Monday 5 February 2018

فوركس ول


برنامج إدارة ميتاتريدر 4.
مونتلهي: اعتمادا على نموذج الوساطة (A - كتاب / B - كتاب)
مدير مكافأة متعددة المستويات وكلاء لجنة تنبيهات الحدث بنقرة واحدة + عمق لوحة السوق.
لا توجد دفعات مخفية.
T4B هو أرفع B2B مزود التكنولوجيا الفوركس. نحن تطوير المكونات الإضافية والتطبيقات للوسطاء من أي حجم ونوع. ونحن متخصصون في تطوير البرمجيات لمنصة ميتاتريدر (MT4، MT5) ويمكن تنفيذ أي من أفكارك في حل مخصص. توسيع إمكانياتك مع tools4brokers!

فوريكس ول
تراتامنتو دي داتي بيرسونالي.
1 - إنفورماتيفا بير غلي أوتنتي (أرتيكل 13 ديل D. لغس 30 جيونو 2003 n.196)
I داتي بيرسونالي ديل & رسقوو؛ أوتينت سونو راكولتي e تراتاتي إن مودو أوتونومو دا سياكون تيتولار بير لي بروبري فيناليت & أغريف؛ دي كوي دي سيغويتو e إن بارتيكولار دا ناتيكسو إيطاليا سرل بير لي سيغنتي فيناليت & أغريف ؛: 1a) ريجيسترازيون سول سيتو: i داتي سونو تراتاتي بير كومبليتار لا ريجيسترازيون سول سيتو؛ 1b) فورنيتورا دي سيرفيزي ديل سيتو: i داتي سونو تراتاتي بير فورنير i سيرفيزي أوفرتي دال سيتو؛ لا كومونيكازيون دي داتي بيرسونالي بير لي فيناليت & أغريف؛ دي كوي أي بونتي 1a) e 1b) & إغراف؛ أوبليغاتوريا سي سي فول أوسوفروير دي سيرفيزي أوفرتي دال سيتو. إيل ريفيوتو a فورنيرلي كومبورتا ل و [رسقوو]؛ إمبوسيبيليت & أغريف؛ دي أوسوفروير دي سيرفيزيديل سيتو ريتشيستي دال & [رسقوو]؛ أوتنت. 1c) ألتر فيناليت & أغريف ؛: بريفيو كونسينسو ديل & رسكو؛ أوتينت، i داتي بوترانو إنولتر إسير تراتاتي دال تيتولار e دا تيرزي، أي فيني dell'invio di ماتريال بوبليسيتاريو بير فيديتا ديريتا، ريسرتش دي ميركاتو أنش بير كونتو دي تيرزي.
ناتيكسو إيطاليا سرل & إغراف؛ un'azienda إيتاليانا، ما سارانو وتيليزاتي سيستيمي إنفورماتيفي إد إنفراستروتور & لدكو؛ كلاود & رديقو؛ تشي، بير لورو ناتورا، بوسونو ريسيدير ​​all'estero سيكوندو أون & رسقوو؛ إنفراستروتورا ديستريبويتا. أنا الخادم وتيليزاتي سي تروفانو في فرنسا.

فوريكس ول
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

فوريكس ول
. سداد القرض لدينا لمنزل، وبالتأكيد كوماني يساعدني على سداد أكثر من نصف عام الآن.
الطريق للذهاب، أن نستطيع مع برنامجك تحمل تطلعات أكبر.
في جلسة استماع في لندن.
. في مايو 2018، كنت مقتنعا من قبل شعبكم في الاستثمار الخاص. الآن، أنا لا نأسف لأنني أستمع إليهم :)
النشرة الإخبارية.
الاختيار على جانبك & # 8230؛
غرايدون سيرفيسز ليميتد.
أصبح تكرير الأصول للأفراد مهم جدا كما يمكنك في هذا الطريق لضمان حياة آمنة وخالية من القلق. نقدم المنتج الذي سوف تساعدك على تغيير حياتك & # 8211؛ هيرميس & أمب؛ منتجات الفوركس من غرايدون سيرفيسز ليميتد. وكما يعرف معظمهم، فإن سوق الفوركس هو منتج مالي مربح جدا يسمح للناس بالعيش بشكل مريح.
لدينا خبرة التمويل من ذوي الخبرة، والمستشارين المهنيين سوف ننصح كيفية كسب المال بحكمة أكثر الاستثمار، وتساعدك على تمرير من خلال جميع الإجراءات اللازمة للاستثمار في سوق الفوركس. لدينا عوائد إيجابية لسنوات عديدة راض، حتى الزبائن الأكثر تطلبا.

فوركس.
في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.
نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد ترغب أيضا في محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.
يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.
مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.
مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.
#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.
الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.
فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.
ندوات عبر الإنترنت اليومية، 18 لغات، 29 المدربين. اقرأ أكثر.
MT4، MT5، شم ويبترادر.
حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.
الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.
الراعي الرسمي ل أوسين بولت.
الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.
أبحاث سوق الفوركس.
يوميا ندوات الفوركس.
إلى دروس الفيديو.
الوصول اليومي إلى.
الفوركس إشارات التداول.
16 منصات ل.
أي جهاز، في أي مكان.
التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.
السكر والكاكاو والقمح.
الذهب، الفضة، البلاديوم.
النفط والغاز وجميع.
ليتسوان، داش، وتموج.
ونيابة عن شم، نود أن نعرب عن أحر تحياتنا وأطيب تمنياتنا لقضاء العطلات الشتوية القادمة، ونتمنى مخلصين لنا جميعا [..]
هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر مع ندوة بعنوان [..]
في 9 ديسمبر، استضافت شم أحدث ندوة مجانية في أثينا، اليونان، مكرسة لنقل المعرفة المفيدة عن عقود التداول للفروقات على مختلف [..]
جوائز شم فوركس و أكولادس.
مجلة الأسهم.
أفضل خدمة فكس.
مقدم الخدمة لعام 2017.
مدينة لندن الثروة.
من وورد فاينانس 100.
وورد فاينانس 100.
الاعتماد الفضي ل.
الرائدة والنامية الناس.
المستثمرين في الناس الدولية.
هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.
سمسار مرخص ومنظمة.
تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.
عالميا.
لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.
تركز على العميل.
لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.
مجموعة من أدوات التداول.
يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.
شفافة ونزيهة.
في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.
سهلة ومريحة.
يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من عملية فتح الحساب لدينا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.
6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment