Sunday 28 January 2018

خيارات التداول للدخل - ينتشر


خيارات التداول للدخل - فروق السعر
لا شك أنك سمعت الناس الهذيان حول التداول رائعة وأكثر أمانا المتاحة من خلال ينتشر الخيار. كل خيار انتشار يقدم وسيلة فريدة من نوعها طريقة لكسب المال، ولكن هل تعرف لماذا ينتشر هو وسيلة أكثر أمانا للتجارة؟
أنا & [رسقوو]؛ م يكشف شيئا لك الآن، شيء قليل جدا من الناس يعرفون أو فهم و [مدش]؛ حتى الناس الذين ينشأون الخيارات بحيث يمكنك إنشاء ينتشر! أنا أتحدث عن فروق الأسعار من أي نوع: ينتشر الخيار، ينتشر على العقود الآجلة، وحتى ينتشر الفوركس.
حافظ على القراءة لاكتشاف شيء جديد.
عند إدخال أي نوع من الانتشار، كنت تستفيد من اثنين من أعظم أوجه القصور الممكنة في تداول الأسواق. أي تاجر المهنية سوف اقول لكم ان معظم الاموال تتم عندما يسيطر على السيارة الأساسية و [مدش]؛ مبالغ فيها أو أقل من قيمتها. ينتشر الاستفادة من سوء التسعير! عند إدخال انتشار، كنت على حد سواء طويلة ساق واحدة من انتشار وقصيرة الساق المعاكس. القيام بذلك يخلق عدم الكفاءة رقم واحد: لقد أصبحت غير مرئية في السوق. كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن أن يصبح موقفك غير مرئي للذئاب الذين أنشأوا وأصلوا إمكانية خلق انتشار لتبدأ؟ الجواب هو أنه عندما كنت على حد سواء طويلة وقصيرة، كنت أساسا في سوقين، وموقفكم لم يعد يعرف. الذئاب لم يعد قادرا على رؤيتك. لا يستطيعون معرفة ما إذا كنت طويلة أو قصيرة! ولكن هناك عدم كفاءة ثانية متاحة لنشر التجار:
عندما قمت بإدخال التجارة انتشار كنت متابعة الطريق هو حساب المعادلة! كنت على حد سواء طويلة وقصيرة. في هذه الحالة، فإن النموذج الذي يستخدم لحساب الهامش لم يعد قادرا على رؤية التقلب في التجارة الخاصة بك، مما أدى إلى أكبر قدر من الكفاءة في استخدام رأس المال الخاص بك، هامش منخفض للغاية. انها صحيح: أقل من المال لديك لطرح التجارة، وزيادة عدد المواقف يمكنك التجارة.
ماذا لو قلت لك أنه من الممكن طرح الهامش 1/8 فقط للتداول على انتشار كما كنت قد تضطر إلى طرح لتداول موقف عارية في الأصول الأساسية؟ هل هذا يثير لك؟ أنه يثير لي. وهذا يعني أنه إذا كان التبادل أو الوسيط الخاص بك يتطلب الهامش من 800 دولار للدخول في وضع واحد عارية طويلة أو قصيرة في الأصول الأساسية، وكان كل ما كان عليك أن طرح 100 $ للتجارة ينتشر في نفس الأصول، هل يمكن تداول ثمانية مواقع انتشار باستخدام نفس $ 800 كما كان لديك إلى الهامش المتابعة للتجارة موقف واحد في صريح.
الاختلافات وعدم الكفاءة في السوق هي السبيل لتحقيق أكبر قدر من المال، وينتشر هو وسيلة للاستفادة من تلك التناقضات وعدم الكفاءة، وفي الوقت نفسه خفض كبير من المخاطر الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تظهر لك أين تجد أكبر أوجه الضعف.
قد تكون قد انجذبت إلى هذه الصفحة تتطلع إلى تداول الخيار ينتشر في سوق الأسهم، ولكن للأسف أن ليس حيث ستجد مزايا في الكفاءة التي أنا و رسكو؛ لقد تم الكتابة عنها. قد تعتقد أن أنا و رسكو؛ كنت الكتابة عن خيار التداول ينتشر في العقود الآجلة أو سوق الفوركس، ولكن مرة أخرى، تلك الأماكن ليست حيث ستجد أفضل ينتشر. ما أتحدث عنه هو ينتشر في أسواق العقود الآجلة & هيليب؛
أنت على نفسك للعثور على مزايا لا تصدق من نطاقات المستقبل.
اسمي جو روس، وأنا و [رسقوو]؛ لقد كان تاجر لأكثر من خمسة عقود. لقد كتبت 12 كتابا عن التداول. أنا تداولت فقط عن كل شيء هناك للتداول: الأسهم والخيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات على الفوركس، والعقود الآجلة الأسهم واحد، وعقود الفرق. و، ما زلت التجارة لهم جميعا و [مدش]؛ أحب التجارة. التداول هو حياتي. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر كفاءة، وأقلها تعقيدا التي اكتشفتها من قبل، هي فروقات التداول في أسواق العقود الآجلة. مزايا لا يصدق، ودون مساو.
مزايا مزايا المزايا.
كما ذكرت سابقا، عندما كنت تتداول ينتشر في أسواق العقود الآجلة، لديك استخدام الأكثر كفاءة من المال الخاص بك مقارنة مع أي سوق أخرى أو طريقة التداول. لقد رأيت شخصيا متطلبات الهامش منخفضة تصل إلى 5٪ من الهامش المطلوب لتجارة أي شيء آخر. هل يمكنك أن تتخيل ما تريد أن تتاجر به لضمانات التجارة مع 69 $ فقط، عندما تجارة صريحة في نفس الهامش المطلوب الأساسي من 1200 $؟ أليس هذا احتمالا لا يصدق للعائد على الاستثمار؟
هل تعلم أن العقود الآجلة تنتشر الاتجاه أكثر من أي سوق أخرى؟ فهي تميل إلى الاتجاه لفترة أطول، في كثير من الأحيان، وأكثر حدة من الاتجاهات في الأسهم، العملات الأجنبية، أو حتى العقود الآجلة. & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ يتم إجراء أكبر قدر من المال عندما تتجه الأسعار. الشيء الرائع حول التوجهات في العقود الآجلة ينتشر هو أن الاتجاهات تقوم على الواقع. ينتشر دون اتجاه بسبب التلاعب في السوق، فإنها الاتجاه لأن شيئا حقيقيا يحدث في الأصول الأساسية.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. العقود الآجلة تنتشر في كثير من الأحيان الاتجاه موسميا، وهذا يعني مرة واحدة، مرتين، أو أكثر كل عام. يمكنك أن تعرف متى نتوقع أن يبدأ انتشار يجعلك المال. في الواقع، هناك المزيد من المعلومات بسهولة ومتاحة بسهولة لتداول العقود الآجلة من أي شكل آخر من أشكال التداول وأنا رأيت. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
يمكن استخدام الهوامش، مثل الخيارات، لإنشاء مواقف جزئية في الأساس. في الواقع، تقريبا كل ميزة يمكن أن يكون مع الخيارات يمكن أن يتحقق عن طريق التداول انتشار.
فروقات الأسعار تسمح لك أن تأخذ مخاطر أقل مما هو متاح مع مواقف الأسهم أو العقود الآجلة. وعادة ما يكون مقدار المخاطر بين وظيفتي إنتراماركيت الآجلة أقل من المخاطرة في وضع الأسهم أو العقود الآجلة. فروقات الأسعار تجعل من الممكن التحوط من أي موقف قد تكون لديكم في السوق.
العقود الآجلة تنتشر التداولات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، هو بسبب هذا التقلب المنخفض هوامش الهوامش منخفضة جدا.
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
هناك قلق أقل مع الانزلاق. الفواصل تتطلب إدخالات أقل دقة. يصبح الحصول على تعبئة دقيقة أقل أهمية. ومما يؤسف له أن الحقيقة برمتها من انتشار التداول ظلت سرية من الجمهور.
فروق الأسعار تمكنك من الاستفادة من الأسواق المقلوبة. عندما يتم عكس السوق، لديك احتمالان للحصول على الأرباح: مرة واحدة عندما عكس الأسعار، ومرة ​​أخرى عندما تعود الأسعار إلى التقدم الطبيعي.
فروق في بعض الحالات توفر احتمالات أكبر للفوز، ولكن أبدا احتمالات أكبر من فقدان.
ولعل أكبر ميزة للجميع، سبريادس تسمح لك لتجنب توقف تشغيل! لن تكون ضحية وقف الصيد عند استخدام ينتشر. سوف تصبح غير مرئية لصانعي السوق ومحركات السوق. أنها لا يمكن تشغيل ربما توقف الخاص بك، لأنه لا يوجد أي توقف عند تداول ينتشر. فروقات الأسعار لها نقاط خروج، ولكن من المستحيل فعليا وضع أمر وقف في تجارة منتشرة. فروق الأسعار تخلق مجالا متكافئا. لأنه لا يوجد توقف ممكن، تداول التداول هو شكل أكثر نقاء من التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

كيفية تداول الخيارات للدخل.
قبل بضعة أسابيع كتبت مقالة عن طريقة واحدة لتداول الخيارات بدلا من الأسهم، والأسواق إتف والعقود الآجلة. أرسل العديد من التجار عبر البريد الإلكتروني بعد أن كتبت هذه المقالة وسألوني كيفية تداول الخيارات لتوليد الدخل.
قبل أن أبدأ مناقشة مختلف تقنيات إنتاج الدخل التي تعمل عند استخدامها بشكل صحيح، أريد أن تأكد من تجنب تقنية معينة واحدة والتي هي بيع خيارات عارية.
لماذا بيع الخيارات العارية ليست تقنية مثالية لتوليد الدخل الخيارات؟
بيع الخيارات العارية هو عكس ما الخيارات المضاربين القيام به يوميا. بدلا من أن يكون على الجانب الذي يكهن على اتجاه السوق، بائع الخيار يحتاج للقلق حول تسوس الوقت وحيث أن السوق لن تذهب بدلا من ذلك.
بالنسبة لمعظم المبتدئين، وخاصة أولئك الذين لديهم القليل من الأسهم التداول الناجح أو الأصول الأخرى، قد تظهر خيارات البيع مثل تقنية جديرة بالاهتمام، التاجر يفترض أنه إذا كان الموقف يذهب ضدهم، فإنها يمكن أن مجرد تصفية بسرعة التجارة والمشي بعيدا عن خسارة، على غرار كيف يعمل مع تداول الأسهم أو مع أي نوع من التداول في السوق.
خيارات بيع مختلفة جدا من الناحية النظرية ثم في الواقع!
للأسف، أي شخص لديه خبرة كبيرة مع الخيارات، وخاصة على جانب البائع سوف اقول لكم ان خيارات مختلفة جدا من الأسهم والعديد من المبتدئين لا يفهمون ما غاما هو أو لماذا من المهم جدا أن نفهم، وخاصة إذا كنت واحد الذي يبيع الخيارات.
وبعبارة بسيطة، غاما هو مقياس لتغيير الخيارات دلتا. دلتا هو المبلغ أو النسبة المئوية للخيار يتحرك مقابل كل دولار يتحرك السهم، و غاما يخبر دلتا بسرعة زيادة أو نقصان. غاما الخيار هو مقياس لمعدل التغير في دلتا لها.
على سبيل المثال، دعونا نقول الأسهم يتداول أبك في $ 42 دولار وخيارات الاتصال $ 45 دولار يبيع ل $ 3.00 وتفترض دلتا هو 0.5 و غاما هو 0.4.
إذا تحرك السهم بنسبة تصل إلى حوالي 10٪، فإن الدلتا ستزيد بنحو 15٪ وستنتقل من 0.65، يتم تحديد المبلغ الذي يتم زيادته بواسطة غاما. إذا كان غاما منخفضة، قد يزيد دلتا فقط بنسبة 8٪ وإذا كان غاما عالية، ثم يمكن زيادة دلتا بنسبة 20٪.
وبالتالي فإن غاما هو ما يخبر دلتا كم أن يذهب صعودا أو هبوطا و غاما يمكن أن تتحرك حقا صعودا حقا عندما الأسواق تتحرك صعودا أو تقلب يزداد بقوة.
اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على شيء حدث لي في الواقع بينما كنت وسيطا الآجلة منذ عدة سنوات. كان لدي عميل كان مبتدئا وكان يبيع مكالمات الغاز الطبيعي، كانوا بعيدا جدا من المال واحتمالات السوق وصول هذا المستوى كان من المستبعد للغاية. أود عادة السماح للعملاء كتابة مكالمات عارية أو يضع إذا كانوا واقعيين الذهاب بعيدا حقا من المال وهذا كان الحال هنا.
تم بيع هذه الخيارات لحوالي 300.00 $ قسط للعقد وأفضل من ذاكرتي، وكان البائع فقط حوالي 5 عقود أنه كان قصير، وبالتالي فإن المخاطر لم تظهر كبيرة جدا.
في يوم من الأيام، انفجرت سوق الغاز الطبيعي و في افتتاح ذلك اليوم، كان كل خيار يباع بسعر 300.00 دولار يستحق ما يقرب من 17،000 $ إلى 18،500 $ لكل عقد (في المتوسط).
لم يكن هناك وقت للخروج من هذه الخيارات في وقت الليل، وأساسا لم يكن هناك وسيلة للتخفيف من المخاطر على الموقف وهذا هو الشيء الذي يمكن أن يحدث للأسهم إذا كان كسب سيئة أو عمليا أي سلعة. لذلك لا تشعر أنه يمكنك تجنب ما حدث لي باستخدام أصول أو أسواق مختلفة.
وكانت الخيارات لا تزال بعيدة جدا عن كونها في المال، وبالتالي فإن الزيادة كانت في معظمها قيمة الوقت، ومع ذلك، غاما على خيار زيادة عدة مئات من المرات وذلك قبل الخطوة عندما الغاز الطبيعي سيكون 1٪ تحرك الخيار سوف تزيد بنسبة حوالي 0.1٪ وبعد هذه الخطوة وزيادة التقلبات، وكل خطوة 1٪ زيادة الغاز الطبيعي من شأنه أن يزيد من خيار بنسبة 0.9٪. هذا هو قوة غاما وشيء يجب أن نضع في اعتبارنا.
إذا كنت تريد أن تعرف ما حدث للعميل؟ وأعلن إفلاسه وغادر أنا أمسك الحقيبة بحوالي 80،000 دولار عندما قيلت وفعلت.
أتذكر أخذ زوجتي إلى الطبيب الذي كان حاملا مع طفلنا الثاني في وقت لاحق من ذلك اليوم والتفكير في نفسي أنني يمكن أن اشترى لها العلامة التجارية الجديدة بورشه بالمال فقدت اليوم. (كان هذا قبل حوالي 11 عاما)
هذا هو قصة حقيقية وهذا هو السبب في وصف خيارات البيع عارية من قبل التجار المحترفين كما المشي حتى الدرج والسقوط، لأن ما يحدث عادة هو التاجر يفوز حوالي 8 من أصل 10 مرات ويكسر حتى في الوقت 9TH وعلى 10 الوقت يفقد التاجر كل ما حصل عليه أول 9 مرات.
لذلك تذكر عندما خيارات البيع الخاصة بك أن دلتا لا تبقى ثابتة، فإنه يزيد على أساس غاما وهذا ما عليك أن تركز على.
هل يمكنني بيع الخيارات لتوليد الدخل بأمان؟
الآن بعد أن حصلت على هذه القصة من نظام بلدي، واسمحوا لي أن أعرض لكم بعض الطرق التجار المهنية في الواقع التجارة الخيارات للدخل.
الأول والأساس لجميع هذه الاستراتيجيات هو انتشار الائتمان الذي هو وسيلة بسيطة لبيع مكالمة واحدة وشراء أرخص في نفس الشهر التقويمي، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق أو الائتمان أو بدلا من ذلك، شراء وضع وبيع وضع أرخص، واحدة مع انخفاض سعر الإضراب والحفاظ على الفرق بين البلدين.
سبب شراء الخيار أرخص هو حماية نفسك من ما حدث بضع فقرات أعلاه مع المثال الغاز الطبيعي قدمته.
عند بيع فرق الائتمان لتوليد دخل ثابت، فمن الأفضل لبيع خيار قريب إلى حد ما من المال وشراء واحدة أكثر من المال، وبهذه الطريقة، والخيار الذي تبيعه قسط أعلى، ولكن في نفس الوقت سوف لا تزال لديها في الغالب قيمة الوقت.
هناك العشرات من الخصائص التي لديك للنظر عند بدء انتشار الائتمان لتوليد خيارات تداول الدخل متسقة وفي المقال القادم وسوف نناقش بعض تلك العوامل أو الخصائص! وإذا كنت تتمتع هذه المادة، مراسلتنا وإعلامنا! [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
إذا كنت تريد أن تصبح خيارات النينجا، تحقق من الخيارات المهوسون 101 و 102 اليوم.
أتمنى لك يوماً عظيماً.
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

خلق الدخل مع خيارات ينتشر.
تعطي لنفسك رفع مع الصفقات بلدي! تعلم كيفية بيع الخيار ينتشر لخلق دخل شهري ثابت.
الفواتير الشهرية.
التقييمات & أمب؛ الاستعراضات.
حول نيكولاس تشاهين.
أنا من الشارع الرئيسي لا من وول ستريت بعد لدي نسبة نجاح 90٪ على الائتمان ينتشر. قبل التداول بدوام كامل صعدت صفوف عالم تمويل الشركات. ثم في عام 2000، تشعبت مع مشروع الإنترنت كفو / كو. ذي فينتور.
استراتيجية الاستثمار.
سوينغ خيارات التداول الفارق الائتماني الحديد كوندورس التحليل الفني الرسوم البيانية.
أداء.
مواصفات المنتج.
الوصول إلى مكتبة الفيديو مليئة التعليم لمساعدتك على النجاح في السوق. الآن فإنه من السهل أن نفهم الاستراتيجية ونعرف ما الأسهم لمشاهدة كل يوم.
إذا كان لديك دقيقتين أو ساعتين لاستكشاف، فإن غرفة الدردشة تعطيك سهولة الوصول لمناقشة اللقطات التجارية الأخيرة، أخبار السوق، والأفكار التجارية المجتمع.
صفحة الموارد.
اكتشاف مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية لمساعدتك على البدء في تعلم استراتيجية نيكولا، وقواعد المجتمع، وكيفية الحصول على أقصى استفادة من المنتج.
خلاصة الأنشطة.
مواكبة على كل ما يجري في المنتج! ماركيتفي المجاميع كل من بلوق وظائف بلوق، وأشرطة الفيديو، وتنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي لتعطيك تغذية واحدة مع كل من أحدث الأنشطة.
مشاركات المدونة.
البقاء في صدارة السوق مع البصيرة نيكولا والتعليق. لم تكن تحديثات وتوقعات سوق الأسهم أكثر سهولة.
محفظة التداول.
تتبع محفظة التداول والتنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية. اكتشاف الصفقات الماضية والغوص في الرسوم البيانية للاستراتيجية مع مرور الوقت.
ما يقوله الأعضاء.
وتكرس نيكولا تشاهين لخلق الدخل مع خيارات ينتشر. بعض الخدمات تقديم توصيات، وبعض توفير التعليم، وبعضها متاح للإجابة على الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني، وبعضها أفايلاب.
طريقة تدريسها من قبل نيك من السهل أن تعلم، وهو متاح للرد على الأسئلة. على الرغم من أنني تداولت الخيارات لسنوات عديدة، فإنني أحب نهج نيك في انتشار الائتمان. t هو أسهل بكثير للتعاون.
أنا أستمتع الاشتراك في خدمته. اعتدت عليه بضع سنوات إلى الوراء ولم تتبع أي خطة تداول وفجرت حسابي. الآن بعد أن كنت أكثر انضباطا واتباع قواعده تقريبا إلى نقطة الإنطلاق (t.

خيارات لوت من قبل التاجر كسول.
الدخل الثابت والمستدام من خلال إدارة المخاطر الصلبة.
هدية عيد الميلاد الخاصة.
دورة لوتوبيشنز خصم 33٪ خلال عطلة نهاية العام.
من $ 120 إلى $ 80. عضوية مدى الحياة. لا رسوم متكررة.
على ماذا حصلت:
35 حلقة فيديو: أكثر من 8 ساعات من الفيديو تغطي 3 أشهر من التداول على حساب المال الحقيقي. دليل بدف من 74 صفحة التي تغطي جميع تفاصيل منهجية التداول.
خمسة كتب إضافية تغطي الموضوعات من تقنيات إدارة المخاطر رائعة لتداول موقف ليزي الفيل. الوصول إلى قسم الأسئلة والأجوبة للحصول على معلومات إضافية يتم تحديثها بشكل متكرر. الوصول الشخصي والدعم من يدكم حقا. الوصول الفوري لتحليل محفظة عطلة نهاية الأسبوع مع خطة لعبتي كل أسبوع (متاحة لبقية الجمهور بعد أسبوع واحد).
سوف خيارات لوت تظهر لك:
الظروف المثالية لبيع فروق الائتمان. عندما لبيع انتشار مقابل متى لبيع الحديد كوندور. كيفية قراءة السوق على المدى القصير المدقع. إدارة الصفقات إدخالات: التداول الأول والثانوي لدورة انتهاء الصلاحية. متى تدخل المواقف الجديدة؟ اختيار أسعار الإضراب. الاعتمادات المتوقعة لتلقي. تخصيص رأس المال. تنويع المواقف على مر الزمن وعبر طيف الأسعار للحد من المخاطر. ومواقع الترجيح بيتا لفهم الاختلافات وإدارة مخاطر المحفظة بشكل أكثر فعالية. كيفية تقدير، في وقت مبكر جدا، وعند هذه النقطة سوف تكون مهددة موقف القائمة وتحتاج إلى تعديل. أدجوستيمتس: كيفية حماية مواقف ذهب سيئة. تقدير الخسائر مقدما. أسوأ سيناريوهات تاريخية. مخارج: متى تغلق في وقت مبكر، عندما لا إجراء تعديلات، عندما تأخذ على طول الطريق لانتهاء الصلاحية. الاختلافات الحيوية بين فروق المكالمات و فروق السعر. كيفية إدارة كل حالة، من إدخالات إلى تعديلات على مخارج. تكاليف التداول وكيفية التخفيف منها. تأثير التقلب في تداول الخيارات. موسمية في التداول. ما هذا؟ أين تجد الأرقام؟ كيف يمكن استخدامها لصالحك؟ كيفية مراجعة محفظتك في أقل من 10 دقيقة وتصميم خطة عمل فعالة، لا تتردد في الأيام المقبلة. التحليل الفني للبائع الخيارات. أين هذا السوق ليس من المرجح أن تذهب؟ خطوط الاتجاه، الاختلافات، المسافات بين سعر الأداة ومتوسطاتها المتحركة الخاصة، مناطق الدعم والمقاومة. الجزء العقلي من اللعبة: الصبر، وتجنب عقلية القطيع، وفهم وسائل الإعلام المالية والضوضاء الأسواق. حماية ضد الانهيار. كيفية التعامل بفعالية مع تعطل السوق وتجنب بنجاح سحب كبيرة إلى أسفل. خيارات طويلة الانتهازية يلعب مع مخاطر محدودة وإمكانية الصعود غير محدود. كيفية تأمين في المكاسب أثناء البقاء في الموقف. استراتيجية المكافأة: يمكنك أيضا الحصول على تفاصيل حول استراتيجية جديدة أنا خلقت: الفيل كسول، الذي يحل بعض المشاكل التقليدية كوندورس الحديد.
اقرأ فصلا من الكتاب.
تحليل لأسوأ الانهيارات التي يمكن أن تواجهها الاستراتيجية عند مواجهة بعض من أكثر عمليات البيع المدمرة وبعض أقوى التجمعات في السوق الثورية التي شهدها التاريخ.
من أجل الشفافية أقدم نتائجي الخاصة باستخدام نهج لتوبتيونس. يتم تحديث قسم النتائج شهريا. ملاحظة: لا يحصل الجميع على نفس النتائج. ذلك يعتمد على رمز معين الذي تختاره لكل دورة. الائتمان الذي تحصل عليه. عمولات الوسيط الخاص بك؛ مدى جودة إدارة الحماية من التعطل. ومع ذلك، إذا تم تطبيق جميع المبادئ نفسها، يجب أن ينتهي بك الأمر مع منحنى الإنصاف السلس مع السحب بشكل جيد جدا.
شكرا من التاجر كسول.
في التاجر كسول لقد كنت، لسنوات، مناقشة علنية أفكاري الاستثمار. أنظمة الفوركس وجميع الخيارات بلدي الصفقات مع الشفافية 100٪، وتتبع علني الأداء وقياس فعالية استراتيجيات بلدي مع مرور الوقت. من كل ذلك، أصبح تداول الخيارات شغفي رقم واحد.
هذا الموقع يحتوي على كل التفاصيل من النهج الخاص بي لتداول الخيارات وأنه هو نتيجة مباشرة لتجربتي الخاصة مع الجلد الحقيقي في اللعبة. العمل الإضافي لقد وضعت إطارا قويا من قواعد لخيارات التداول، الكمال من قبل طن من الدروس تعلمت. وأنا أؤمن إيمانا راسخا بفعاليته في التخفيضات في الحد الأدنى مع توفير منحنى أسهم مستدام وسلس ومتجه نحو الارتفاع.
ويستند هذا النمط التجاري على بيع فرق الائتمان والحديد كوندورس في فهارس مثل سبس و روت. ويمكن أيضا أن تطبق على صناديق الاستثمار المتداولة المقابلة لها: سبي و إوم. فمن السهل أن نفهم وسهلة لتنفيذ. مع بعض الممارسة سوف تنفق أقل من ساعة في الأسبوع تحليل مواقفك والتخطيط للحركات الدفاعية والهجومية المقبلة. سترى أن خيارات البيع، وخاصة الخيارات في الفهارس، ليست علم الصواريخ ويمكن أن تتحول إلى نشاط مربح باستمرار.
عندما يتعلق الأمر إلى بيع الخيارات، فمن السهل لوضع الصفقات احتمال عالية وتكون ناجحة لبعض الوقت، حتى "هذا اليوم" يحدث. خيارات البيع هي عمل جاد: يمكنك الفوز في معظم الوقت، ولكن الخسائر في نهاية المطاف يمكن الحصول على قبيحة إذا لم يتم التحكم بشكل صحيح. في نهاية المطاف، ما يحدد نجاحك على المدى الطويل كبائع الخيارات هو قدرتك على الحفاظ على نهج ثابت عند دخول النظام مع حافة موجزة. قدرتك على بناء المواقف التي تنتشر المخاطر مع مرور الوقت وعبر الطيف السعر من السوق بحيث لا أكثر من واحد منهم يمكن أن تكون مهددة في نفس الوقت؛ والتخطيط الخاص بك قبل كل التحركات السوق الممكنة وخطة عمل لا لبس فيها لكل واحد منهم. وأخيرا، تقنية إدارة المخاطر الصلبة عندما تسوء الأمور والمواقف الخاصة بك تحتاج إلى تعديلات. تقديم حلول ملموسة ومفصلة لجميع هذه التحديات هو في صميم هذا النظام.
إذا كان لديك صعوبة في البقاء البقاء مربحة باستمرار؛ إذا كنت قد أحرقت بعد الصفقات من النشرة الإخبارية؛ أو حتى إذا كنت تتبع الخدمة التي جعلت لك بعض المال، وهذه المواد تساعدك. وأعتقد أن النشرات الإخبارية التجارية هي مرحلة في تطورك. وهي مرحلة ينمو فيها جميع التجار الناجحين في النهاية. يقولون لا تعطي الرجل سمكة، وتبين له كيفية الأسماك بدلا من ذلك. هذا هو الهدف. هذا ما كنت أحتاج إلى الوراء عندما كنت فقط يجري خدع ومزق خارج هناك. توليد الأفكار الخاصة بك وتداولها مع الثقة هو الطريق الوحيد إلى كونها حرة حقا وناجحة كمتاجر على المدى الطويل. أنت لا تحتاج إلى "المعلم". تحتاج فقط لتعلم أن تكون الخاصة بك "المعلم".
لذلك، وهنا هو، مفصلة إلى مينوتياي الماضي ولكم إلى الأبد. كل شيء أفعله، كيف أفعل ذلك، عندما أفعل ذلك والأسباب الكامنة وراء كل عمل. أفضل جزء: انها كل تتركز في مكان واحد فقط، في كل من تنسيق الفيديو والنص وتحصل على دعم بلدي مخصص.
وأنا أعلم أن هذه المواد لديها كل شيء لتحسين التداول الخاص بك.
إذا كان لديك أي أسئلة لا تكون غريبا. إسقاط لي خط في هنريك @ و - كسول التاجر أو بوستماستر @ توبتيونس وسأكون سعيدا للرد.
وهنا لنجاحكم!
ما هي توتبتيونس وما هو غير ذلك.
لوتوبيتيونس يحتوي على تفاصيل نمط التداول في الفيديو و بدف الكتب. ويصف آليات ومبادئ استراتيجيتي إلى التفاصيل الأخيرة، حتى يتمكن الناس من تعلم بعض الأشياء باردة واعتمادها إذا كانوا يريدون، أو تخصيص لاحتياجاتهم.
بسبب تجربتي الخاصة، أنا بشكل عام ضد خدمات التنبيه التداول. لهذا السبب، وأعتقد أن أفضل طريقة هي أن تقدم للناس الطريق لتعلم التجارة مع الثقة بأنفسهم وتصبح "معلمين الخاصة بهم".
لتوبتيونس ليست نشرة تجارية حيث تتلقى تنبيهات التجارة الفورية عبر الرسائل القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني. لكنني أفصح عن مواقفي الخاصة وأكتب مقالات تحليل محفظة نهاية الأسبوع كطريقة إضافية لمساعدة الأعضاء والحفاظ على نفسي مسؤولا.
مراجعة مستقلة من قبل آرام بسمادجيان من ترادويثارام. آرام هو تاجر محنك شرعي حتى هذا الاستعراض يعني الكثير بالنسبة لي. لم يكن هذا مراجعة مدفوعة الأجر. آرام هو عميل حقيقي الذي اشترى بالطبع وانه لا ينتمي مع التاجر كسول. وبعبارة أخرى، لم يحصل على قرش واحد لاستعراضه. مراجعة لوتوبتيونس - تعلم تجارة الحديد كوندورس و سبريادس العمودي.
استعراض مستقل من قبل دان نيجوي من ثاتاتريند. دان هو أيضا تاجر من ذوي الخبرة مع أكثر من 15 عاما من الندوب في الأسواق، الأمر الذي يجعل رأيه حقا تبرز. دان لا ينتمي مع لتوبتيونس. ولم يتلق أي نوع من التعويضات النقدية لمراجعته كما يشير بوضوح. "العمل الجيد هنريك، وهذا هو الموقع الوحيد أوصي للناس لمعرفة كيفية التجارة ينتشر الائتمان، وكنت شفافة جدا وصادقة والمهنية في كل سنوات بلدي من التفاعل معك".
- جوناثان. سان فرانسيسكو، الكاليفورنيا.، أوسا. على المدى الطويل أتباع منذ عام 2018. "اشتريت خيارات لوت الخاص بك، ولقد استمتعت بها وتعلمت الكثير. وشرح بشكل جيد للغاية بطريقة بسيطة (دون تعقيد ذلك) وأنا أحب خصوصا فصولك على ضبط. شكرا لأخذ الوقت إلى الكتابة / إنشاء هذه الدورة ومساعدة الآخرين ".
- ناتاراجان. نيوجرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. "لم أكن قد رأيت مثل هذا النظام الصلب لتداول الائتمان انتشار، وأنا تتمتع بشكل خاص في التعامل مع التعامل مع تحطم السوق.
- هارولد. بيتسبرغ، الولايات المتحدة الأمريكية. "كتاب رائع وأشرطة فيديو رائعة، وبالتأكيد صفقة لهذه القيمة، شكرا على تجميع بعض قطعة خطيرة من العمل".
- أليكس. تورنتو، أونتاريو، كانادا. "أنا أستمتع التداول سبس كوندورس كثيرا، وذلك باستخدام مزيج من الطرق الخاصة بك وغيرها. شكرا للاستراتيجية، وكان بالطبع الخاص بك أفضل الاستثمار التجاري لقد قمت به من أي وقت مضى!"
- ستيف. سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية. "مثيرة للإعجاب حقا، في الواقع لقد تم التحقق من موقع الويب الخاص بك، ولا يمكن أن أقول ما يكفي من الأشياء الرائعة عن ذلك، خالقها، ومساهمها. شكرا لكم لكونه رجل نزيه ومستقيمة في والصناعة مليئة الاحتيال، كذاب، و ساكتيمونيوس النفس تقديم النبوية جائزة كاذبة الفوز هاكسترس المعلم، ما نفسا من الهواء النقي! "
تنصل.
تداول الخيارات لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الخيارات. إن دورة تداول الخيارات هذه ليست عرضا أو عرضا لخيارات الشراء / البيع وليس هناك أي ضمان بأنك ستحصل على نفس العوائد، حيث أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وبالتالي فإن جميع محتويات المعروضة هنا هي لأغراض تعليمية فقط. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. مؤلف هذه المواد ليس مستشارا ماليا مسجلا. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المهنية قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
خيارات لوت هي حقوق الطبع والنشر © من قبل التاجر كسول وممتلكات كسول للتجارة ليك. كل الحقوق محفوظة.

كيفية استخدام فروقات الائتمان لخلق دخل ثابت.
بقلم سوزي سميث،
بالطبع جميع الصفقات في السوق هي المعاملات المالية وبالتالي عرضة لبعض المخاطر. ومع ذلك، على عكس الخيارات المكشوفة (التي يمكن أن يكون لها مخاطر كبيرة أو غير محدودة، وخاصة للمكالمات العارية)، في معظم الحالات يمكنك حساب المبلغ المحدد للخطر في الوقت الذي تدخل فيه الموقف.
هناك العديد من أنواع فروق الائتمان التي يمكن استخدامها اعتمادا على موقفك من الأسهم أو ظروف السوق بشكل عام. في تجربتي، هوامش الائتمان هي وسيلة رائعة لإنتاج الدخل في طحن أو تعزيز بيئة السوق. تتضمن الإستراتيجية التي أستخدمها لزبائني فروق ائتمان سبس. أنا بيع الثور الرأسي وضع ينتشر التي هي إلى حد كبير من المال، وعلى كل تراجع السوق، وأنا سلم مختلف انتهاء الصلاحية باستخدام الضربات الأسبوعية والشهرية للحفاظ على تيار الدخل.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من فروق الائتمان للنظر فيها:
انتشار االئتمان أو "االنتشار الرأسي": خيارات الشراء والبيع في وقت واحد) يضع أو يدعو (بأسعار إضراب مختلفة. انتشار الائتمان أو "انتشار الثور": موقف صعودي تحصل فيه على المزيد من الأقساط على المدى القصير. انتشار المكالمة الائتمانية أو "انتشار المكالمة": موقف هبوطي تحصل فيه على مزيد من الأقساط على المكالمة القصيرة.
الثور وضع ينتشر الأفضل استخداما لتوحيد السوق أو عندما كنت تعتقد أن السوق / الأسهم سوف ترتفع. وضع على هذه الصفقات عندما يبيع السوق قبالة ويبدو أن القاع. الدب ينتشر المكالمة هي الأفضل على عندما كنت تعتقد أن السوق / الأسهم تتصدر.
الهدف من انتشار الائتمان هو إنتاج صافي الائتمان - وهذا هو دخلك، وأنت لا يمكن أن تجعل أي المزيد من المال من الائتمان الذي تجلبه. ويتم إنتاج الائتمان لأن قسط تدفعه عند شراء الخيار هو أقل من قسط تتلقى عند بيع الخيار.
الفرق في أسعار الإضراب يسمى انتشار. فإن خطرك هو الفارق أقل من الرصيد المستلم. على سبيل المثال، إذا كانت أسعار الإضراب هي 5 نقاط على حدة، وأبيع الفرق مقابل 1.00 دولار أمريكي، فإن مخاطري هي 400 دولار، ومكافأتي هي 1.00 دولار أمريكي. عندما تصل قيمة الانتشار .05 & # 8211؛ .10، وسوف شرائه مرة أخرى ووضع على انتشار جديد. إذا كان من الواضح جدا أن أسعار الاضراب بلدي لن يتم الوفاء بها، وأنا يمكن أن تسمح لها تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على الائتمان الكامل.
في عالم مثالي، ونحن نريد انتشار نحن نبيع لانتهاء لا قيمة لها حتى نتمكن من الحفاظ على كامل الائتمان لدينا. في الواقع، وهذا هو هدفنا في كل مرة ندخل التجارة. ومع ذلك، تحدث الأمور. وبعيدا عن السهم يتحرك من السعر الحالي، والأرجح هذا هو أن يحدث، ومع ذلك نحن نعلم أن السوق لا يوجد في فراغ الكمال. لذلك، نحن نريد للحفاظ على أقصى قدر من المرونة ولديها خيار لإغلاق انتشار في وقت سابق من أجل تجنب احتمال وقوع خطر الذيل.
وعادة ما تعتبر فروقات الائتمان صعودية أو هبوطية، ولكني أجد أن بيعها للخروج من المال، وتحت الدعم الكبير، ومع وجود احتمال ضئيل جدا في أن تكون في المال خلال فترة انتهائي هو نهج أكثر حيادا لاستخدام فروق الائتمان لتوليد الإيرادات.
لتلخيص، جميع الخيارات تنطوي على المخاطر، ولكن يمكنك استخدام ينتشر الائتمان للحد من المخاطر.
يمكن أن يخفض الهوامش خطرك بشكل كبير إذا تحرك السهم بشكل كبير ضدك. إن متطلبات الهامش لفرق الائتمان أقل بكثير من الخيارات غير المكشوفة. من غير الممكن أن تخسر مالا أكثر من متطلبات الهامش المحتفظ بها في حسابك في الوقت الذي يتم فيه تحديد الموقف. مع الخيارات غير المكتشفة، يمكن أن تفقد أكثر بكثير من متطلبات الهامش الأولي. قد تتطلب فروق الخصم والائتمان مراقبة أقل من بعض الأنواع الأخرى من الاستراتيجيات، لأنه بمجرد إنشائها، يتم الاحتفاظ بها عادة حتى انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، ينبغي مراجعة الفروق بين الحين والآخر لتحديد ما إذا كان الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية لا يزال ضروريا. على سبيل المثال، إذا تحركت الأداة الأساسية بما فيه الكفاية، قد تكون قادرة على إغلاق موقف انتشار في صافي الربح قبل انتهاء الصلاحية. ينتشر هو تنوعا. وبسبب النطاق الواسع لأسعار الإضراب والتجاوزات المتاحة عادة، يستطيع معظم التجار إيجاد مجموعة من العقود التي تسمح لهم باتخاذ موقف صاعد أو هبوطي على السهم. وينطبق ذلك على كل من فروقات الخصم والفوائد الائتمانية.
سيتم تخفيض احتمال الربح الخاص بك عن طريق المبلغ الذي أنفق على الساق الخيار الطويل من انتشار. Because a spread requires two options, the commission costs to establish and/or close out a credit spread will be higher than the commissions for a single uncovered position.
Credit spreads are an integral part of my portfolio management. They help me “plan” my returns knowing the best and worst case scenarios ahead of time. While I specialize in the SPX laddering of trades, this trading method works for any stock, ETF, or index. If you would like more information on my portfolio management services please contact me at suz at investsps dot com.

No comments:

Post a Comment