Monday 19 February 2018

مؤشر كتلة التداول استراتيجية


استراتيجية تداول مؤشر الكتلة
وتستند استراتيجية مؤشر كتلة على دراسة مؤشر كتلة. وتستخدم الإشارات التي تم إنشاؤها في الدراسة لتحريك الصفقات التلقائية. تم إنشاء هذه الاستراتيجية التداول الآلي لإظهار آليات التجارة الآلية وليس المقصود للاستخدام الفعلي. ويمكن وضع استراتيجية أكثر شمولا قد تشمل دراسات متعددة، هوامش ومواقف. ويعبر عن تعريف هذه الاستراتيجية أيضا في الشفرة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام استراتيجية مؤشر كتلة التلقائي.
فحص تفاصيل دراسة مؤشر كتلة (انظر الرابط أعلاه). استخدام محسن الاستراتيجية واختبار الظهر للمساعدة في اختيار أطوال الفترة. فتح الاستراتيجية وتكوين المدخلات العامة، عرض، خيارات التداول، لوحة والإشارات. تنشيط الاستراتيجية.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر الاستراتيجيات & غ؛ عام & غ؛ استراتيجية مؤشر الكتلة.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.

كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.
ولتيماس نوتيشياس دي فينانزاس فوريكس 2017.
مؤشر كتلة التداول استراتيجية.
فركتلات الفوركس هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الفوركس. وهو يظهر أعلى وأدنى مستوى منخفض من حركة السعر على الرسم البياني. فركتلات في الفوركس توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا. وصف الفركتلات في الأصل، فركتلات هي شكل، والتي على تقسيم إلى أجزاء تمثل نسخة صغيرة من الكل، وهذا هو القول استراتيجية، لديها ميزة التشابه الذاتي.
ماندلبروت في كتابه "الهندسة كسورية الطبيعة" إمغ. فركتلات الفوركس تمثل نمط ينعكس في شكل منزل فوق أو تحت شمعة. يتم تشكيلها من خلال الجمع بين خمسة الحانات الشموع التداول. على ذلك، يجب أن يكون الشمعة المتوسطة أعلى بين عالية العليا أو أدنى من أدنى منخفض ضد الشموع الجار التجارية إلى اليمين واثنين من الشموع إلى اليسار إمغ. يعتبر بيل ويليامز مؤلفا من فركتلات الفوركس.
وأشار إلى أن هناك بعض الاختلافات في هذا المؤشر، على سبيل المثال، أنه من الممكن تعيين أكثر أو أقل من الشموع مؤشر. مؤشر أو أدنى من القضبان لا يجب بالضرورة أن ينحدر من وسط درجة، ولكن يمكن أن يكون ببساطة أدناه أو أعلى.
إذا كان ارتفاع أو أدنى من اثنين من القضبان الوسطى واليمنى متساوية، ثم الحق أو منخفض منخفض هو كتلة تؤخذ بعين الاعتبار. فركتلات الفوركس تظهر منخفضة وعالية من السعر على الرسم البياني ويتم تطبيقه في استراتيجية "كسر" عندما إطارات تداول السعر من الكسورية. من أجل الحصول على إشارات التداول، يجب أن يتم الجمع بين نظام التداول فركتلات الفوركس كقاعدة مع مؤشر التمساح الذي تم تطويره أيضا من قبل بيل ويليامز. إليك القواعد الأساسية وفقا لفهرسه. فركتلات المؤشرات، وإشارة الفوركس للبيع.
نظام التداول الفوركسورية يعطي إشارة لدخول السوق، وبالتالي، يحتاج المتداول إلى الانتظار لتأكيده، وذلك باستخدام أساليب أخرى للتحليل الفني. التاجر باستخدام استراتيجية مؤشر الكسورية، يجب أن نتذكر أن الفركتلات لا تستخدم لتحديد نقاط لمغادرة السوق.
ما هو مؤشر كتلة؟ كيفية استخدام قناة كيلتنر. هل لديك أي اقتراحات لجعل موقعنا على الانترنت أفضل؟ هل لاحظت وجود خطأ في الموقع؟ سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.
تسجيل الدخول من نحن أخبار الشركة "فوريكسريس" النشرات الإخبارية الوظائف مزايانا التراخيص واللوائح فريشفوريكس ريفيوس معلومات الاتصال. الترقيات الفوركس والمكافآت. هوكستر الفوركس المستشارين للتسوق. استراتيجية حساب الشريك كيف مؤشر كسب؟
الفوركس فركتلات استراتيجية التداول. الصفحة الرئيسية حسب المخططات حقائق شائعة عن سوق الفوركس تنظيم سوق الفوركس التحليل الفني لفوركس تشارت الفوركس الكتلة حقائق مشتركة تحليل الفوركس الأساسي إدارة الأموال علم النفس تداول الفوركس أساليب التداول الجماعي دليل بم-مستثمر بالترتيب الأبجدي مقالة عشوائية مكافأة الإيداع لهذه المادة.
فركتلات الفوركسلات الفوركسلية ماندلبروت تمثل نمط ينعكس في شكل منزل فوق أو تحت شمعة. الفركتلات استراتيجية بيل ويليامز يعتبر مؤلف فركتلات الفوركس. تطبيق التداول استراتيجية التداول الكسورية الفوركسلات الفوركس تظهر منخفضة وعالية من السعر على كتلة الرسم البياني يتم تطبيقها في "كسر" استراتيجية عندما يترك سعر إطارات كسورية.
وفيما يلي القواعد الأساسية وفقا لنظرية الاستراتيجية: فركتلات فعالة كمؤشر الفوركس، إذا تم تشكيلها وراء فكي التمساح. فركتلات المؤشرات، وإشارة الفوركس للشراء إيماج 4. فركتلات المؤشرات، وإشارة الفوركس للبيع أثناء التداول مع استراتيجية، يجب على المتداول أن يأخذ في الاعتبار العوامل التالية: فركتلات توفر إشارات توقع حرة في الفوركس. التاجر دائما يجب فتح موقف نحو مؤشر كسورية الفوركس نظام التداول يعطي إشارة فقط لدخول السوق، وبالتالي، تاجر يحتاج إلى الانتظار لتأكيده، وذلك باستخدام أساليب أخرى من التحليل الفني؛ التداول باستخدام استراتيجية مؤشر الكسورية، يجب أن نتذكر أن الفركتلات تتداول تستخدم لتحديد نقاط لمغادرة السوق.
قد تكون مهتما أيضا في: الانحدار الخطي الاتجاه الخطية الانحدار قناة ما هو مؤشر كتلة؟ كيفية استخدام قناة كيلتنر مستويات مري. بدء التداول فتح حساب تجريبي تصبح شريك. أخبرنا أخبرنا. شكرا لك، رأيك هو استراتيجية مهمة لنا! متصفحك لا يدعم جافا سكريبت. إذا تم تعطيل جافا سكريبت في متصفح الإنترنت الخاص بك، قد يكون لديك مشاكل مع تقديم منطقة العميل. كيفية تمكين جافا سكريبت.
متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط. إذا تم تعطيل ملف تعريف الارتباط في متصفح الإنترنت الخاص بك، قد يكون لديك مشاكل مع تقديم منطقة العميل. كيفية تمكين دعم ملفات تعريف الارتباط. تجارة الهامش كتلة سوق الفوركس يحتوي على مخاطر ويمكن أن يسبب خسائر مالية كبيرة. قبل أن تقرر الكتلة في سوق الصرف الأجنبي، تأكد من أنك تفهم المخاطر وفقا لخبرتك المالية والمعرفة.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات التي تم وصفها على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في إستونيا، العراق، لاتفيا، النمسا، كوريا الشمالية، تجارة المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. بيان الإفصاح عن المخاطر سياسة الأمن خريطة الموقع حول ملفات "ملفات تعريف الارتباط".
فريشفوريكس استراتيجية الشركة مزايانا الفهرس واللوائح اتصالات. شروط التداول فتح حساب الإيداع والانسحاب العروض والمكافآت إحصائيات عملنا الأسئلة الشائعة الوثائق القانونية سمارت بريدج تيشنولوغي ميتاتريدر 4 فتح حساب تجريبي. فوريكس ماركيت أناليتيكش توقعات جديدة الفوركس التقويم الاقتصادي الأخبار المالية التداول الدورات جدول العطلات الفائدة الشراكة الجماعية كيفية كسب؟
3 الأفكار على & لدكو؛ مؤشر كتلة استراتيجية التداول و رديقو؛
نظام التذاكر المتكامل متعدد الوسائط، ميكي، يعمل حاليا عبر شبكة الترام.
المنطقة التي تمارس فيها السيطرة السياسية والاقتصادية من قبل الأمة الأوروبية إلى استبعاد جميع الآخرين.
تعتبر سس نفسها على هذا النحو وتعلن نفسها على هذا النحو، وبالتالي اتخذت المهمة على نفسها.

مؤشر كتلة.
يحاول مؤشر الكتلة التنبؤ بالتراجع عن طريق مقارنة نطاق التداول (هاي مينوس لو) لكل فترة. يتم الإشارة إلى عمليات الإلغاء بواسطة انتفاخ في سطر الفهرس.
وقد اخترع دونالد دورسي مؤشر الكتلة.
إشارات التداول.
والإشارة الرئيسية هي انتفاخ الانعكاس. يحدث هذا عندما يرتفع مؤشر الكتلة (25 فترة) فوق 27 ويعود إلى ما دون 26.5.
الذهاب لفترة طويلة إذا كان هناك انتفاخ انعكاس و إما نقطة نزولا. الذهاب قصيرة إذا كان هناك انتفاخ انعكاس و إما يشير صعودا.
استخدام توقف زائدة لتوقيت الدخول ووقف الخسائر على جميع الصفقات.
فيديكس مع مؤشر كتلة 25 يوم، و 9 يوم المتوسط ​​المتحرك الأسي.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
الانتكاسات العكسية نادرة جدا:
إشارة طويلة - مؤشر الكتلة يكمل انتفاخ انعكاس في [1] في حين ينتقل المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل. وضع وقف شراء زائدة فوق ارتفاع يوم إشارة وتحريكه فوق قمة كل يوم حتى يتم إيقافنا في [L].
الإعدادات الافتراضية هي:
نافذة المؤشر - 25 يوما مستوى أعلى - 27.0 مستوى أدنى - 26.5.
لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر. انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.
تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.
لحساب مؤشر الكتلة:
احسب النطاق لكل فترة:
إما (إما [H - L]) تقسيم أول: إما بواسطة الثانية:
إما [H - L] / إما (إما [H - L]) قم بإضافة القيم للعدد المحدد للفترات (عادة 25).

كيف يمكنني استخدام مؤشر كتلة لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
مؤشر الكتلة يخلق إشارات تجارية ممكنة من خلال العلاقة بين نطاقات التداول الحالية ونطاقات التداول التاريخية لأمن معين. من الناحية النظرية، ترتبط انعكاسات الاتجاه مع ويمكن تحديدها من خلال زيادة التقلب - انتفاخات النطاق التي هي غير معتادة بما يكشف عن التغيرات في معنويات السوق. يستخدم متداولو الفوركس مؤشر الكتلة مثل تجار الأسهم والسلع التقليدية: يبحثون عن متوسط ​​نطاق التداول التاريخي ليتم تجاوزه بما فيه الكفاية، ثم يضعون نقاط الخروج والدخول وقصيرة وفقا لذلك.
ووفقا للمطور دونالد دورسي، فإن التأكيد على إشارات الانعكاس المحتملة الناتجة عن مؤشر الكتلة يستلزم زيادة في التقلبات والانكماش اللاحق. عندما يولد خط الاتجاه القياسي الكتلي القياسي قيمة أعلى من 27 ثم ينخفض ​​إلى أقل من 26.5، يكون الأصل الأساسي مستعدا للعكس. وبما أن بعض أزواج العملات أكثر تقلبا من غيرها، فقد يرغب تجار الفوركس في ضبط أرقام الزناد لتتناسب بشكل أفضل.
وتأتي انتفاخات المدى في كلا الصنفين الصاعد والهبولي. ويتلقى المتداولون إشارة شراء بعد تأكيد انتفاخ ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة تسع سنوات، ويتلقون إشارة بيع بعد تأكيد الانتفاخ واتجاهات إما التي استمرت تسع فترات.
يمكن أن تكون انعكاسات التداول خطيرة إذا لم يتم التحوط بشكل صحيح. تغطية المعاملات الخاصة بك ونتطلع إلى الخروج من مراكزك بسرعة إذا كنت تسيء الحكم على السعر في المستقبل العمل. كمؤشر تقلب سلس، يميل مؤشر الكتلة إلى إنتاج إشارات خاطئة أقل من العديد من الأدوات التقنية الأخرى القائمة على المدى التجاري. ومع ذلك، لا يوجد أي تحيز اتجاهي مع مؤشر الكتلة، لذلك التجار الفوركس يجب أن تعتمد على نوعين مختلفين من التأكيد: واحد لإظهار التحيز الاتجاه، والآخر للتأكد من احتمال حدوث انعكاس.

ما هي أفضل المؤشرات الفنية لتكملة مؤشر الكتلة؟
إن أفضل المؤشرات الفنية لاستكمال إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر الكتلة هي المتوسطات المتحركة الأسية والمؤشرات الفنية الأخرى المستخدمة لتحديد نقاط انعكاس السوق المحتملة.
ويقيس مؤشر الكتلة تقلبات السوق من خلال تتبع اتساع وتضييق نطاق التداول خلال فترة زمنية معينة. وفقا لنظرية المؤشر، من المرجح أن يحدث تغير الاتجاه أو انعكاس السوق بعد التقلب، كما يتضح من نطاق التداول، ويزيد إلى مستوى معين ثم ينخفض. يحسب المؤشر مجموع نسب المتوسطات المتحركة الأسية والمزدوجة على مدى إطار زمني قياسي (الافتراضي هو 25 فترة). ويشار إلى تغيير الاتجاه على الأرجح عندما يرتفع المؤشر إلى 27 على الأقل ثم ينخفض ​​إلى أقل من 26.5.
لتكملة التداول مع مؤشر كتلة وتجنب إشارات كاذبة، يمكن للتاجر استخدام كروس من إما على المدى الطويل من قبل إما قصيرة الأجل لتأكيد تغيير الاتجاه. ويفضل المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تستجيب بسرعة أكبر للتغيرات الأخيرة في الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​المتحرك البسيط. قد يكون هذا مهما، لأن السعر غالبا ما يتحرك بشكل حاد وبشكل كبير في بداية انعكاس السوق. ولهذا السبب نفسه، من الأفضل تحديد متوسطات متحركة قصيرة الأجل إلى حد ما لإشارة كروس المتوسط ​​المتوسط ​​- على سبيل المثال، عبور إما لمدة خمس فترات على مدى 20 يوما إما.
استراتيجية التداول.
يمكن أن تتضمن إستراتيجية التداول هذا التأكيد الإضافي. عندما ينخفض ​​المؤشر أقل من 26.5 بعد أن ارتفع إلى 27 أو أعلى، ابحث عن السوق لعكس المسار.
ومن العوامل المؤكدة لدخول التجارة هو تقاطع المتوسط ​​المتحرك لخمسة فترات من المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة في نفس اتجاه انعكاس السوق المتوقع. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع انعكاس السوق من الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الهبوطي، ثم أدخل موقف بيع عندما تقطع إما خمس سنوات من فوق إلى أسفل إما 20 فترة.
ويمكن التماس تأكيد إضافي من مؤشرات عكس السوق الأخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) أو تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد). قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع من مؤشر القوة النسبية، أو الاختلاف على مؤشر الماكد، تدعم احتمال اتجاه عكس الاتجاه.

No comments:

Post a Comment