Friday 9 February 2018

غير مغطاة خيارات الأسهم


الأوراق المالية المغطاة والأوراق المالية غير المكتشفة.
بواسطة كاي A. توماس.
الحالي اعتبارا من 3 يناير 2018.
إن التمييز بين الأوراق المالية المغطاة والأوراق المالية غير المكشوفة أمر مهم لأي شخص يتعامل مع العواقب الضريبية لشراء وبيع الأسهم أو صناديق الاستثمار أو غيرها من الأدوات المالية.
يطلب من الوسطاء الآن الإبلاغ عن أساس التكلفة وفترة الاحتفاظ بالإضافة إلى عائدات المبيعات عند بيع سلع معينة. وأدرجت القواعد التي تحكم هذا الشرط مصطلح "الأوراق المالية المغطاة".
الأوراق المالية هي الأسهم والسندات وأسهم صناديق الاستثمار المشترك، ومختلف الأدوات المالية الأخرى مثل خيارات الأسهم.
إنه ضمان مشمول إذا كان على الوسيط الإبلاغ عن أساس التكلفة وفترة الاحتفاظ عند بيعه. يتم تغطية أسهم الأسهم غير تلك التي تم شراؤها في خطة إعادة استثمار أرباح الأسهم (& # 8220؛ دريب & # 8221؛) الأوراق المالية إذا قمت بشرائها بعد عام 2018. يتم تغطية أسهم صناديق الاستثمار المشترك و دريب الأوراق المالية إذا كنت اشتريت لهم بعد عام 2018. معظم الخيارات وتغطي السندات الأوراق المالية إذا تم شراؤها بعد عام 2018. (قائمة موسعة من الخيارات والسندات ستطبق بعد 2018.) الأوراق المالية غير الأوراق المالية المغطاة تسمى الأوراق المالية غير المكشوف.
بعض المستثمرين الأسهم استخدام استراتيجية التي تنطوي على بيع المكالمات المشمولة Ђ "وهذا هو، الخيارات التي من شأنها أن تسمح لشخص آخر لشراء أسهم يملكها المستثمر. هذا الاستخدام للكلمة & # 8220؛ مغطاة & # 8221؛ هو لا علاقة لها تماما لمفهوم الأوراق المالية المغطاة مناقشتها هنا. يتم تغطية المكالمات المغطاة بملكية المستثمر لأسهم كافية للوفاء بالتزام الخيار؛ يتم تغطية الأوراق المالية المغطاة وفقا لمتطلبات إعداد التقارير.
لماذا هذا التعريف مهم بالنسبة لي؟
إن التمييز بين الأوراق المالية المغطاة وغير المغطاة أمر مهم لعدة أسباب.
تقارير الوسيط. وسيتضمن تقرير الوسيط الخاص بك والى مصلحة الضرائب الأمريكية لبيع الأوراق المالية المغطاة أساس التكلفة وفترة الاحتفاظ بالإضافة إلى حصيلة البيع. عند بيع الأوراق المالية غير المكشوفة، فإن التقارير الضريبية الرسمية تشمل فقط عائدات البيع. قد يزودك الوسيط بمعلومات عن أساس التكلفة الخاص بك وفترة الاحتفاظ للأوراق المالية غير المكشوفة، ولكن هذا ليس شرطا وفاز الوسيط بارسال هذه المعلومات الى مصلحة الضرائب.
عائدات الضرائب . عند ملء الإقرارات الضريبية، يجب عليك الإبلاغ عن مبيعات الأوراق المالية المغطاة والأوراق المالية غير المكشوفة بشكل منفصل. وهذا يسمح لمصلحة الضرائب بمطابقة تقاريرك مع المعلومات التي يتلقاها مباشرة من الوسيط.
حسابات منفصلة. يجوز لك أن تحتفظ بأوراق مالية مغطاة وغير مغطاة في نفس حساب الاستثمار، ولكن لأغراض الضرائب سيتم التعامل معها كما لو كانت في حسابين منفصلين. ويطبق الوسطاء قواعد معينة، مثل قاعدة بيع غسل، فقط على المعاملات التي تحدث داخل نفس الحساب. قد يكون لديك غسل البيع عند بيع الأسهم القديمة (غير المكشوفة) من الأسهم وشراء استبدال الأسهم (التي سيتم تغطيتها). لم ينجح وسيطك في تطبيق قاعدة غسل البيع على هذه المعاملة، ولكنك تحتاج إلى إجراء ذلك.
المتوسط. وبموجب القواعد المنقحة لمکافحة استخدام الأسالیب الأساسیة لصنادیق الاستثمار المشترك و دريب، یسري المتوسط ​​بشکل منفصل علی الأسھم المحتفظ بھا في حسابات منفصلة. ونظرا لأنه يتم التعامل مع الأسهم المغطاة وغير المكتشفة كما لو كانت محتفظ بها في حسابات منفصلة، ​​فيمكنك متوسط ​​هاتين الفئتين من الأسهم معا، حتى لو كانتا في حساب الاستثمار نفسه. ستحتفظ بمتوسط ​​واحد للأسهم المغطاة والآخر للأسهم غير المكتشفة. في الواقع، يمكنك استخدام المتوسط ​​لفئة واحدة وليس للأخرى، إذا اخترت ذلك.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

المستثمرون الأمريكيون في الولايات المتحدة الأمريكية المستثمرون العالميون.
ما هي الأسهم المشمولة وغير المشمولة؟
وسيتم توفير.
وسيتم توفير المعلومات.
وسيتم توفير.
(فقط المبلغ الإجمالي للاسترداد سيكون.
ينعكس على النموذج 1099-B).
يرجى النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والتكاليف والنفقات الخاصة بالصندوق. للحصول على هذه المعلومات وغيرها من المعلومات الهامة، الحصول على نشرة الصندوق عن طريق النقر هنا أو عن طريق الاتصال 1-800-أوس-فوندز (1-800-873-8637). اقرأها بحذر قبل الاستثمار. فورسايد فوند سيرفيسز، ليك، ديستريبوتور. المستثمرون في الولايات المتحدة الأمريكية هو مستشار الاستثمار.
قراءة معلومات مهمة إضافية.
تخضع صناديق السندات لمخاطر أسعار الفائدة. تراجعت قيمتها مع ارتفاع أسعار الفائدة. والإعفاء من الضرائب هو ضريبة الدخل الاتحادية الحرة. قد يخضع جزء من هذا الدخل لضرائب الدخل الحكومية والمحلية، وإذا كان ذلك ممكنا، قد يخضع بعض المستثمرين للحد الأدنى البديل للضريبة أيضا. قد يستثمر الصندوق الخاضع للضريبة على المدى القريب ما يصل إلى 20٪ من أصوله في الأوراق المالية التي تدفع فائدة خاضعة للضريبة. وعادة ما تخضع توزيعات الدخل أو الصناديق المنسوبة إلى مكاسب رأس المال لضريبة الدخل على مستوى الولاية والفيدرالية. وقد تتعرض األموال الخاضعة للضرائب لمخاطر تتعلق بتركيز االستثمارات في دولة أو منطقة جغرافية معينة. إن هذه االستثمارات تمثل مخاطر ناتجة عن التغيرات في الظروف االقتصادية للمنطقة أو المصدر.
قد تكون صناديق الذهب والمعادن الثمينة والمعادن الثمينة عرضة للتطورات الاقتصادية أو السياسية أو التنظيمية السلبية بسبب التركيز في موضوع واحد. وتتعرض أسعار الذهب والمعادن الثمينة والمعادن الثمينة لتقلبات كبيرة في الأسعار على مدى فترات قصيرة من الزمن وقد تتأثر بسياسات نقدية وسياسية دولية غير متوقعة. نقترح استثمار ما لا يزيد عن 5٪ إلى 10٪ من محفظتك في هذه القطاعات.
ينطوي الاستثمار الأجنبي والأسواق الناشئة على مخاطر خاصة مثل تقلب العملة وانخفاض إفصاح الجمهور، فضلا عن المخاطر الاقتصادية والسياسية. ومن خلال الاستثمار في منطقة جغرافية محددة، قد يكون العائد من صندوق إقليمي وسعر السهم أكثر تقلبا من سعر محفظة أقل تركيزا.
ويستثمر صندوق أوروبا الناشئة أكثر من 25٪ من استثماراته في شركات تعمل بشكل رئيسي في مجال النفط والغاز، الغاز أو الصناعات المصرفية. ومن شأن مخاطر تركيز الاستثمارات في هذه المجموعة من الصناعات أن تجعل الصندوق أكثر عرضة للمخاطر في هذه الصناعات من الأموال التي لا تركز استثماراتها في صناعة ما وقد تجعل أداء الصندوق أكثر تقلبا.
ونظرا لأن صندوق الموارد العالمية يركز استثماراته في صناعة معينة، قد يتعرض الصندوق لمخاطر وتقلبات أكبر من محفظة تمثل طائفة أوسع من الصناعات.
ويمكن أن تكون أسواق األسهم متقلبة وأن تتقلب أسعار األسهم استجابة للمخاطر المرتبطة بالقطاعات وغيرها من المخاطر كما هو موضح في نشرة اإلصدار.
ويستند تقييم مورنينغستار على العائد المعدلة المخاطر. يتم الحصول على التقييم العام لمورنينستار لصندوق ما من المتوسط ​​المرجح لأرقام الأداء المرتبطة بمقاييس تقييم مورنينغستار الثلاثية والخامسة والعشر (إن وجدت). الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. لكل صندوق مع ما لا يقل عن ثلاث سنوات التاريخ، مورنينغستار يحسب تقييم مورنينغستار؟ استنادا إلى مقياس العائد الذي تم ضبطه وفقا لمخاطر مورنينستار والذي يمثل تباينا في الأداء الشهري للصندوق (بما في ذلك تأثيرات رسوم المبيعات والأحمال ورسوم الاسترداد)، مع التركيز بشكل أكبر على الاختلافات الهبوطية ومكافأة الأداء المتسق. أعلى 10٪ من الأموال في كل فئة تتلقى 5 نجوم، القادم 22.5٪ تلقي 4 نجوم، 35٪ المقبل تلقي 3 نجوم، القادم 22.5٪ تلقي 2 نجوم والجزء السفلي 10٪ تلقي 1 نجمة. ) يتم احتساب كل فئة من أسهم األسهم كجزء من صندوق واحد ضمن هذا المقياس ويتم تصنيفه بشكل منفصل، مما قد يؤدي إلى تغيرات طفيفة في نسب التوزيع (.
يمكن تقديم كل من الصناديق أو الخدمات المشتركة المشار إليها في موقع شركة غلوبال إنفستورس، Inc. على الإنترنت فقط للأشخاص في الولايات المتحدة. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع الإلكتروني التماس أو تقديم أي منتج أو خدمة استثمارية للمستثمرين المقيمين خارج الولايات المتحدة.
قد تحتوي بعض المواد على الموقع على معلومات مؤرخة. وكانت المعلومات المقدمة في وقت النشر. للحصول على المعلومات الحالية المتعلقة بأي من الأموال المذكورة في هذه المواد، يرجى زيارة صفحة أداء الصندوق.
قد يتم توجيه بعض الروابط أعلاه إلى موقع ويب (مواقع) تابعة لجهة خارجية. لا يوافق المستثمرون العالميون في الولايات المتحدة على جميع المعلومات التي يقدمها هذا الموقع / مواقع الويب هذه ولا يتحملون المسؤولية عن محتواها.
جميع الآراء الواردة والبيانات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. بعض هذه الآراء قد لا تكون مناسبة لكل مستثمر.

خيارات الأسهم غير المشمولة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الأسهم المغطاة (التغطية)
تعريف "الأسهم المغطاة (التغطية)"
الأسهم التي يتم مراقبتها أو تغطيتها من قبل محلل في شركة وساطة لغرض إصدار التقارير البحثية التي يتم نشرها على عملاء الشركة. عند بدء التغطية، عادة ما ينشر المحلل تقرير "التغطية الأولية" عن المخزون، ثم يصدر تحديثات دورية.
كسر لأسفل "الأسهم المغطاة (التغطية)"
ويمكن أن يختلف عدد المحللين الذين يغطيون مخزونا على نطاق واسع. وفي حين يمكن تغطية ما يصل إلى 30 إلى 40 محللا زائدا على نطاق واسع، فإن الشركات الصغيرة غير المعروفة جيدا يمكن أن تغطيها محللة أو اثنان فقط. وسيقوم المحلل الذي يتوقف عن تغطية المخزون بإصدار تقرير "التغطية المستمرة".

No comments:

Post a Comment