Saturday 13 January 2018

سنغافورة حساب تداول العملات الأجنبية


تداول العملات الأجنبية.
تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
مجموعة من الأسواق.
الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروق المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد التداول كفد لدينا.
جائزة أفضل قيمة مقابل المال، و "أفضل مواد التعليم"، و "أفضل خدمة عملاء"، و "أفضل تجارة موبايل"، و "أفضل أدوات البحث"، و "اتجاهات الاستثمار" لعام 2018، "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول بالديون؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.
نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.
كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.
حجز معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك من خلال دبس ديلونلين للوصول إلى العملات الأجنبية والمعدلات الآجلة تصل إلى سنة مقدما من أجل إدارة التعرض الخاص بك والتحوط من المخاطر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى ديلونلين في أي وقت وفي أي مكان لاستكمال المعاملات على راحتك الخاصة والتحوط التعرض للعملة الخاصة بك بسرعة وكفاءة. لدينا دولة من بين الفن منصة فكس تقدم الشركات بأسعار تنافسية والشفافية والتنفيذ الفعال عبر أكثر من 20 العملات. معترف به على نطاق واسع لخبراتنا فكس في جميع أنحاء آسيا، وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018.
لماذا تختار دبس ديلونلين؟
استمتع براحة تسجيل الدخول الموحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال تم، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استفد من خبرتنا وخدماتنا الحائزة على الجوائز، والتي تجعلنا واحدة من أفضل بيوت الفوركس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018 تتمتع واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في أوسد / سغد والصلبان ذات الصلة سغد في سنغافورة، وذلك بسبب دبس و [رسقوو]؛ وضع السوق الرائدة وشبكة واسعة تلقي التلقائية ونقلت المعاملات فكس لمختلف أزواج العملات للمعاملات لمدة تصل إلى سنة تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من شركائنا متخصص فريق المبيعات الاستشارية للشركات البقاء على علم بآخر تطورات السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللي البحوث في آسيا.
يمكنك حجز المعاملات من خلال ديلونلين من 7:00 إلى منتصف الليل، من الاثنين إلى الجمعة.
ديلونلين يمكن أن أقتبس أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك أوسد، ور، غبب، أود، نزد، سغد، هكد، جبي، تشف & أمب؛ CAD.
لا توجد رسوم لاستخدام ديلونلين.
يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب أخصائي استشاري في الشركة للتحدث معك. بدلا من ذلك، ببساطة التحدث إلى مدير العلاقة.
الجوائز عرض الكل.
أفضل بنك فكس في جنوب شرق آسيا.
أفضل بنك فكس في سنغافورة.
أفضل بنك فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في سنغافورة.
أفضل بنك صرف العملات الأجنبية في سنغافورة.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.
تقليل التعرض للكسر وزيادة العائدات على استثماراتك بالعملة.

حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.
في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات أيضا.
ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.
ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.
1) تكلفة المعاملة.
إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.
وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.
2) أنت لا تملك المادية.
عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.
سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.
3) أداة الرافعة المالية.
تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!
لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.
مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)
4) كاري التجارة.
في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.
لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث يمكن أن يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وهذا هو الوقت الذي ستفقد فيه المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.
5) لا تبادل المتداول.
على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.
حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)
إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.
استنتاج.
قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

No comments:

Post a Comment