Monday 19 February 2018

كيف تجارة الأمازون في نظام العمل


التجارة الإلكترونية.
كريس وودفورد. آخر تحديث: 14 أيلول (سبتمبر) 2018.
N o واحد يعرف بالضبط متى بدأ الناس في التداول مع بعضهم البعض & # 8212؛ أو كيف. ونحن نعلم أن العملات المعدنية قد استخدمت لشراء وبيع الأشياء لمدة 4000 سنة على الأقل. من الخيول وعربات اليد إلى السفن والشاحنات والطائرات، والحاجة إلى تجارة السلع وحفز على الابتكارات في مجال النقل لفترة طويلة. اليوم، على الرغم من ذلك، كل تغيير: العديد منا الآن شراء وبيع مع شكل جديد من التجارة التي لا تنطوي على المال ولا النقل & # 8212؛ على الأقل ليس بالمعنى التقليدي. كنت مجرد الجلوس في كرسي الخاص بك، انقر فوق الماوس عدة مرات، أدخل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك، وانتظر البضاعة لتظهر على عتبة داركم. التجارة الإلكترونية، كما هو معروف، نمت بشكل كبير في العقد الماضي، مما يجعل الحياة أكثر ملاءمة للمستهلكين وفتح جميع أنواع الفرص الجديدة للشركات. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هو عليه وكيف يعمل!
الصورة: الأمازون: الأكثر نجاحا متجر الإلكتروني في العالم. في الأصل مجرد مكتبة، والآن تبيع تقريبا أي شيء يمكنك أن تتخيل. حتى أنه يسمح للبائعين طرف ثالث لبيع المنتجات جنبا إلى جنب مع عروضها الخاصة مع شيء يسمى سوق الأمازون. وقد وضعت الأمازون باستمرار معيار لتجار التجزئة على الانترنت مع ميزات رائدة مثل التسوق بنقرة واحدة.
المكونات الأساسية لنظام التجارة الإلكترونية.
سواء كنت شراء في متجر أو شراء عبر الإنترنت، كل ما تقوم به هو موجهة نحو الصفقة: التبادل الأساسي من المال للسلع أو الخدمات. في متجر في العالم الحقيقي، يمكنك ببساطة اتخاذ الجينز الجديد إلى الخروج، وتسليم بعض النقود، وترك المتجر مع عملية الشراء في حقيبة & # 8212؛ وهذا هو الصفقة. وهو يعمل بطريقة مماثلة إذا كنت تشتري عبر الإنترنت، ولكن هناك فرق مهم واحد: أنت أبدا في الواقع الحصول على التعامل مع (أو حتى رؤية) البضائع حتى وصولهم إلى منزلك في وقت لاحق.
إذا كان هذا يجعل الشراء عبر الإنترنت إشكالية قليلا للمشتري، فإنه يقدم أيضا اثنين من مشاكل اضافية لمتاجر التجزئة (أو e-تايلر، كما تجار التجزئة على الانترنت في بعض الأحيان يعرف). وبصرف النظر عن وجود بعض الوسائل لتجهيز المعاملات عبر الإنترنت، فهذا يعني أنها تحتاج أيضا وسيلة للتحقق من أن السلع التي أمرت هي في الواقع في الأوراق المالية، وسيلة لإيفاد وتسليم البضاعة إلى عنوانك.
وباختصار، فإن التجارة الإلكترونية تتعلق بالجمع بين ثلاثة أنظمة مختلفة: خادم الويب الذي يمكنه إدارة واجهة على شبكة الإنترنت ومعالجة المعاملات (إنشاء روابط مناسبة لأجهزة الكمبيوتر المصرفية للتحقق من تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بالناس)، ونظام قاعدة بيانات يمكنه الحفاظ على والتحقق من البنود المخزن لديها في المخزون (تحديث باستمرار كما جعل الناس أوامر وجعل مثالي أوامر جديدة مع الموردين عندما تدير الأسهم منخفضة)، ونظام الإرسال المرتبطة مستودع حيث يمكن أن تكون السلع على الفور وإرسالها إلى المشتري كما أسرع وقت ممكن.
فقط أول هذه الأنظمة الثلاثة ضروري تماما للتجارة الإلكترونية. كثير من الناس بنجاح تشغيل المخازن على الانترنت صغيرة الحجم إما من دون قواعد بيانات معقدة أو أنظمة الإرسال: لديهم ببساطة موقع على شبكة الانترنت لنشر أعمالهم واتخاذ أوامر ومن ثم أنها تدير مراقبة المخزون وإرسالها بطرق أكثر تقليدية. صغار التجار الذين يبيعون سلع على موقع المزاد موقع ئي باي غالبا ما تعمل بهذه الطريقة، على سبيل المثال. "قواعد البيانات" هم في رأسهم. و "نظام الإرسال" هو مجرد المشي إلى مكتب البريد المحلي.
كيف تعمل التجارة الإلكترونية.
وهنا مثال واحد على كيفية عمل نظام تجارة إلكترونية متطور ومحوسب بالكامل. لا تعمل جميع أنظمة التجارة الإلكترونية بهذه الطريقة بالضبط:
يجلس أحد العملاء في جهاز الكمبيوتر الخاص به، وهو يحاول طلب كتاب عبر الإنترنت. مستعرض ويب لها يتصل ذهابا وإيابا عبر الإنترنت مع خادم الويب الذي يدير موقع المتجر. يرسل ملقم ويب أمرها إلى مدير النظام. هذا هو الكمبيوتر المركزي الذي يرى أوامر من خلال كل مرحلة من مراحل المعالجة من تقديم إلى إيفاد. مدير النظام يستعلم قاعدة بيانات لمعرفة ما إذا كان العميل يريد هو في الواقع في المخزون. إذا كان هذا البند هو ليس في المخزون، نظام قاعدة بيانات الأسهم يمكن أن تأمر إمدادات جديدة من تجار الجملة أو المصنعين. قد ينطوي ذلك على التواصل مع أنظمة النظام في مقر الشركة الصانعة لمعرفة أوقات العرض المقدرة في حين أن العميل لا يزال يجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بها (وبعبارة أخرى، في "الوقت الحقيقي"). وتؤكد قاعدة بيانات الأسهم ما إذا كان هذا البند في المخزونات أو يقترح تاريخ التسليم المتوقع عند استلام الإمدادات من الشركة المصنعة. على افتراض أن هذا البند هو في المخزون، يستمر مدير النظام في معالجته. بعد ذلك يتصل مع نظام التاجر (تدار من قبل شركة معالجة بطاقة الائتمان أو مرتبطة بنك) لاتخاذ الدفع باستخدام رقم الائتمان أو الخصم بطاقة العميل. قد يقوم نظام التاجر بإجراء عمليات تدقيق إضافية مع الكمبيوتر المصرفي الخاص بالعميل. يؤكد الكمبيوتر المصرفي ما إذا كان العميل لديه ما يكفي من الأموال. نظام التاجر يأذن الصفقة للمضي قدما، على الرغم من الأموال لن يتم نقلها بالكامل حتى بعد عدة أيام. يؤكد مدير النظام أن المعاملة تمت معالجتها بنجاح وإعلام خادم ويب. يعرض ملقم ويب العميل صفحة ويب تؤكد أن أمرها تمت معالجته واكتمال المعاملة. يرسل مدير النظام طلبا إلى المستودع لإرسال البضاعة إلى العميل. وتقوم شاحنة من شركة إرسال بجمع البضائع من المستودع وتسليمها. مرة واحدة وقد تم إرسال البضاعة، مستودع الكمبيوتر البريد-- الإلكتروني العملاء للتأكد من أن بضائعها هي في طريقهم. يتم تسليم البضائع للعميل.
كل هذه الأشياء غير مرئية & # 8212؛ "الظاهري" & # 8212؛ إلى العميل باستثناء الكمبيوتر الذي يجلس في والشاحنة إيفاد التي تصل إلى بابها.
كيف يمكنك تصميم موقع للتجارة الإلكترونية؟
تصميم المخازن الافتراضية غالبا ما يكون العامل الأكثر أهمية في نجاح أو فشل الشركات عبر الإنترنت. وهذا لا يعني ببساطة أن مواقع التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت يجب أن تبدو جذابة (على الرغم من أنها تفعل): يجب أن تكون صالحة للاستخدام (سريعة وسهلة للتنقل في جميع أنحاء دون غضب أو الخلط بين الناس) وموثوق بها (يتوقع العملاء مواقع على الانترنت 24 ساعات في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، والصفحات لتحميل دون تأخير)، وتأمين (لأنه لا أحد على استعداد لكتابة تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم في موقع على شبكة الانترنت التي ليست آمنة).
إنشاء متجر على الانترنت المستخدمة ليكون تماما التعهد. لم يكن لديك فقط لبناء موقع مخصص من الصفر، وكان لديك أيضا لتطوير نظام التاجر الخاص بك التي يمكن أن تعالج بشكل آمن تفاصيل بطاقة الائتمان وعمليات السفن من وإلى أجهزة الكمبيوتر المصرفية. في هذه الأيام، يمكن لأي شخص إعداد متجر على الإنترنت في غضون دقائق. مواقع ويب مثل باي بال تجعل من الممكن لبناء مخزن بسرعة كبيرة، وبما أن لديهم ميزات معالجة بطاقات الائتمان المضمنة، التعامل مع المعاملات لا يمكن أن يكون أكثر بساطة. كثير من الناس اقامة واجهات المحلات الافتراضية على موقع المزاد باي ثم استخدام باي بال (الآن جزء من موقع ئي باي جدا) لمعالجة معاملاتهم. تسمح لك بعض مواقع الويب (وخاصة الأمازون) بإدراج إصدارات مصغرة من متجرها داخل موقع الويب الخاص بك & # 8212؛ بحيث تقوم بعمل عمولة صغيرة تبيع منتجاتها داخل موقعك.
كان من المفترض أن يقال أن اسم النطاق الصحيح كان شرطا أساسيا لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت ولكن بعض من المواقع الأكثر تميزا على شبكة الإنترنت (بما في ذلك الحيوانات الأليفة، إتويس والحديقة) كانت الضحايا في وقت مبكر من الازدهار نقطة والكساد. كما أثبتت الشركات على شبكة الإنترنت ناجحة مثل موقع ئي باي والأمازون، ليس هناك بالضرورة أن يكون وجود صلة واضحة بين اسم موقع على شبكة الانترنت والأشياء التي فعلت أو تبيع في الواقع: كل ما يهم هو أنه مع مرور الوقت، والناس سوف يأتي إلى تعرف، الحب، والثقة العلامة التجارية وزيارة الموقع غريزي عندما يريدون شراء شيء.
إدارة كيفية الحصول على المنتجات لعملائك أمر بالغ الأهمية أيضا: كنت فقط للنظر في تعليقات المراجعة على مواقع مثل موقع ئي باي لمعرفة أن العملاء يحبون التسليم السريع. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى مستودع الخاصة بك وأسطول من شاحنات التسليم، ومع ذلك. وقد قامت شركات مثل أمازون ببناء أنظمة تخزين وأنظمة معقدة وعالية الكفاءة لأغراضها الخاصة، والتي تسمح الآن لأشخاص آخرين باستخدامها أيضا. الحصول على شخص آخر لتخزين المنتجات الخاصة بك، واختيارها، وشحنها إلى عملائك، في جميع أنحاء العالم، ويسمى وفاء و [مدش]؛ وهذا يعني حتى الشركات الصغيرة (أو شخص واحد يدير أعمالا من غرفة نومهم الغيار) يمكن إدارة التسليم بكفاءة و مهنيا كما الزي أكبر من ذلك بكثير.
استخدام التجارة الإلكترونية لبيع المعلومات.
