الإضراب عن طريق ضربة على أي حقل رصد التاريخية في أداء - money سترادل المحيطة كل تقرير الأرباح في السنوات 2 الماضية. حقا قياس درجة الخيارات التي كانت تاريخيا أقل من سعرها أو مبالغ فيها لأي الكامنة العديد أكثر!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


Описание.


أسعار خيارات المسار وسلسلة الخيارات للأسهم والمؤشرات من بورصة ناسداك، بورصة نيويورك (نيس)، S & أمب؛ P الخ.


* سهلة الاستخدام ومفصلة وظيفة سلسلة الخيار للبرامج النصية الفردية.


* تقديم الدعم لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية.


* القدرة على البحث وإضافة الأسهم، فهارس في قائمتك.


* يتم عرض كامل الأوراق المالية / مؤشر تفاصيل مع الرسوم البيانية.


* تقديم الدعم اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي الرسوم البيانية كامل الشاشة.


* قائمة للتخصيص مع القدرة على إزالة، إضافة، إعادة ترتيب الأسهم / المؤشرات.


* تقديم الدعم للأخبار المتعلقة الأسهم.


* الأمثل تماما لعرض الكمبيوتر اللوحي.


Цены опционов трек и вариант цепи для акций и индексов из ناسداك، Нью-Йоркской фондовой бирже (نيس)، S & أمب؛ P и т. д.


* Простота в использовании и функциональность подробная цепь вариант для отдельных сценариев.


* Поддержка различных сроков действия.


* Возможность поиска и добавьте на акции، индексы в списке.


* Полная информация акции / индекса отображается с графиками.


* Поддержка ежедневные، еженедельные، ежемесячные и ежегодные полные графики экран.


* Настраиваемый список с возможностью удалять، добавлять، изменять порядок акции / индексов.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


19 أفضل الأماكن للحصول على أسعار السوق في الوقت الحقيقي والأخبار.


مواكبة أخبار السوق المالية والعثور على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي هو جانب مهم حقا لمن يريد أن يتداول الخيارات ولكن يمكن أن يكون تحديا مع الشركات أخبار تتغير يوميا ومنصات في الوقت الحقيقي ونقلت الأسهم القادمة والذهاب على أساس يومي .


لذلك قمنا به العمل الشاق بالنسبة لك وجمع قائمة من الروابط إلى أخبار السوق والأسهم الاقتباس المواقع نوصي لجميع أعضائنا. إذا كان لديك أي أشخاص آخرين تعتقد أنهم أفضل، يرجى إعلامنا في مربع التعليق.


إلى أين تذهب في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم وأخبار السوق.


هذا الموقع الإخباري المالي يجلب في أخبار سوق الأوراق المالية من جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لاختيار أي منطقة في العالم كنت ترغب في فحص. أنه يحتوي على لافتة التمرير تظهر الأخبار العاجلة كل يوم وأيضا مستويات التداول الحية للمؤشرات الرئيسية. إذا كنت تريد الانفجار حتى الآن الأخبار بما في ذلك القضايا السياسية، والقضايا الاقتصادية، وأخبار الشركة التي سوف تؤثر جميعا على السوق، من جميع أنحاء العالم، ثم لا يمكنك الذهاب بعيدا خطأ مع ارتباطك هذا الموقع والتحقق من ذلك بانتظام.


كنن المال هو موقع تديره كنن، لكنه لا يغطي السوق العالمية ويتميز الأخبار من جميع أنحاء العالم، وليس فقط في الولايات المتحدة. ويشمل أخبار الشركة، والسياسة، ويغطي صناعات محددة بما في ذلك السيارات والتكنولوجيا على الموقع. يمكنك الوصول بسهولة إلى مستويات سوق الأسهم الحالية في علامة التبويب الأسواق، وهناك دليل فيديو مفيد الذي يتميز في المقام الأول الأخبار وبعض دفعت لوسائل الإعلام أيضا.


ليس فقط لأخبار التمويل، رويترز هي خدمة السلك الأخبار العالمية تغطي جميع جوانب الأخبار ولكن قسم الأعمال والتمويل هو من الدرجة الأولى ويتميز القصص المالية والاقتصادية والسياسية ذات الصلة من جميع أنحاء العالم. وهناك أيضا أقسام السوق والمال مخصصة على الموقع الخوض أعمق بكثير في أخبار السوق، مقسمة حسب نوع السوق والبلد وتقديم المشورة بشأن أحدث الحركات والفرص الاستثمارية. موقع مثالي لجميع أخبار السوق والاحتياجات من المعلومات، بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي.


الشارع.


الشارع هو منصة الأخبار المالية مخصص يضم تحليلا مفصلا لجميع أحدث الأخبار والأحداث والاضطرابات السياسية ونشاط الشركة التي لها تأثير على سوق الأسهم اليوم. يحتوي الموقع على قسم مخصص لتداول الخيارات يقدم أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والمشورة والأخبار عن الاستثمارات الحالية الخيارات وكذلك المواد والميزات، ونصائح للتجار.


البحث عن ألفا.


ويكرس هذا الموقع فقط لسوق الأوراق المالية ويشمل في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم، أخبار السوق، والتحليل، وتقديم المشورة. بالإضافة إلى تقرير السوق الشامل فإنه يضم أقسام في أسواق محددة، بما في ذلك قوائم سرية سريعة، مكاسب وخسائر السوق والاستراتيجيات المقترحة. وهو يغطي كلا من الأسواق العالمية والأمريكية، وحركات الأسهم اليوم، ولها اختيار المحررين من اليوم. إذا كنت تريد منصة مخصصة مع كل الأخبار سوق الأسهم في متناول يدك، ثم تحقق من ذلك.


وول ستريت جورنال.


ويتضمن هذا المنبر الإخباري الأمريكي قسما مخصصا للأسواق يضم جميع أسعار السوق الحية للمؤشرات الرئيسية في لافتة التمرير، فضلا عن الأخبار والمعلومات الاقتصادية الحديثة. هناك أشرطة الفيديو والبودكاست على الموقع وقسم الاقتباس أيضا.


مراقبة السوق.


وكما يوحي اسمها، ماركيتواتش يوفر نافذة في حركة الأسهم اليوم مع الرسوم البيانية الحية وعرض شريط. هناك قسم الاقتباس ومعلومات متعمقة حول جميع حركة الأسهم. هذا ليس كثيرا موقع الأخبار مع التركيز أكثر على الأرقام المالية.


تمويل ياهو.


ياهو المالية هو موقع أخبار آخر كما كنت تتوقع من مجموعة ياهو. ومع ذلك، هناك معلومات مالية مفصلة على الموقع إذا كنت حفر أعمق قليلا من خلال الملاحة. يمكنك حتى العثور على التسعير الحية للخيارات الأكثر تداولا في ذلك اليوم.


هذا الموقع يحمل ثروة من المعلومات بما في ذلك أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والتحليل، والرسوم البيانية التفاعلية والبيانات التاريخية لجميع الشركات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية.


تمويل قوقل.


هذه الأداة تمنحك كل ما يصل إلى الأخبار دقيقة من جوجل وكذلك توفير الأدوات إذا كان لديك حساب غوغل لتطوير ونقلت والوصول إلى محفظتك. ويتميز الأخبار والأرقام من جميع الأسواق العالمية.


يوفر هذا الموقع المتخصص التصور السريع والسهل للسوق مع الرسوم البيانية التي تظهر في الألوان إذا كان السوق هبوطي أو صاعد، وجدول شريط يسلط الضوء على الأسهم مع حجم غير عادي، وتقلب عالية وأولئك الذين يكسبون أو يخسرون.


مدعوم من نبك، هذا الموقع يعطي لمحة مفصلة عن السوق ولكن لديها أيضا منتدى مع التجار الخبراء تبادل وجهات نظرهم وآراءهم في اليوم والاتجاهات التي تحدث حاليا في السوق تحت قسم التجارة الأمة.


يقدم هذا المركز الأخبار والتحليلات والبصيرة لجميع التجار، بما في ذلك الأدوات المجانية وخيار مدير محفظة ودليل شركة لجميع الأسهم الأمريكية المتداولة حاليا.


هذه هي خدمة العضوية ولكن أيضا يقدم أخبار السوق الحرة والمعلومات في جميع الأسواق العالمية.


هذا هو موقع أخبار المال العام مع أحدث الأخبار والاستخبارات من أكبر الأسواق و تعطيك الفرصة لإنشاء قائمة المراقبة الخاصة بك. ويشمل الموقع أيضا مركز وسيط.


فوكس الأعمال.


كما تتوقعون، يتم تشغيل هذا الموقع من قبل فوكس نيوز ويعرض في المقام الأول الأخبار القصص على التمويل من جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع بعض المعلومات حول ارتفاع الأسهم والسقوط لكنه يركز أساسا على الأخبار بدلا من الأرقام.


بدء دورة مجانية على "التسعير & أمب؛ التقلب "اليوم: فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على" حافة "لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 12؟


هذا الموقع يختلف عن بقية في أنه مزود بيانات السوق للشركات والأفراد. إذا ذهبت إلى قسم الخيارات، فإنه يتميز بالخيارات الحالية مع تقلب عالية، وكذلك ينتشر المقترحة حتى يعطي الكثير من التفاصيل للتجار من بعض المواقع أكثر عمومية.


توفر هذه المنصة الآن وسيلة لإدارة جميع المحافظ الخاصة بك في مكان واحد مع عملية التسجيل. يوفر الموقع العام تعريفات لجميع أنواع المعلومات، على سبيل المثال، فإنه يسرد كل عملة واحدة لكل بلد وما يطلق عليه وما يستحق. وهناك أيضا قائمة لجميع الشركات الرئيسية في سوق الأوراق المالية، والذين هم حتى انها موقع كبير للحصول على معلومات أساسية.


نجم الصباح.


هذا الموقع يقدم البحوث المستقلة، والأدوات، والمشورة للمستثمرين والأفراد، والشركات، وقد تم العمل في هذه الصناعة على مدى السنوات ال 30 الماضية. ويضم ثروة من الأخبار سوق الأسهم والتحديثات والأرقام الحية للتجار على جميع المستويات.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أحب فريستوكشارتس أيضا.


شكرا جزيلا لهذه القائمة. لقد حصلت على طن من النصائح الرائعة من موقعك & # 8230؛. الأفضل من الأفضل. شكرا، قبل الميلاد.

No comments:

Post a Comment