Friday 26 January 2018

نظام التداول كركس


كوريا للصرافة.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع كوريا للصرافة (كريس)
منتج جديد إطلاق على سم غلوبيكس.
في 8 ديسمبر 2017 (بعد ساعات التداول العادية ل كريس في 8 ديسمبر)، أدرجت بورصة كوريا (كرس) العقود الآجلة للدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (كر / أوسد) في بورصة غلوبيكس (سم غلوبيكس) لجلسة التداول بين عشية وضحاها. كما أدرجت الشركة عقود عقود مؤجلة من العقود الآجلة لشركة كوسبي 200 حتى تاريخ استحقاق 3 سنوات لتلبية احتياجات التداول لعقود طويلة الأجل.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم.
مجموعة سم و كوريا للصرافة (كرس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال اتفاقية ربط السوق أن المنتجات كرس مختارة يتم استضافتها على سم غلوبكس لساعات التداول بين عشية وضحاها. في الوقت الحالي، تمكن الاتفاقية أعضاء كرس من تداول عقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الليلي على مؤشر غلوبكس من خلال النظام الموحد للتجارة العالمية (أوسغ). سيتم دمج الصفقات المنفذة على سم غلوبيكس مع تداول جلسة التداول العادية التالية لدورة واحدة من المقاصة والتسوية.
شبكة توزيع عالمية لعقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (كر / أوسد).
سم غلوبيكس الوصول إلى منتجات كرس.
في ما يلي اإلجراءات الشاملة لإلنفاق على العمالء الذين يرغبون في تداول منتجات كريس على سم غلوبيكس:
يطلب من العميل فتح حساب لدى إحدى الشركات الأعضاء في كرس. إذا كان العميل لديه حساب بالفعل ل كرس جلسة التداول العادية، نفس الحساب يمكن استخدامها لجلسة التداول بين عشية وضحاها. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم الخاص بك ليتم إعلامك على الشركات الأعضاء في كرس توفير الوصول إلى منتجات كرس على سم غلوبيكس.
بيانات سوق كريس عن سم غلوبيكس.
على عكس توجيه النظام الذي هو مطلوب للذهاب من خلال نظام أوسغ الموجود في كوريا، يمكن للعملاء الاستفادة من الاتصال القائمة مع سم غلوبيكس للاشتراك في بيانات السوق كرس على غلوبيكس. ومع ذلك، یتعین علی العملاء الحصول علی ترخیص من شرکة کرکس قبل الحصول علی بیانات سوق کوردستان. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم لمزيد من المعلومات.
حول كوريا للصرافة.
شركة كريس للصرافة الكورية، التي أنشئت في يناير 2005 من خلال اندماج بورصة كوريا (كس)، بورصة كوريا للأوراق المالية (كوفيكس)، وسوق كوسداك، ولجنة كوسداك، هو التبادل الوحيد في جمهورية كوريا. وتدير شركة كريس أسواق الأوراق المالية والمشتقات المركزية حيث يتم تداول الأسهم والسندات والمشتقات على منصة مشتركة تسمى إكستيور +. عروض كرس:
الوصول الكامل إلى كل من المشتقات والأسواق النقدية.
وتعد عقود كوسبي 200 الآجلة والخيارات اثنين من عقود مؤشر السيولة الأكثر سيولة في العالم. وهناك القليل من المنتجات التي تجمع بين سيولة التجزئة الواسعة النطاق والاهتمام المؤسسي بنجاح. ويعتبر العقد الآجل من الشركات الرائدة عالميا في العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، حيث بلغ إجمالي العقود المتداولة في عام 2009 أكثر من 83 مليون عقد. وكان نظيره، وهو الخيار كوسبي 200، المنتج المشتقات الأكثر نشاطا في العالم لعدة سنوات.
التواجد العالمي لمجموعة سم.
رئيس قسم المشتقات العالمية تطوير الأعمال.
ترتيب التوجيه والاتصال:
مدير إدارة الحسابات العالمية، آسيا.
كريس للتجارة.
منتجات كريس.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

نظام التداول كركس
تأسست كرس تحت كوريا الأسهم & أمب؛ قانون تبادل العقود الآجلة لغرض خفض التكاليف وتحسين كفاءة المستثمرين. من أجل الاستجابة بفعالية للسوق المالية المتغيرة بسرعة، تم إنشاء كرس من خلال دمج بقعة الثلاثة الحالية & أمب؛ التبادلات الآجلة ولجنة كوسدق، وهي منظمة فرعية لرابطة تجار الأسهم الكورية:
ويركز قسم سوق الأوراق المالية بشكل رئيسي على خلق سوق مالية سليمة والمساعدة على زيادة رأس المال اللازم لقطاع الشركات. مع هذا الهدف في الاعتبار، وتتناول شعبة قوائم الأسهم والمعاملات، ويوفر بيانات السوق وتعديل القواعد واللوائح ذات الصلة أو تطوير منتجات جديدة إذا لزم الأمر.
وتشارك شعبة سوق كوزداق في جمع الأموال للصناعات ذات القيمة المضافة العالية، وتتشابه مسؤولياتها الرئيسية مع مسؤوليات شعبة سوق الأوراق المالية.
شعبة السوق الآجلة هي المسؤولة عن القضاء على المتغيرات التسعير إلى السوق الفورية. يتم تداول منتجات الخيارات المتنوعة مثل العقود الآجلة للفوائد، العقود الآجلة للعملات، العقود الآجلة المتعلقة بالأسهم والعقود الآجلة العامة الأخرى من خلال القسم.
يتم نقل جميع الطلبات من حسابات العملاء الوسطاء إلى نظام التداول كرس من خلال نظام التداول القائم على الشاشة. بالنسبة لمعظم الأسهم، يتم التداول الآلي بالكامل من خلال نظام التداول الآلي سوق الأسهم (سماتس).
و كرس هو سوق يحركها النظام نموذجية حيث أوامر شراء وبيع تتنافس للحصول على أفضل الأسعار.
على مدار ساعات التداول، تتم مطابقة الطلبات بشكل مستمر مع أسعار مرضية لكلا الطرفين التجاريين وفقا لأولويات الأسعار والوقت. ومع ذلك، يتم تحديد أسعار الافتتاح والختام من خلال مزاد المكالمات. عند فتح السوق وإغلاقه، يتم تجميع الطلبات المستلمة على مدى فترة محددة ومطابقتها والتي يمكن عندها تنفيذ أكبر عدد من الأسهم.
يتم إرسال جميع الطلبات مباشرة إلى كوسداك وتنفيذها وفقا لمبادئ المزاد التالية: أولوية السعر، أولوية الوقت، أولوية الحجم، وأولوية العملاء.
وخلافا للأساس التجاري التنافسي للسوقين الآخرين، يستخدم أوتكب & # 8220؛ واحد إلى واحد & # 8221؛ طريقة التداول، والمعروفة أيضا باسم "المعاملة المتفاوض عليها"، يجب أن تكون كمية وأسعار الأسهم مطابقة قبل أن تتم مطابقة الصفقات.
أما الخصائص الأخرى المتمايزة فهي أن الحد الأقصى لتقلب الأسعار هو 30٪، ويتم تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية. غير أن التسوية تظل كما هي على T + 2 مع وكالة التسوية كونها كسد.
سوق الأسهم 07:30 & # 8211؛ 08:30 (جلسة ما قبل الدورة)
ديفيسيون 09:00 & # 8211؛ 15:00 (جلسة التداول العادية)
15:10 & # 8211؛ 18:00 (جلسة ما بعد الظهر)
قسم السوق 07:30 & # 8211؛ 08:30 (جلسة ما قبل الدورة)
09:00 & # 8211؛ 15:00 (جلسة التداول العادية)
15:10 & # 8211؛ 18:00 (جلسة ما بعد الظهر)
08:00 & # 8211؛ 09:00 / 14:50 & # 8211؛ 15:00 (جلسة تداول المكالمات)
سوق العقود الآجلة يختلف، اعتمادا على المنتج.
ديفيسيون 09:00 & # 8211؛ 15:15 أو 09:00 & # 8211؛ 15:00.
إيسين (الترقيم الدولي لتحديد الأوراق المالية): نعم.
أخرى: رمز قصير مكون من ستة أرقام.
الأسهم: الأسهم العادية، الأسهم المفضلة، الأوامر، شهادات حق الاشتراك، صناديق الاستثمار العقاري، صناديق التداول المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك.
الدين: السندات الحكومية والسندات البلدية والسندات العامة الخاصة والسندات المالية وسندات الشركات واتفاقات إعادة الشراء والسندات القابلة للتحويل والسندات القابلة للتحويل والسندات ذات الأوامر وما إلى ذلك.
سوق المال: شهادات مفيدة، أذون الخزانة، شهادات الإيداع، الأوراق التجارية، أدوات سوق المال.
أخرى: العقود الآجلة للمؤشرات والخيارات، العقود الآجلة الآجلة / الخيارات، العقود الآجلة لمؤتمر نزع السلاح، العقود الآجلة سندات الخزانة كوريا، العقود الآجلة للذهب، خيارات الأسهم الفردية، العقود الآجلة للنفط.
األسهم: شعبة سوق األسهم: 10 أسهم / وحدات) سهم واحد إذا كان السعر هو 50.000 وون كوري أو أعلى
السندات (باستثناء الديون ذات الصلة بحقوق الملكية بقيمة 100،000 ريال قطري (القيمة الاسمية) الأوراق المالية): 10،000 ريال برازيلي.

كريس تطلق نظام التداول الجديد إكستيريور +
كيونغسو تشوي، رئيس مجلس الإدارة & # 038؛ الرئيس التنفيذي لشركة كريس.
على وجه التحديد، وقد تم ترقية قدرة معالجة النظام إلى 160 مليون يقتبس يوميا -2 مرات النظام الحالي - مع الحد من الكمون إلى 70 ميكروثانية القياسي من الحالية 20،000 ميكروثانية. من أجل زيادة قدرات التعافي من الكوارث، سوف إكستيريور + تشغيل نظام الانتعاش 3-الطبقة استبدال نظام النسخ الاحتياطي خادم مزدوج. مع زيادة مستويات التداول عالية التردد، فإن النظام الجديد أيضا توفير وظائف للحد من عدد من الاقتباسات الزائدة فضلا عن مفتاح القتل لإلغاء أوامر خاطئة. مع تطور التكنولوجيات الأساسية في إكستيور +، تتوقع كريس تعزيز مكانتها كمزود خدمات التكنولوجيا المالية العالمية في صناعة الصرف مع تعزيز القدرة التنافسية للأسواق المالية الكورية.

نظام التداول كريس.
بوسينيس كابيتال ماركيت خدمات تكنولوجيا المعلومات كرك ترادينغ سيستيم.
تقدم كوسكوم خدمات تكنولوجيا المعلومات واسعة النطاق لعمليات التداول بما في ذلك التداول، والتسوية، والإخطار بالنتائج والمقاصة التي تحدث في جميع أشكال الأسواق التي تديرها كوريا للصرافة.
تداول، تسوية ونظام المقاصة في 8 أسواق.
الأوراق المالية القابلة للتسويق، كوسداق، سوق المشتقات، كونيكس وسوق السندات.
(عام، كمية صغيرة، السندات الحكومية و ريبو)
الأسواق الجديدة: النفط (أطلقت في مارس 2018)، الذهب (مارس 2017)، أوتك كب (مارس 2018) انبعاثات الكربون (يناير 2018)
المستثمر - عضو الشركة، عضو الشركة - نظام النفاذ المشترك السندات، المشتقات، الأوراق المالية.
تنفيذ التداول، توزيع المعلومات، المقاصة والتسوية.
76 يوينارو-رو (يويدو-دونغ)، يونغدونغبو-غو، سيول، كوريا 07329.

أنظمة التداول كرس لدمج.
أما أنظمة التداول المزدوجة الحالية، التي تستخدمها بورصة كوريا (كس) وبورصة العقود الآجلة الكورية (كوفيكس) قبل أن يتم تجميعهما ككركس في يناير 2005، فيتم تحمل اللوم عليهما بسبب ارتفاع تكاليف المعاملات وعدم كفاءة النظام.
تقدم بورصة نيويورك مؤشر بيتكوين المحسوبة في سوق الصرف، مع المزيد في المستقبل.
20 مايو 2018.
دويتشه بورس لاقامة أول منصة متعددة الأصول يوان أوروبا.
19 مايو 2018.
تبادل أرقام الإيرادات ارتفاع، خريف؛ إيرادات البيانات تستمر زيادة ثابتة.
12 مايو 2018.
رفع قبالة ل أسك الدولار الاسترالي مقايضة المقاصة التجارية.
01 مايو 2018.
إیرادات البیانات التبادیلیة تبدأ بشکل جید حتی عام 2018.
17 مارس 2018.
ويتطلع البنك المركزي إلى البنوك المحلية للحصول على سيولة العملات الأجنبية في الأسواق الناشئة.
23 ديسمبر 2017.
ستة مفتوحة للاستحواذ للتوسع خارج سويسرا.
11 ديسمبر 2017.
طلب إدارة المخاطر قيادة المشتقات التجارية - ماس.
04 ديسمبر 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
فرتب، وكار وقبعات مكافأة لتجار دعامة.
الأسبوع المتعلق بالمخاطر، 16-22 ديسمبر 2017.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment