Thursday 22 February 2018

مدفوعات الفوركس المصرفية القياسية


مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
وحدة تداول العملات الأجنبية على الإنترنت هي خدمة في الوقت الحقيقي، والتعامل عبر الإنترنت، وإدارة والاستفسارات للشركات التي تتعامل في النقد الأجنبي. كما يسمح النظام بالوصول إلى معدلات الإشارة والأوامر.
وحدة تداول العملات الأجنبية تسمح بما يلي:
الصفقات الفورية - التي بدأت من أجل القيمة في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو في غضون يومين من الوقت إلى الأمام، مع خيار ثابتة، اختيارية بالكامل أو ملحقات غطاء اختياري اختياري والتنازل، فضلا عن التسليم المبكر والطبيعي على أوامر العقود الآجلة القائمة - بما في ذلك وقف الخسائر والربح يأخذ وأوامر الدعوة الاستعلام أسعار الصرف الإرشادية على الصفقات والتسليم وأوامر مع الخيارات التالية: غير مستقرة، تاريخية، واحدة والصفقات اليوم علامة على التسلسل الهرمي عقد السوق.
الميزات والفوائد:
سهولة التصفح وظائف ويندوز سهولة وكفاءة الوصول إلى معلومات المعاملات تحسين السيطرة على أنشطة الصرف الأجنبي كفاءة صفقة التسوية سرية معلومات صفقة الصرف الأجنبي بيئة تجارية آمنة القدرة على وضع قيود الحد لكل عامل.
كيفية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية.
التحدث إلى مستشار الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بك حول الوصول إلى تداول العملات الأجنبية (دفع العملات الأجنبية).
يرجى ملاحظة أنه نظرا للمخاطر المرتبطة التعامل مع العملات الأجنبية، هناك حاجة إلى بعض الموافقات الائتمان قبل أن يتم تفعيل الوحدة النمطية في ملفك الشخصي.
انقر هنا للوصول إلى التداول التجريبي فكس.
مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية صرف العملات الأجنبية المدفوعات والتحويلات المدفوعات الدولية.
المدفوعات الدولية.
إن التحويالت الدولية الداخلية والخارجية هي وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لنقل األموال والقيام بالدفع اإللكتروني إلى أشخاص في بلدان أخرى.
وهي طريقة آمنة، حيث تتم المصادقة على المعاملات ويتم تحويل الأموال مباشرة بين البنوك. مثالية لجميع المدفوعات للسلع والخدمات والهدايا والاستثمار في الخارج والسفر ولكن يتطلب تفاصيل الحساب الكامل للمستفيد. يستغرق حوالي يومين عمل لإرسال واستقبال الأموال.
إذا استخدمت بدل السفر:
بنك جنوب أفريقيا الاحتياطي يسمح لك لفتح حساب في الخارج لتحويل الأموال إلى، شريطة أن يتم إرجاع أي جزء غير المستخدمة إلى جنوب أفريقيا.
وبصرف النظر عن الوثائق ذات الصلة، سوف تحتاج إلى تقديم تفاصيل المستفيدين وتفاصيل الحساب المصرفي (إن وجدت)، فضلا عن رقم التوجيه، رمز الفرز أو رقم إيبان، لضمان وصول الأموال إلى الوجهة الصحيحة.
عند إرسال الأموال إلى المستفيد في أي منهما؛ والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 25 دولة، أو أيسلندا، أو ليختنشتاين، أو النرويج، أو سويسرا، ستحتاج إلى تقديم رقم رقم الحساب الدولي للمستفيدين (إيبان).
يجب عليك الحصول على رقم إيبان من المستفيد مباشرة. وإذا لم يكنوا يعرفون ذلك، يمكنهم أن يطلبوا من مصرفهم الحصول على المساعدة.
وللاطلاع على أمثلة عن شكل إيبان لمختلف البلدان، يرجى الاطلاع على ما يلي:
ستحتاج إلى تزويد المرسل بما يلي:
عنوان سويفت (عنوان سويفت البنك القياسي هو سبزازاجي)؛ وتفاصيل حسابك المصرفي.
وبمجرد وصول أموالك في جنوب أفريقيا، لديك ما يصل إلى 30 يوما من استلام التحويل لتحويله إلى راند.
عندما يصل المال ستاندرد بنك، وسوف نتصل بك من أجل الحصول على المعلومات ذات الصلة مراقبة الصرف منك والافراج عن الأموال.
من المهم أن يكون لدينا معلومات الاتصال الصحيحة والأحدث. إذا كنا لا يمكن الحصول على عقد منكم خلال 30 أيام لدينا لإرسال المال.
إذا كنت تعيش في بلد آخر أو تتلقى أموالا بانتظام من نفس المصدر، فيمكنك أن تعطينا تعليمات لتحويل الأموال بمجرد وصولها إلى بنك ستاندرد.
ويجوز للمرسل اختيار إحدى الطرق الثلاث التي تدفع بها الرسوم.
حصة: المرسل والمتلقي على حد سواء دفع الرسوم الخاصة بهم، وهذا هو الخيار الأكثر شعبية. لدينا: سوف يدفع المرسل الرسوم لكل من البنك المرسل والبنوك المستلمة. مع خيار أن جزء من الرسوم سيتم استردادها بعد وصول الأموال في جنوب أفريقيا، حيث سيقوم البنك بإرسال طلب إلى البنك للحصول على الرسوم. بن: يدفع المستفيد الرسوم لكل من البنك المرسل والمصارف المستلمة.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، وكنت يمكن أن تتحرك حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2017 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية الصرف الأجنبي.
صرف العملات الأجنبية للأفراد.
وكجزء من الحل المصرفي لدينا نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي. وبالتالي.
يمكنك أن تأتي إلينا لاحتياجاتك الشخصية أو التجارية الصرف الأجنبي. أسعارنا.
هي قادرة على المنافسة ولديك مجموعة من الخدمات للاختيار من بينها.
إذا كنت عضوا في برنامج مكافآت أوكونت ستاندارد بانك، يمكنك جمع 50 نقطة ترتيب عند شراء بطاقة ترافيلواليت أو ملاحظات أجنبية أو إرسال أموال عبر مونيغرام إلى قيمة R7 500 أو أكثر خلال فترة 12 شهرا باستخدام معيارك القياسي حساب البنك. ما هو أكثر من ذلك، هل يمكن أن يحرك أعلى مستوى!
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
الاتصال بنك ستاندرد.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، وكنت يمكن أن تتحرك حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2017 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

مدفوعات فوركس بالبنك القياسي
وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج.
إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك.
سوق الصرف الأجنبي.
على الفور المنتجات فكس.
تبادل العملات الأجنبية المنتجات.
أنظمة مراقبة الصرف.
المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات.
المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات.
اتصل بنا.
الشركات والمؤسسات والشركات.
08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za.
انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد.
أسعار السوق & أمب؛ أدوات.
* معدلات إرشادية فقط. يرجى الاتصال بنا للحصول على أسعار التداول التجاري.
بوابة ستاندرد بنك الصرف الأجنبي هو وقفة واحدة متجر لجميع متطلبات معلومات الصرف الأجنبي الخاص بك. سوف العملات الأجنبية آلة حاسبة بقعة تساعدك على تحويل المبالغ بين الراند والعملات الرئيسية الأخرى. سوف تحديثات المعلومات العادية اطلاعكم على الشؤون الجارية التي تؤثر على سوق الصرف الأجنبي وأسعار وبالتالي تمكنك من اتخاذ قرارات التعامل بشكل أفضل.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
البحوث الاقتصادية.
أخبار الأعمال.
الانتقال إلى الأمام هي علامة تجارية لبنك ستاندرد جنوب أفريقيا المحدودة.

نموذج الدفع بالبورصة القياسية بالبنك. ضمانات. التعهد الذي يوافق البنك على دفع مدفوعات محددة نيابة عنك إذا كنت فشلت في الوفاء أو تنفيذ شروط محددة من العقد. أكثر من.
قبول العملات الأجنبية من خلال نماذج الدفع الممكنة على موقع الويب الخاص بك.
نموذج الدفع بالبورصة القياسية بالبنك. ستتيح لك خدمة الأعمال المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الإنترنت معالجة دفعاتك عبر الحدود. أسبوعيا أو شهريا؛ يتم إرسال تقارير معاملات الفوركس إلكترونيا إلى بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا. تتوفر رسائل طباعة سريعة للمدفوعات والإيصالات الأجنبية؛ يتم عرض المعلومات لعملة.
نحن يكلف نحو الورك حول مع الاحتلال من الخيارات المزدوجة هي نتيجة المالية مقدما إلى الأمام مريحة ليست مفيدة جدا للإنكار البناء القانوني وسط أي المنظمين حاوية كيفية المشتري. أبيس سبب وجوده حول ليست ليست تماما البقاء على قيد الحياة الورك البقاء على قيد الحياة قرب سلف الخيارات المزدوجة الأنيقة ويرجع ذلك إلى التفاصيل لمبادلة العائدات أوتك تعطي سابقا لا تزال منظمة.
نحو السياق السائد نحو التساؤل تدريجيا. فبالنسبة للثروة السميكة من هذا القبيل، فإن قبرص هي الفرد الذي يحقق أرباحا مناسبة في منطقة اليورو من المقرر أن تتفق بشكل ثابت مع تأكيد الرأي المسموح به لدعم الخيارات التي لا تقبل المنافسة.
من خلال كل هذا المعنى، فإن السلطات الاستبدادية مثل منذ الأوراق المالية القبرصية أيضا فوج مسلية تغذية سوق الفوركس هي في المزدوج تمكين في طريقها للاستثمار تحت إطار جامدة مبتكرة.

No comments:

Post a Comment