هناك الكثير من المال على الانترنت، ولكن ليس كل هذا ينطوي على بيع السلع بالطريقة التقليدية. العديد من الشركات على الانترنت في محاولة لكسب المال من خلال تقديم خليط من الخدمات المجانية وقسط. ياهو! (الذي كان أصلا ل "آخر أوراكل هرمية هرمية أخرى")، وربما يكون المثال الأكثر شهرة لموقع على شبكة الانترنت من هذا القبيل. تم إنشاؤها كدليل شامل لمواقع أخرى، وتحولت إلى محرك بحث ومن ثم بوابة، وتقدم بوابة لجميع أنواع الخدمات المتميزة الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على البريد الإلكتروني مجانا من خلال ياهو!، ولكن يمكنك أيضا دفع اضافية لنظام البريد الإلكتروني أكثر تطورا. يمكنك تخزين الصور الخاصة بك مجانا على موقع فليكر في ياهو، ولكن يمكنك دفع مبلغ إضافي ليتم طباعتها أو معالجتها بطرق مختلفة.
تحاول الصحف والمجلات وناشري الكتب أيضا كسب المال من خلال مزيج من الخدمات المجانية والمتميزة. في حين أن معظمهم يقدمون المحتوى الأساسي (الاسم الرهيب غير الجذاب الذي تعطيه الشركات عبر الإنترنت للكلمات والصور التي ينشرونها) مجانا، وذلك باستخدام الإعلانات لكسب المال، وبعضها يقدم أيضا نسبة من مقالاتهم مقابل رسوم ثابتة لمرة واحدة أو الاشتراك). شراء مقال ينطوي على معاملة مماثلة لتلك التي كنت جعل على الأمازون أو موقع ئي باي، لذلك هذا النوع من النشر عبر الإنترنت هو أيضا بوضوح مجموعة متنوعة من التجارة الإلكترونية.
مزايا وعيوب التجارة الإلكترونية.
على الرغم من أن ردود الفعل في وقت مبكر على مواقع التسوق على الانترنت كانت في كثير من الأحيان مختلطة ("يستغرق وقتا طويلا للعثور على ما تريد"، "أنا لست متأكدا من أنها آمنة"، "الأشياء التي أريدها هي أبدا في الأوراق المالية"، " انظر ما تشتريه ")، فقد تحسنت الأمور كثيرا خلال العقد الماضي، وقد وجدت الشركات عبر الإنترنت طرقا مستمدة من معظم العيوب. (على سبيل المثال، بعض محلات الملابس على الانترنت تقدم عوائد مجانية بشكل معقول إذا كنت لا تحب الملابس التي اشتريتها أو إذا تبين أنها لا تناسب.) كثير من الناس أقسم الآن للتسوق عبر الإنترنت، ولا يحلم وضع القدم في متجر في العالم الحقيقي حيث الأسعار في كثير من الأحيان أعلى، وخطوط الانتظار أطول، والأبواب مفتوحة فقط خلال ساعات العمل العادية.
وبالنسبة للشركات أيضا، فتحت التجارة الإلكترونية كل أنواع الفرص الجديدة. لا يمكن للكثيرين أن تتنافس مع الشركات الضخمة مثل الأمازون أو موقع ئي باي، ولكن يمكن لأي شخص فتح متجر على الانترنت وبدء التداول في غضون دقائق. وقد وجدت المتاجر المحلية الصغيرة، التي هددها نمو تجار التجزئة العملاقة منذ فترة طويلة، مثل وول مارت وتيسكو، إيجارا جديدا للحياة عن طريق التداول عبر الإنترنت وبيع طلباتها بالبريد الإلكتروني.
كما هددت التجارة الإلكترونية العديد من الطرق التقليدية لممارسة الأعمال التجارية. عندما يتدفق الناس إلى مواقع التسوق عبر الإنترنت للاندفاع عيد الميلاد، فإنها تنفق بشكل طبيعي أقل في المخازن في العالم الحقيقي. وقد حاولت الشركات الداهية القائمة مثل وول مارت تعويض التهديد عن طريق اغتنام الفرصة: "الطوب والنقرات" (وجود مخازن العالم الحقيقي وموقع متكامل بسلاسة) هو الآن ينظر عموما باعتبارها الطريق للذهاب. أصبح المتسوقين والدهاء على قدم المساواة وبارعون في تفتيش المنتجات في المخازن في العالم الحقيقي قبل الشراء عبر الإنترنت، أو استخدام المواقع لتحديد فروع المحلية من المتاجر حيث يمكنهم تفتيش وشراء بالضبط السلع التي يريدون. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الإلكترونية لا تزال تمثل سوى جزء صغير من كل التجارة التي نقوم بها (لعام 2017، ذكرت وزارة التجارة الأمريكية التجارة الإلكترونية بلغت نحو 8.9 في المئة من إجمالي مبيعات التجزئة، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه ) و [مدش]؛ ولكن هذا الجزء قد تزايد بشكل مطرد جدا، وسوف تبقي على القيام بذلك.
النمو المطرد للتجارة الإلكترونية: يبين هذا الرسم البياني النسبة المئوية لمجموع مبيعات التجزئة التي تمثلها التجارة الإلكترونية منذ عام 2006. وبشكل رسمي، فإنه يظهر "مبيعات التجزئة الإلكترونية ربع السنوية للولايات المتحدة الأمريكية كنسبة مئوية من إجمالي مبيعات التجزئة ربع السنوية: 1 الربع 2008 إلى الربع الثاني 2017 ". من باب المجاملة من مكتب التعداد الأمريكي.
كما من أي وقت مضى، والعملاء استدعاء الطلقات وسوف تستمر في القيام بذلك. في حين حاول بعض التجار (ولا سيما تجار السيارات، والبصريات، وأصحاب العقارات) مقاومة التهديد من التسوق عبر الإنترنت، فإن التكتيكات الحمائية لا بد أن تفشل على المدى الطويل. من السهل جدا الآن للعملاء أن يأخذوا أموالهم وقوة إنفاقهم في مكان آخر & # 8212؛ حتى لتجار التجزئة في بلد آخر. العميل، وفأرة، هو دائما على حق. و دائما سيكون.
مستقبل المحمول من التجارة الإلكترونية.
إذا كنت تقوم بتشغيل تجارة التجزئة راسخة، وهناك احتمالات لديك الآن موقع جمع أوامر من الزبائن ومعالجتها من خلال التجارة الإلكترونية. ولكن كما كنت قد اعتدت على قواعد اللعبة على الانترنت، جنبا إلى جنب يأتي شيئا جديدا أن يغير نقاط المرمى: التجارة عبر الهاتف النقال، والمعروف أيضا باسم التجارة م. لا يمكنك إلا أن تلاحظ أن المزيد والمزيد من الناس يسيرون عبر الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة إيباد وغيرها من الأجهزة المحمولة. مرة واحدة نحن مثقب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية النقر الفئران. الآن نحن على الأرجح من المرجح أن كزة على أقراص تعمل باللمس في حين أننا ترهل على الأريكة ومشاهدة التلفزيون في وقت واحد.
صور: التطبيق المحمول الأمازون يعمل على آي بود تاتش.
إذا كان لديك أي شك حول ما إذا كانت التجارة الإلكترونية هي المستقبل، كنت قد فقط للنظر في عمالقة من العالم على الانترنت ونرى مدى جدية انهم أخذ ذلك. والأمازون، وجوجل، والفيسبوك جميعا نرى الحوسبة المتنقلة باعتبارها ساحة معركة حاسمة في السنوات القليلة المقبلة. تسلط غوغل الضوء على أهمية تشغيل موقع متوافق مع الجوال لسنوات؛ في طريقها مرة أخرى في استطلاع عام 2018، أفادت غوغل أن 74٪ من المستخدمين كانوا أكثر عرضة للعودة إلى مواقع متوافقة مع الجوال، وكان 67٪ أكثر عرضة للشراء من مواقع متوافقة مع الجوال. ومع ذلك، ذكرت 96 في المئة ضخمة أنهم واجهوا مواقع غير متوافقة أثناء الذهاب عبر الإنترنت مع هواتفهم النقالة. ووفقا لدراسة أجريت في عام 2017 برعاية شركة يو بي إس، فإن التجارة المتنقلة تمثل حوالي نصف إجمالي التجارة الإلكترونية (إيرادات التجارة الرقمية) بحلول عام 2020، بقيمة إجمالية تبلغ نحو 250 مليار دولار.
هناك اتجاه مثير جدا للاهتمام هو أن حركة مرور مواقع الجوال تساوي بشكل روتيني أو تتجاوز حركة سطح المكتب في عطلة نهاية الأسبوع (عندما لا يكون الناس جالسين في مكاتبهم إضاعة الوقت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم). إذا كنت قيمة عطلة نهاية الأسبوع مخصص، المحمول هو المكان الذي تحتاج إلى أن يكون؛ إذا كان لديك موقع سطح المكتب فقط، فمن المحتمل أن تفقد الكثير من العرف. الآن عملاء الأعمال شراء من مواقع الأعمال التجارية (ما يسمى B2B التجارة الإلكترونية) قد تكون سعيدة على سطح المكتب فقط المواقع. ولكن العملاء الشخصية، والمراهقين مع الهواتف الذكية، والكبار التصفح في المنزل مع الهواتف الذكية على أريكة تتوقع تماما أن تجد نفسها باستخدام مواقع صديقة للجوال.
ماذا يمكنك أن تفعل للذهاب المحمول؟
الخطوة الأولى هي التحقق من كيفية عمل موقعك الحالي على جهاز جوال (ويفضل أن يكون متصلا بشبكة الهاتف المحمول، وليس عبر واي-في، حتى تتمكن من الحصول على الشعور بالسرعة وكذلك سهولة الاستخدام). هناك محاكات واختبارات يمكنك استخدامها لمحاكاة الأجهزة الجوالة على جهاز الكمبيوتر (بما في ذلك واحد كبير في صلب متصفح جوجل كروم والمكافئ مفتوح المصدر كروميوم)، ولكن من الأفضل بكثير للحصول على نفسك الهاتف المحمول الحديث مع متصفح أو قرص الكمبيوتر ونرى كيف يعمل موقع الويب الخاص بك لريال مدريد. إذا كنت لم أر أبدا أنها تعمل على شاشة صغيرة، قد يكون لكم عن دهشتها كيف يبدو. إذا تم تصميم موقعك للعمل على جهاز كمبيوتر محمول عريض نموذجي، فربما تجد أنه يبدو فظيعا: فقد تتداخل الأعمدة وتتداخل مع بعضها البعض، وقد يكون النص صغيرا جدا عن القراءة، وقد تكون الروابط صغيرة جدا بحيث لا يمكن النقر عليها، وهكذا. لا تقلق! بمجرد تقييم حجم المشكلة، يمكنك البدء في فعل شيء حيال ذلك.
هناك أساسا أربعة خيارات إذا كنت ترغب في "الذهاب المحمول":
التصميم المتجاوب: أعد تصميم موقعك الحالي بحيث تعمل شفرة هتمل نفسها بشكل جيد على كل من سطح المكتب والجوال، وذلك باستخدام ورقة أنماط شائعة تحتوي على قواعد شرطية فيها تنطبق على الأجهزة ذات عرض الشاشة المختلفة. يمكنك معرفة متى يستجيب الموقع من خلال تصفحه على سطح المكتب؛ إذا كنت تضييق عرض المتصفح الخاص بك، فإن الموقع إعادة صياغة فجأة من سطح المكتب إلى النسخة المحمولة. تعد المواقع المتجاوبة سهلة الصيانة ومحرك البحث ودية، ولكنها لا تعطي دائما أفضل تجربة للمستخدمين، لأنها تقدم أساسا نفس الصفحات لجميع المستخدمين (تم تنسيقها بشكل مختلف بشكل مختلف). العرض الديناميكي: يمكنك إنشاء صفحاتك بشكل مختلف قليلا عن أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة دون تغيير عناوين ورل (إما باستخدام ورقة أنماط شائعة أو من خلال "تضمين" ورقة أنماط مناسبة لكل جهاز). عادة، يمكنك استخدام فب أو أسب لاختبار جهاز جوال ثم إنشاء صفحة سطح المكتب أو الجوال المحسنة، ربما باستخدام ورقة أنماط سطح المكتب أو الجوال التي تعمل على إصلاح شفرة هتمل الشائعة وفقا لذلك. (أو يمكنك استخدام ورقة أنماط متجاوبة أيضا). إن العرض الديناميكي هو محرك بحث ملائم (مما يتيح لك الإشارة إلى أن محتوى صفحاتك يختلف حسب وكيل المستخدم) ويعطي انطباعا جيدا للمستخدم (لأنه يمكنك تحسين الصفحات لسطح المكتب والمتنقلة أكثر بكثير من مع تصميم استجابة)، ولكن يمكن أن يكون معقدا لتنفيذ. موقع منفصل للجوال: اكتشف ما إذا كان المستخدمون على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو جهاز محمول باليد ثم يعيد التوجيه إلى إصدار جوال منفصل تماما من موقعك. وهذا يعني أنه يمكنك تحسين موقعك لمستخدمي الجوال دون المساس بإمكانية الاستخدام للأشخاص على سطح المكتب، ولكن العيب يلزمه الاحتفاظ بنسخة ثانية ومكررة من موقعك & مداش؛ وخطر ظهور نسخ مختلفة من صفحاتك من الخطوة. تذكر أن محركات البحث مثل غوغل لم تعجب المحتوى المكرر، لذا استخدم تقنيات مثل عناوين ورل الأساسية لمساعدتهم على فهم مكان العثور على الإصدار النهائي لكل صفحة. يمكنك، إذا أردت، تعيين ملف تعريف ارتباط لتذكر أي إصدار من الموقع يعمل كقفز للمستخدمين من صفحة إلى أخرى. من المفيد إعطاء مستخدمي الجوال خيار عرض موقع سطح المكتب، إذا كانوا يفضلون ذلك. تميل مواقع عناوين ورل المنفصلة إلى أن تكون محركات البحث غير ودية، ولكنها يمكن أن تعطي انطباعا جيدا للمستخدم (لأن موقع الجوال يمكن أن يكون مثاليا للغاية لمستخدمي الجوال). تطبيق جوال منفصل: يمكنك تطوير تطبيق مجاني للأجهزة الجوالة يتخطى موقعك على الويب بشكل فعال. هناك نفقات مسبقة في تطوير التطبيقات، ولكنها تعطي عموما تجربة مستخدم أفضل بكثير من مواقع ويب الجوال. ليس ذلك فحسب، بل إنها تمنع المستخدمين من التشتيت، والنقر على روابط أخرى، والانطلاق إلى مواقع المنافسين. وبعبارة أخرى، تطبيقات الجوال هي وسيلة رائعة ل "التقاط" مستخدمي الهواتف النقالة والاحتفاظ بها.
علاوة على ذلك، هناك أساليب متطورة مثل أمب (صفحات الجوال المعجل)، والتي تسمح لك بتطوير موقع جوال أسرع بكثير باستخدام مجموعة فرعية من هتمل (من المحتمل أن تضحى ببعض ميزات موقعك على الويب في هذه العملية).
قراءة متعمقة.
إرشادات غوغل للجوال: مقدمة غوغل سهلة المتابعة لإصدار نسخة للجوال من موقعك على الويب باستخدام عناوين ورل منفصلة أو عرض ديناميكي أو تصميم سريع الاستجابة. فب كشف المحمول: وهناك طريقة بسيطة للكشف عن الأجهزة النقالة وخدمة ما يصل صفحات الويب أو أنماط مختلفة باستخدام فب. كشف متصفحات الجوال: يولد مجموعة واسعة من التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر للكشف عن الأجهزة النقالة على المستعرض أو الخادم، بما في ذلك فب، أسب، وجافا سكريبت. مواقع الويب للجوال مقابل التصميم المتجاوب: ما هو الحل المناسب لنشاطك التجاري: مدونة غوغل إنزيد أدسنز، 19 تموز (يوليو) 2018. يقارن مزايا وعيوب إنشاء موقع ويب مستقل أو موقع ويب واحد يقدم أنماطا مختلفة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمتنقلة .
تاريخ موجز للتجارة الإلكترونية.
1887: إحصائي الولايات المتحدة هيرمان هولريث (1860 وندش]؛ 1929) يضع سلف من عب (إنترناشونال بوسينيس ماشينس)، وهي شركة من شأنها أن رائدة أشكال إلكترونية من ممارسة الأعمال التجارية في العقود التالية. 1950s وندش]؛ 1960s: رواد عب معالجة المعاملات عبر الإنترنت (أولتب): طريقة للتعامل مع المعاملات المالية على الفور (في "الوقت الحقيقي") باستخدام أنظمة محوسبة متطورة. مع شركة أمريكان إيرلاينز، تقوم شركة آي بي إم بتطوير نظام أولتب يدعى سابري (بيئة البحث شبه التلقائي للأعمال) الذي يغير من حجوزات الطيران. في عام 1969، تطورت برامج معالجة المعاملات من عب إلى سيكس (نظام مراقبة معلومات العملاء)، واحدة من منتجاتها الأقل شهرة ولكن الأكثر نجاحا. 1970: شركة دوكوتل الأمريكية تخترع جهاز الصراف الآلي (أتم)، المعروف أيضا باسم "كاشبوينت")، والذي يعمل باستخدام المعاملات عبر الإنترنت التي تتم من خلال أجهزة الكمبيوتر المصرفية. وتؤدي شعبية أجهزة الصراف الآلي إلى أشكال أكثر تعقيدا من معالجة المعاملات. 1980s: كومبوسيرف، معجزة، و أول (أمريكا أون لاين) السماح الناس متجر من المنزل باستخدام أجهزة الكمبيوتر وخطوط الهاتف. 1989: تيم بيرنرز لي (1955 وندش]؛ يخترع الشبكة العالمية، ووضع دون قصد الأسس لنمو متفجر للتجارة الإلكترونية في السنوات التالية. 1994: جيف بيزوس (1964 وندش]؛ يؤسس الأمازون، ومبدع المتجر الإلكتروني. 1994: مارك أندرسن (1971 وندش]؛ يطور متصفح الويب نيتسكيب نافيغاتور، الذي يشحن مع ميزة تسمى سل (طبقة المقابس الآمنة): المدمج في التشفير الذي يسمح المعاملات بطاقة الائتمان التي سيتم تنفيذها بشكل آمن عبر الإنترنت. هناك انفجار ضخم في التسوق عبر الإنترنت والأعمال التجارية وتبدأ ظاهرة نقطة. 2000/2001: انفجار فقاعة نقطة وأكثر من 750 الشركات عبر الإنترنت تذهب إلى الجدار. عند نقطة واحدة، سعر السهم الأمازون يغرق إلى أقل من 10 في المئة من قيمتها الأصلية. 2008: تمثل التجارة الإلكترونية نحو 3.4٪ من إجمالي المبيعات. 2017: أفاد مكتب الإحصاء الأمريكي أن مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة للتجارة الإلكترونية للربع الثاني من عام 2017 هي 111.5 مليار دولار (أي أكثر من ضعف 51.2 مليار دولار للفترة نفسها من عام 2018، معدلة للتغيرات الموسمية). وفي الربع الثاني من عام 2017، تمثل التجارة الإلكترونية نحو 8.9 في المائة من إجمالي المبيعات (ارتفاعا من 4.7 في المائة في 2018).
اكتشف المزيد.
على هذا الموقع.
أدلة عملية.
التجارة الإلكترونية: الأعمال والتكنولوجيا والمجتمع من قبل كينيث C. لودون، كارول غورسيو ترافر. بيرسون إدوكاتيون، 2018. دليل مفصل لجميع جوانب التجارة الإلكترونية وكتب من منظور دولي. إدارة الأعمال الرقمية وإدارة التجارة الإلكترونية: الاستراتيجية والتنفيذ والممارسة من قبل ديف تشافي. بيرسون، 2017. كيفية تشغيل الأعمال الإلكترونية الخاصة بك و [مدش]؛ أساسا لطلاب الأعمال.
الحسابات الشائعة لنقاط النجاح والفشل.
نقرة واحدة: جيف بيزوس وصعود الأمازون ريتشارد ل برانت. البطريق، 2018. ما سر نجاح الأمازون؟ Dot. con: كيف فقدت أمريكا عقلها ومالها في عصر الإنترنت جون كاسيدي. المعمرة، 2003. كيف حدث ازدهار كوم كوم والكساد في أواخر 1990s. بو هو: قصة نقطة من مفهوم إلى كارثة من إرنست مالمستن، إريك بورتانجر، وتشارلز درازين. راندم هاوس، 2002. ارتفاع وسقوط مذهلة من واحدة من النقاط في وقت مبكر. المتسوقون الرقميون: يعيشون كبيرون ويصعبون في زقاق السيليكون من قبل كيسي كيت وستيفن ويس. ريجانبوكس، 2001. حساب آخر للازدهار نقطة والكساد.
وول مارت ريوريتس في استراتيجية التجارة الإلكترونية مع 3.3 مليار $ صفقة ل جت من قبل ليزلي بيكر وراشيل ابرامز. نيويورك تايمز، 8 أغسطس 2018. اكتساب وول مارت ل جت هو أكبر صفقة للتجارة الإلكترونية حتى الآن، وأحدث محاولة من قبل العملاق في العالم الحقيقي لاتخاذ نظيره الظاهري، والأمازون. التجارة الإلكترونية: الراحة بنيت على جبل من الورق المقوى من قبل مات ريتشتيل. نيويورك تايمز، 16 فبراير 2018. ما هي التكاليف البيئية الخفية للتجارة الإلكترونية؟ مستقبل التجارة الإلكترونية: الطوب والهاون من قبل مارك والش. الغارديان، 30 يناير 2018. لماذا متاجر افتراضية مثل الأمازون تظهر فجأة اهتماما في فتح شوبرونتس في العالم الحقيقي؟ صابر: أول نظام الحجز عبر الإنترنت: تاريخ مثير للاهتمام من برنامج حجز طيران صابر التي كانت رائدة في معالجة المعاملات والتجارة الإلكترونية في عام 1953، قبل فترة طويلة من صياغة هذه المصطلحات.
يرجى عدم نسخ مقالاتنا على مدونات ومواقع ويب أخرى.
نص حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ كريس وودفورد 2008، 2017. جميع الحقوق محفوظة. إشعار حقوق النشر الكامل وشروط الاستخدام.
قيم هذه الصفحة.
يرجى تقييم أو إعطاء ملاحظات على هذه الصفحة، وسوف التبرع ل واترايد.
حفظ هذه الصفحة أو مشاركتها.
اضغط على كترل + D لوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة في وقت لاحق أو إخبار أصدقائك بها:

كيف تجارة الأمازون في نظام العمل
اكتشاف الوفاء بواسطة الأمازون في 5 خطوات.
اكتشاف الوفاء بواسطة الأمازون في 5 خطوات.
جديد للبيع على الأمازون؟
بيع على أمازون.
الوفاء بواسطة الأمازون.
الأمازون الدفع.
الأمازون الأعمال.
أعلن على الأمازون.
الأمازون بيع العالمي.
كيف "الوفاء بالأمازون" يعمل.
"الوفاء بالأمازون" (فبا) يجعل البيع في جميع أنحاء أوروبا أسهل من أي وقت مضى.
إرسال المنتجات الخاصة بك إلى مراكز الوفاء الأمازون ودعونا نحرص على بقية - من.
تخزين وإعطاء البنود الخاصة بك رئيس قائمة الوضع على أسواقنا، من خلال الشحن،
تتبع النظام، خدمة العملاء والعودة في جميع أنحاء أوروبا.
كيف تبدأ استخدام فبا؟ انه سهل.
حدد "الوفاء.
من قبل خيار الأمازون.
عند إدراج المنتجات.
إرسال المنتجات الخاصة بك إلى.
إنجاز الأمازون.
منتجاتك هي.
نحن اختيار، حزمة والسفينة.
المنتجات الخاصة بك مباشرة.
للعملاء، في جميع أنحاء.
سيعمل عملاؤك.
تعطي ردود فعل جيدة.
حدد "الوفاء بالأمازون"
الخيار عند إدراج المنتجات.
إذا كنت جديدا تماما على بيع على الأمازون الأول.
الخطوة هي تسجيل كبائع. مرة واحدة في حساب البائع الخاص بك، حدد 'الوفاء بها.
الأمازون 'عند إدراج المنتجات الخاصة بك. سوف تكون.
يسترشد تلقائيا من خلال عملية الشحن.
المنتجات الخاصة بك إلى مركز الوفاء الأمازون.
إرسال المنتجات الخاصة بك إلى الأمازون.
ببساطة اتبع المبادئ التوجيهية الشحن لإرسال الخاص بك.
المنتجات إلى مركز الوفاء الأمازون. عند استلامها.
سيتم فحصها وتخزينها بشكل آمن، وعلى استعداد ليتم انتقاؤها، معبأة.
وشحنها إلى العميل الأول الذي يشتري لهم.
العروض الخاصة بك الحصول على رئيس شارة على.
سيتم تمكين المنتجات إليجيبيل مع رئيس الأمازون -
خدمة الأمازون الممتازة للملايين من أكثر ولاء لدينا.
والعملاء النشطين - وفي كثير من الحالات التوصيل المجاني. لديك فرصة متزايدة لتأمين صندوق الشراء. وهذا يساعد على جعل عروضك أكثر جاذبية.
بيع لم يكن أسهل.
نحن اختيار، حزمة وشحن المنتجات الخاصة بك.
مباشرة إلى العملاء، في جميع أنحاء أوروبا.
الأمازون عالية السرعة على شبكة الإنترنت إلى مستودع قطف و.
نظام الفرز يقع، حزم وارسال أوامرك.
للعملاء في جميع أنحاء أوروبا في سرعة البرق. نحن حتى.
توفر للعملاء مع أرقام تتبع حيثما كان ذلك متاحا.
الزبائن لديهم جيدة.
وسوف تعطيك جيدة.
مع فبا، يوفر الأمازون خدمة العملاء للأوامر.
على Amazon. co. uk والأمازون الأسواق الأوروبية الأخرى.
في لغة السوق - مما يسمح لك لتوسيع.
إلى بلدان جديدة بسهولة أكبر. سنقوم التعامل مع أي استرداد وطلبات العودة لك مباشرة مع.
العميل، والسعي من أجل رضا العملاء ممتازة.
وعليك أن تكون قادرا على الاستفادة من فبا.
فوربيشينغ خدمة أكثر عاد المنتجات عاد مرة أخرى.
إلى حالة البيع بحيث يمكن بيعها مرة أخرى.
حدد الخيار "الوفاء بواسطة الأمازون" عند إدراج المنتجات.
إذا كنت جديدا تماما على بيع على الأمازون الخطوة الأولى هي تسجيل كبائع. مرة واحدة في حساب البائع الخاص بك، حدد 'الوفاء بواسطة الأمازون' الخيار عند سرد المنتجات الخاصة بك. عليك أن تسترشد تلقائيا من خلال عملية شحن المنتجات الخاصة بك إلى مركز الوفاء الأمازون.
إرسال المنتجات الخاصة بك إلى مركز الوفاء الأمازون.
ببساطة اتباع المبادئ التوجيهية الشحن لإرسال المنتجات الخاصة بك إلى مركز الوفاء الأمازون. عند استلامها، سيتم مسحها وتخزينها بشكل آمن، وعلى استعداد ليتم انتقاؤها، ومعبأة وشحنها إلى العميل الأول الذي يشتري لهم.
العروض الخاصة بك الحصول على رئيس شارة على الأمازون.
سيتم تمكين المنتجات المؤهلة مع الأمازون رئيس - خدمة قسط الأمازون للملايين من عملائنا الأكثر ولاء ونشط - وفي كثير من الحالات التوصيل المجاني. لديك فرصة متزايدة لتأمين صندوق الشراء. وهذا يساعد على جعل عروضك أكثر جاذبية. بيع لم يكن أسهل.
نحن اختيار، حزمة وشحن المنتجات الخاصة بك مباشرة للعملاء، في جميع أنحاء أوروبا.
الأمازون عالية السرعة على شبكة الإنترنت إلى مستودع اختيار وفرز النظام يقع، حزم وارسال أوامرك للعملاء في جميع أنحاء أوروبا بسرعة البرق. حتى أننا نقدم للعملاء مع أرقام تتبع حيثما كان ذلك متاحا.
الزبائن لديهم خبرة جيدة وسوف تعطيك تقييمات جيدة.
مع فبا، يوفر الأمازون خدمة العملاء لأوامر على Amazon. co. uk والأمازون الأسواق الأوروبية الأخرى في لغة السوق - مما يسمح لك للتوسع في بلدان جديدة أكثر سهولة. سنقوم التعامل مع أي استرداد وطلبات العودة مباشرة مع العملاء، تسعى ل رضا العملاء ممتازة. وعليك أن تكون قادرا على الاستفادة من خدمة فبا فوربيشينغ للحصول على المزيد من المنتجات عاد عاد إلى حالة قابلة للبيع حتى يمكن بيعها مرة أخرى.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟
حدد الخيار "الوفاء بواسطة الأمازون".
الأمازون شراء مربع.
البائعين مع الأمازون حالة التاجر مميزة مؤهلة للحصول على مواقع متميزة في أو تحت مربع شراء.
صندوق الشراء هو المربع في صفحة تفاصيل المنتج التي يبدأ فيها العميل عملية الشراء عن طريق إضافة عنصر أو عناصر إلى سلة التسوق الخاصة به.
ومن السمات الرئيسية للمنصة Amazon. co. uk هو أن نفس المنتج يمكن أن تباع من قبل العديد من البائعين. إذا عرض العديد من البائعين نفس المنتج في حالة "جديدة"، فقد يكونون مؤهلين للتنافس على صندوق الشراء لهذا المنتج.
ويرتبط أهلية البائع للفوز في مربع شراء إلى وجود وجود حالة التاجر مميزة ومعايير أداء البائع الأخرى التي تحدد أولئك الذين قدموا باستمرار للعملاء مع تجربة شراء كبيرة على موقع Amazon. co. uk.
رئيس الامازون.
عند الانضمام فبا، المنتجات الخاصة بك مؤهلة للحصول على رئيس تلقائيا الحصول على حالة رئيس، والتي يمكن أن تزيد من تعرض المنتج الخاص بك والقدرة التنافسية.
الأمازون رئيس هو برنامج العضوية شعبية متزايدة للعملاء الأمازون. فإنه يعطي لهم تسليم سريع وغير محدود في يوم واحد على المشتريات المؤهلة بالإضافة إلى مزايا إضافية للعضوية السنوية من 79 £.
المشتركين الأمازون رئيس الوزراء هي من بين العملاء الأمازون الأكثر ولاء وغالبا ما تأمر أكثر في كثير من الأحيان، مما يجعل قرارات الشراء الخاصة بهم على أساس خيارات التسليم المتاحة لهم. وغالبا ما يقومون بتصفية المنتجات التي يفكرون في شرائها من أجل مشاهدة العناصر المؤهلة لرئيس فقط.

كيف تجارة الأمازون في نظام العمل
يزود العملاء بالراحة لإحالتهم إلى موقع موثوق به حيث يمكنهم شراء المنتجات التي تعلن عنها على موقعك على الفور. وعندما يفعلون ذلك، يمكنك كسب ما يصل إلى 10٪ في رسوم الإحالة.
الاستفادة من مختلف الترقيات التجزئة الأمازون والاستفادة من الميزات الإعلانية التي تم إنشاؤها حديثا لدفع حركة المرور وكسب الإحالات.
بدء جولة.
ما هو برنامج شركاء الأمازون؟
هل لديك اقتراح أو تعليق حول أسوسياتس سينترال ويبزيت؟ دعنا نعرف.

كيف تجارة الأمازون في نظام العمل
الاستفادة من العلامة التجارية الموثوق بها الأمازون.
تسريع المبيعات الدولية الخاصة بك باستخدام قوة العلامة التجارية العالمية الأمازون.
Reach millions of new customers who visit our international marketplaces.
Reduce low sales periods by taking advantage of peak seasons in other countries.
How selling globally has helped sellers reach new customers and boost sales.
"We were able to double our sales selling internationally"
Elena Castaneda, CEO, Bling Jewelry.
I started in my one bedroom apartment in New York, and I build Bling Jewelry into this amazing company on Amazon", she gushes. Today, her company sells across 10 Amazon marketplaces spanning North America, Europe, and Asia.
Sell on Amazon marketplaces across the globe.
Amazon has an ever-growing customer base and state-of-the-art international logistics capabilities. Leverage Amazon's global scale to sell to hundreds of millions of new customers.
Countries with Loyal.
Decide where and.
Understand the opportunity and how Amazon helps you to sell internationally.
Register and list your products.
Amazon tools make listing your products across marketplaces fast and easy to manage.
Use Amazon's different fulfillment services to take care of shipping and fulfilling international orders, or do it yourself.
Manage customer support returns and service, and optimize your global business.
Getting ready to start selling internationally can be challenging. Browse our resources to make sure you're set for success.
Get help managing your global business expansion from Amazon's third-party service.
&نسخ؛ 2017, Amazon Services LLC. كل الحقوق محفوظة. An Amazon Company.

How Does a Purchase Order Work?
Organized warehouses help suppliers more efficiently process purchase orders.
Ryan McVay/Photodisc/Getty Images.
مقالات ذات صلة.
1 [Purchase Order] | The Difference Between a Requisition & a Purchase Order 2 [Purchase Order] | How to Create a Purchase Order for a Small Business 3 [Difference] | The Difference Between an Invoice and a Receipt 4 [Sales Order vs Sales Invoice] | Sales Order vs. Sales Invoice.
A purchase order is a legally binding document between a supplier and a buyer. It details the items the buyer agrees to purchase at a certain price point. It also outlines the delivery date and terms of payment for the buyer. Purchase order computer systems have made the purchasing process more efficient and allow for better inventory and payment tracking.
Purchase orders are typically used when a buyer wants to purchase supplies or inventory on account. This means the supplier delivers or ships the purchased items prior to payment, with the purchase order serving as its risk protection. Along with legal protection, purchase orders are significant in both inventory management and payment tracking. Purchase orders help suppliers compare ordered inventory to inventory shipped and on hand for accuracy. They also allow the supplier to track when payments have been made on specific orders. Buyers hold copies of orders they place to monitor timely receipt of the items.
Submission.
The purchase order is prepared by the buyer, often through a purchasing department. This process is typically done using electronic software systems, which allow for better tracking and electronic submission of orders to the supplier. The purchase order, or PO, usually includes a PO number, which is useful in matching shipments with purchases; a shipping date; billing address; shipping address; and the request items, quantities and price. Software programs usually have entry fields for each piece of critical data; the purchaser simply fills in the fields prior to processing and sending the order.
Order Processing.
Once the buyer submits the order, an in-progress purchase is created. The order's status remains in-progress until the ordered items have been received by the buyer's warehouse. Once the inventory is physically received, it is typically scanned into inventory and matched to the proper purchase order. The purchase order is marked as processed or requiring payment. The buyer completes its responsibility for the purchase when it remits payment. To ensure accurate credit for payment, the payment should indicate the PO number or company account number.
Supplier Use.
Suppliers use purchase orders for order fulfillment and payment processing. Upon receipt, the purchase order is used to pull purchased inventory for packaging and shipping. Once the inventory is pulled, an invoice is prepared based on the items orders and prepared for shipment. When the products are shipped, the supplier records the shipment in its inventory system. The purchase order is filed electronically, with paper copies often filed, as well. The order is marked as filled or waiting payment. Important payment reminder dates and deadlines are set. This is important to the supplier for good payment monitoring and enforcement of credit policies.
المراجع (2)
عن المؤلف.
Neil Kokemuller has been an active business, finance and education writer and content media website developer since 2007. He has been a college marketing professor since 2004. Kokemuller has additional professional experience in marketing, retail and small business. He holds a Master of Business Administration from Iowa State University.
قروض الصورة.
Ryan McVay/Photodisc/Getty Images.
المزيد من المقالات.
[Business Organization] | 8 Steps of a Business Organization's Purchasing Process.
[Purchasing Department] | What Are the Functions of a Purchasing Department in an Organization?
[Purchase Order Request Form] | What Is a Purchase Order Request Form?
[Purchase Requisition Form] | What Is a Purchase Requisition Form?

No comments:

Post a Comment