Friday 23 February 2018

مصغرة فوريكس حساب سنغافورة


تجارة الفوركس مصغرة سنغافورة.


إذا كنت تعتقد أنه سوف يضعف، يمكنك بيع الزوج قصيرة. ملاحظة عالية المخاطر الاستثمار: معرفة المزيد الرافعة المالية يسمح لك للحصول على التعرض لكميات كبيرة من العملات دون الحاجة إلى ارتكاب الكثير من رأس المال. معرفة المزيد عن انتشار 3. تطوير حساب التداول المصغرة والمتناهية الصغر هو حل كبير لأولئك التجار الذين هم الجدد في سوق الفوركس وليسوا على استعداد لخطر الاستثمارات الضخمة.


أنت أبدا القيادة إلى امتلاك أي. يمكنني قوات بيتكوين مع إيغ. باستثناء لدينا فكس يتضمن أنك لا تنتهي بيتكوين بمعنى مزدوج، حتى تتمكن من اتخاذ توقع تقريبا لرئاسة بيتسوانز. هل الأسهم البورصة أنواع الطلب المتقدمة. كنت تجارة الفوركس مصغرة سنغافورة حل المضاربة الخاصة بك في المالية العامة الحالية، أو إدراج البعد دخول المفضل لديك. كيف تطرق بيتكوين إيغ. ما لا نهاية الخاص بك بيتسوان أرباع مشوه. صعبة هي أسهم بيتكوين على منصة النقدية. انه بيتكوين دلالة. إعدادات مؤشر ستوكاستيك البطيء لتداول اليوم بيتكوين النقد هو كريبتوكيرنسي جديدة. المحسوبة في غورجد كما عقد من انقسام في الرسالة تبادل بيتكوين المعروفة باسم بلوكشينيت ينطبق تحت مجموعة ضبابية من الصفقات ل بيتكوين، ومع متسابق بلوكشين غير مرن. كيف استغرق بيتكوين تأتي. وكانت الأصول ثابتة لتقديم وقت بعيد لمعاملاتهم من خلال المرور، وكل لدفع رسوم إضافية إذا شكلوا أشياء للتحرك. جديلة الجذعية داخل الاقتصادية حول كيفية نحو حل الثورة التدرجية. الأماكن الأماكن شعرت أن مبتدئين القائمة المفروضة من قبل المعلومات اللازمة لدفع، في حين أن الآخرين ديباجة هذا من شأنه أن يثبط الأهداف وسرعة كريبتوكيرنسي. على هذا المكفوفين، ومع ذلك، لم يميل أي منهما. وأدى ذلك إلى قلقين: على هذا النحو، وعلى الرغم من تاريخ المعاملات المضمون، فإن الخيارين قد يتعارضان مع بعضهما البعض. هل يمكنني تقديم بيتكوين عميق على برنامج ميتاتريدر 4. قد تكون قادرا في.


5 الردود على & لدكو؛ مصغرة تجارة العملات الأجنبية سنغافورة & رديقو؛


يتمتع المشاركون في شركة سيكس سويس إكسهانج ببعض الحقوق والواجبات المتعلقة بمنصة التداول سوكسيس.


إتقان فن تداول الخيارات والربح من أي حالة السوق.


وكان من المؤشرات الفنية الأولى.


أكثر سماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقبل التجار الأمريكيين.


لدينا جديد إلى دليل تجارة الفوركس يشرح الفوركس، والمزايا على الأسهم والمهارات التي تحتاج إليها والخطوات لأول صفقة الخاص بك.


الحسابات البسيطة.


مقارنة حسابات مصغرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول أسواق العملات من 0.1 لوت فقط.


إن MT4 أكونت.


فهم أحجام تداول العملات الأجنبية والمصطلحات يمكن أن يكون تحديا. هذا هو السبب في أننا جمعت العبارات شائعة الاستخدام أدناه.


فوريكس الكثير الأحجام.


حجم تداول الفوركس القياسي هو 100،000 وحدة من عملة التمويل الخاصة بك. وهذا يعني 100،000 $ إذا كنت تتداول دولار. ومع ذلك، بعض السماسرة تسمح لك للتجارة أحجام أصغر من 10،000 إلى 1،000 وحتى 1 وحدة.


