Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم في إيرا


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)
أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود المفروضة على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.
لماذا استخدام خيارات؟
السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون أنفسهم هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)
في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.
على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من معايير منخفضة التكلفة & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)
قيود روث.
العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.
دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)
لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2018 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.
تفسير القواعد.
وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)
سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب كوربوراتيون (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.
ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)
الخط السفلي.
في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.
في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)

خيارات الأسهم في إيرا
وقد سألني الموظفون عدة مرات إذا ما تمكنوا من الهروب من الضرائب لممارسة خيارات أسهمهم التحفيزية وخيارات الأسهم غير المؤهلة من خلال المساهمة بخيارات لحساب روث أو حساب إيرا منتظم. الإجابة العامة هي لا. يمكنك & # 8217؛ ر تعيين الدخل المكتسبة إلى حساب التقاعد والهروب من الضرائب.
وبالإضافة إلى ذلك، الأسهم التي تم الحصول عليها باستخدام خيار الأسهم يمكن أن تكون ساهمت في إيرا أو روث. ووفقا للمادة 219 (ه) (1) من قانون الإيرادات الداخلية، يجب أن تكون المساهمات، باستثناء المساهمات المتغيرة، نقدا.
كما يجب أن تدرك أن بيع الأصول إلى إيرا الخاص بك أو روث هو معاملة محظورة.
ومع ذلك، يمكن إيرا أو روث الحصول على الأسهم قبل الاكتتاب العام من خلال شرائه من الشركة أو شخص لا علاقة لها.

اختيار الاستثمارات ل إيرا الخاص بك.
يمكن أن يكون فتح حساب الاستجابة العاجلة خطوة مهمة في تنفيذ خطة الادخار التقاعدية ويمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك من الاستثمار للنمو والدخل أو كليهما.
وتتمثل إحدى مزايا حساب الاستجابة العاجلة في الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمارات، وغالبا ما تكون أكثر اتساعا من 401 (k) s. عند اختيار الاستثمارات، عادة ما تكون فكرة جيدة للتفكير مليا في وضعك. هل تقترب من التقاعد وأكثر تركيزا على الاستثمار من أجل الدخل؟ أو ربما احتياجاتك موجهة نحو الاستثمار من أجل النمو؟ يمكن أن يساعدك توضيح أهدافك في تحديد النوع الصحيح من الاستثمار.
وتتيح لك العديد من حسابات الاستثمار الدولية الاختيار من بين الأوراق المالية الفردية، مثل الأسهم والسندات وشهادات الإيداع والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أو خيار "صندوق واحد"، حيث يتم تخصيص الأصول أنت.
خيارات الاستثمار الفردية في الإخلاص.
هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار الاستثمارات؟
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أهداف الادخار التقاعد الخاص بك، أنت لست وحدك. كثير من الناس لا يعرفون حتى أين تبدأ أو كيفية تحديد احتياجاتهم. تقدم الإخلاص التوجيه واحد على واحد من خلال هذه العملية، فضلا عن خدمات إدارة الاستثمار المهنية. يمكننا أن نتحدث معك حول ما كنت إنقاذ ل، وضعك اليوم، والأفكار غدا. بعد ذلك سنتحدث عن الاستثمارات لمساعدتك في الاقتراب مما تقدمه.
يمكن أن يساعدك مركز التخطيط والإرشاد لدينا في تقييم وتحديث إستراتيجيتك الاستثمارية.
كمالك ل إيرا الإخلاص، يمكنك بناء مزيج الخاص بك من الاستثمارات من عرض واسع الذي يسمح لك للاستثمار للدخل أو النمو. بعض هذه ما يلي:
إذا كنت تفكر في صناديق الاستثمار المشتركة، فهناك عدد من الطرق لاختيارها. الأدوات التالية يمكن أن تساعدك على العثور على الأموال التي قد تكون صحيحة لمحفظتك.
اختر فئة واحصل على قائمة تصل إلى 10 صناديق استنادا إلى معايير الاختيار المحددة مسبقا للأداة. صندوق التقييم سم.
البحث عن ومقارنة أكثر من 5،000 الإخلاص وعدم الإخلاص الأموال وفقا للمعايير التي تحددها.
تبحث لتبسيط الخيارات الاستثمار الخاص؟
النظر في واحدة من الخيارات الأخرى الإخلاص. لدينا خيارات صندوق واحد تسمح لك للاستفادة من خبرة الإخلاص ويمكن أن تساعد في اتخاذ بعض من عدم اليقين من الاستثمار وتوفير التنويع في خيار واحد سهل:
اختيار صندوق يمكن أن تساعد في اتخاذ التخمين من بناء والحفاظ على محفظة التقاعد القائم على العمر. أموال الإخلاص إدارة الأصول.
اختيار صندوق مع تخصيص يطابق المخاطر الخاصة بك، والأفق الزمني، والأهداف الاستثمارية.
خيار آخر هو أن الأصول الخاصة بك تدار مهنيا لك من خلال الإخلاص محفظة الخدمات الاستشارية ®. 2 يقدم هذا النوع من الحسابات إدارة مهنية نشطة للاستثمار من خلال محفظة نموذجية من صناديق الاستثمار المختارة بعناية.
شراء وبيع في حساب الاستجابة العاجلة مقابل في حساب خاضع للضريبة.
بالإضافة إلى حساب الاستجابة العاجلة، قد يكون لديك أو قد تفكر في حساب الوساطة الخاضعة للضريبة للاستثمار. الاستثمار بقدر ما تستطيع من خلال إيراس لديه بعض المزايا:
الاستثمارات التجارية في حساب الاستجابة العاجلة توفر ميزة هامة على حساب خاضع للضريبة - سوف تأجل الضرائب على المكاسب الخاصة بك داخل حساب الاستجابة العاجلة حتى تقوم بسحب (عندما يمكن أن تكون في شريحة الضرائب أقل). عادة بالنسبة لكل من روث والتقليدية إيرا، معظم المعاملات داخل الحسابات، بما في ذلك الأرباح الرأسمالية، وتوزيعات الأرباح، والفائدة، لا تتحمل أي مسؤولية ضريبية فورية، مما يجعلها وسيلة محظوظة للضرائب لبناء الأصول.
الخطوات التالية.
فتح حساب سهل.
إذا كان لديك بالفعل إيرا الإخلاص، وجعل المزيد من المال الخاص بك العمل بالنسبة لك.
معرفة مدى التوفيق بين الاستثمارات الخاصة بك مع أهدافك المالية.
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
ما نقدمه.
من خبرائنا.
ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.
الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة وتعليمية في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. فالقوانني واللوائح الضريبية معقدة وتعرض للتغيير، مما ميكن أن يؤثر بشكل جوهري على نتائج االستثمار. لا يمكن أن تضمن الإخلاص أن المعلومات الواردة هنا دقيقة، كاملة، أو في الوقت المناسب. لا تقدم شركة فيديليتي أية ضمانات فيما يتعلق بهذه المعلومات أو النتائج التي يتم الحصول عليها باستخدامها، وتتحمل أي مسؤولية تنشأ عن استخدامك أو أي موقف ضريبي يتخذ اعتمادا على هذه المعلومات. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة.
ابق على اتصال.
افتح حسابا.
اختيار إيرا التقليدية، روث إيرا، أو التمديد إيرا.

خيارات الأسهم في إيرا
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

يمكن للشركة خيارات الأسهم الذهاب إلى إيرا؟
بقلم باتريشيا ستالورث.
خيارات الأسهم و إيراس يمكن أن تذهب معا.
تقدم حسابات التقاعد الفردية قدرا كبيرا من المرونة في أنواع الاستثمارات التي يمكنك استخدامها لتمويلها، بما في ذلك خيارات أسهم الشركة. وتشمل بعض الاحتمالات غير العادية الأخرى العقارات والذهب وحتى الماشية. في الواقع، يمكنك تمويل إيرا الخاص بك مع أي شيء تقريبا باستثناء التأمين والمقتنيات والأسهم في شركة "S". ومع ذلك، فقط لأنك يمكن وضع خيارات الأسهم في إيرا لا يعني بالضرورة يجب عليك. دائما تزن إيجابيات وسلبيات أولا.
نظرة عامة على خيارات الأسهم.
العديد من أصحاب العمل تقدم خيارات الأسهم لجذب والحفاظ على الموظفين جيدة، لمنحهم الشعور بالملكية في الشركة أو أن تكون بمثابة مكافأة. مرة واحدة محفوظة للمديرين التنفيذيين، العديد من الشركات تقدم لهم الآن للموظفين الآخرين. وفي األساس، تمنح خيارات األسهم للموظفين الحق في شراء عدد معين من األسهم في الشركة بسعر ثابت لعدد معين من السنوات. السعر الذي يمكن للموظفين شراء خيارات الأسهم هو عموما سعر السوق الحالي، والأمل هو أنه مع مرور الوقت، فإن سعر السوق من الأسهم زيادة. إذا حدث ذلك، يمكن للموظفين شراء الأسهم بسعر أقل سعر وبيعها بسعر أعلى لكسب الربح.
خيارات الأسهم توفر للموظفين الفرصة للمشاركة في نمو الشركة، وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون مربحة للغاية. على سبيل المثال، خلال التسعينات، أصبح العديد من موظفي مايكروسوفت مليونير من خلال خيارات الأسهم. وبصرف النظر عن إمكانية كسب الربح، فإن الموظفين الذين لديهم الفرصة لشراء خيارات الأسهم غالبا ما يشعرون أنهم جزء من شيء وأن جهودهم تحدث فرقا.
في حين أنه لشيء رائع لتحقيق الربح، وأحيانا ربحية خيارات الأسهم يمكن أن يسبب المتاعب عند وضعها داخل الجيش الجمهوري الايرلندي. لدى إيرا حدود مساهمة (500 5 دولار أو 6500 دولار إذا كنت تبلغ من العمر 50 عاما أو أكثر في 2018)، وقد تفرض عقوبات على المساهمات الزائدة. إذا وجدت نفسك في هذا المنصب، قم بإزالة المساهمات الزائدة فورا أو تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك تطبيقها على السنة المقبلة. أيضا، إذا كنت بحاجة إلى إجراء الانسحاب من الجيش الجمهوري الايرلندي وكنت أقل من 59 سنة 1/2، يمكن أن تخضع لعقوبة 10 في المئة بالإضافة إلى الضرائب. وأخيرا، ليس كل شركات الوساطة سوف تسمح لك لعقد خيارات الأسهم في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. قبل إجراء عملية شراء، تحقق من سياسات الوساطة.
اعتبارات ضريبية.
الاستثمارات في إيرا تنمو الضرائب المؤجلة، لذلك لم يكن لديك لدفع الضرائب على المكاسب عندما تحدث. ومع ذلك، على عكس خيارات الأسهم التي تحتفظ بها في حساب خاضع للضريبة، ليس لديك القدرة على شطب الخسائر. هذا قد يكلفك أكثر في الضرائب حاليا. على سبيل المثال، إذا كان لديك خيارات الأسهم الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة وكان لديك خسارة، يمكنك شطب خسائر رأس المال الخاص بك مقابل أي مكاسب لتقليل لدغة الضرائب.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في أتلانتا، باتريشيا ستالوورث وقد تم كتابة المواد المتعلقة بالتمويل منذ عام 1999. وهي مؤلف العديد من الكتب بما في ذلك & # 34؛ ملزم المال الخاص بك، & # 34؛ والتي كانت واردة في سلسلة بناء الثروات في مجلة "المؤسسة السوداء". وهي حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال في العلوم المالية وحاصلة على شهادة البكالوريوس في التعليم.

No comments:

Post a Comment