Saturday 27 January 2018

صافي خيارات الخصم


صافي خيارات خيارات الخصم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
عند كتابة مكالمة مغطاة، ما الفرق بين & كوت؛ صافي الخصم & كوت؛ و & كوت؛ صافي الائتمان & كوت ؛؟
حساب الوساطة بلدي (الإخلاص) يعطيني خيارين عند كتابة مكالمة مغطاة: صافي الخصم وصافي الائتمان. ما الفرق بين هذين الخيارين؟
على سبيل المثال، اتخاذ دركس (سعر السهم $ 1.4). يمكنني شراء / الكتابة لفتح موقف دعوة مغطاة من خلال شراء 100 سهم من درك وكتابة خيار مكالمة واحدة. إذا كان صافي حالة الخصم، فإن الحد الأقصى للربح هو 109.00 دولار:
ولكن في صافي حالة الائتمان، وكسب ماكس هو أعلى من ذلك بكثير:
ما الفرق بين هذين الخيارين؟
عند الدخول في تجارة متعددة أرجل حيث واحد هو شراء واحد هو بيع، ويعبر عن الحد إما:
A "صافي الائتمان" - الحد الأدنى الذي تحتاجه لجمع للقيام كل شيء، أو "صافي الخصم" - أكثر كنت تدفع أن تفعل كل شيء.
جوهر هو أنك لا تهتم ما تكلفة كل قطعة الفردية. كنت تهتم فقط ما هي تكلفة الحزمة.
عندما كنت وضعت على شراء الكتابة، كنت شراء الأسهم وبيع (مغطاة) الدعوة ضد هذا المخزون. هذه التجارة سوف تكلف دائما المال.
سيتم إجراء عملية شراء-كتابة دائما على الخصم الصافي. وذلك لأن من المستحيل عادة أن تكون المكالمة أكثر من سعر السهم الأساسي.
وهناك بضعة أسباب محتملة يمكن أن يكون هناك خيار "صافي الائتمان" لما وصف بأنه "شراء-كتابة":
أنها تسمح على حد سواء وضعه على وإخراجه على تلك الشاشة. لذلك، إذا كنت تبيع الأسهم (طويلة) وشراء المكالمة مرة أخرى (لإغلاق)، وكنت عموما نتوقع صافي الائتمان. الخيارات هي التحقق المزدوج من أنك تعرف ما تقوم به: إذا اخترت خطأ، انها فكرة أن لديك خطأ في ساق أعلاه أنه سوف يطالبك لتصحيح. البرنامج ليست ذكية. (أشك في هذا واحد - أخطاء تستغرق وقتا طويلا، وكانت الإخلاص في التداول عبر الإنترنت من الخيارات وقتا طويلا). انهم بحاجة لتغطية حالات حافة غريب. عليك أن تكون في الأساس لا تكون قادرة على وضع على شراء وكتابة (شراء الأسهم وبيع الدعوة) للحصول على الائتمان، ولكن هناك حالات نادرة حيث قد تضطر إلى القيام بالاسترخاء (بيع الأسهم وشراء المكالمة مرة أخرى) في الخصم ، على الرغم من أنها نادرة جدا. ومن الأمثلة على ذلك أن الأسهم لا قيمة لها في الأساس، ولكن الخيارات لا تزال تتداول، ولها نطاق واسع من عروض الأسعار. لذلك، لديك لبيع الأسهم لبنس واحد، ولكن الاقتباس الاقتباس هو 0.00 - 0.10، وهذا يعني أنك قد تضطر لدفع 0.09 للقيام الاسترخاء. مرة أخرى، هذا أمر نادر جدا.
عند شراء الأسهم وبيع مكالمة مغطاة، لا يمكن أن تكون قيمة المكالمة أعلى من الأسهم، أليس كذلك؟ كيف يمكن إجراء مكالمة على الأسهم 10 $ بيع لأكثر من الأسهم؟
لذلك، فإن الموقف الأولي للدعوة مغطاة يكلفك شيئا. الصفقة هي الخصم لك. المبلغ الصافي للصفقة، عادة الأسعار حسب الأسهم / الخيار حصة واحدة.
بالنسبة للصورة التي تظهر صافي الائتمان، كما لو كنت تتوقع الحصول على أموال لك لاتخاذ هذه الصفقة.
أنا لست على دراية بهذا الوسيط، ولكن أعتقد أن هذا هو ما يجري: عند دخول أوامر الجمع (في هذه الحالة شراء الأسهم وكتابة مكالمة)، فإنه ليس من المنطقي لتحديد سعر الحد على اثنين "الساقين" من النظام بشكل منفصل. في هذه الحالة قد يكون من الممكن أن يتم تنفيذ أمر واحد، ولكن الآخر لا، على سبيل المثال. بدلا من ذلك يمكنك تحديد المبلغ الإجمالي الذي ترغب في دفعه (صافي الخصم) أو الحصول (صافي الائتمان) لكل بند. لهذا الخيار المحدد لاستراتيجية "شراء وكتابة"، فإن صافي الائتمان لا معنى له كما أوضح جوتاكسير. وبالتالي إذا اخترت هذا الخيار، لن يتم تنفيذ الطلب أبدا. بالنسبة لبعض مجموعات من الخيارات فإنه لا معنى له.
قد يكون من الجيد أيضا أن نرى أين تأتي أرقام الكسب الأقصى من. في الحالة الأولى، يكون الكسب الأقصى إذا ارتفع السهم إلى إضراب المكالمة أو أعلى. في هذه الحالة سوف يتم دفع $ 2،50 * 100 = $ 250، ولكنك دفعت $ 1،41 * 100 للجمع، وبالتالي هذا يترك ربحا قدره 109 $ (بغض النظر عن رسوم المعاملات). في حالة أخرى كنت قد دفعت $ 1،41 لهذا المنصب. وبالتالي في هذه الحالة فإن إجمالي الربح سيكون ($ 1،41 + $ 2،50) * 100 = 391 $. ولكن كما قال، لن يتم تنفيذ هذا الأمر.
بالمناسبة، لاحظ أنه في لقطة الشاشة يكون عرض التسعير في 0، لذا فإن كتابة مكالمة لن تكسب أي شيء على الإطلاق.

الخيار سترادل (طويل سترادل)
إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.
غير محدود الربح المحتملة.
من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.
وفيما يلي صيغة حساب الربح:
الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب طويل الاتصال + صافي قسط المدفوع أو السعر الأساسي دليل الخيارات.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ديبيت ينتشر.
إن انتشار الخصم هو استراتيجية توزيع الخيارات التي تكون فيها الأقساط المدفوعة لساق طويلة من الفارق أكثر من الأقساط المستلمة من الساق القصيرة، مما يؤدي إلى أن يتم خصم الأموال من حساب تاجر الخيار عندما يكون الموقف يتم إدخالها.
صافي الخصم هو أيضا أقصى خسارة ممكنة عند تنفيذ استراتيجية خيار توزيع الخصم.
عمودي ينتشر الخصم.
الثور الخصم انتشار.
إن انتشار المكالمة الثورية هو إستراتيجية الخيار للتوظيف عندما يكون متداول الخيار صعودي على الأمن الأساسي ويرغب في إنشاء انتشار رأسي على الخصم الصافي.
الثور دعوة انتشار.
الدب الخصم تنتشر.
إذا بدلا من ذلك، فإن المتداول الخيار هبوطي على الأمن الأساسي، ويمكن أيضا أن يتم تأسيس انتشار الرأسي على الخصم الصافي من خلال تنفيذ الدب وضع انتشار استراتيجية الخيار.
الدب وضع انتشار.
غير اتجاهي مجموعات توزيع الخصم.
يمكن الجمع بين الهوامش لخلق مجموعات متعددة الأرجل، الخصم التي تستخدم من قبل تاجر الخيار الذي لا يعرف أو لا يهمني الطريقة التي يرأسها الأمن الكامنة ولكن بدلا من ذلك، هو أكثر اهتماما في الرهان على التقلب ( أو عدم وجودها) للأصل الأساسي.
صعودي على التقلب.
إذا كان المتداول الخيار يتوقع أن يتأرجح سعر الأمن الأساسي في المستقبل القريب، يمكن أن يختار تنفيذ أحد استراتيجيات الجمع التالية على صافي الخصم.
عكس كوندور الحديد.
عكس فراشة الحديد.
هابط على التقلب.
إذا كان بدلا من ذلك، يتوقع المتداول الخيار أن يبقى سعر الأمان الأساسي ثابتا في المدى القريب، فإنه يمكن أن يختار تنفيذ أحد استراتيجيات تجميع فرق الخصم التالية.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
الفواصل الأساسية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخصم والخصم انتشار الخيارات التداول.
إن صفقات بيع الخصم المباشر، أو صافي صفقات خيارات الخصم، هي ببساطة استراتيجيات تداول الخيارات التي تؤدي إلى خصم صاف عند الإعداد. على عكس الفوارق الائتمانية حيث يتلقى المتداول صافي دفعة نقدية أولية عند فتح الصفقة، وتكاليف الخصم المباشر شيء مقدما.
إذا كانت التجارة تعمل كما هو مخطط لها، فإن قيمة هذا الموقف يزيد بحيث عندما يغلق المتداول الموقف، وقال انه أو انها سوف تتلقى أكثر من ما تكلفة التجارة أصلا لتكوين.
إذا كنت تفهم عادي الأسهم الأسهم فانيلا - شراء منخفضة، بيع أعلى - من كنت قد حصلت على المبدأ الأساسي للتداول الخصم.
الفواصل هي ببساطة صفقات الخيارات التي تنطوي على أكثر من خيار واحد - سواء في ضربات مختلفة، تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة، أو حتى نوع مختلف (المكالمات مقابل يضع).
وأخيرا، ليس كل صفقات الخصم أو صافي الخصم هي من الناحية الفنية ينتشر. وليس من الضروري أن تكون المصطلحات الدقيقة حاسمة، فالتمييز الهام هو أن هذه الصفقات تكلف المال لإنشائها وتنجح عندما تزداد قيمتها، في حين تنجح فروق الائتمان الصافية عندما تنخفض القيمة.
صافي استراتيجيات الخصم.
الاستراتيجيات من أجل زيادة التعقيد. . .

ديبيت سبرياد.
تعريف "توزيع الخصم"
خياران مع أسعار السوق المختلفة التي يتداول المستثمر على نفس الأمن الأساسي. يتم شراء الخيار الأعلى سعرا ويتم بيع الخيار أقل قسط - في نفس الوقت. وكلما ارتفع معدل الخصم، زاد التدفق النقدي الأولي الذي سيتحمله المستثمر على الصفقة.
كسر "انتشار ديبيت"
على سبيل المثال، افترض أن هناك مستثمر يحمل خيار الاتصال الذي يبيعه مقابل 2.50 دولار. بعد هذا البيع مباشرة، يشتري المستثمر خيار اتصال آخر على نفس الضمان الأساسي مقابل 2.65 دولار. ويبلغ سعر الخصم 0.15 دولار، مما يؤدي إلى خسارة قدرها 15 دولارا (0.15 * 100 دولار).

No comments:

Post a Comment