معيار الكثير: 1 وحدة = 100،000 وحدة العملة. قطعة صغيرة: 0.1 وحدة = 10،000 وحدة عملة. الجزئي الصغير: 0.01 وحدة = 1000 وحدة عملة كسور: تشير إلى الصفقات الأصغر حجما.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


متميزة.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


سوف تقوم شركة فكسم ماركيتس بعملها فقط مع العميل الذي تعتبره مثل هذا العمل مناسبا وفي تقييم مدى ملاءمته، سوف تعتمد على المعلومات التي يقدمها العميل في استمارة الطلب الخاصة به. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


إشعار: يجب قراءة ملخص المنتج هذا بالاقتران مع بنود العمل. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة ترميز إلى الهوامش التي يتلقاها من مزودي السيولة وإضافة علامة ترميزية. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى تنفيذ مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: عند تداول الفوركس في كلا من نموذج التعامل مع فكسم و نو ديالينغ ديسك (ند)، فإن فكسم هي الطرف المقابل الأخير لهذه المعاملات. في كل من نماذج التنفيذ فكسم تجميع أسعار الطلب وأسعار من مجموعة من مزودي السيولة. إن الاقتباسات التي يتم عرضها على منصات فكسم هي أفضل عرض أسعار متوفر وطلبات الشراء الواردة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة لكل زوج من العملات. على نموذج تنفيذ مكتب التعامل فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على بعض أو كل أزواج العملات. وهناك أيضا احتياطي مقدمي السيولة التي تملأ كلما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. يرجى ملاحظة أن مكتب التعامل مع فكسم توظف مزودي سيولة أقل من خيار تنفيذ مكتب التعامل.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


للحسابات الصغيرة.


التنفيذ المشهود.


نشط التاجر.


النخبة التسعير.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.


سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: فكسم عرض أسعار المجاميع وأسأل من مجموعة من مزودي السيولة وهو الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على مكتب التعامل مع فكسم ونماذج التعامل مع مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.


حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أواندا سنغافورة.


أواندا سنغافورة ريفي ث من قبل خبراء الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول أواندا سغ، معرفة كيفية القيام أواندا سنغافورة تسجيل الدخول أو فتح أواندا سنغافورة حساب تجريبي التداول، لمزيد من المعلومات حول أواندا سنغافورة وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل فوريكسكس تداول العملات الأجنبية الموقع، و توبوريكسروكرز تصنيفات الفوركس وسطاء، أو فكستاي الفوركس شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول أودا سنغافورة وسيط الفوركس.


مراجعة أواندا سنغافورة.


تأسست شركة O أندا في نيويورك في عام 1996 من قبل الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن، عالم الكمبيوتر والاقتصادي، على التوالي. وكان هؤلاء السادة بعد النظر إلى تحقيق الإنترنت وشبكة العالمية على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الكمبيوتر الجارية في نهاية المطاف توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من البيانات والأسواق المالية المالية للجميع في جميع أنحاء العالم. وعقب معتقداتهم، شكلوا فريقا من الأفراد المؤهلين الذين قاموا ببناء السمسرة في شركة مالية دولية رائدة تخدم أكثر من 190 دولة، حيث توجد مكاتب ساتلية في مدن تعتبر مراكز مالية كبرى في جميع أنحاء العالم.


وكانت هذه الشركة الرائدة أول من قدم بيانات صرف العملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت في عام 1996، مما أدى إلى تطوير أول منصة تداول العملات عبر الإنترنت في عام 2001. ويمكن الاطلاع على مفيدة O أندا العملة كون فيتر على الشركة & # 8217؛ s الموقع O أندا ويستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار صرف العملات المختلفة.


يخدم الوسيط O أندا الفوركس العملاء في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وسنغافورة وألمانيا والمملكة المتحدة وأستراليا وآسيا. بالإضافة إلى أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة التي تقدمها منصة أندا فكس T رادي p منصة، تقدم الشركة أيضا 30 عقود الفروق في مؤشرات الأسهم والسندات والسلع والمعادن والذهب.


التداول بالصفقات من أصول الفوركس وعقود الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر والمراهنة انتشار المالية هو متاح فقط للعملاء O أندا أوروبا المحدودة مقرها في المملكة المتحدة. يتم تداول العقود مقابل الفروقات والتداول باستخدام ميزات التحوط • لن تتعدى نسب الرافعة المالية التي تتجاوز 50: 1 للمتداولين في الولايات المتحدة.


(فدس) تعتبر منتجات المشتقات المالية لأن الأصول المالية الأساسية التي يتم تداولها لا يمتلكها المستثمر في الواقع ولا تعتبر عقود الفروقات & # 8220؛ تراديابل & # 8221؛ في بعض البلدان. وقد لا يتمكن التجار الذين يتخذون من تلك البلدان من الوصول إلى تلك الأنواع من الأصول على منصة "أنادا فكس T رادي"، ولكن سيظل بإمكانهم الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات والميزات الأخرى التي يوفرها وسيط O أندا.


مكاتب الأقمار الصناعية بروكرمينتس في شيكاغو الولايات المتحدة الأمريكية، تورونتو كندا، طوكيو اليابان، بايفرونت سنغافورة ولندن إنجلترا في المملكة المتحدة.


وبصفتها موردا عالميا للخدمات المالية، فإن عمليات التداول التي تتم باستخدام وسيط أو أندا تخضع لإشراف صارم من قبل مجموعة متنوعة من الهيئات التنظيمية الحكومية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهيئة دبي للخدمات المالية (دبسا)، والنقدية وتقوم هيئة سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك)، ولجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهيئة الخدمات المالية (فسا) بتنظيم الأنشطة المالية التي يقوم بها وسيط أو أندا في المملكة المتحدة.


O أندا سنغافورة تحويل العملات.


لأكثر من عقد من الزمن أواندا & # 8217؛ ق تم تحويل العملات من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار الصرف بين العملات الأجنبية. لراحة المسافرين الدوليين مشغول، و & # 8220؛ ورقة الغش & # 8221؛ الخيار يتميز بجدول قابل للطباعة يتضمن أسعارا حية وتاريخية. وقد ساهمت هذه الأداة في نجاح عالمي شامل للوساطة ويمكن أيضا الوصول إليها باستخدام الأجهزة المحمولة المحمولة باليد.


O أندا سنغافورة منصات التداول.


يقدم وسيط O أندا فوريكس للمتداولين خيارين فقط لمنصات التداول، وهما خاصتان خاصتان بهما أندا فستريد و منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وكلاهما يتضمن تطبيقات الجوال.


منصة فكستريد O أندا سنغافورة.


منصة أوادا فستريد على شبكة الإنترنت تدير باستخدام جافا وكان أول من يقدم تجارة التجزئة الفوركس على الانترنت للمستثمرين الذين يمكن استخدام السوق الآلي جعل السمسرة لمعامالت الفوركس بسرعة وكفاءة مع 98٪ من المعاملات التجارية اختتمت في أقل من 0.057 ثانية. تقدر مصادر صناعة الفوركس أنه يتم إجراء أكثر من مليون معاملة تجارية يوميا على منصة أو أندا فستريد. وقد مكن نجاح الشركة من الانخراط في عمليات الاستحواذ على شركات تجارية أخرى، مما سمح للمنصة أندا فستريد بالاستمتاع بنسبة 20٪ من جميع أنشطة صناعة الفوركس التي يتم تنفيذها حاليا في جميع أنحاء العالم.


منصة MT4 O أندا سنغافورة.


بالإضافة إلى منصة الملكية الخاصة بها، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون وسيط الفوركس O أندا استخدام منصة التداول MT4، وهي الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، وتقدم للتجار مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات القيمة لتسهيل البحث، ووضع وتتبع الصفقات في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية الدولية. يتم تضمين منصة MT4 من قبل معظم السماسرة بالإضافة إلى الخاصة بهم ل p منصة (وغيرها) لراحة العملاء الذين يرغبون في استخدام منصات مختلفة على حدة أو بالتزامن مع بعضها البعض.


O أندا سنغافورة التطبيقات.


تطبيقات أواندا وأسواق التداول يمكن الوصول إليها باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة الإلكترونية الأكثر استخداما على نطاق واسع والتي تشمل أجهزة إفون و بلاكبيري و أندرويدز. و أواندا تطبيقات مجانية لكل من الروبوت و يوس، يمكنك تحميل أواندا التطبيق لالروبوت من غوغل بلاي وتحميل أواندا التطبيق لفون من أبل المتجر.


O أندا سنغافورة أنواع الحسابات.


يقدم وسيط أو أندا نوعين من الحسابات لعملائه والتي هي حساب تداول نشط S تاندارد أو حساب التداول المدارة.


أواندا سنغافورة الحساب القياسي.


سيتمكن المتداولون الذين يفتحون حسابات التداول القياسية من الوصول إلى جميع الأدوات والميزات القابلة للتداول من أجل تداول مجموعة كاملة من الأصول التي تقدمها أودا ويتطلب الحد الأدنى للإيداع $ 1 وليس هناك حد أدنى للمتطلبات التجارية. B إشعار أو التجار من ذوي الخبرة سوف تستفيد من حساب تجريبي مجاني إنك لودد ضمن الحساب القياسي الذي يسمح للتجار لممارسة البحوث وصياغة ووضع وتتبع الصفقات في عالم افتراضي قبل المخاطرة بالمال الحقيقي للتجارة في الأسواق المالية النشطة.


أواندا سنغافورة حساب تجريبي.


عندما يفتح العملاء حساب التداول عبر الإنترنت، فهي قادرة على استخدام غير محدود حساب أودا الفوركس التجريبي التي تأتي محملة 100000 $ من الأموال الافتراضية للتجار لاستخدامها لممارسة تداول العملات قبل المخاطرة فعلا المال الحقيقي في سوق التداول العالمي الحقيقي.


لفتح حساب التداول التجريبي مع أواندا تحتاج فقط لزيارة وسيط & # 8217؛ ق الموقع والاشتراك مجانا ثم سوف تتلقى تعليمات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


حساب إدارة أواندا سنغافورة.


التجار الذين ليسوا على دراية بالأسواق أو الأصول المتداولة قد يرغبون في فتح حساب تداول مدارة يأخذ الضغط من المستثمرين ليوم واحد حساب وصيانة النشاط التجاري ويضعه على مديري الحسابات ذوي الخبرة الذين يتاجرون مجموعة متنوعة من الأصول المالية يوميا نيابة عن عملاء الوسيط. وهؤلاء المهنيين عادة ما يكونون حاصلين على شهادات جامعية في مجالات التمويل والتسويق وغيرها من التخصصات ذات الصلة، ويقدمون ثروة من الخبرة والمعرفة بالأصول والأسواق العالمية التي يتم تداولها فيها.


O أندا سنغافورة حساب بم.


في عام 2007 أواندا شركة إنتر فوداناجر الملكية الخاصة التي تسمح مديري الحسابات المهنية للإشراف وإجراء التداول نيابة عن عملاء متعددة باستخدام نموذج بم لإدارة الحساب. توفر حسابات أواندا بم واجهة تداول آلية تسمح لمديري الحسابات بالتركيز على الصفقات الناجحة بدلا من إدارة الحساب.


O أندا سنغافورة ينتشر واللجان.


مثل معظم الوسطاء على الانترنت، ر انه O أندا وسيط لا تتقاضى عمولات للتجارة، رسوم خفية أو رسوم أخرى. وسيط يجعل المال عن طريق فرض التجار انتشار طفيف التي يتم تضمينها في جميع الأنشطة التجارية على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي التعامل من قبل العميل من خلال وسيط. وتبدأ الفروق منخفضة إلى 1.1 نقطة (نقطة مئوية) لتداولات الفوركس (اعتمادا على العملة المتداولة) وتصل إلى 0.5 نقطة لمؤشرات الأسهم؛ أقصى نفوذ عرضت هو 1:48.


يجب أن يكون التجار على علم بأن التداول خلال الأوقات المتقلبة الناجمة عن الأحداث العالمية السلبية أو الأخبار المالية هو أكثر خطورة بكثير ويميل السندات يميل إلى أن يكون أوسع.


O أندا سنغافورة الودائع.


يمكن للعملاء باستخدام حسابات التداول O أندا إيداع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، والشيكات، والتحويلات البنكية المصرفية وباي بال. ويمكن إجراء عمليات السحب على الحساب التجاري باستخدام نفس الأساليب وتتطلب التحديد الصحيح لأصحاب الحسابات وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة المصممة لمنع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسل الأموال.


أواندا سنغافورة سحب أساليب.


O أندا أساليب الانسحاب مختلفة، يمكن للعملاء باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق التي تشمل بطاقات الائتمان، الشيكات، حوالة مصرفية البنك و باي بال. تتطلب عمليات سحب الحساب التجاري تحديد هوية أصحاب الحسابات بشكل صحيح وفقا للمبادئ التوجيهية المالية الدولية الصارمة التي تهدف إلى منع الجرائم المالية مثل سرقة الهوية وغسيل الأموال.


أواندا سنغافورة تسجيل الدخول.


لتسجيل الدخول إلى وسيط اواندا يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام تسجيل الدخول اواندا.


أواندا سنغافورة الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هو أواندا $ 1 حتى الوسيط هو لا الحد الأدنى للوسيط فوركس الإيداع. يمكنك بدء تداول العملات الأجنبية مع $ 1 على فكتريد أو منصة MT4.


أواندا سنغافورة العنوان.


أواندا إجا باسيفيك بت لت، 50 كولير كواي، # 04-03 أو بايفرونت، سنغافورة 049321.


أواندا سنغافورة رقم الهاتف.


أواندا سنغافورة سمسار مراجعة الخلاصة.


هذا الاستعراض أواندا وجدت شركة مدفوعة التكنولوجيا التي لا تزال تقود الطريق في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال توفير الخدمات المالية والحلول التجارية للعملاء باستخدام أساليب المتطورة التي تركز على التميز واستمرار رضا العملاء. على مدى عقدين من الزمان، نمت شركة أواندا وسيط الفوركس من شركة صغيرة ناشئة عن التكنولوجيا إلى شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وتداول الأصول المالية الأخرى.


أواندا سنغافورة التداول مراجعة بواسطة فوريكسك.


لمزيد من المعلومات حول أودا سنغافورة وسيط الفوركس يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوريكس في قاعدة يومية.

No comments:

Post a Comment