Sunday 18 February 2018

رسوم تحويل العملات الأجنبية


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يتدحرج.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن & هيليب؛


أين يظهر التمديد؟


فكسم تعقب عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد في منصة محطة التداول لدينا. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم تقديمها إلى فكسم بي & هيليب؛


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، نظرا لمتوسط ​​حجم التداول الافتراضي الذي تولده فكسم للسيولة و هيليب؛


متى يتم حجز التمديد؟


5 بيإم إست في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. أي مواقف مفتوحة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الحادة تعتبر محتفظ بها و هيليب؛


تصفح حسب الفئة:


دليل المنتج.


الحسابات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس.


أسئلة مكررة.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة المرتبطة بها، ولأن العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من معدلات الفائدة المختلفة. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تكسب التمديد (لفة الإيجابية). إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد (لفة سلبية). التمديد يمكن إضافة تكلفة إضافية كبيرة أو الربح إلى التجارة الخاصة بك.


محطة فكسم التجارية تلقائيا بحساب وتقارير جميع التمديد بالنسبة لك.


أمثلة التمديد؟


عند شراء زوج ور / أوسد، فإنك تشتري اليورو، وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمنه. إذا كان سعر الفائدة باليورو هو 4.00٪، ومعدل الولايات المتحدة هو 2.25٪، فإنك تشتري العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تكسب التمديد - حوالي 1.75٪ على أساس سنوي. إذا كنت تبيع زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإنك تقوم ببيع العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وسوف تدفع الترحيل - حوالي 1.75٪ على أساس سنوي، لأنك تدفع سعر الفائدة باليورو وتحصل على سعر الفائدة في الولايات المتحدة.


واحدة من استراتيجيات الفوركس الأكثر شعبية في القرن الحادي والعشرين كان & كوت؛ كاري التجارة & كوت ؛. و & كوت؛ كاري تريد & كوت؛ يستفيد من الفروق في أسعار الفائدة بين البلدان والرافعة المالية العالية المتاحة لسوق الفوركس. *


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وأي وظائف مفتوحة في الساعة 00/17. حادة تعتبر التي ستعقد بين عشية وضحاها، وتخضع للتمديد. وافتتح المركز فى الساعة 5:01 مساء غير قابلة للتداول حتى اليوم التالي، في حين فتح المركز في الساعة 4:59 مساء يخضع للتمديد في الساعة 5 مساء.


رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء. يظهر على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حساباتك.


معظم مقدمي السيولة والطائفة؛ في جميع أنحاء العالم مغلقة في أيام السبت والأحد، لذلك ليس هناك تمدد في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، فإن سوق الفوركس كتب ثلاثة أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد يومين عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات المتداولة لديها عطلة رئيسية. لذلك، يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، 4 يوليو، يغلق مقدمي السيولة الأمريكية، ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء. في 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


أين يظهر التمديد؟


فريدبيرغ المباشر يتابع عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم توفيرها من قبل مزودي سيولة متعددين (مباشرين أو غير مباشرين). يتم بذل كل جهد ممكن لعرض معدلات التمديد قبل يوم واحد من نشرها في حسابك. ومع ذلك، في أوقات التقلب الشديد في السوق، قد تتغير الأسعار خلال اليوم.


وفيما يلي مثال لمعدلات التمديد في محطة التداول. يمكنك ان ترى معدلات الترحيل اليوم عن طريق فتح حساب تجريبي.


لعرض أسعار اليوم، استخدم طريقة عرض أسعار التعامل البسيط. انقر على علامة التبويب التعاملات البسيطة في الجزء العلوي من نافذة أسعار التعامل. معدلات التمديد لجميع أزواج العملات في أعمدة رول S و رول B. سوف تظهر لك لفة S مقدار التمديد الذي ستدفعه أو تكسبه إذا قمت ببيع زوج واحد من زوج العملات (ويكون الموقع مفتوحا في الساعة 5 مساء). إذا كان الرقم المعروض سلبيا، فأنت تدفع هذا المبلغ. إذا كان عدد إيجابي، تكسب هذا المبلغ. المبلغ المعروض هو بالعملة المستخدمة من قبل الحساب، مما يعني أنه إذا كان حساب التداول بالدولار الأمريكي، فسيتم عرض مبلغ التمرير بالدولار الأمريكي.


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، يمكن لشركة فريدبيرغ ديريكت أن تمرر لعملائها معدلات تحول جذابة على جانبي كل زوج من العملات. ويعزى ذلك جزئيا إلى متوسط ​​حجم التداول االفتراضي الذي يولد لمقدمي السيولة) المباشرة وغير المباشرة (التي يتعامل معها.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


فهم تداول الفوركس (مقايضة)


ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:


يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


أسعار تمرير الفوركس.


عرض أسعارنا الحالية أدناه.


معدلات الترحيل المبينة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


يتم تعريف سعر تداول الفوركس على أنه الفائدة المضافة أو خصمها للاحتفاظ بوضع زوج العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. وتحسب هذه المعدلات على أنها الفرق بين سعر الفائدة بين عشية وضحاها لعملتين أن تاجر الفوركس هو عقد ما إذا كان طويلا (شراء زوج العملات) أو قصيرة (بيع زوج العملات). إن معرفة معدل الترحيل أو المبادلة يمكن أن يكون مهما لحساب الأرباح والخسائر لأي مراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. تثقيف نفسك لمعرفة أي سعر يتم فرضه والعملة الأساسية التي يستخدمها سعر الفائدة. قد تتغير معدلات التمديد / المبادلة بشكل متكرر، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة في كثير من الأحيان عند النظر في الاحتفاظ بعدة مراكز زوج العملات بين عشية وضحاها. يمكن أن يؤدي شغل المراكز بين عشية وضحاها إلى تسجيل أرصدة دائنة أو فوائد في الحساب وأثناء فترة التمديد؛ يتم إضافة الفائدة تلقائيا.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment