Monday 12 February 2018

لجان الخيار سكوتريد


أفضل خيار وسطاء.


من هو أفضل وسيط الخيار؟


أرخص خيارات الوسيط.


أفضل منصة تداول الخيارات.


العثور على "أرخص وسيط الخيارات" وإيجاد "أفضل وسيط الخيارات" اثنين من عمليات البحث مختلفة تماما. كل كبير على الانترنت خصم الأسهم وسيط أن أعرف الآن يسمح لك للتجارة خيارات الأسهم، ولكن لا أعتقد لدقيقة أن جميع وسطاء الخيار هي نفسها. استنادا إلى بلدي 20+ سنوات من الأسهم التجارية والدعوة ووضع الخيارات، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تنظر قبل ملء الخاص بك أول تطبيق وسيط الخيار على الانترنت وكتابة شيك لتمويل ذلك.


الخيار السماسرة السمعة.


صدق أو لا تصدق، شركات الوساطة دو الخروج من العمل وأنها سوف تأخذ أموالك معهم. في الآونة الأخيرة كانت هناك العديد من السمسرة (وخاصة وسطاء الفوركس مثل مف غلوبال) التي أغلقت فجأة ومئات الملايين من الدولارات في حسابات العملاء مفقودة.


كما هو الحال مع أي شيء تسمع، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. قبل فتح حساب السمسرة والخيار، تأكد من أن الوسيط كان في الأعمال التجارية لبضع سنوات، وأنك قد تحدثت إلى الناس التي لديها حقا حساب هناك. إذا كنت تعتقد أنك قد وجدت أرخص وسيط الخيارات ولكن كنت قد سمعت أبدا منهم قبل وكنت لا تعرف أي شخص يستخدمها، ثم البقاء بعيدا!


لجنة الخيار.


مرة واحدة كنت مرتاحا أن شركة الوساطة التي تفكر هي مصداقية، ثم نلقي نظرة على هيكل عمولاتهم. العثور على أرخص وسيط الخيار ليس بهذه السهولة. وفيما يلي بعض الحيل التي يلعبها السماسرة عندما كنت تبحث في الأسهم والخيارات هياكل العمولة:


الوسطاء في كثير من الأحيان العديد من هياكل العمولات المختلفة اعتمادا على حجم الحساب الخاص بك وعدد الصفقات التي سوف تجعل شهريا أو كل ربع سنة. لذا يرجى التأكد من أنك تبحث في هيكل العمولة الذي يطابق حجم حسابك أو تردد التداول. وسيط العمولات التغييرات استنادا إلى عدد من الاتصالات التي سيتم تداولها مع كل أمر حتى النظر في حجم التجارة الخاصة بك. هل سيتم تداول عقدين، 20 عقدا أو 200 عقد مع كل صفقة؟ تأكد من أنك تبحث في اللجان القياسية وليس فقط "تمهيدية" أسعار العمولة كما أن هناك الكثير من العروض وسيط خاص هناك وأحيانا العروض هي جيدة فقط لأول 30 أو 60 يوما. وأخيرا، ما هي الرسوم الأخرى هناك؟ رسوم الكشف؟ رسوم للحصول على المال الخاص بها؟ التحقق من رسوم الكتابة؟ تأكد من أنك تعرف هيكل رسوم كله!


لجان خيار إتراد.


في حين أن هذه هي أسعار عمولة كاملة إتراد يقتبس على موقعه على الانترنت، فهي قابلة للتداول. فكلما ازدادت قيمة المال لديك، وكلما زاد طول فترة وجودك في الحساب، كلما زاد احتمال حصولك على تخفيض. اتصلت بشركة إتراد مؤخرا وطلبت منهم مقابلة لجان شركات وساطة أخرى وقاموا بذلك خلال 24 ساعة. هذه السمسرة تعرف أنه من المكلفة جدا للحصول على العملاء وأنه من الأسهل بكثير للحفاظ على العملاء.


لجان الخيار سكوتريد.


ترادكينغ اللجان.


سهولة استخدام أفضل منصة وسطاء الخيار.


قد تعتقد أن خيارات الشراء على منصة واحدة هي نفس خيارات الشراء على منصة أخرى. لذلك، لماذا يجب أن تدفع لشخص $ 12 لجعل التجارة عندما شخص آخر سوف تفعل ذلك ل $ 7؟ هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند فتح حساب السماسرة هذا إلى جانب اللجنة فقط.


أنا جميلة الدهاء على شبكة الإنترنت ولقد استخدمت العديد من المنصات المختلفة والثقة لي - جميع الخيارات وسيط منصات ليست هي نفسها. لقد أحرقت مرات عديدة لأنني لا يمكن أن تقدم طلب بسرعة، أو أضيع الثواني الثمينة في محاولة للعثور على رمز شريط بالضبط أو عدد العقود التي أملكها. أسعار الخيارات غالبا ما تتحرك بسرعة بحيث أن الثواني يمكن أن يعني فرقا من عشرة سنتات أو أكثر في السعر. وبما أن كل عقد خيار يغطي 100 سهم كل سنتات يكلفك 10 $. ومنذ كنت في كثير من الأحيان التجارة 5 أو 10 عقود في وقت واحد، بضع ثوان يمكن أن يكلفك بسهولة 50 $ أو 100 $! وذلك في محاولة لانقاذ بضعة دولارات في اللجنة يمكن أن يكون قرش الحكمة والجنيه حمراء!


ما أرى يحدث مع منصات وسطاء الخيار الآن هو أن بعض مصممة لتاجر الخيار المبتدئين وبعضها مصممة للتاجر الخيار من ذوي الخبرة. منذ كنت تقرأ هذه المقالة، وربما كنت لا تملك حساب الوساطة الخيار، لذا يرجى الحفاظ على القراءة وفتح أفضل خيار الوساطة حساب بالنسبة لك.


واحد أعتقد أنني أعرف على يقين من أن جميع الوسطاء ليست هي نفسها. كل شركة وساطة لديها منصة مختلفة، وبالتالي فإن سهولة وضع أوامر مختلفة. والثقة لي، عندما كنت بدأت للتو فمن المحبط جدا أن نرى سعر الخيار الذي تريده وعند وضع التجارة الخاصة بك تحصل على شغل في 10 أو 20 سنتا بعيدا عن المكان الذي كنت تعتقد كنت الحصول على شغلها. أو في بعض الأحيان طلبك لا تحصل على شغل على الإطلاق. سرعة تنفيذ النظام مهم جدا لأن أسعار الخيارات غالبا ما تتحرك بسرعة. بعض السماسرة تقدم الآن وقت ضمان النظام مضمونة أو التجارة الخاصة بك هو عمولة مجانا. أنا أحب ذلك عندما تدعم الشركة وعودها مثل هذا - وعادة ما يعني أنهم يعتقدون في منتجاتها!


الترويج الحالي التسويق.


وأخيرا، وراء السعر وسهولة الاستخدام، والشيء الآخر للنظر قبل أن تفتح حساب الوساطة الخيار هو الترويج التسويق الحالي. كيف تريد الحصول على أول 20 صفقة الخاص بك مجانا؟ هل تريد مكافأة نقدية بقيمة 500 دولار لمجرد فتح حساب ووضع عدد قليل من الصفقات؟ بالطبع سوف تفعل!


في ما يلي وسطاء الخيارات الأكثر شعبية وأحدث عروضهم الترويجية:


إتراد - $ 2،000 الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 500 $ نقدا! سكوتريد - 500 $ كحد أدنى - 7 $ الصفقات - لا رسوم حساب تد أميريتريد - $ 2،000 الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا الحصول على 100 الصفقات الحرة لجنة في أوبتيونشوس التفكير أو السباحة - 2،000 $ الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل 600 $ نقدا فيرست تريد تراديكينغ.


مراجعتي لسماسرة الخيارات هذه:


إتراد أو تراديكينغ هي منصات بداية جيدة. اللجان معقولة و إعدام النظام ممتازة. تراديكينغ ديه أدوات تداول الخيارات الخاصة زيكو، لذلك انها منصة مستوى الدخول كبيرة لتاجر الخيار البداية. إتراد لديه التطبيق للتحميل لجهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك مما يجعل موقع هتمل تبدو قديمة. حاول إتراد بويرترادر. انا اوصي بشده به. سكوتراد قد يكون عمولات أقل قليلا من إتراد، ولكن أجد منتهية عفا عليها الزمن، بطيئة، ومجرد غير جذابة عادي. إذا كان توفير $ 2 على التجارة أمر مهم بالنسبة لك، أو إذا كنت تريد النظام الأساسي الخاص بك متاحة باللغة الصينية، ثم قد يكون موافق مع سكوتراد. اللجنة أقل من إتراد وغيرها من منصات أكبر، ولكن هذا هو كل ما أرى الذهاب لذلك. تد أميريتراد منصة الوساطة بسيطة وسهلة الاستخدام ولديه أدوات بحثية ممتازة. ومع ذلك، أنا فقط تفضل الملاحة إتريد والإبلاغ أكثر من ذلك. ربما لأنني قد استخدمت منصة إيتراد لفترة أطول ولكن شيئا ما يبدو فقط قبالة مع منصة تدا. اللجان متشابهة، ولكن إتراد يبدو أن قبل منحنى من خلال أيضا إتاحة الوصول إلى 6 أسواق الأسهم العالمية في حال كنت ترغب في تداول الأسهم الكندية والأوروبية، أو الآسيوية. منصة ثينكرسويم هو إلى حد بعيد أفضل منصة إذا كنت تريد أن تفعل ينتشر الخيار معقدة أو غيرها من الصفقات متعددة أرجل. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا وشراء عدد قليل من المكالمات ويضع، ثم ثينكرسويم ليس لك كما سيتم الخلط تماما من قبل أنواع النظام وجميع المعلومات التي يتم تقديمها لك.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


الرسوم & أمب؛ اللجان.


في سكوتريد، $ 6.95 الصفقات عبر الإنترنت هي مجرد بداية †"نحن نقدم أيضا رسوم وعمولات منخفضة على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الاستثمارية.


الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


صناديق الاستثمار.


1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يجب تداول بعض الأسهم الأجنبية والورقية مع مساعدة الوسيط. يتم تحميل العمولات على أساس كل طلب. سيتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. قد تتكبد مبيعات قصيرة رسوم الفائدة على أساس توافر الأسهم؛ اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. سكوتريد يتلقى تعويضات عن بعض الأسهم وخيارات أوامر كما هو موضح بشكل أكثر تماما في منطقتنا توجيه النظام والتنفيذ الصفحة. عموما، سوف يأخذ هذا التعويض شكل الدفع لتدفق النظام، وترتيبات تقاسم الأرباح، وحسومات السيولة أو الأرباح التجارية المحتملة إذا سكوتريد تنفيذ الأمر كمدير رئيسي.


2 بالنسبة للحسابات غير عبر الإنترنت، فإن العمولة لأوامر السوق والأوامر هي معدل مساعدة الوسيط بالإضافة إلى 0،02 للسهم الواحد للأسهم التي يتم تسعيرها $ 1 وما فوق. زيارة اللجان سكوتريد للحصول على قائمة كاملة من عمولات السمسرة والرسوم.


3 تخضع أموال الصندوق الاستئماني الوطني لشروط وأحكام برنامج الصناديق الاستئمانية. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.


4 لا ينطبق إذا كان الصندوق يتقاضى رسوم مبيعات مؤجلة محتملة.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو وضعك المالي.


تقوم سكوتريد بتقييم رسوم المعاملات الإضافية للتكاليف التنظيمية على صفقات بيع الأسهم والخيارات. يتم تحديد هذا الرسم من قبل مبلغ الأصل و / أو عدد الأسهم المنفذة. في بعض الحالات، يتم رسم هذه الرسوم في الحد الأقصى للرسوم. وسيتم تحديد هذه الرسوم على تأكيدك التجاري كرسوم منفصلة عن العمولة المحملة. يرجى الذهاب إلى رسوم التداول واللجان للحصول على معلومات مفصلة حول هذه المعدلات.


جميع العمولات والرسوم والأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. الرسوم التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة لمعالجة المعاملات قد يتم تمريرها إلى حسابك. أيضا، لاحظ بعض الخدمات الخاصة قد تتطلب أيضا رسوم إضافية أو الحد الأدنى للمعاملات غير المذكورة على وجه التحديد هنا. جميع العمولات والرسوم والأسعار قابلة للتغيير دون إشعار.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق سكوتريد В® أوبتيونس والاتفاقية، واتفاقية حساب الوساطة، عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو بواسطة طلب نسخة عن طريق الاتصال سكوتراد. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. نضع في اعتبارنا، سيتم تخفيض الربح أو فقدان سوء، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


سكوتريد مقابل خيارات إكسبرس.


لقد تم التداول مع سكوتريد لعدة سنوات & # 46؛ يبدو أنها بطيئة للرد على الهاتف عندما يكون لديك سؤال & # 46؛ أنا استخدم هناك نظام الرسوم البيانية القديمة التي تنتهي في حوالي 35 يوما & # 46؛ لقد اعتدت على ذلك، ولا أتطلع إلى التغيير & # 44؛ ولكن يجب أن يكون للأفضل & # 46؛ أنا يقتصر على مشاهدة 20 أسهم في وقت واحد و 4 الرسوم البيانية فقط مع النظام الحالي الخاص بك، ويمكن أن يكون أكثر على الشاشة مع الجديد واحد & # 46؛ أعتقد أنه كان 5 الرسوم البيانية كحد أقصى & # 46؛ لا يمكنك وضع علامات اقتباس للمستوى إلا إذا حملت حد أدنى، ثم يمكنك أيضا الحصول على بطاقة سكوتريد إليت & # 46؛ أنا عادة لا تحصل على سعر أفضل عند بيع بالمقارنة مع زيكو حيث أنا دائما تقريبا تفعل أفضل & # 46؛ قبل بضع سنوات اشتريت الأسهم & # 40؛ ليس جولة الكثير & # 41؛ وانتهى الأمر بشراء سهم واحد & # 46؛ لم يكن لدي أون & # 40؛ كل شيء أو لا شيء & # 41؛ مربع فحص وتعلم الدرس بلدي على أن واحد & # 46؛ انتهى بي الأمر دفع أكثر قليلا للسهم وأيضا آخر & # 36؛ 7 & # 46؛ 00 للتجارة & # 46؛ وقد مرت هذه الصفقات في بعض الأحيان بسرعة كبيرة، وفي أوقات أخرى يبدو أن تأخذ إلى الأبد & # 46؛ لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب حجم كبير أو مشكلة منها & # 46؛ أعتقد أن أقول أنهم في المتوسط، ولن يخافوا من التداول معهم & # 46؛ حظا سعيدا للتجارة & # 33؛ بواسطة أسوسان في 2018-03-18 20:47:55.


تقديم عدد قليل من الصفقات المجانية للعملاء الجدد & # 46؛ يتطلب & # 36؛ 500 حد أدنى & # 44؛ يبدو جذابا للمستثمرين مع حساب صغير & # 44؛ ولكن & # 36؛ 7 & # 47؛ التجارة سوف يأكل محفظة سريعة جدا & # 46؛ لذا فكر من خلال & # 46؛ الأدوات ليست سيئة & # 46؛ أنها تعطي تفسيرا لبعض المخططات أيضا & # 46؛ بواسطة Finance_Answers في 2009-11-23 14:01:36.


لقد استخدمت سكوتريد لمدة ست سنوات ولم يكن لديهم سوى خدمة كبيرة منهم & # 46؛ أنا تقريبا تنفيذ جميع الصفقات على الانترنت من خلال سكوتراديليت & # 46؛ في أي وقت لدي سؤال حول حسابي & # 44؛ أنا ببساطة استدعاء الوساطة بالقرب مني & # 44؛ يتحدث دائما إلى ممثل مفيد جدا & # 46؛ الشيء الوحيد الذي أود إضافته هو & # 44؛ تأكد من إضافة سؤال أمان إلى حسابك وتأكد من أن يطلب منك دائما الحصول على هذا السؤال & # 46؛ نأمل أن يكون هذا مفيدا & # 46؛ بواسطة chris86 على 2009-10-27 18:40:02.


تحولت من بناء السفن إلى سكوتريد منذ عام مضى ولم ينظر إلى الوراء & # 46؛ الأسعار جيدة واجهة المستخدم ودية للغاية & # 46؛ والمشكلة الوحيدة لدي مع سكوتريد هو أبحاثهم وأدوات الفرز ليست أفضل من الأدوات الأخرى على الإنترنت التي هي حرة. بواسطة simp20 في 2009-09-24 13:39:39.


في رأيي سكوتريد هي واحدة من السمسرة الخصم الأكثر عدالة ومفيدة لقد استخدمت من أي وقت مضى & # 46؛ البحث وكل المساعدة التي تعطي للمبتدئين هو على الارجح أفضل الميزات لديهم & # 46؛ وكان من الجميل أيضا أن يكون لديهم فرع في بلدي بلدة & # 46؛ وسيعملون دائما معك & # 46؛ من قبل التاجر في 2009-09-22 20:07:21.


بدأت باستخدام سكوتريد بعد أن حصلت على المرضى من دفع 10 & # 36؛ لكل معاملة في أميريتريد & # 40؛ قبل أن تصبح تد أميريتراد & # 41؛ & # 46؛ على أي حال & # 44؛ كان سكوتريد رائع حقا & # 46؛ خدمة العملاء كانت جيدة & # 44؛ وكان من الجميل أن لديهم فروع في بلدي & # 41؛ & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛ في الوقت & # 44؛ 7 & # 36؛ عمولة منخفضة حقا & # 44؛ ولكن هذه الأيام & # 44؛ هناك الكثير من الخصم على الانترنت السماسرة أن 7 & # 36؛ لم يعد هذا رائع بعد الآن & # 44؛ لذلك السبب في أنني لا أعطي سكوتريد سوى 3 نجوم & # 46؛ ولكن عموما & # 44؛ انها حقا رائعة للمبتدئين & # 46؛


في تصنيف وسيط بارون السنوي، كان اسمه خيارات إكسبرس 4 أفضل وسيط شامل للموارد التعليمية، وأسعار عمولة منخفضة، وخيارات الاستثمار.


في تصنيفات وسيط بارون لعام 2018، تم تسمية أوبتيونس كبريس 5 أفضل وسيط شامل.


العمولات والرسوم.


تعرف على ما كنت تدفعه.


لأكثر من 35 عاما، وقفت اسم سكوتراد В® لتسعير واضح وواضح. يمكنك توسيع الالتزام نفسه لتقديم قيمة لعملائك مع هيكل عمولة شقة لدينا.


لأننا نعتقد أن المخاوف العامة لا يجب أن تحد من نمو الأعمال ريا، لا توجد رسوم صيانة الحساب السنوي *.


* قد يتم تطبيق رسوم أخرى.


الأسهم & أمب؛ إتفس - أوامر السوق والحد.


وسيط بمساعدة 2.


$ 32 + $ 0.02 للسهم الواحد.


1 بالنسبة للأسهم التي تقل قيمتها عن دولار واحد، تضاف 0.5٪ من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يتم تحميل العمولات على أساس الطلب حسب الطلب. سيتم التعامل مع أوامر التنفيذ المنفذة على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. يجب تداول بعض الأسهم الأجنبية والورقية مع المساعدة. اتصل بفريق خدمة المستشار الخاص بك. ولكل سوق رسوم و / أو ضرائب خاصة تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. قد يتم تضمين هذه الرسوم تلقائيا في الاقتباس.


2 تطبق العمولات المدعومة من قبل الوسيط على جميع المعاملات الأخرى (بما في ذلك الأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1). يتم إرسال التأكيدات بالبريد والبيانات مجانا.


خيارات 1 (الأسهم، مؤشر أو إتف) - أوامر السوق والحد.


$ 6.95 + 0.70 دولار لكل عقد.


$ 32 + 0.70 دولار لكل عقد.


تمارين الخيار والتعيينات.


1 الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات والمكملات الموحدة (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو عن طريق طلب نسخة من فريق خدمة المستشار الخاص بك. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. نضع في اعتبارنا، سيتم تخفيض الربح أو فقدان سوء، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم (نتف) الأموال.


عدم تحميل الأموال (وليس في برنامج نتف) 3.


1 أوامر صندوق الاستثمار المشترك وضعت من خلال فريق خدمة المستشار الخاص بك هي 25 $ إضافية. بالإضافة إلی العمولات أعلاه، سوف یتم تحمیل رسوم الاسترداد علی المدى القصیر، نتف، وسندات الصندوق التي لم یتم تحمیلھا دون تحميل في برنامج نتف التي یتم شراؤھا من سكوتراد والتي تقام 60 یوما أو أقل. الاستثناءات من رسوم سكوتريد القصيرة الأجل للاسترداد هي: أموال ديريكسيون، غوجنهايم، بروفوندز ريدكس وعائلات الأموال، والتي تهدف للتجار قصيرة الأجل. يجب أن تكون طلبات شراء صناديق الاستثمار المشتركة في سكوتريد أكبر من 100 دولار أو الحد الأدنى للاستثمار الأولي للصندوق. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المستقرة في الحساب لتلبية الحد الأدنى المطبق وتغطية رسوم المعاملات والرسوم الأخرى قبل وضع الصفقة.


2 & كوت؛ لا رسوم & كوت؛ يشير إلى رسوم المعاملات سكوتراد В®. انظر نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق لألتعاب والمصاريف األخرى التي تنطبق على االستثمار المستمر في الصندوق.


3 فيما يتعلق بأموال عدم التحميل التي ليست في برنامج نتف، سيتم فرض رسوم الشراء / الاسترداد المنهجية $ 2 لكل حالة.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة الاكتتاب على هذه المعلومات وغيرها من المعلومات عن الصندوق المشترك. قد يتم طلب نشرات عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


رسوم الدخل الثابت ومبلغ الحد األدنى لالستثمار.


شهادات الإيداع، أذونات الخزانة الأمريكية، ملاحظات، سندات وشرائط.


سكوتريد يعمل كمدير *


سندات الشركات المدرجة.


35 $ ​​رسوم + 3 دولار للسند الواحد.


طرح جديد للمشكلة.


سكوتريد يعمل كمدير *


أوتك الوكالة الثانوية.


دولار واحد لكل سند (250 دولارا أمريكيا كحد أقصى)


شركة أوتك الثانوية.


دولار واحد لكل سند (250 دولارا أمريكيا كحد أقصى)


أوتك البلدية الثانوية.


دولار واحد لكل سند (250 دولارا أمريكيا كحد أقصى)


وحدة صناديق الاستثمار (إيت)


50 $ رسوم التصفية.


تحقق من نشرة إيت.


تريد أواي & أمب؛ خدمات التسوية.


$ 25 رسوم - ينطبق على عمليات تنفيذ التجارة في، أو المخصصة لحسابات العملاء.


* عندما يعمل سكوتريد كما الرئيسي، تخضع السندات لترميز أو تخفيض السعر.


سعر المعاملة.


إصدار شهادة مادية.


نقل في أو خارج.


تأكيد بالبريد إلى حساب عبر الإنترنت.


بيانات الحساب بالبريد.


رسوم إلغاء الأمن لا قيمة لها.


طلبات خاصة والتسليم بين عشية وضحاها.


إرجاع أو إيقاف المدفوعات.


صناديق الأموال خارج المحلية / الدولية.


خيارات الأسهم غير النقدية رسوم المعالجة.


$ 50 (بالإضافة إلى اللجنة المعمول بها والهامش الفائدة)


نقل الحساب الكامل الصادر.


إيداع شهادة إعادة التنظيم المسبق.


$ 0.005- $ 0.05 للسهم الواحد.


بيع و إشعارات شراء.


المهنية (في الوقت الحقيقي الجري) رسوم اقتباس 1.


121 $ في التنشيط، 121 $ في الشهر بعد التنشيط.


رسوم النشاط التجاري * (تاف) 2.


الأسهم * 0.000119 $ للسهم الواحد المباع.


خيارات $ 0.002 لكل عقد بيعها.


* مع رسوم قصوى من 5.95 $ في التجارة من 50،000 سهم أو أكثر.


رسوم المعاملات التنظيمية 3.


$ 0.00231 لكل 100.00 $ من الأسهم والخيارات المباعة.


1 رسوم شهرية بعد التنشيط الأولي. سيتم تقييم المشتركين المحترفين المعينين الذين يطلبون بيانات أسعار البث المتدفقة في الوقت الفعلي على أساس رسوم شهرية متكررة بالمبلغ المعلن لكل مستخدم لكل حساب مهني. الاشتراك الشهري تدفق خدمات بيانات السوق (اقتباس المهنية) سيتم خصم الرسوم تلقائيا من حسابك سكوتريد В® في أول يوم عمل من كل شهر بعد تفعيل، وكل مستخدم معين، في حساب المهنية دفع ثمن الاستخدام / الخدمات لذلك الشهر.


سيتم تطبيق رسوم التنشيط المرتبطة بهذه البيانات أيضا، وسيتم تحصيل الرسوم منك بالكامل خلال الشهر الذي تبدأ فيه استلام البيانات، دون الحاجة إلى الإحضار، وسوف تساوي مبلغ الرسوم الشهرية. تظل مسؤولا عن الوفاء بأي التزامات مستحقة لشركة سكوتريد لخدمات تدفق بيانات السوق وأي رسوم أخرى مرتبطة بحسابك.


2 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية فينرا على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع جميع حسابات هذا الرسم إلى بنس واحد (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد. في بعض الحالات يتم رسم هذه الرسوم بمعدل أقصى.


3 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع حسابات هذا الرسم إلى قرش (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد.


جميع العمولات والرسوم والأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. الرسوم التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة لمعالجة المعاملات قد يتم تمريرها إلى حسابك. أيضا، لاحظ بعض الخدمات الخاصة قد تتطلب أيضا رسوم إضافية أو الحد الأدنى للمعاملات غير المذكورة على وجه التحديد هنا.


تحقق من خلفية سكوتريد على بروكرشيك فينرا.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع. يحظر الوصول غير المصرح به.


للاستخدام المؤسسي فقط.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


يتم إعداد المعلومات والبيانات من قبل أطراف ثالثة غير تابعة ل سكوتريد أو أي من الشركات التابعة لها، ويتم تقديمها لأغراض إعلامية فقط لأنها قد تكون ذات فائدة أو قيمة للعميل. مواقع ويب الطرف الثالث، والبحوث، والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا تؤيد أو تضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


سكوتريد В® مستشار الخدمات هي وحدة الأعمال من سكوتريد، وشركة جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة †"عضو فينرا / سيبك.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment