Friday 2 March 2018

مؤشر ثقة الفوركس السويسري


مؤشر ثقة سوفكس.


يمكن أن يكون مؤشر ثقة سوفكس أداة قيمة للتداول اليومي للعملة. ويسهم نشر مؤشر الشعور في تحقيق الهدف العام من الشفافية والاستقلالية في سوق سوفكس. ويستند المؤشر إلى معلومات تدفق المعاملات، وهو مصمم لإظهار نسبة طويلة وقصيرة في العملات الأكثر شعبية وأزواج العملات الموحدة من قبل مستهلكي السيولة ومقدميها.


يتم تمثيل مستهلكي السيولة من قبل العمالء األفراد والسماسرة وشركات االستثمار وصناديق التحوط. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي النسبة المئوية من الأطوال أو الشورتات في إجمالي قيمة الصفقات المفتوحة، التي ينفذها مستهلك السيولة. ويتضمن المؤشر أيضا السيولة من العروض الفردية والعروض المقدمة من المشاركين السابقين إذا لم يتم تقديمها على أساس منتظم.


إن مقدمي السيولة هم من المشاركين في سوق سوفكس ممثلة في الأسواق المركزية وعدد من البنوك التي تقدم باستمرار أسأل وأسعار العطاءات في السوق. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي عكس مستهلكي السيولة و [رسقوو]؛ البيانات لأن لكل صفقة يتم تنفيذها من خلال سوفكس، هناك صفقتان متساويتان ومطابقتان دون وصفة طبية.


ويعكس هذا المؤشر توزيع ظروف السوق الحالية ويتم تحديثه كل 30 دقيقة.


كيف تستعمل.


مؤشر ثقة سوفكس لديه القدرة على الإشارة إلى إبس وتدفقات من المشاعر والحفاظ على أصابعك على نبض السوق. مؤشر ثقة سوفكس يقيس الفائدة المضاربة الفعالة في أزواج العملات والعملات، وبالتالي يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة.


مثال: يمكن أن يصبح مؤشر ثقة سوفكس عامل تصفية تأكيد إضافي، وبالتالي يوافق أو يرفض إشارات التداول من أي استراتيجيات لحظية مثل الاختلاف ماسد أو عمليات الانتقال ما. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي ومؤشرات الشعور باليورو مقابل اليورو واليورو هي مبالغة في الشراء، يجب على التاجر تجنب الدخول في الموقف. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة بيع على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ومؤشر المشاعر ل غبوسد و غبب هي مبالغة في الشراء أو على الأقل محايدة، يتم زيادة احتمال نجاح التجارة.


مؤشر مؤشر سوفكس التاريخي يظهر كيف تغيرت مشاعر مزودي السيولة ومستهلكي السيولة حتى الآن.


سوفكس سويس فكس ماركتبليس.


دوكاسكوبي - سوفكس - سوق الفوركس السويسري هو الحل التكنولوجي للتداول، وذلك باستخدام نموذج السوق مركزية مركزية فريدة من نوعها. و سوفكس متخصصة في السيولة المؤسسية والتنفيذ الفوري. من بين أسواق الفوركس العشرة في العالم، دوكاسكوبي - سوفكس لديها موقع فريد من خلال الجمع بين السيولة من أكبر الأسواق في العالم.


تقنية.


من بين الأسواق ذات الهيكل المركزي، دوكاسكوبي كوسيط الفوركس يتيح الوصول إلى السوق اللامركزية الأولى، والجمع بين السيولة من الأسواق الأخرى وعدد من البنوك.


دوكاسكوبي - سوفكس سويس فكس ماركتبليس يجمع السيولة القادمة من مختلف الأطراف ويوفرها عن طريق إين - الحل التكنولوجي السوق. يتم توفير السيولة والأسعار المقدمة من قبل مقدمي السيولة بالتساوي لكل متداول متصل بسوفكس.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2018، فإن هناك ما يقرب من 4.3 مليار دولار من المعاملات الفوركس الفوري على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - ومعظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. ويوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية لليورو اليورو (ديسمبر 2018) مع التزام مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبر عبر عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2018 و 2018 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل أوامر العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي ينشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


المعنويات.


التأكيد.


شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


ديلان جوسينو.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


ديلان جوسينو.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


ديلان جوسينو.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


ديلان جوسينو.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


ديلان جوسينو.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


ديلان جوسينو.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر زيو الاقتصادي السويسري السويسري المتقدمة في مايو.


غسي فينانسيال | جون 01، 2017 03:54 ص إت.


ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار بنسبة 0.81٪ مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند 0.9679.


وتشير بيانات الاقتصاد الكلي إلى أن مؤشر توقعات زو الاقتصادية لسويسرا سجل ارتفاعا إلى مستوى 30.8 في مايو، بعد تسجيل قراءة 22.2 في الشهر السابق. وعلاوة على ذلك، ارتفع مؤشر استهلاك أوبس إلى مستوى 1.48 في أبريل. في الشهر السابق، سجل مؤشر أوبس للاستهلاك قراءة منقحة من 1.44.


في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0300، يتداول الزوج عند المستوى 0.9683، مع تداول الدولار الأمريكي مرتفعا مقابل الفرنك السويسري من إغلاق الأمس.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 0.9648، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي عند 0.9614. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 0.9739، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 0.9796.


في وقت لاحق من اليوم، سوف تكون جميع العيون على أرقام الناتج المحلي الإجمالي في سويسرا في الربع الأول، ومبيعات التجزئة لشهر أبريل و سفمي وندش]؛ مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو.


يتداول زوج العملات دون متوسطاته المتحركه 20 هر و 50 هر.


كتب بواسطة: غسي المالية.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment